كنب مستورد من تركيا

كنب مستورد من تركيا .. أفضل 3  شركات لأعلى جودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كنب مستورد من تركيا

إذا كنت من محبي شراء كنب مستورد من تركيا فهذا المقال مخصص لك، حيث سنقدم لك معلومات هامة عن الأثاث التركي وأهم الأماكن التي يمكنك شراء الأثاث منها وإذا كنت مستثمر فستتعرف على أهم المناطق الصناعية التى يمكنك الحصول منها على أفضل الأسعار.

كنب مستورد من تركيا
كنب مستورد من تركيا

اثاث مستورد من تركيا

إذا كنت تتساءل عن أهم أماكن شراء الأثاث التركي في تركيا، فسنعرفك على أهم الشركات التركية:

  • أثاث مودكو تركيا

تأسس موقع صناعات الأثاث “مودوكو” في منطقة العمرانية الواقعة في الجانب الآسيوي من اسطنبول عام 1969، بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الوقت، تطورت مودوكو وأصبحت من أكثر مواقع صناعية مهمة للأثاث في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد توزيعات من تركيا ..5 أماكن توفر لك الخدمة عن بعد

تحتوي مودوكو التي تعد من أشهر محلات اثاث في بورصة تركيا  على العديد من مصانع الأثاث والمعارض التي يمكن زيارتها والتعامل معها بكل راحة وثقة لأن جميع هذه المتاجر تحتوي على مترجم عربي وجميعها مسجلة لدى الإدارة الخاصة لمودوكو والغرفة التجارية ومعهد المعايير التركية، مما يجعل جميع المصانع والشركات ذات الخبرة والثقة معتمدة.

يمكن لجميع التجار والمقيمين العرب في تركيا ومن خلال  دليل مصانع الاثاث في تركيا زيارة مودوكو المميزة وشراء الأثاث من تركيا عبر الإنترنت مع تنوع منتجاتها وسعر هذه المنتجات ضئيل ومناسب لجميع المواقف والفئات الاجتماعية. أولئك الذين يبحثون عن أثاث فاخر بسعر مناسب لا يحتاجون إلى القيام بجولة في عدة أماكن في تركيا، ولكن يمكنهم تقصير الطريق وزيارة Modoku للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

  • شركة شيلك

وهي شركة مملوكة لعائلة Ingol في Tricia وتأسست في عام 1995، وفي عام 1996 قامت بتصديرها لأول مرة إلى أوكرانيا وأصبحت علامة تجارية في ذلك الوقت.

في عام 1998، افتتحت أول متاجر أثاث في البورصة التركية، وفي عام 2001 افتتحت أول متجر لها في الخارج في مالطا. إنه من أشهر مصانع الأثاث، وتستمر الشركة في تصميمه في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم غرف وإكسسوارات للأطفال والرضع والشباب. تمتلك الشركة أكثر من 500 نقطة بيع حالية في 71 دولة في 5 قارات وتهدف إلى زيادتها إلى أكثر من 1000 نقطة في السنوات الخمس المقبلة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تفاح من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 3 جهات

حصلت الشركة على شهادة الجودة GS الصادرة عن LGA في ألمانيا للمنتجات التي تلبي معايير السلامة والجودة العالية، علاوة على ذلك، يتم تصنيع منتجات جيلك المصممة والمصنعة وفقًا لمعايير السلامة المتقدمة للأطفال بتقنية عالية باستخدام مواد مضادة للسرطان وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي. في عام 2007، حصلت على جائزة الشركة الأكثر إثارة للإعجاب وفي عام 2010، وصلت إلى 444 نقطة بيع في 66 دولة وسجلت رقمًا قياسيًا.

قائمة اسعار الاثاث في تركيا

تجذب شركة تشيلك للمفروشات الانتباه بشكل عام بمنتجاتها التي تجذب الشباب، لذلك فهي أجمل مصنع لغرف النوم في تركيا.

يتراوح سعر غرفة الشباب من 2000 إلى 7000 ليرة تركية.

مصانع الكنب في تركيا

من ضمن المصانع التركية الرائدة في مجال الأثاث

  • شركة استقبال

تأسست شركة استقبال للمفروشات في قيصري في المنطقة الصناعية المنظمة في عام 1989،  على الرغم من أن تركيا لديها أكبر مرافق إنتاج الأثاث، فإن استقبال هي واحدة من أهمها. شركة الاستقلال للمفروشات هي أقدم شركة مملوكة لشركة Boydak Holding.

تنتج الشركة أسرة ومنسوجات منزلية وإنتاج صناعي بأحدث طرق تصنيع الأثاث في منطقة مغلقة تبلغ 69.200 متر مربع ومساحة مفتوحة 56.032 متر مربع.

يمكنها إنتاج سرير واحد في 10 ثوان بمصنعها الذي يمكن أن ينتج حوالي مليوني منتج مختلف، يتمثل النشاط الرئيسي لـ İstikbal Furniture في إنتاج المفروشات والمنسوجات المنزلية والمنتجات الصناعية والمراتب ذات النوابض والمراتب الرغوية وقاعدة السرير بدون إطار ومجموعات النوم ومجموعات بياضات الأسرّة وبياضات الأسرّة وواقيات المراتب والوسائد ومقعد الأطفال وشراء كنب من تركيا، توظف جمعية الاستقبال ما مجموعه 543 شخصًا، منهم 72 من ذوي الياقات البيضاء و471 من ذوي الياقات الزرقاء، كما أنها أول شركة حاصلة على شهادة الكفاءة والتميز EFQM من فئة 3 نجوم و5 نجوم في قطاع الأثاث في تركيا وأوروبا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا.. 4 جهات توفر لك أرقى الموديلات

قائمة أسعار الشركة

تعتبر الشركة من العلامات التجارية الناجحة جدا في تركيا وخاصة في صناعة الأرائك التركية الحديثة وأفضل مصنع من أجل  الاستيراد من تركيا.

يتراوح بين 4000 و6000 ليرة تركية.

أسعار مجموعة غرف الطعام: بين 5000 و7000 ليرة تركية.

تتراوح مجموعات طقم كنب من تركيا من 4000-7000 ليرة تركية.

10٪ خصم على جميع المنتجات بما يتناسب مع التضخم. يمكنك أيضًا العثور على خصم 10٪ لضريبة القيمة المضافة وخصومات منتظمة تصل إلى 30٪.

متطلبات الاستيراد من تركيا
متطلبات الاستيراد من تركيا

متطلبات الاستيراد من تركيا

شروط الاستيراد والتصدير

  • الاستيراد

  1. أن يكون للعميل سجل تجاري أو صناعي
  2. فاتورة تجارية مصدقة من الجهة المختصة بالتجارة في الدولة المصدرة
  3. رخصة استيراد أو بطاقة استيراد
  4. تفويض عام مصدق عليه من غرفة التجارة أو الصناعة لشركة الشحن أو مكاتب الاستيراد من تركيا التي ستتعامل معها لكي تكون كوسيط جمركي.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بسكويت من تركيا .. أشهر 4 مؤسسات في إنهاء إجراءات الشحن

  • التصدير

  1. فاتورة تجارية أو صناعية مصدق عليها
  2. شهادة منشأ للسلعة المراد تصديرها
  3. سياسة الشحن
  4. الشهادات الصحية للمنتجات والسلع الصحية
  5. شهادات الجودة وهذه الشهادة مطلوبة في بعض البلدان
  6. لوائح التعبئة والتغليف

التخليص الجمركي في عملية استيراد اثاث تركي اون لاين

بعد وصول البضاعة المراد تخليصها، يتم تفريغها على أرض الميناء، ثم يأتي دور شركة الشحن التي تتعامل معها كمخلص جمركي، حيث نقوم بتقديم الفاتورة التجارية وأنظمة التعبئة وشهادة المنشأ للجمارك وذلك لمعرفة الرسوم المترتبة على البضائع

ثم يتم فحص البضاعة للتأكد من مطابقتها للأوراق والفواتير المقدمة من أجل اعتماد قيمة الرسوم الجمركية، حيث يتم دفعها من قبلنا للحصول على إذن استلام الحاوية أو البضائع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد المواد الغذائية من تركيا .. حلول سريعة من أشهر 13 شركة

أخيرًا، يتم تفريغ الحاوية من البضائع وتحميلها على شاحنة للعميل لتفريغها في مستودعاته، وبذلك تكون عملية التخليص الجمركي قد اكتملت.

يمكنك الآن من خلال شركات الأثاث أن تشتري الكنب الذي يعجبك.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى