استيراد منتجات من تركيا

استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد منتجات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم ..

 

استيراد منتجات تركية

يسعى العديد من تجار المواد الغذائية حول العالم في استيراد منتجات تركية ، لما تتمتع به تركيا من سمعة مميزة، وجودة إنتاج عالية, وفيما يلي سوف نوضح لحضراتكم كيفية الاستيراد من تركيا، وما هي أفضل أسواق المواد الغذائية التي يمكن الاستيراد منها، تابع معنا.

 

استيراد مواد غذائية من تركيا

يعتبر الغذاء من أهم السلع والمنتجات التي يتم استيرادها من تركيا إلى مختلف دول العالم، لذا استطاعت المصانع التركية تقديم جودة عالية لمنتجاتها بأسعار تنافس المنتجات المصنوعة خارج تركيا.

 

اسواق الجملة للمواد الغذائية اسطنبول

  1. سوق Kadıköy Balık Pazarı

واحد من أهم الوجهات الأسيوية لتسوق المواد الغذائية من مختلف المحلات التجارية يقدم مجموعة واسعة من المنتجات اللذيذة الأسماك الطازج والخضروات الطازج والمخلل والطيور واللحوم والمكسرات والفاكهة المجففة لو كنت من هواه طهي الطعام الطازج فتلك السوق هو من ضمن مجموعة واسعة الأسواق التي تقدم العديد من المنتجات الطازجة الموسمية وغير الموسمية.

 

  1. سوق Beyoğlu Balık Pazarı

واحدة من أفضل الوجهات الأوربية المتخصصة في بيع المنتجات الطازج تجد منتجان الجبن والأسماك واللحوم الباردة واللحوم الطازج والطيور والدجاج والحلويات التركية الشهية بأصناف مختلفة والمخلل التركي والبهارات والتوابل التركية والشاي التركي بأنواعه المزروع في الشمال التركي .

 

  1. سوق Beşiktaş Pazarı

يفتح السوق أبوابه كل سبت يقدم مجموعة ضخمة من المنتجات الطازجة في الهواء الطلق يقدم الفاكهة المجففة وكل أنواع المكسرات الفاخرة  والمخلل وأيضا بجانب ذلك يوجد مجموعة من السلع الغذائية والحلويات التركية بالاضافة يوجد مخبز لتقديم كافة أنواع الخبز .

 

  1. سوق رامي

يعتبر من اكبر أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول .. يحتوي على العديد من شركات المواد الغذائية في تركيا والتي تتوزع حسب اختصاص كل تاجر منها البهارات والزيوت النباتية والمعلبات والشاي و السكاكر ….الخ

 

استيراد المنتجات التركية

ولا عليك تحديد المنتج او البضاعة التى ستستوردها و الفقرة التالية ستكون عن افضل بضاعة مربحة للاستيراد من تركيا لكن اعلم ان بعد تحديدك للمنتج تبدأ فى ايجاد شركات و مصانع لتتعامل معها.

 استيراد منتجات من تركيا
استيراد منتجات من تركيا

 

قد يفيدك ايضا قراءة: استيراد فساتين زفاف من تركيا .. دليلك لخبراء الأناقة

طرق الاستيراد من تركيا

السفر الى تركيا:

أيًا كان البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل سعر.لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران رحلة العودة وكذلك فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

 

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:

يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمرًا شائعًا ومكلفًا، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل Turkishexportal و tradekey و Alibaba.

 

الاستيراد عبر الوسيط:

تعتمد اسعار الاستيراد من تركيا بهذه الطريقة على تكليف شركة استيراد تركية بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة.

 

 استيراد منتجات من تركيا
استيراد منتجات من تركيا

قد يفيدك ايضا قراءة: اسواق جملة الملابس في تركيا .. أشهر 11 متجر

تجربتي في الاستيراد من تركيا

أكد تاجر لديه خبرة طويلة في الشراء في أسواق الجملة في اسطنبول، بالإضافة إلى استيراد منتجات تركية وشرائها عبر الإنترنت، أن تجربته كانت ناجحة ولا تزال ناجحة حتى الآن، موضحًا أن شروط الاستيراد من تركيا إنها سهلة وغير معقدة، حيث أن البضائع محدودة بالوزن والشكل، حيث يتم فحص جميع الواردات قبل دخولها إلى المملكة، كما تطلب المملكة مستندات للتصدير، وتتمثل في الحصول على السجل التجاري التاجر الذي يقوم بالاستيراد، بالإضافة إلى الحصول على ذكر بلد المنشأ، واسم الناقل للبضائع التي يتم استيرادها، بالإضافة إلى العلامة التجارية وكمية الشحنة التي ستصل إلى جمارك المملكة، وكذلك المعرفة شحن البضائع التي تم استيرادها.

 

الاستيراد من تركيا اون لاين

يلجأ كثير من التجار في الوقت الحالي، عند استيرادهم لأي منتج من تركيا أو أي دولة، للشراء أون لاين عبر الإنترنت، وسوف نبين لحضراتكم أفضل البضائع التي يمكن أن تستوردها من تركيا.

 

اشهر المنتجات التركية

هناك كثير من المنتجات المميزة التي تصدر لكثير من الدول العالمية، ومن تلك المنتجات الهامة التي يمكن أن تستوردها مثل  الطرح والأوشحة التركية ذات الذوق الرفيع والتي يفضلها الكثيرون وكذلك الجوارب ذات الجودة المعينة: الجوارب المستوردة من تركيا.

 

ما يمكن استيراده من تركيا

  •  يزداد الطلب على الملابس التركية خاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى العبايات التركية حيث أنها فقط مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن.
  •  هذه بعض الأدوات والأجهزة المنزلية على سبيل المثال
  • سوف تجد أطباق القصدير التركية المطلوبة في السوق التجارية والتي تشتريها العائلات والعرائس لألوانها وتصميماتها الرائعة وجودتها مقارنة بأخرى محلية الصنع.
  •  الأثاث التركي المستورد، حيث يعتبر من أكثر المنتجات التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجارية، مثل مفروشات مطرزة ومفارش وألحفة، والأهم مفارش المائدة التركية التي أصبحت من المنتجات التركية الأكثر شهرة في سوق المستوردين بتطريزهم الرائع والتحف الذهبية ومطرزة ببراعة وجودة الأقمشة المستخدمة والألوان، لذلك يذهب دون أن يقول مفرش المائدة التركي ولا يُعرف رد فعل الآخرين، وهذا يقارن بمفرش المائدة الهندي

 

تعتبر تركيا سوق كبير لكثير من المنتجات، وبالأخص المنتجات الغذائية، ويعتبر أفضل طرق استيراد منتجات من تركيا هي الشراء أون لاين.

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى