مصانع الكنب في تركيا  

مصانع الكنب في تركيا .. خامات مميزة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الكنب في تركيا

هل أنت بصدد بدء مشروع تجاري لبيع الأثاث التركي وتريد شراء الأثاث بالجملة من مصانع الكنب في تركيا ؟ في هذا المقال نقدم لك قائمة بأهم مصانع الأثاث التركية والمتخصصة بشكل أكبر في تصنيع وإنتاج الكنب وأثاث الصالونات وغرف المعيشة.

مصنع كنب في تركيا
مصنع كنب في تركيا

مصنع كنب في تركيا

يوجد العديد من المصانع والعلامات التجارية التركية التي تعمل في مجال الأثاث والأثاث، وهذه قائمة بأشهر تلك المصانع.

  • لوكسان

تعمل في هذا المجال منذ عام 1973 بمساحة مصنع تبلغ 20000 متر مربع ويتم تصديرها إلى أجزاء كثيرة من العالم، تزيد جودة منتجاتها وثقة العملاء من الاستثمارات في الشركة، تقوم بتصنيع أطقم الكنب والأرائك وغيرها، دائما تطور منتجاتها لتناسب أذواق عملائها وشعارهم. “عالم مريح” ويعمل جميع الموظفين والفنيين بأقصى درجات الدقة لراحة العملاء.

ربما تفيدك قراءة : كنب مستورد من تركيا .. أفضل 3  شركات لأعلى جودة

جميع منتجات موقع اثاث تركي اون لاين التي تصنعها ذات جودة عالية من المعايير الدولية للأثاث، وسياسة الجودة، واستمرار الصورة الحالية، والموظفين ذوي الخبرة والحيوية والعمل الدؤوب، وهياكلها المؤسسية في التحسين الدائم لجودة الخدمة والتطوير والنمو في الأسواق المستهدفة هو أساس نظام إدارة الجودة الخاص بها، ومزايا التكلفة الأنسب لدفع الأجور من قبل العملاء وتحقيق هذا الهدف هو ضمان مساهمة الموردين والموظفين في نجاح الشركة وبقائها.

من أجل مستقبل مستدام ومفتوح للتحسين، ولتخفيف التأثير السلبي على البيئة، تتخذ الشركة التدابير اللازمة لتقليل هذه الآثارأثناء تصنيع كنب مستورد من تركيا ، وهذا جزء لا يتجزأ من أعمالها، إنهم جزء من هذا النظام، لذا فهو يعمل دائمًا مع شركائه للوصول إلى نظام بيئي يساعدنا على العيش معًا في عالم واحد.

ربما تفيدك قراءة : استيراد المواد الغذائية من تركيا .. حلول سريعة من أشهر 13 شركة

اسعار الاثاث في تركيا

يمكنك أن تجد أفضل أسعار للأثاث التركي مع الشركة التالية:

  • بيلونا

تأسست Kayseri في عام 1957 وتوسعت بسرعة لتشمل جميع أنحاء العالم، متجاوزة الحدود التركية، تنتج الأثاث (غرفة نوم، غرفة طعام، غرفة شباب، غرفة أطفال)، أطقم جلوس (طقم أريكة من تركيا، أريكة، طقم أرائك) وكرسي لعلامتها التجارية.

تأسست في قيصري في عام 1995، وبدأت الإنتاج في عام 1996، وتواصل نموها بمواردها الخاصة، وتواصل شركة بيلونا أنشطتها في منطقة مفتوحة تبلغ مساحتها 117000 متر مربع، وعدد الموظفين 2500 موظف، مع كونها أكبر منتج لها فى العالم.

بفضل طاقتها الإنتاجية الحالية والأرقام المحققة، كانت رائدة في هذا القطاع منذ عام 2008 يمكنك  من خلالها شراء كنب من تركيا.

للوصول إلى المستهلكين من خلال شبكة موزعين منتشرة في جميع أنحاء البلاد نمت بشكل مطرد منذ إنشائها وحصلت على تصنيف ISO 500.

إنها علامة تجارية تقدمها مجموعة Yataş لخلق أشكال حياة جديدة مع مجموعة واسعة من المنتجات من غرفة الطعام إلى غرفة الشباب، وأنواع الأسرة والمنسوجات والإكسسوارات، والأرائك التركية بالجملة، مما يجلب أنماط حياة مختلفة إلى منزلك مع حديث ومبتكر مقاربة. يعالج الأذواق المختلفة وحلول نمط الحياة التي توفر الشكل الأكثر راحة من الراحة والتصميم المتاح.

تلبي منتجاتها جميع معايير الراحة والجودة والمتانة والأناقة وسهولة الوصول والتصميم، مدعومة بسنوات خبرة كثيرة، وتعد هذه الشركة من أفضل الشركات التي يمكنك من خلالها استيراد اثاث من تركيا .

من خلال الجمع بين الجودة والجماليات، فإنه يجلب منهج تصميم يمكن الوصول إليه في منزلك، حيث يقدم كل منتج، من الملحقات إلى الإضاءة، من ورق الحائط إلى السجاد بطريقته الخاصة.

مدينة الاثاث في تركيا تقدم منتجات الأثاث الشبابية والديناميكية والحديثة بألوانها وتصميماتها وجميع الميزات الأخرى، لا يمنحك هذا فقط الإثارة للأثاث الذي تم شراؤه مؤخرًا، ولكنه يستمر أيضًا في خلق الحيوية في منزلك لسنوات مع تصميماته الخالدة، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات مع ما يقرب من 2000 منتج مختلف تتراوح من الأثاث إلى الملحقات.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اقمشة من تركيا .. اجراءات سريعة من 4 شركات متخصصة

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

دليل مصانع الاثاث في تركيا

من أهم الشركات التي تترس قائمة دليل المصانع التركية هي شركة:

  • موداليف للأثاث

يتم استخدام العديد من المنتجات من ماركة Modalife مثل مجموعات غرفة النوم إلى مجموعات الأرائك، ومجموعات غرف الطعام إلى مجموعات الجلوس، من مجموعات غرف الأطفال والشباب إلى الأسرة، والقواعد والإكسسوارات، وطلب أريكة من تركيا في منازل مئات الآلاف من العائلات.

ربما تفيدك قراءة : استيراد توزيعات من تركيا ..5 أماكن توفر لك الخدمة عن بعد

لقد نجحت في أن تكون واحدة من أكبر العلامات التجارية في قطاعها بتصميماتها التي تتبع الموضة والأثاث المفيد والعملي ونهج يوفر الجودة بأسعار معقولة، وتسهل عليك اجراءات شركات الشحن.

من خلال إدخال نهج مختلف في صناعة الأثاث، فقد حققت العديد من الأوائل التي ستفيد المستهلكين من خلال طرق الحفظ.

كيف استورد اثاث من تركيا ؟ لدى الشركة العديد من الفروع: 33 في أنقرة، 35 في اسطنبول، 9 في إزمير، 5 في قونية، 2 في هاتاي، 5 في غازيانتا، 3 في أنطاليا، 4 في كوجالي، 2 في سكاريا، 7 في أضنة، 8 في مرسين.، 1 في أيدين، 1 في دوزجي، 5 في بورصا، 3 في كركالي، 1 في كوروم، 2 في ديار بكر، 5 في سامسون، ويخدم ما مجموعه 150 فرعا: يزداد عدد الفروع يوما بعد يوم. يعمل أكثر من 1900 شخص وهي من بين الشركات الرائدة في صناعة الأثاث في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تفاح من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 3 جهات

حولت ربحيتها إلى استثمار من خلال القيام بمهمة اجتماعية بالإضافة إلى مهمتها التجارية، من أجل المساهمة في تنمية البلاد على الرغم من كل الصعوبات، فقد اختارت مقاطعة كيريكالي كقاعدة إنتاجية وهي منطقة متخلفة في الاستثمار وقد تحسن موظفوها واستثماراتها التكنولوجية عامًا بعد عام.

يقوم بفحص كل استثمار يتم إجراؤه من خلال التقييمات الفورية، ولكن على المدى الطويل وبشكل متعمق، نقدم أثاثًا عالي الجودة بسعر مناسب من خلال البيع لعملائه دون أي وسطاء من المصنع من أجل الاستيراد من تركيا .

تشتهر تركيا بالمصانع المميزة للأثاث وقدمنا لكم نبذة عن أهم تلك المصانع.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى