طقم كنب من تركيا

طقم كنب من تركيا .. أفضل 4 شركات فى صناعة الآثاث

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طقم كنب من تركيا

يتمتع الأثاث التركي بسمعة جيدة بين المستهلكين وخاصة في الطون العربي، بسبب جودته وتصميمه، إذا كنت تبحث عن طقم كنب من تركيا ولا تعرف كيف تبدأ، ففي هذا المقال نقدم لك المساعدة.

طقم كنب من تركيا
طقم كنب من تركيا

طقم كنب تركيا

يمكنك أن تجد أهم شركات الأثاث في تركيا في هذه الفقرة

  • شركة لودا

لودا للمفروشات، علامة تجارية للأثاث في اسطنبول، تأسست في عام 2000 تحت اسم Tech Design Furniture Industry and Trade Inc. منذ يوم تأسيسها، كانت لودا للمفروشات توجه قطاع الأثاث وإنتاج التكنولوجيا العالية والعمالة البشرية بطريقة تأخذ في الاعتبار حساب البيئة والمجتمع في اسطنبول. لدى لودا متاجر في Modoku وMasco وBostanci ومتاجر في بورصة ونيلوفر وأنطاليا.

ربما تفيدك قراءة : طلب كنب من تركيا .. دليلك لخبراء أفضل أنواع الآثاث

أنشأت الشركة شبكة واسعة من تجار التجزئة في الشرق الأوسط وأوروبا وكذلك في تركيا، كما أن لديها متاجر كنب مستورد من تركيا في أذربيجان ودبي وفلسطين وباكستان والمملكة العربية السعودية وجورجيا وليتوانيا وبيلاروسيا وبلغاريا.

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع الأثاث والأثاث المكتبي، تواصل شركة Loda الإنتاج في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 15000 متر مربع مع 250 موظفًا، إن مصانع الكنب في تركيا تخدم عملائهت من خلال إنتاج غرف نوم وغرف طعام وأرائك ووحدات تلفزيون وإكسسوارات أثاث على طراز أثاث حديث وعالي، تعمل شركة Lauda بما يتماشى مع المتطلبات المتزايدة والمتغيرة لعملائها، رضا العملاء هو دائمًا الهدف الأول الذي يجب الحفاظ عليه.

قائمة الأسعار

تقدم لودا للمفروشات خصم 15٪ خصم 10٪ على مختلف المنتجات.

  • شركة شيتمان

افتتح Çetmen A.Ş أول متجر له في عام 1962 في بيركلي، إزمير،  أنشأت مصنعها الخاص للأثاث في عام 1995، وخدمت العملاء في البداية بمتجر واحد فقط، من خلال إنشاء بنيتها التحتية وافتتحت متجرها الثاني في حي إزمير التشيلي والمخزن الثالث في عام 2001 في مانيسا.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الكنب في تركيا .. خامات مميزة من هذه الشركات

اليوم، لدى الشركة موقع تركي لبيع الاثاث و52 متجرًا ومساحة مبيعات تبلغ 86000 متر مربع. يوجد 16 من هذه المتاجر في إزمير، و6 في مانيسا، و7 في اسطنبول، و3 في إيدي، و2 في دنيزلي، و2 في أوساك، و2 في موغلا، و2 في باليكشير، و3 في أنقرة وإزميت، تصنع الشركة منتجاتها في منشأة مغلقة تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع في إزمير.

قائمة الأسعار في شيتمان

لم تتأثر مفروشات سيتمن بجودتها منذ يوم تأسيسها

يحدد الصالون السعر بين 4000 ليرة تركية و8000 ليرة تركية.

يتراوح عدد غرف النوم للبالغين بين 4000 و7000 ليرة تركية.

يقدم خصم 10٪ على جميع المنتجات تحت اسم Anti-Inflation.

ربما تفيدك قراءة : كنب مستورد من تركيا .. أفضل 3  شركات لأعلى جودة

موقع اثاث تركي اون لاين

الشركة التالية تعرض الأثاث الخاص بها في المتاجر وعبر الإنترنت

  • تيبي

تأسست الشركة في عام 1997، وهي شركة تابعة لشركة بلكنت القابضة، نمت الشركة بشكل سريع منذ نشأتها وتعد من أكبر العلامات التجارية في تجارة التجزئة للأثاث والإكسسوارات المنزلية، وافتتحت الأريكة التركية أول متجر لها في عام 1998 في مركز بيلكنت للتسوق، تمتلك الشركة اليوم 6 متاجر و13 موزعًا ومستودعين ومصنع ومساحة مبيعات تزيد عن 110.000 متر مربع.

يوجد المتجر في مدينة الاثاث في تركيا ويوجد متجرين Tepe Home في اسطنبول وثلاثة في أنقرة، هناك أيضًا متاجر في أضنة، ألانيا، إزمير، ديار بكر، إيلازيج، إسكي شهير، إزميت، قيصري، قبرص، سيفاس، تيكيرداغ، طرابزون، إسبرطة، توكات وغازي عنتاب.

ربما تفيدك قراءة : استيراد المواد الغذائية من تركيا .. حلول سريعة من أشهر 13 شركة

شراء اثاث من تركيا  والإكسسوارات المنزلية هي مجموعات المنتجات الرئيسية في متاجر Tepe Home. العلامة التجارية التي لديها مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع احتياجات المنزل أو العمل ؛ ضمن المجموعات الرئيسية للأثاث والإكسسوارات التي تلبي أذواق مختلفة في تصميمات مختلفة، يقدم النطاق السعري الواسع الآلاف من أنواع المنتجات لخدمة العملاء.

قائمة أسعار شركة

أسعار غرف النوم الرئيسية: من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.

أسعار غرف الطعام: يتراوح سعرها بين 4000-9000 ليرة تركية.

تقدم الشركة خصم 25٪ على جميع منتجات الأثاث ومنها الأريكة الركنية التركية كما توفر 8٪ من ضريبة القيمة المضافة.

اسعار الاثاث في تركيا
اسعار الاثاث في تركيا

اسعار الاثاث في تركيا

يمكنك أن تتعرف على أسعار الأثاث من خلال الشركة التالية:

  • شركة انزا

من بين ماركات الأثاث التي تقدم لعملائها أشكالًا جديدة ومتنوعة من التصاميم التي تجعلهم يعيشون في عالم جديد، تقوم الشركة التي تستخدم أحدث آلات تصنيع الأثاث بتشكيل الحياة مع مجموعة واسعة من المنتجات من غرفة الطعام إلى غرفة الشباب وأنواع الأسرة والمنسوجات والإكسسوارات وتجلب أنماط حياة مختلفة إلى منزلك بأسلوب حديث ومبتكر،  تأسس عام 1976 وهو أول مصنع للإسفنج في الأناضول.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اقمشة من تركيا .. اجراءات سريعة من 4 شركات متخصصة

يتم تعزيز الثقة في علامتها التجارية، ويتم تعزيز مفهوم الخدمة الغنية والجودة. تعمل الشركة التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع اليوم بمساحة مغلقة 92000 متر مربع، ومساحة مفتوحة 160 ألف متر مربع، ومصانع في قيصري وأنقرة، وأكثر من 1400 موظف وأكثر من 400 نقطة بيع.

منذ يوم تأسيسها، تقدمت بثقة نحو أن تصبح شركة عالمية ضمن دليل مصانع الاثاث في اسطنبول بتقنياتها المتقدمة وجودة متزايدة في قبرص، رومانيا، سوريا، هولندا، ليبيا، المغرب، جورجيا، العراق، كينيا، السعودية، إيران، اليمن، اليونان، الجزائر، أذربيجان، كازاخستان، تركمانستان، جزر المالديف، مصر، ألمانيا، المجر، بلغاريا، روسيا، رومانيا هي ياتاس يتم تصدير المنتجات إلى أوروبا وأمريكا تحت اسم الماركات العالمية الشهيرة.

قائمة أسعار الأثاث في تركيا

يتراوح سعر غرفة المعيشة بين 3.000 ليرة تركية و10.000 ليرة تركية.

تتراوح مجموعات غرفة طعام Enza Home بين 3000 و11000 ليرة تركية. تتراوح باقات غرف النوم من 5000 إلى 14000 ليرة تركية.

يوفر ما يصل إلى 40٪ خصم على الأثاث ومنتجات النوم.

هناك أيضًا تخفيض إضافي في ضريبة القيمة المضافة بنسبة 10٪ لمكافحة التضخم.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات حول أشهر شركات الأثاث التركي من أجل استيراد اثاث من تركيا.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى