أخبار عاجلة
بيع بالجملة في تركيا
بيع بالجملة في تركيا

بيع بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من هذه المؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع بالجملة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بيع بالجملة في تركيا

هناك العديد من التجار العرب يرغبون في شراء و بيع بالجملة في تركيا واستيراد البضائع من تركيا بسبب جودتها وقدرتها التنافسية مع المنتجات الأخرى، حيث احتلت البضائع التركية مكانة بارزة في المجتمعات العربية بجميع أنواع المواد الغذائية، والأثاث من تركيا، والأدوات ومنتجات التجميل، والمكياج التركي، لوازم الأطفال والملابس وغيرها الكثير، لذلك قدمت منصة “أفضل”  كافة التفاصيل  لكي تساعدك على أن تصبح من التجار وتستورد من تركيا، تابع المقال لتتعرف على المزيد:

 

شركات بيع بالجملة في تركيا

تختلف الشركات التي تستورد الملابس من تركيا حسب التخصص الذي تقوم به الشركة فهناك شركات تعمل في مجال الملابس النسائية التركية للمنزل وشركات أخرى تعمل في مجال الملابس التركية للأطفال وأيضًا شركات خاصة في ملابس الرجال، وشركات الملابس الداخلية وهذه هي الشركات الأكثر شهرة وخاصة لعملاء الشرق الأوسط، والآن سنعرض لكم بعض هذه الشركات وأفضلها سعرا للتعرف عليها:

شركة دومينيك لاستيراد الملابس التركية والتي تعد من أشهر المصانع في تركيا والتي تعد موزع رئيسي لمن يرغب في تجارة الملابس التركية والاستيراد من هناك

شركةCLUPFASHION، وتبيع هذه الشركة المنتجات بأسعار الجملة وتشتهر بتخصصها في قطاع الملابس النسائية كبيرة الحجم وخاصة.

ALBEYAN FASHION، هذه الشركة متخصصة في قطاع الإكسسوارات الذي يخدم قطاع الملابس التركية في السوق التركي.

شركة NEW COLOR تعمل في مجال الملابس النسائية في قطاعات الجملة والملابس.

فساتين زفاف De Novias هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التصميم والعلامة التجارية للملابس الجاهزة.

تقوم شركة YUPPI KIDS باستيراد وتصدير منتجات المنسوجات والملابس لملابس الأطفال بسعر الجملة.

تعمل PRENS BEBE KIDS WHOLESALE في قطاع ملابس الأطفال.

NASIRLI KARDESLER TEKSTIL، شركة متخصصة في قطاع الملابس النسائية الرسمية.

تعمل DOGO TRADE في قطاع الملابس بالجملة والاستيراد والتصدير.

ترانسكوم هي شركة بيع بالجملة خاصة تعمل في قطاع ملابس الأطفال.

ITINA GÖMLEK مصنع خاص ينتج تصاميم خاصة ويبيع بأسعار الجملة وخاصة الملابس التركية للبنات.

NAMALDI ملابس داخلية تعمل هذه الشركة في قطاع الملابس الداخلية.

تعمل MISSBONY CREATIONS في قطاع الجملة وملابس الأطفال في السوق التركي.

FK تعمل هذه الشركة في قطاع الجينز، كما تبيع ملابس الأطفال وقمصان الأطفال بالجملة

Maranda Tekstil Ltd. هو مصنع متخصص في بيع وتوزيع الملابس بالجملة متخصص في مجال الملابس الداخلية النسائية عالية الجودة.

RAMON & ARTOS KIDS TEXTILE متخصصة في منتجات ملابس الأطفال بالجملة.

شركة مونيكا كيدز متخصصة في تجارة الملابس وتجارة الجملة.

FATIHIM TEKSTIL تعمل هذه الشركة في بيع ملابس الأطفال بالجملة.

شركة ÇINAR TOPTAN تبيع هذه الشركة وتشحن ملابس النساء والأطفال بأسعار الجملة المميزة.

ADEY TEKSTIL تعمل الشركة في قطاعات ملابس الأطفال والرضع، حيث تقوم بتفصيل الملابس الفضفاضة والملابس النسائية بشكل عام وبأسعار الجملة.

KINDER TEKSTIL، التي تعمل في قطاعات ملابس الأطفال بالجملة، تصنع الملابس النسائية.

ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUK GIYIM هي واحدة من أهم شركات الملابس التركية بشكل عام، وهي من مكاتب استيراد الملابس الرجالية من تركيا.

كانتوي تعمل هذه الشركة في مجال الملابس لحديثي الولادة والأطفال وبأسعار الجملة.

PERA LEATHER هذه الشركة متخصصة في جميع الملابس الجلدية بأسعار الجملة.

ربما تفيدك قراءة: فكرة مشروع ناجح في تركيا .. 6 مؤسسات تساعدك في بداية استثماراتك

شركات استيراد ستوكات من تركيا:

هناك عدة طرق للوصول إلى الشركات التركية الموثوقة، مثل الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأغلى ثمنًا، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلًا هناك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت مثل ملابس إسطنبول المصنوعة من الألياف الدقيقة يضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في اماكن بيع ستوكات تركيا مثل:

Turkishexportal

tradekey

Alibaba

والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا، يشترون من شركات البيع بالجملة في تركيا عبر وسيط أي أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإكمال عملية الاستيراد دون أي مشاركة منك، وبهذه الطريقة ستحقق راحة البال ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت كيف كانت ولكن في المقابل ستدفع مبلغ العمولة.

شركات بيع بالجملة في تركيا
شركات بيع بالجملة في تركيا

مواقع بيع الجملة في تركيا

استطاعت مواقع التسوق في تركيا أن تتميز بتوفير العديد من المنتجات التركية والعالمية وتوفر طريقة الشراء من المواقع التركية سهلة يستطيع الجميع الشراء من خلالها، حيث حققت مواقع التسوق في تركيا فوائد عديدة لمستخدميها وسهولة في عملية التسوق، ومع وجود إقبال شديد من قبل الجمهور العربي المهتم بشراء المنتجات من تركيا نقدم لكم فيما يلي أسماء أهم مواقع التسوق في تركيا:

أشهر وأهم مواقع التسوق بضائع تركية اون لاين:

N11:

هذا الموقع من أهم مواقع التسوق في تركيا وفيه عروض لمختلف المنتجات سواء كانت البسة أو الكترونيات أو أغراض منزلية ويوفر عروض خاصة من حيث الأسعار.

Hepsidurda:

موقع يوفر للعميل كل ما يحتاجه من منتجات مختلفة ويوفر للعميل عروض خاصة بشكل دوري وبطاقات الشراء من الانترنت في تركيا، ويحتوي الموقع على العديد من الماركات التركية والعالمية.

Trendyol:

يعد هذا الموقع من أكبر وأهم مواقع التسوق في تركيا، وهو متخصص في بيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، كما يحتوي على منتجات أخرى مثل الإكسسوارات والأثاث المنزلي بيع الاحذية بالجملة في تركيا ووغيرها.

Modanisa:

يوفر موقع Modanisa الشهير العديد من الخيارات لأزياء المحجبات، وفي كل شهر يزور هذا الموقع ما لا يقل عن 25 مليون زائر.

Gittigidyor:

مواقع بيع بالجملة في تركيا ويتيح هذا الموقع لعملائه التعرف على أحدث العروض المتوفرة على المنتجات الإلكترونية والكهربائية والأثاث المنزلي ومنتجات أخرى متنوعة.

مواقع التسوق الخاصة بالعلامات التجارية التركية الشهيرة:

قدمت معظم العلامات التجارية التركية خدمة التسوق عبر الإنترنت من خلال مواقعها الخاصة حتى تتمكن من مواكبة العالم في إدراك أهمية هذا النوع من التسوق:

Lc wikiki:

يقدم هذا الموقع العديد من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والإكسسوارات المنزلية ولديها  محلات بيع بالجملة في تركيا.

Koton:

وتشمل الملابس الرجالية والنسائية المتنوعة، وكذلك ملابس الأطفال والرضع.

Defacto:

يحتوي على الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.

 

أهم الفوائد من مواقع التسوق عبر الإنترنت:

توفير الجهد والوقت لأن التسوق الإلكتروني يمكنك من شراء كل ما تحتاجه في أثناء وجودك في منزلك من خلال هاتف أو جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى بذل جهد للتجول في الأسواق العادية.

تعرف على العروض والأسعار التي تقدمها مواقع الويب بشكل متكرر.

من المزايا المهمة أن التسوق عبر الإنترنت يتيح لك رؤية آراء الآخرين من خلال تعليقاتهم وتقييمهم للمنتج.

تضع معظم مواقع التواصل الإلكتروني مواصفات تفصيلية لمنتجاتها المختلفة، مما يسهل على المستهلك الاختيار.

يعد التسوق عبر الإنترنت مفهومًا حديثًا في عالم التسوق أعطى المستهلك مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة لأنواع مختلفة من المنتجات سواء الملابس أو الأثاث المنزلي أو الأجهزة الإلكترونية.

يُلاحظ أن الخدمات والبضائع عالية الجودة التي تقدمها مواقع التسوق في تركيا متوفرة بمواصفات ومعايير مميزة وكذلك أسعار مناسبة لكل منتج، كل هذا أدى إلى زيادة الطلب على المشتريات من هذه المواقع من الداخل وخارج تركيا.

حول التجارة الإلكترونية والعمل عبر الإنترنت:

التجارة هي عملية بيع وشراء تتم بين طرفين، وهذا مفهوم التجارة الإلكترونية أيضًا بطريقة بسيطة ولكن مع استكمال هذه العملية عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية وطرق البيع المختلفة عبر الإنترنت.

تتمتع التجارة الإلكترونية بالعديد من المزايا، مما جعلها من أهم أشكال التجارة التي تحدث اليوم، خاصة مع سهولة إجراءات العمل من خلالها، وفرصة لكسب الكثير من الأرباح بشكل فعال دون الحاجة إلى وضع مبلغ كبير مقدار رأس المال.

وللبدء في إنشاء مشروع عبر الإنترنت والبدء في العمل في التجارة الإلكترونية، هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك من خلالها الدخول إلى عالم التجارة والبيع عبر الإنترنت وتحقيق النجاح المنشود من أهداف العمل بالتجارة عبر الإنترنت، وأحدها وأهم هذه الأهداف بالطبع هو تحقيق أعلى معدل للأرباح والمال.

سنناقش خلال هذا المقال أهم وأسهل هذه الطرق والوسائل، وهي امتلاك متجرك الإلكتروني الخاص لعرض المنتجات والخدمات وبيعها من خلاله، حيث تعد هذه أسهل طريقة لإنشاء مشروعك الخاص عبر الإنترنت الذي تستطيع العمل والربح من خلاله مهما كان نوع هذا المشروع وادخله في عالم التجارة الإلكترونية والعمل أونلاين.

 

كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين وتحقيق الربح من خلاله:

قم بإنشاء مشروع عبر الإنترنت! مع احتلال الإنترنت مساحة كبيرة في حياتنا، كان من الضروري نقل العديد من المهام التي يتعين القيام بها عبر الإنترنت، لكن البعض يتساءل، هل هذا هو السبب الحقيقي؟ أم أن إنجاز وعمل العديد من الأشياء والمهام عبر الإنترنت هو ما جعل الإنترنت يشغلها ولها أهمية كبيرة في حياة الأفراد وأصبحت جزءًا لا يتجزأ منها؟

من بين المهام التي تتم على الإنترنت اليوم التجارة والبيع والشراء، وهذا ما تحدثنا عنه خلال مقدمة هذه المقالة وكيف أن التجارة الإلكترونية والعمل على الإنترنت حققت نجاحًا كبيرًا ومدهشًا وتتحرك معه قوى مستمرة نحو مواصلة هذا النجاح.

بصرف النظر عن التحقيق في أسباب انتشار العمل والمشاريع عبر الإنترنت، لا يمكننا إنكار أهمية هذه المشاريع وكيف كان لها دور كبير في دعم ودعم العديد من فئات المجتمع والشرائح التي تعاني من ظروف اقتصادية، لذلك مجموعة أو صفحة على Facebook أصبح مصدر دخل لهم، وخاصة النساء اللواتي وجدن أنفسهن من خلال العمل على الإنترنت، أكثر من نصف رواد الأعمال عبر الإنترنت في بداية انتشار ثقافة العمل عبر الإنترنت كانوا من النساء، وهذا بالطبع يرجع إلى العديد من التحديات والعقبات التي تواجهها المرأة في مختلف مجالات العمل، وكان الإنترنت فرصة ذهبية لاحتواء هذه العقبات وإتاحة الفرصة لإثبات نفسها ونجاحها دون أي مضايقات أو معوقات.

كما نجد من بين العوامل التي تساهم في أهمية العمل عبر الإنترنت وانتشاره اليوم، وقد تحدثنا عنه في موضوعات سابقة من خلال مدونتنا وهي مساهمة جيل الألفية في تطوير التجارة الإلكترونية ودورها في التحول الكثير من الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ونجد أن نسبة جيل الألفية فقط يتسوقون عبر الإنترنت أكثر من 60٪ من جميع المشتريات، وفقًا لـ Fundera، إلى مجموعات المجتمع الأخرى مثل جيل أمهاتنا وآباءنا الذين لم يهتموا أبدًا بالتسوق عبر الإنترنت أصبح التسوق والشراء من خلال المواقع والمتاجر على الإنترنت هو القاعدة.

كل هذه الدلالات وأكثر تشير إلينا بسهولة وتثبت لنا أهمية وضرورة امتلاك وإنشاء مشروع عبر الإنترنت اليوم، ودخول عالم التجارة الإلكترونية والمشاركة في تطويره وازدهاره، وكذلك الاستفادة من مزاياها العديدة والذي سنناقشه فيما يلي بعد أن نناقش عزيزي القارئ معك خطوات إنشاء مشروع عبر الإنترنت لامتلاك دليل طريقك بوضوح وبدعم المعرفة والأعمال التي تحتاجها.

ربما تفيدك قراءة: افضل محل يبيع زيت زيتون بالرياض .. 10 أماكن تؤمن طلبك حتى باب المنزل

البيع بالجملة في تركيا

نعرض لكم أهم وأشهر مكاتب الاستيراد من تركيا وكيفية الاستيراد:

مكاتب الاستيراد:

– مكتب لالي:

تعمل في: الملابس الداخلية النسائية، العلامة التجارية الرئيسية التي تستورد أفضل التصميمات، أشهر الماركات التركية، حمالات الصدر عالية الجودة، سراويل داخلية، قمصان نوم، جوارب طويلة، فلانيل، بيجامات، وتقع في: تركيا.

– مكتب Giyimx Ticaret للتجارة:

تعمل في: استيراد الملابس النسائية من تركيا وملابس رجالية وملابس سباحة وملابس داخلية بالإضافة إلى أحذية وساعات بأحدث الصيحات العصرية في عالم الموضة والموجودة في: تركيا.

في تركيا يوجد العديد من مكاتب الملابس النسائية التركية تخرج لتصدير الملابس إلى التجار في أي دولة في العالم، ومن أهم شركات الاستيراد في مجال الشحن والتوريد في تركيا نذكرها في الآتي:

– شركة الصابوني للتجارة والشحن.

– شركة حلبي اوغلو للشحن.

– هونج كونج إفريقيا.

– شركة الباشا للتجارة والشحن.

– شركة لؤلؤة الشرق للشحن.

كيفية استيراد الملابس من تركيا:

سنوضح لك الطريقة التي تتبعها الشركات في استيراد الملابس من تركيا وما هي أهم الخطوات التي تتبعها هذه الشركات:

الطريقة الأولى للسفر إلى تركيا للاستيراد:

السفر إلى تركيا للاستيراد من الطرق الشائعة بين التجار والمستوردين للتجارة، فهي طريقة تمكن التاجر من معرفة المزيد عن أماكن البيع، والتعرف أكثر على الشركات والأسواق في تركيا، وكما يمكنه مقارنة الأسعار والجودة والتصميمات المختلفة للملابس، فمكاتب استيراد الملابس التركية ليتمكن من الاختيار بين أفضل السلع وأرخص الأسعار هي استيراد الملابس من تركيا، ولكن هناك عيوب لهذه الطريقة أنها الأغلى ثمنًا، لذلك عليك دفع تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا من بلدك إلى تركيا، وهناك أيضًا مصاريف أخرى لا يمكننا تجاهلها، وهي النقل والطعام والإقامة بخلاف التسوق الشخصي.

الاستيراد عبر وسيط:

هو الاتفاق مع شركة استيراد البضائع التركية من أجل شراء المنتجات التي تريدها من تركيا وتصديرها إلى بلدك، كل ما تحتاجه هو اتفاق مع مكتب استيراد وتصدير البضائع، ومن خلال هذه الطريقة ستحقق لنفسك الراحة عن الشحنة ووصولها، ويكون الوسيط مسؤولًا عن التخلص الجمركي من البضاعة وهي الخطوة الأهم، لكن يجب دفع عمولة للشركة الوسيطة عن تلك العملية، لذلك من الضروري التأكد من أن الشركة العاملة في التوريد لديها رخصة استيراد وتصدير.

الاستيراد عبر مواقع شراء تركيا:

يعد الاستيراد من الإنترنت من الطرق المنتشرة الآن لنشر متاجر التسويق الإلكتروني، ولكن من المهم قبل اتخاذ هذه الخطوة أن تختار أو تتواصل مع أشهر المواقع التي لديها العديد من الموردين حول العالم، بما في ذلكTurkishexportal، Tradekey وعلى بابا.

شروط الاستيراد من تركيا

من أهم الشروط التي يجب أن يعرفها مستورد الملابس التركية بالجملة:

الشروط:

– يجب أن يتأكد من الملابس التي اختارها المستورد وأنها مطابقة للمواصفات العالمية.

– يجب على المستورد تحديد واختيار المنتج المناسب للسوق المحلي لبلد المستورد.

– يجب على المستورد تحديد نوع المواد والألوان والتصميمات الخاصة بالملابس التركية المراد استيرادها.

– يجب على المستورد تحديد الكمية المطلوبة بالضبط.

– يجب على المستورد كتابة جميع الشروط والبنود الجزائية في عقد الاتفاقية مع الشركة التي سيتم تصدير المنتج المطلوب إليها.

– يجب أيضًا ملاحظة التاريخ الدقيق لشحن المنتج حتى تلتزم شركة الشحن به.

– كما أنه يحدد الميناء الذي ستصل إليه البضائع.

– يتم وضع شرط جزائي إذا تأخر التسليم عن التاريخ المحدد، فسيقوم القانون بغرامة الشخص المسؤول عن التأخير وإجباره على دفع مبلغ شرط العقوبة.

– يحدد مستورد الملابس التركية الطريقة التي ستتم بها الشحنة سواء بالطائرة أو البر أو البحر، وهناك أيضًا بعض الشركات الكبرى التي تحجز طائرات خاصة للشحن.

 

طرق الشحن:

يجب على المستورد أن يسعى للتعامل مع شركة شحن مرموقة تحظى بثقة الجميع، ويجب أن يعرف كيف يشحن الملابس من تركيا من أجل ضمان وصول المنتج الذي استورده بأمان دون أي ضرر، وهو مكتوب في عقد اتفاق مع شركة الشحن على أنها مسئولة عن نقل المنتج المستورد وإجراءات التخليص. والتسليم في الموعد المحدد والميناء المحدد في عقد الاتفاقية.

يذكر أنه يجوز للمستورد أن يقوم بجميع الإجراءات بنفسه دون اللجوء إلى مكتب استيراد خاص، وهذا يعتمد على خبرته في هذا المجال وعلى معرفته بالدولة التي يستورد منها، وهناك نوع آخر من مستوردي الالبسة التركية هذا يعتمد على شركات الاستيراد المنتشرة على مواقع الإنترنت، وهذا النوع من المستوردين يوفر جهده ووقته، ولكن قد لا يحقق نفس الربح أو حسب عرضه للمنتج بالأسعار التي تناسبه، ولا بد من ذلك معرفة تكلفة شحن الملابس من تركيا ومن المستوردين الذين يفتحون مكتب استيراد من أجل الحصول على مزايا أكبر والعمل بشكل قانوني، وقد يستورد نفسه ولصالح الآخرين أيضًا.

دليل الاستيراد من تركيا

من المهم جدا أن يسعى المستورد للحصول على دليل للمصانع الخاصة بالملابس التي يريد استيرادها من تركيا وحسب نوع الملابس التي يحتاجها سوقه المحلي كمستورد لذلك سنقدم دليلا واضحا فيه أسماء بعض المصانع التي تبيع الملابس التركية بالجملة:

أولا: دليل مصانع الملابس في تركيا  للملابس النسائية والرجالية:

– مصنع دومينيك: هذا المصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية والملابس المنزلية مثل البيجامات المصنوعة من القطن ويوجد مصنع دومينيك في منطقة بورنو في إسطنبول.

– مصنع كيمكس للملابس: يقوم بتصنيع الملابس الرجالية والنسائية كذلك، ويصنع الملابس للبحر ويشتهر بصناعته وفق أحدث صيحات الموضة ويقع في إسطنبول.

– مصنع جان كاميلوت: يقوم هذا المصنع بتصنيع شروات ملابس من تركيا الرجالية ويقع في مدينة إسطنبول.

– مصنع ستيلست الذي يقوم بتصنيع المعاطف الصوفية والصيفية التي تناسب الموضة العالمية ويقع هذا المصنع في مدينة إسطنبول.

في ظل الاقتصاد العالمي والبورصات المحلية والعالمية، نجد أن مشاركة مصانع الملابس الجاهزة في البورصة التركية لها نشاط كبير جدا وحصة من الاقتصاد التركي، نظرا لشعبيتها وانتشارها في الأسواق العالمية خاصة الشرق الأوسط والدول العربية، لأن هذه التجارة في الملابس التركية تجد جاذبة لسيدة العرب لتميزها وأناقتها وأناقتها وجودتها العالية.

– مصنع أرتانش: يقوم هذا المصنع بتصنيع الزي المدرسي كالملابس المدرسية وزي الشركة وملابس المستشفى.

– مصنع مونومو: يقوم بتصنيع الملابس الرجالية العصرية والسترات ويقع في إسطنبول.

– مصنع كوموده: يقوم بتصنيع الملابس النسائية للمحجبات، ويقع في إسطنبول بمنطقة الفاتح.

– مصنع محمد لطيف: يقوم هذا المصنع بتصنيع المنسوجات كالستائر والمفروشات وغيرها.

– مصنع صانسيرف: متخصص في صناعة ملابس السباحة للرجال والأطفال والنساء ويقع بحي مارتر.

– مصنع ليلي: يقوم بتصنيع الملابس الرجالية ومتخصص في صنع القمصان الصيفية والشتوية لكي تقوم بتسوق جملة من تركيا ويقع في إسطنبول.

مواقع بيع بالجملة في تركيا
مواقع بيع بالجملة في تركيا

دليل مصانع ألبسة الأطفال في تركيا:

– مصنع ميني ستار: مصنع ميني ستار متخصص في تصنيع ملابس الأطفال من الجينز للأولاد والفساتين للبنات، يقع المصنع في إسطنبول في حي ميرتر.

– مصانع الملابس في إزمير.

– مصنع إلينا كيدز: يقوم بتصنيع الملابس التركية للأطفال كالسترات والجينز والفساتين ويقع في تركيا.

– مصنع دينو: متخصص في جميع ملابس الأطفال ويقع في مدينة إسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: جملة طاولات تلفزيون .. أسعار مميزة توفرها لك 6 متاجر

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن أفضل البضائع المربحة في تركيا وإليك بعض الأمثلة:

أفضل البضائع:

يزداد الطلب على الملابس التركية بشكل كبير للشراء، خاصة الملابس الخاصة بالنساء والملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى العبايات التركية ذات التصميم الراقي، فهي وحدها مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن.

تعتبر الأجهزة والأجهزة المنزلية مثل الدرج التركي، وطقم الصفيح، فعالة في الطلب في السوق التجارية ويتم شراؤها من قبل العائلات والعرائس بسبب ألوانها وتصميماتها الرائعة وجودتها مقارنة بالأدوات المنزلية.

المفروشات التركية المستوردة هي من أكثر السلع التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجاري، مثل أطقم الفراش والمفارش المطرزة واللحف، والأهم من ذلك مفارش المائدة التركية التي أصبحت من أشهر السلع التركية في سوق المستورد لرائعتها تطريز وحرف مذهبة ومطرزة بطريقة بارعة وجودة الأقمشة المستخدمة والألوان وأيضا المواد الغذائية والمواد الغذائية مثل اللحوم والجبن والحليب والأطعمة المعلبة، واستيراد غرف نوم تركي.

أمثلة لبعض البضائع التي تصدرها تركيا للخارج:

في مجال المعادن:

والزئبق والمنغنيز والنحاس والحديد.

في مجال الزراعة:

قمح، شعير، طماطم، تفاح، قطن، دخان، تين، عنب، زيتون.

في مجال الصناعة:

الصناعات النسيجية، الزيوت الحيوانية والنباتية، المواد البلاستيكية، منتجات الدقيق، منتجات الخشب الخام، الأجهزة المنزلية بجميع أنواعها، السكر، الأسمنت.

في الختام نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات حول بيع ملابس بالجملة في تركيا، من شركات ومصانع ومواقع وأفضل البضائع للاستيراد.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع ايجار فساتين زفاف

مشروع ايجار فساتين زفاف.. احصل على ما تريده “”أونلاين”” من هذه الشركات

مشروع تاجير فساتين زفاف

مشروع تاجير فساتين زفاف.. أبدأ استثماراتك مع أفضل 7 مكاتب

صاج موديلات غرف نوم عراقية

موديلات غرف نوم صاج عراقي.. تشكيلة مميزة من 6 جهات

جربايه اطفال طابقين في بغداد

جربايه اطفال طابقين في بغداد.. أفضل 4 أماكن تؤمن لك طلباتك

 اسعار غرف نوم في بغداد

شركة غرف نوم في بغداد.. أفضل التصاميم توفرها لك 4 معارض

محلات اثاث في السيدية

محلات اثاث في السيدية.. الخريطة الشاملة لأفضل 3 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *