استيراد حلويات من تركيا

استيراد حلويات من تركيا.. أفضل الأسعار من 5 شركات

محتوى الموضوع

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد حلويات من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير حلويات من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل حلويات في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 استيراد حلويات من تركيا

ترغب في بدأ مشروع تجارة الحلويات المستوردة من تركيا ولكنك لا تعلم الكثير عن مشروع استيراد الحلويات التركيا، لهذا نذكر لك اهم التفاصيل حول استيراد حلويات من تركيا، بالإضافة إلى شركات الاستيراد من تركيا وأسعار الحلويات التركية.

طريقة استيراد حلويات من تركيا

إذا كنت تريد أن تبدأ خطوة الاستيراد تستطيع البدء فيها فوراً بكل سهولة، لكن يجب أن تتواصل مع هذا النوع من موقع لطلب الحلويات التركية الذي سهل مهام الاستيراد وجعله أسرع وأضمن من أي وقت مضى وليس فقط، بل سوف يوفر عليك غرامة مالية التي من الممكن أن تدفعها في الجمارك إذا لن تكون البضائع والمنتجات طبقاً للمواصفات المطبقة، فمثلاً عدم وجود اسم للبلد المنشأة على البضائع والمنتجات المستوردة، يكلف المستورد مبلغ كبير من المال، لذلك شركات الاستيراد مهمتها تتأكد من جميع المواصفات المطابقة للصفقة، كما إنها تقوم بالتأكد من سمعة الشركة وإنها لا يوجد عليها أي مخالفات ومصرح بها في الأسواق ولن تتورط نهائياً في اي معاملات أو تصدير بضائع مشبوهة.

كما رشح بعض خبراء الاستيراد فكرة بسيطة وحققت نجاح كبير في السنوات الأخيرة الماضية وهي عدم استيراد مواد غذائية من تركيا بكميات كبيرة، لكن ابدأ فقط أولي تلك خطواتك في المجال باستيراد كمية صغيرة.

 وبعد وصول تلك البضائع ابدأ نفذ حملات إعلانية على مواقع التواصل الإجتماعي وإنشاء صفحات وجروبات على الفيس بوك واستهدف الفئة التي تهتم بتلك النوع من البضائع والمنتجات، فإذا جلبت أكبر عدد من المستهدفين حول مستوى العالم العربي، فهذا يعني أن هذا النوع من المنتجات من ضمن احتياجات التي يحتاجها الأسواق العربية ويرغب بها معظم العرب ويشترونه ومن ثم ابدأ تنفيذ صفقة استيراد من تركيا أخرى، لكن بكميات أكثر من الكمية الأولى وبهذا ولن تكتفي هذه الإستراتيجية بذلك فقط، بل سوف تساعدك على تصريف بضاعتك بشكل أسرع من أي وقت مضى، لأنك أصبحت تمتلك قاعدة بيانات ومستهدفين يرغبون بشراء بضاعتك المستوردة في أي وقت.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

قبل بدء تلك الخطوة واستيراد حلويات جملة، يجب أولا تحديد البضاعة المستهدفة التي تريد استيرادها ( بمعنى نفذ دراسة جدوى لاحتياجات السوق واعرف جيداً ما هي أفضل البضائع التي تتناسب مع الأسواق العربية وتجلب المزيد من العرب للشراء وتحقق أعلى نسبة مبيعات).

بعد نجاح استراتيجية خبراء الاستيراد في شراء كمية صغيرة من البضائع التركية وناجحة نسبة مبيعاتها في الأسواق، اتفق بعد ذلك مع أفضل الشركات والمصانع ومستوردين حلويات من تركيا التي يمكنك التعامل معهم بكل سلاسة وتوريد لهم البضائع المستوردة من تركيا، لكن بعد السؤال عن سمعتهم وإنهم بالفعل جيدين ويشترون تلك البضائع المستوردة.

استيراد حلويات جملة
استيراد حلويات جملة
  • كيف أطلب حلويات من تركيا

لعل أبرز ما يميزنا نحن العرب هو الاعتزاز بثقافتنا على المستوى الفكري وعلى

 مستوى العادات والتقاليد ويبرز هذا في اعتزازنا حتى وقتنا هذا بنوعية الاطعمة

ومأكولاتنا الشعبية التي توارثناها عن أجدادنُا من الاف السنين وتعد الحلويات

الشرقية جزء من قائمة ثرية من المأكولات والتي كان لنا أن نعتز بها لتصبح أشهر ما نتداوله على سفرة الضيافة حتى الآن, تتميز الحلويات الشرقية بالإختلاف الكامل عن نظيرتها في الغرب حيث نجد هنا حضور قوي للمكسرات والزبد المحلي الدسم, على مر السنين ومع الامتداد الجغرافي وصلت هذه النوعية من الأطعمة إلى دول غير عربية مثل ايران وازربيجان واليونان وبلغاريا وارمينيا وبالطبع تركيا والعصر العثماني كان له تأثير في ذلك, حيث نجد في تركيا حتى الآن ذات النوعية من الحلويات الشرقية بل اخذت أيضاً شكل آخر حيث أضيفت إليها أنواعاً جديده من المحليات وطرق صنع مختلفة ومن هنا اذكر واحداً من أشهر ما قدم الحلويات الشرقية تبعًا لـ دليل التجارة في تركيا وهو “Karakoy Gulluoglu”  هذا المتجر لبيع الحلويات التركية الذي تمتد جذوره إلى أكثر من 100 عام والذي يتخذ من اسطنبول مقرًا رئيسيا له حيث يعد واحداً من أشهر اماكن بيع الحلويات الشرقية في تركيا على الاطلاق وليلحق  بالتطور الهائل كاراكوي غولو اوغلو أخذ يتجه نحو الانترنت ليوفر إمكانية شراء الحلويات التركية بنقرة زر لتصل إلى محبيها أي كان مكانهم في هذا الكوكب مع المزيد من التفاصيل حول طرق الدفع وخلافه.

  • خطوات استيراد حلويات تركية:-

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا “إن أتاجت الأمور” عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى افضل مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذا الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتقوم على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

تجربتي في الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا أصبحت أفكار مشاريع مربحة الآن يسعى لها كل التجار والشركات والمستوردين، لأن يعتبر الاستيراد من تلك البلد تجلب المزيد من الربح وتفتح فرص عظيمة للحصول على تحقيق أكبر نسبة مبيعات، مما يزيد من ربحهم ويكبر مشروعهم يوماً بعد يوم، بسبب سهولة تنفيذ مراحل الاستيراد من تركيا والحصول على أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، سواء كانت من (الفواكه أو الملابس أو الأجهزة الكهربائية ) إلخ، فتركيا الآن أصبحت واحدة من ضمن أفضل اقتصاد عالمي،  فهي تملك أفضل البضائع والمنتجات ذات الجودة العالية التي تجذب أكبر من المستوردين وليس فقط، بل توفر عليهم الأموال العديدة التي كانت يدفعونها أثناء الاستيراد من الدول الأوروبية الأخرى والآسيوية كاليابان وكوريا الجنوبية وإيطاليا وكذلك أمريكا.

لا تجعل توفير المزيد من المال هدفك، إنما أسس علاقات قوية مع أشخاص من تركيا على علم بهذا المجال، فإذا كان هدفك المال سوف تحقق صفقة والأخرى لن تستطيع تحقيقها، إلا إذا كان اكتسبت الخبرات وتعرفت على الكثير من الشخصيات التي على علم ومعرفة كبيرة بالمجال ومن هنا سوف تحصل بكل سهولة على صفقات عديدة.

اكتسب الخبرات التي تستطيع أن تخرجك من أي مشكلة أو عقبة تواجهك أثناء عملية الاستيراد من تركيا اون لاين، اطلب مساعدة من صديق تواصل من خلال الجروبات الخاصة بتلك المجال على مواقع التواصل الاجتماعية، اكتب على بحث الفيس او جوجل جروب خاص بمجال الاستيراد والتصدير من تركيا واكتب منشور وأطلب المساعدة في عن أفضل طريقة للاستيراد من تركيا، سوف يرد عليك أشخاص كثيرة مرت بنفس تجربتك .

من المعروف على تركيا أنها تصنع منتجات عالية الجودة، لكن هذا لا يمنع أنه يجب التأكد من صحة ومواصفات المنتج قبل شرائه أو بيعه في الأسواق، حتى لا تتمكن من بيع البضائع ويسحبك مصيرك في نهاية المطاف إلى أن تفسد بضاعتك ولا تجد أحد يشتريها منك، حتى لو بنصف الثمن.

ربما تفيدك قراءة: استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

شركات استيراد حلويات من تركيا

بعد تحديد هدفك أي ماذا تريد أن تستورده إذا كان لديك صورة للمنتج الذى تريده فهذا جيد قم بإرسال الصورة للشركة عبر الايميل الخاص بها مع إعطاء الشركة ايميل خاص لك لتتواصل معك أما اذا كنت لا تملك صورة لبضاعتك فاذهب إلى الانترنت وابحث عن بضائع نفس التى تريدها ويمكنك تنزيل الصور من المواقع على جهازك ثم إرسالها للشركة بالايميل أو إرسال للشركة رابط للموقع الذى وجدت به بضاعه تود أن تستورد مثلها  تطلب من الشركة إرسال لك عينات لتقوم بفحصها من البضاعة قبل أن تتفق على أي شيء.

 قبل التعاقد مع شركة أو مصنع للاستيراد من تركيا يجب قبل التوقيع على عقد واتفاق رسمى أن تضع بند فى العقد أن تكون الشركة ملزمة بتصدير لك بضاعة مطابقة للعينات التي أحضرتها وإلا سيكون لاغي العقد وأيضًا ضع بند الالتزام بتاريخ تسليم وشحن البضاعة وإلا ستتحمل الشركة الغرامات المالية عند التأخير وضع أيضًا بند طريقة شحن البضائع هل هو شحن بحري أم جوي وأيضًا طريقة دفع المبلغ و تكلفة الاستيراد من تركيا وعندك أكثر من طريقة فمثلا عن طريق الحوالات البنكية وعن طريق شركة ويسترن يونيون وأيضًا عن طريق التسليم باليد للشركة والتوقيع على المستندات وذلك هو المطلوب ويفضل حتى لا تقع فى عملية نصب من الشركة أو سوء تفاهم بحجة إن لم تصلهم الاموال.

 الاستيراد من تركيا بالسفر إلى هناك اذا كنت تريد أن تسافر بنفسك إلى تركيا لتفحص بضاعتك وتعاينها فيلزمك هذا أن توفر كل الاوراق والمستندات المطلوبة وتعرف ذلك من الهيئات المتخصصة وأيضًا التعامل مع شركة توفر لك الاقامة والاستعانة بشخص ذو خبرة في التعاملات تجارة مربحة والاسواق وهو خبير تجارى ليساعدك في معرفة السوق وزيارة المصانع المختلفة وما هو أفضل مصنع من الممكن أن تتعامل معه موثوق فيه وما هي أفضل أماكن للاقامة في تركيا فترة الاستيراد والعمل.

  • شركة Markety

نقلاً عن الشركة:

إذا كنت ممن يبحث عن أفضل وأجود البضائع التركية للبدء بتجارة جملة ناجحة نحن هنا لنساعدك.

نوفر لكم عروض أسعار لجميع المواد والمنتجات والمعدات من تركيا ونجهز لكم جميع الأوراق اللازمة لشراء بضاعتكم من فاتورة تجارية وبيان التعبئة والبيان الجمركي وبوليصة الشحن وشهادة المنشأ وغيرها من الأوراق الرسمية المطلوبة للإستيراد لبلدكم.

نحن شركة استيراد وتصدير تركية مسجلة في غرفة تجارة اسطنبول, نقدم خدماتنا للتجار العرب ونساعدهم بالحصول على أفضل الأسعار وأجود البضائع من المصانع التركية لنوفر وقتكم ونحل لكم مشكلة التواصل مع المصانع التركية.

استيراد شوكلاته من تركيا

تعتبر الشوكولاته التركية من أشهر المنتجات التي يتم انتاجها في تركيا، وتصديرها إلى كل دول العالم، وتكون الشكولاتة أقرب ما تكون الى اللوحات الفنية الأكثر جمال، وهناك العديد من قائمة الشوكولاتة التركية الفاخرة التي يمكن أن يحصل عليها الزائرين إلى تركيا.

  • معامل الشوكولاتة في تركيا

 تنتشر معامل إنتاج الشوكولاتة في تركيا بشكل كبير جداً، حيث نجد المعامل التي تعتمد على صناعة الشوكولاتة اليدوية والمصانع الكبيرة التي تقوم بإنتاج الشوكولاتة، وتعتمد صناعة الشوكولاتة على بذور شجرة الكاكاو التي يتم تجفيفها بالطرق المميزة، ثم يتم عادة تحميصها على النار وبعد طحنها يتم إنتاج قوالب الشوكولاتة بالطريقة المميزة، فتعتمد معامل تصنيع الشكولاتة على بودرة الكاكاو وليس على بذور الكاكاو.

  • إجراءات وشروط استيراد شوكولاته من تركيا

حتى يتمكن المستثمرين من استيراد الشوكولاته التركية، والحصول على العديد من الأرباح، لابد أن يراعون جودة المنتجات التي يحصلون عليها من الأسواق التركية واسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول.

 مراقبة معايير الجودة في شركات تصنيع الشوكولاتة التركية، فيختار المستثمرين الشركات التي تملك الخبرة الكافية في هذا المجال.

 الاعتماد على شركات الفحص والمراقبة التي تتمكن من تأكيد مدى جودة منتجات الشوكولاته التركية للمستثمرين.

 البدء باستيراد الكميات القليلة من الشكولاتة التركية لكي يتمكن المستثمر من بيعها في أسرع وقت، والحصول على الأرباح المادية، ثم الاستيراد من جديد.

 يلزم الانتباه إلى الشركات التي يتم التعامل معها حتى نتمكن من التعامل مع الشركات التي تتبع القوانين والموثوق فيها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد جوز من تركيا.. إجراءات مضمونة من أشهر 5 خبراء

  • كيفية استيراد الشوكولاتة من تركيا

هناك العديد من طرق استيراد الشوكولاته التركية، ولابد أن يختار المستثمرين الطريقة التي تناسبهم مثل السفر إلى شركات إنتاج الشوكولاتة أم الاستيراد من خلال الشركات الوسيطة، أو من خلال الإنترنت، وعند البحث على الإنترنت نجد العديد من الشركات التي توفر خدمة تصدير الشوكولاتة التركية إلى كل دول العالم يمكن أن تقارن بين أسعار الشركات المتنوعة، ونحصل على أفضل خامات الشوكولاتة بأقل الأسعار.

  • استيراد حلويات وشوكولاتة من تركيا

 يعتبر مشاريع استيراد الحلويات والشكولاتة التركية من أهم المشاريع التي يفضلها العديد من المستثمرين، لأن تلك المنتجات تعتبر من المنتجات المفضلة إلى الجميع، لأنها مختلفة تماماً عن الشوكولاتة، والحلويات الغربية والشرقية، ولكن من الضروري أن يكون المستثمرين يعرفون كيف يختارون أنواع المنتجات التي تتناسب مع الأسواق المحلية، ويعلموا المواصفات المناسبة، والأسعار التي تناسبهم في فكرة مشروع استيراد الشوكولاتة من تركيا تتضمن أن يتمكن المستثمرين من البيع لأعلى هامش ربح حتى يحصلون على أرباح مناسبة.

  • خطوات استيراد الشوكولاته من تركيا

يتم البحث الإلكتروني في مواقع الشركات الكبرى لإنتاج الشكولاتة في تركيا من خلال الإنترنت، وعند الوصول إلى هذه الشركات نختار أرخص الأسعار نفس المنتجات.

 يتم التواصل مع تلك الشركات عبر الإنترنت حتي نحصل علي عروض الأسعار، ومن الضروري أن يتواصل المستثمر باسم شركته، حتى يتمكن من الحصول على عروض جدية من هذه الشركات.

 لابد أن يمتلك المستثمر المعرفة الكاملة بمواصفات متطلبات الاستيراد من تركيا التي يحتاج إليها منتجات الشوكولاتة التركية، فلا يترك الأمور لمجرد الصدفة.

 يبدأ المستثمر في تعيين ميناء للشحن الذي يرسل إليه الشوكولاتة التركية، ومن الضروري أن يكون لديه جميع المستندات التي تخص شحنة الشكولاتة، حتى يثبت الملكية لها هذه الشحنات.

 شحنت الشوكولاتة التي يجلبها المستثمر لابد أن يدفع جميع المستحقات الجمركية، حتى يحصل على الأذونات للإفراج عن تلك الشحنة، ثم يقوم بنقلها إلى المخازن والأماكن الآمنة يتم توزيعها على التجار الذين يتفق معهم، و يقوم بتسويق تجارته بالشكل الذي يناسبه.

 ومن أسهل الأمور على المستثمرين هي أن يذهب إلى مكاتب الدراسات التي تقوم بعمل دراسة الجدوى المعتمد حتى يتمكنوا من الاستيراد بالتكاليف المناسبة، ويحصلون على الأرباح المتوقعة.

استيراد مواد غذائية من تركيا
استيراد مواد غذائية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاضات من تركيا.. 10 نصائج من الخبراء تضمن لك النجاح

تختلف الأسعار من محل لاخر حسب المنتج ونوعه فمثلا:

Koskeroglu-

المكان لايخلو من السياح, والزائرين فهو واحد من أهم مطاعم تقديم الحلويات, وعلى الأخص البقلاوة العنتبلية بالفستق العنتبلى, والعسل الجبلى المميز تتراوح أسعاره من 60 إلى 80 ليرة.

– أسعار بقلاوة حافظ مصطفي إسطنبول

تصلكم طازجة من اسطنبول مباشرة لعنوانكم فى مدة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أيام, ويبلغ سعر الكيلو جرام الواحد 110 ريال لا يشمل رسوم الشحن, ويوجد أسعار خاصة للجملة.

– أسعار بقلاوة عنتاب

مقارنة بالمطاعم الأخرى فإن أسعارها تكون مناسبة جدًا, والخدمة رائعة مقارنة بالأسعار.

كنافة عنتاب : 20 ريال سعودى.

تشكيلة بقلاوة ربع كيلو : 30 ريال سعودى.

قهوة تركى :8 ريال سعودى.

اسعار الشحن من تركيا

نذكر أسعار شحن حلويات من تركيا بشكل عام للطلبات من المقر في تركيا إلى أي من المدن السعودية عن طريق أرامكس (علما بأنه يتم الشحن عبر شركات الشحن السريع الأخرى في بعض الأحيان مثل UPS, DHL, TNT وذلك حسب المتاح لنا):

– أول نصف كيلو: ١٤٩ ريال

– كل نصف كيلو اضافي: ٣٩ ريال

– للطلبات أكبر من ٢١ كيلو يتم احتساب الكيلو بمبلغ ٨٩ ريال

في حالة الرغبة بالشحن لعنوان داخل تركيا، تكلفة الشحن ستكون 69 ريال لأول نصف كيلو ومن ثم 19 ريال لكل نصف كيلو إضافي.

وتكلفة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريال لأول كيلو ثم 39 لكل نصف كيلو إضافي.

أرامكس يقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل حيث كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل.

 أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبة عن طريق أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في مدينته.

 العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من تركيا اعتمادا على عديد من العوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك التركية والسعودية، ومدى الضغط على شركة الشحن.

 سيتم تزويد العميل برقم البوليصة ( رقم التتبع ) لتتابع مسار الشحنة، غالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في في موقع الشركة الشاحنة.

من منا يستطيع أن يوقف نفسه أمام إغراء الحلويات التركية بخفتها, ومذاقها المميز التى بمجرد التقاط قطعة منها، ورؤية القطر يتساقط لا تستطيع أن تمنع نفسك من تناول الاخرى، وتستطيع أن تتناول أفضل البضائع للاستيراد من تركيا، فعند زياراتك لتركيا لا تحرم نفسك من تجربة الحلويات اللذيذة، وسوف نعرض لك قائمة من الحلوى التى تشتهر بها تركيا:

1- لقمة القاضى :

هى حلوي من العجين المقلى مضاف إليها القطر تكون فى حجم حبة الجوز, وتكون هشة وبمجرد أن تتناول واحدة منها لاتشعر بنفسك, وأنت تاكل الكثير منها.

2- الكنافة والقطايف :

القطايف من افضل البضائع للاستيراد من تركيا وهى مزيج بسيط من الدقيق, والماء يتم تسويتها أولًا، ثم تحشى بالمكسرات, وتقلى فى زيت غزير أما بالنسبة للكنافة, هي عبارة عن شعيرات من العجين تصنع بأشكال عديدة, ويمكن أن تحشي بالمكسرات, أو يضاف اليها الجبن, وتغطي بالقطر.

3- البقلاوة :

من أكثر الحلويات استهلاكًا فى تركيا, ويمكنك أن تجد أطيب بقلاوة في إسطنبول حيث تباع فى المراكز التجارية كوجبة خفيفة, وتأخذ فى المطاعم بعد الوجبات كنوع من التحلية, والبقلاوة هى نوع من المعجنات الهشة يتخلل طبقاتها الفستق, ويمكن إضافة القشدة ثم تسقى بالشربات الحلو, وأفضل مكان يمكنك تذوق ألذ بقلاوة منه هوعنتاب.

4- الدندورمة :

 هى الايس كريم, ولكن ليس بالطريقة المعروفة فهو يصنع من المستكة, وتجد قوامه مختلفا عن الايس كريم العادى فهو سميك, ولزج, ويمكن تقطيعه بالسكين, وتجد الباعة فى الشوارع يقومون بحركات ممتعة أثناء البيع.

5- الحلقوم:

هى حلوى الملبن تجدها فى أفضل محلات الحلويات في إسطنبول ويوجد منها الكثير من النكهات, وهى أفضل هدية تأخذها معك عند زيارة أي بيت تركى, وهى تأكل بعد القهوة التركية للتخفيف من حدتها, وثقلها.

ولقد ذكرنا لكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول مشروع استيراد الحلويات من تركيا، نتمنى لكم مشروعًا موفقًا.

طريقة استيراد حلويات من تركيا
طريقة استيراد حلويات من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد حلقوم من تركيا.. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى