طلب كنب من تركيا

طلب كنب من تركيا .. دليلك لخبراء أفضل أنواع الآثاث

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طلب كنب من تركيا

إن تأثيث منزلك الجديد خطوة هامة جدًا فالأثاث سيصبح جزء من المنزل ويكون جزءًا من الذكريات، ويتوجب عليك اختيار أثاث جيد قوي بتصميم رائع وعصري، لذا ننصحك بـ طلب كنب من تركيا حيث يشتهر الأثاث التركي وخاصة الكنب بالتميز والجودة العالية والأسعار المميزة.

طلب كنب من تركيا
طلب كنب من تركيا

شراء كنب من تركيا

يمكنك من خلال مواقع الأثاث التركي أن تشتري كل  الأثاث الذي ترغب فيه دون الحاجة للسفر، ومن أهم المواقع هي:

  • متجر أثاث أرمون

واحدة من أكبر مصنعي الأثاث في تركيا، تأسست Armonna في عام 2004، وهي تقدم واحدة من أكبر تشكيلة المنتجات في هذا المجال لشركاء الجملة والتجزئة وشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان من التصميم إلى التنفيذ، تسعى Armonna باستمرار لتزويد عملائها بأفضل القيم والاختيار والخدمة في صناعة الأثاث.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الكنب في تركيا .. خامات مميزة من هذه الشركات

تعمل Armonna Furniture في السوق منذ أكثر من 10 سنوات، كما تساعد الأشخاص في إنشاء منازل جميلة، من خلال مجموعات خاصة توفر الأثاث التركي وغرف النوم وغرف الطعام وغرفة المعيشة و طقم كنب من تركيا والمكاتب المنزلية.

في Armonna Furniture، يمكنك أن تضع في اعتبارك أنك تختار أثاثًا مصنوعًا من مواد طبيعية رائعة وأقمشة فاخرة وتشطيبات فريدة ومتينة، سواء كنت تبدأ مجموعة كاملة لتناول الطعام أو تبحث فقط عن طاولة السرير المثالية.

لدى الشركة مصممين محترفين لتصميم  كنب مستورد من تركيا للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لتأثيث منزلك، أو للاختيار عندما تكون جاهزًا لبدء مشروعك، Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام، واكتشاف المنتجات، والعثور على اللمسة المثالية للمصمم والتعاون معها.

  • موقع Asortie Furniture

سيجد عشاق الفخامة والرقي طريقهم إلى هذا الموقع الفاخر، حيث تمتلك هذه الشركة أثاثًا تركيًا عالي الجودة ومريحًا، و موقع اثاث تركي اون لاين حيث أن منتجاتها مصنوعة من الخشب الخالص واليدوي.

يتم تصدير منتجات أثاث الشركة إلى 32 دولة مختلفة في العالم، مثل صربيا والمملكة العربية السعودية، وهي من أكثر الدول المستوردة للأثاث من هذا الموقع، وأوكرانيا ومختلف الدول الأفريقية.

يعتبر أثاث الشركة من أكثر العلامات التجارية شهرة واحترامًا في تركيا، فهي مشهورة بجودة منتجاتها.

إذا كنت تبحث عن موقع أثاث تركي مميز وأنيق ومريح وفريد ​​من نوعه، فأنت في المكان المناسب لذلك، حيث تتميز الشركة بأداء عملها بشكل احترافي وجيد.

ربما تفيدك قراءة : كنب مستورد من تركيا .. أفضل 3  شركات لأعلى جودة

مصانع الكنب في تركيا

يمكنك التعامل مباشرة مع المصانع وورش تصنيع الأثاث في تركيا، وقد أثبتت تلك المصانع جودة منتجاتها، والتي أصبحت علامات مؤثرة في الأسواق العالمية، ومن أفضلها.

  • أحمد تركمان

من أهم وأشهر المصانع في تركيا لـاستيراد اثاث من تركيا عمر تركمان والد أحمد تركمان، افتتح محلاً للنحت على الخشب عام 1969، واكتسب ابنه الصنعة منه، ليتألق في النقش على الخشب وإنتاج أرقى التصاميم العالمية من أثاث المنزل.

يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ مما جعله اسماً لامعاً في السوق؛ لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة إلى المستهلك، حتى يعرفوا أدق التفاصيل عنه.

يقع المصنع في كاغيثانة، ويتم عرض منتجاته في معرض الأثاث الدولي في اسطنبول، ويمكنه تصنيع الأثاث حسب الطلب أيضًا.

  • اديكور شوب

يختص هذا المتجر بصناعة الألواح والمرايا المتسقة مع قطع الأثاث والتي تعد من أهم القطع الموجودة في كل منزل إلى جانب الأثاث المصمم بدرجة عالية من الاحتراف، بجانب أيضًا  استيراد كنب من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد المواد الغذائية من تركيا .. حلول سريعة من أشهر 13 شركة

  • مصنع ايكيا للمفروشات في تركيا

بالطبع، ايكيا هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في عالم الأثاث في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم أفضل أثاثها القيّم بأسعار مميزة.

يمكنك شراء الأثاث التركي عبر الإنترنت وشحن الاثاث من تركيا من خلاله، وتنتشر فروع ايكيا في كل مكان ولديها عدة فروع في تركيا تعرض من خلالها أثاثها البسيط والمتقن، وتتميز بتصميماتها المبتكرة المناسبة للتأثيث في المنازل ذات المساحات الصغيرة نظرًا لما تتميز به من أثاث متعدد الاستخدامات ومناسب لتأثيث غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة.

اسعار الاثاث في تركيا
اسعار الاثاث في تركيا

اسعار الاثاث في تركيا

يتميز الأثاث التركي بالاعتماد على الخشب المستورد، وهو أرخص من الخشب الطبيعي، كما أنه يتميز بقوته ونعومته للمفصلات التي تعد جزءًا أساسيًا من الأثاث التركي، مما يساعده على الاستمرار لفترة أطول مقارنة بأثاث آخر في مختلف دول العالم ومن أهم أنواع الأثاث التي تميز تركيا هو الاثاث المنتج في بلدة ماسكو: أثاث غرف النوم، أثاث غرف السفرة أطقم جلوس.

وحدات تلفزيون، أثاث مكتبي، أثاث للأطفال والشباب، ستائر وسجاد منزلي، أثاث مطبخ وحمام، اكسسوارات، أسرة بأنواعها، أثاث ديكور داخلي.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اقمشة من تركيا .. اجراءات سريعة من 4 شركات متخصصة

تمتلك تركيا مجموعة كبيرة من مصانع الأثاث المتخصصة في التصميمات الحديثة والفريدة من نوعها، مثل مدينة ماسكو، ومدينة مودكو، وهي عاصمة صناعات الأثاث في تركيا، وشركة موباسكو الراقية، بالإضافة إلى العديد من المصانع المنتشرة في مختلف المدن التركية.

يعد عالم الأثاث التركي من أهم الأسواق على المستوى العالمي، ولكن هناك مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند الاستيراد من تركيا وخاصةشراء الأثاث التركي.

يجب أن تسأل نفسك أولاً ما إذا كنت تريد شراء أثاث لمجرد شراء وامتلاك الأشياء، أو لأنك بحاجة إلى شيء ضروري في المنزل.

يجب الانتباه جيدًا إلى نوع الخشب المستخدم في أثاث المنزل، فهناك العديد من الأشكال الرائعة، ولكن الخشب المستخدم رديء، مما يتسبب في تقصير أثاث المنزل أو قد يتدهور بسرعة وسيتعين عليك شراء المزيد الأثاث بشكل مستمر.

يجب التحقق من التفاصيل الفنية للأثاث المنزلي الجديد من حيث طريقة تنظيف قطع الأثاث، ووجود العديد من المنتجات في معرض الأثاث التركي وما إذا كان هناك ضمان لهذا الأثاث ومتى ينتهي هذا الضمان وإذا كان أثاث المنزل يحتوي على أجزاء يمكن فكها وتركيبها وتغييرها، فيجب إعطاء السؤال والاهتمام مع تلك التفاصيل الصغيرة حتى لا تسبب مشاكل فيما بعد، وهي من شروط الاستيراد في تركيا .

ربما تفيدك قراءة : استيراد توزيعات من تركيا ..5 أماكن توفر لك الخدمة عن بعد

يمكنك الآن التجول في متاجر الكنب التركية وشراء المنتجات التي تعجبك وإذا كنت تفكر فى الاستثمار فعليك اختيار أفضل العروض من أفضل المصانع .

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى