استيراد غرف نوم من تركيا

من الخبراء: أفضل 5 أماكن لاستيراد غرف نوم من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد غرف نوم من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد غرف نوم من تركيا

إذا كنت تريد البدء في مشروع غرف النوم  فكل ما عليك هو عليك استيراد غرف نوم من تركيا ما يميزها العديد من المميزات كجودتها وخامتها لأنها الأساس في أي منزل فهي غرفة خاصة، لأنها مخصصه للنوم وأيضا أخذ قسط من راحة فيها، ونحن نقضي ثلث حياتنا نائمين.

 وإذا أردت التعرف أكثر على استيراد غرف نوم من تركيا والعمل في مجال غرف النوم كل ما عليك قراءة هذا المقال….

استيراد غرف نوم تركية

هنالك أفضل 5 أماكن تستطيع الاستيراد منها غرف النوم وهي:

شركة ادويت لوجيستيك:

إنها الشركة الوحيدة في تركيا التي تقدم خدمة  استيراد غرف نوم من تركيا بسرعة فائقة مع التخليص الجمرك، كما تعتبر من غرف النوم في إسطنبول تركيا وتعتمد هذه الشركة على خدمات استيراد من تركيا إلى جميع الدول العربية، لذا يمكن تصنيفها كأفضل شركات الشحن من تركيا إلى الوطن العربي، كما تتيح لك تلك الشركة باقتصاد أسعار مقبولة لجميع المستوردين، بما يسمح من ظهور العديد من الشركات المنافسة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد صابون من تركيا | أحسن الأسعار من الجهات المتخصصة

شركة لؤلؤة الشرق:

وتقدم الشركة خدمات الشحن بطريقه أبداعيه، ومنذ نشأتها وهي تقدم أبدع وأسرع خدمات الاستيراد مع التخليص الجمرك، واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالاستيراد، كما توفر تلك الشركة غرف نوم تركية فخمه وأيضا لديهم أفضل مكان للتخزين في حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ومن الجدير بالذكر أن تلك الشركة نشأت عام 2012.

استيراد غرف نوم تركية
استيراد غرف نوم تركية

شركة offi :

تتميز منتجات الشركة بتحقيق الرفاهية والتصاميم الراقية إلى جانب الجودة العالية، كما بدأت الشركة في تقديم خدماتها لصناعة غرف النوم واستيرادها، وأثاث مكتبي، وأثاث إداري، وطاولات الاجتماعات، وأن الشركة توفر أيضا غرف نوم مودرن والخزائن، وطاولة المؤتمر، والأريكة، وكرسي الانتظار وغيرها من المنتجات من جميع خامات الأثاث المختلفة التي تلبى أذواق العملاء.

شركة cagin :

من شركات التركية الشهيرة، وتتميز بقدراتها العالية في استيراد نماذج جديدة، وموديلات جديدة في إنتاج الأثاث المكتبي واستيرادها، وتهتم الشركة في التجارة بالجملة، وغرف نوم تركيا والتجزئة في الأثاث المكتبي في تركيا، وفي جميع البلاد، وأن أيضا شركة توفر المئات من أعمال أثاث المكاتب المختلفة مثل طاولة مكتب فخمة، الكرسي، خزان المكتب، وحدات الدرج، والأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس.

ربما تفيدك قراءة: استيراد فضة من تركيا .. أفضل الأسعار من 6 أماكن

استيراد اثاث من تركيا

يعتبر استيراد الأثاث من أكثر المنتجات التي تحقق مكاسب كبيرة للاقتصاد التركي، وعلي الرغم من كونه يحتاج المزيد من الوقت لتحقيق مكاسب مادية، فينصح العديد من الخبراء بضرورة توفير مكان جيد حتى تتيح لك استخدامه كمخزن لتخزين هذه الأثاث التركي، ولذا فإن هناك مجموعة من الطرق التي يجب اتباعها لسهولة استيراد الأثاث التركي.

اختيار شركة الأثاث المناسبة:

هناك العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة بما يسهل على العملاء توفير مساحة جيدة جدا من المعلومات الاحتياطية اللازمة عن كل شركة، وبالتالي فأنه بسهل لعملية الاستيراد وكذلك الحصول على أفضل سعر مناسب بما يتوافق مع كافة الإمكانيات المتاحة لك.

ومن ثم تأتي مرحلة الاختيار للأثاث المطلوب، بما يتطلب إرسال الإيميل أو الفاكس الخاص بشركتك.

اختيار شركة الشحن المناسبة:

أيضا من خلال البحث على شبكات الإنترنت سيسهل عليك الكثير في التعامل مع شركات الشحن المناسبة، لأنه سيتوفر لديك العديد من شركات الشحن الكبرى، ويمكنك الحصول على أحدث غرف نوم تركي 2020 ومن السهل أيضا كثيرا مراسلتها والتعامل معها لشحن الأثاث، وكذلك القيام بكافة التراخيص المناسبة حتى تصل إليك الشحنة المناسبة.

كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تقوم شركة الشحن بدور هام في الاستيراد، فهي تعمل كدور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسوق غرف نوم ويتم تسليم المبلغ المالي لدى الشركات المتعاقد معها في تركيا، وأن بعد ذلك تقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات لدى العميل قبل استلامها.

ومن أشهر شركات استيراد الأثاث من تركيا:

شركة هلا إسطنبول:

توفر تلك الشركة عليك أنها تعمل على التجار تعب السفر إلى تركيا بغرض استيراد أثاث من تركيا وشحنها لبلادهم ولكنها تساعدهم على القيام بالأمر بأقل جهد ممكن .

وإنها تتميز هذه الشركة بتقديم أفضل خدماتها باللغة العربية أيضا لم لا يجيدون التركية، ما يسهل عليهم أمور الاستيراد.

وترسل تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية أثاث تركي للبيع والاتفاق على الكمية التي سوف سيتم تحديد قيمة الشحن وطريقة الدفع سوف تكون سهلة على حسب احتياجات العميل من تحويل بنكي ويمكنك أيضا  عن طريق سترن يونيون، أو موني جرام، ويمكنك أيضا دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

استيراد غرف نوم تركي

تعتبر تركيا من أفضل أسواق التجارة مع العالم العربي نتيجة لقرب المسافات وتقارب الثقافة الاجتماعية، تتم في إسطنبول تصميم أفخم موديلات غرف النوم العصرية وبجودة عالية، ونحن بدورنا سوف نستطيع تأمين لك ما ترغب به وبسرعة كبيرة جدا، حيث بعد أن يختار الزبون الموديل والتصميم الذي يريده.

اسعار غرف النوم من تركيا

يبقى السؤال الأهم دائما وأبدا عند البحث عن أي منتج أو أي سلعة هو كم ثمن هذه السلعة وهنا نتساءل عن اسعار غرف نوم تركية من مكان إلى آخر، ومن مصنع إلى آخر لذا يجب عليك عند شراء الأثاث من تركيا، الاهتمام جدا بمراسلة أكثر من شركة واحده، والحصول على عروض مختلفة من الشركات، بما يتيح لك الحصول على أفضل أنواع الخامات بجانب السعر المناسب.

على الرغم من ارتفاع أسعار الأثاث التركي إلا أنه يتميز بجودة عالية بما يجعل العديد من الأشخاص يقبلون على الشراء على الرغم من ارتفاع السعر، مثل غرف نوم ابكيا خاصة وأن التصميمات التركية تقارن في مختلف أرجاء العالم فهي تنافس أرقى تصميمات الأثاث حول العالم إلى جانب جودتها، وصلابة التي هي فيها إلى أنها تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى، بما يضمن الحصول على منتج جيد وممتاز في نفس الوقت.

اسعار الاستيراد من تركيا

أول نصف كيلو: ١٤٩ ليرة.

كل نصف كيلو إضافي: ٣٩ ليرة.

للطلبات أكبر من ٢١ كيلو يتم احتساب الكيلو بمبلغ ٨٩ ليرة.

في حالة الرغبة بالشحن لعنوان داخل تركيا, قيمة الشحن ستكون تسعة وستون ليرة لأول نصف كيلو ومن ثم تسعة عشر ليرة لكل نصف كيلو إضافي. وقيمة الشحن عبر البريد السعودي: مئة وثمانيه خمسون ليرة لأول كيلو ثم تسعه وثلاثون لكل نصف كيلو إضافي.

ربما تفيدك قراءة :استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

اسعار الاثاث في تركيا 2020

تكون تكاليف شحن المنتجات إلى الدول الأوروبية تقريبًا كما هو موضح في جدول الرسوم أدناه. قد يزيد أو ينقص اعتمادًا على قرب بلد المقصد والوضع الجمركي.

  • غرفة النوم 400 ليرة.
  • مجموعة غرفة الطعام 400 ليرة.
  • طقم أريكة 500 ليرة.
  • مجموعة أريكة الزاوية 500 ليرة.
  • وحدة التلفزيون 150 ليرة.
  • غرفة الشباب 250 ليرة.
  • السرير 100 ليرة.

يتم إرسال المنتجات إلى جميع دول العالم.

تكاليف الشحن في تركيا

قائمة أسعار منتجات التعبئة والتغليف MNG KARGO A.Ş:

  • ميني 74 ليرة.
  • ميدي عمودي 32 ليرة.
  • ميدي أفقي 32 ليرة.
  • صغير 48  ليرة  .
  • الوسط 22  ليرة.
  • أفقي متوسط 22 ليرة.
  • كبير 70 ليرة.
  • باتال 02 ليرة.
  • مغلف البضائع الحجم الصغير 17 * 25 سم    31 ليرة.
  • مغلف البضائع المتوسطة 26 * 35 سم    14 ليرة.
  • مغلف شامل للبضائع 31 * 42 سم    97 ليرة.
  • صندوق بحجم كبير 5 * 40 * 30 سم – 15 تصميم 8.70 ليرة.
تكاليف الشحن في تركيا
تكاليف الشحن في تركيا

خدمات شركات الشحن في تركيا

تقدم لك شركة شحن المنارة كافة خدمات الشحن الدولي ومنها الشحن البري، البحري، الجوي من تركيا إلى جميع دول العالم وتقدم الحل الأفضل لشحن شحنتك بالاعتماد على نوعيتها ووزنها الجيد لضمان التكلفة المناسبة.

التأمين الشامل:

وتوفر شركة شحن المنارة، خدمات التأمين الكاملة لكافة أنواع الشحنات ( أثاث منزلي – بضائع – ألبسة – قابل للكسر )، لضمان حقوق العملاء وكسب ثقتهم.

 شراء غرف نوم اون لاين

يجب عليك تجربة الشراء غرف النوم أون لاين لأن العاملين على تصنيع الأثاث في تركيا أن منتجهم ذو سمعة جيدة وشهرة واسعة تجعل العالم يتهافت للحصول على منتجاتهم.

ما جعل هناك منافسة قوية من أجل توفير أفضل الخدمات لمستوردي الأثاث من تركيا وتوفير كل الخدمات التي من شأنها تشجيع من هم خارج تركيا على الشراء، من خلال مواقع إلكترونية يتواجد لها العديد من المنتجات بالصور والتفاصيل الخاصة بالصناعة والمواد المستخدمة، والكثير من اللغات وأهمها العربية من أجل التشجيع على الشراء وسهولة التواصل.

فمن خلال البحث على الإنترنت والصحف ستجد مئات الشركات التي توفر خدمة الاستيراد من تركيا، مع توفير خطوات سهلة للاستيراد من خلال تقديم طلب للمنتج الذي تريده لأكثر من شركة وترى عرض كل شركة كيف سيكون وبعد أن تقارن بين الشركات من حيث السعر والجودة فيمكنك من خلالها اتخاذ خطوة الاستيراد من خلال عمل اتفاق وتوقيع عقد مع الشركة ويضمن لك حقوقك كمستهلك أنك تريد الحصول على أثاث، أو مستورد يريد عرض بضائعه وبيعها بعد استيرادها.

صناعة غرف النوم في تركيا

إن صناعه الغرف في تركيا تختلف من مصنع لأخر ولكن جميعها يجمعها نقطة واحدة وهي جودة المميزة في تركيا وسوق نذكر لك أهم المصانع في تركيا وهي:

مصنع berberogl :

جاءت بداياته مع إنتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وقد تم تأسيس مصنع بربراوغلو في سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، وغرف النوم، والأثاث الخشبي للمكاتب، ويهتم بصورة كبيرة صناعة غرف النوم في تركيا والمراكز الإدارية، وتأتي مساحته نحو150متر, وفي سنة 1979 وقد انتقلت الشركة إلى مصنعيها الجديد في المنطقة الصناعية، وتعتبر هي بداية الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، وغرف النوم المختلفة.

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم مهندسين أجانب، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي بجانب إنتاج غرف النوم المختلفة، وقد قامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وقد استطاعت الشركة أن تقدم منتجاتها تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس.

وقامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، ثم اهتمت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وتميز المصنع بقدرته العالية في الحصول على منتج عالي الجودة، وأن المصنع يهتم بتناول أثاث تركي مودرن وأيضا كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول.

ربما تفيدك قراءة :استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر +8

طريقة استيراد الاثاث من تركيا

طرق الاستيراد للأثاث من تركيا:

السفر إلى تركيا أو التعامل مع شركة شحن:

يمكن للمستثمر أن يقوم بالسفر إلى تركيا، ويزور أسواق ومصانع وشركات تنتج الأثاث, يتمكنون من معاينة بضائع الأثاث ويحصلون على كميات التي يحتاجون إليها بجودة عالية.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

يعتبر من أكثر طرق الاستيراد انتشاراً في وقتنا الحالي، واستيراد الأثاث من تركيا من خلال الإنترنت، فتوجد مواقع تجارية كبرى وتضم عدد كبير من شركات تركية المنتجة الأثاث والتي يمكن خلالها استيراد كافة الأنواع الأثاث بسهولة كبيرة جداً إلى أي مكان في العالم.

الاستيراد عن طريق الوسيط:

وتعتبر هذه طريقة من أهم الطرق التي يعتمد عليها بعض المستثمرين في حصولهم على الأثاث من تركيا من خلال تكليف إحدى الشركات لاستيراد هذه البضائع بمواصفات مطلوبة حتى يحقق المستثمرين الراحة، ومزيد من الأرباح، ولكن يتم دفع النسبة إلى هذه شركات وسيطة للحصول على الأثاث.

كيفية الاستيراد من تركيا

طرق الاستيراد من تركيا متعددة ويمكنك أن تعتمد على إحداها للحصول على منتجك، ويأتي بعد هذه الخطوة التأكد على أنك تريد العمل في منتجات الأثاث بالفعل :-

سفر بنفسك إلى تركيا :-

إن كانت البلد التي تنوي الاستيراد منها تركيا أو غيرها من الدول، فإن أفضل اختيار لك للحصول على أفضل منتجات أثاث، هي السفر بنفسك إلى البلد وذلك حتى تتاح لك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي أيضا تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي آخر نقطة يمكنك اختيار المنتجات التي تناسبك والتي الاستيراد من تركيا بشكل أكبر مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر المتميز وأيضا بجانب أفضل جودة.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها من الممكن أن تكلفك مصاريف أكثر من أي طريقة أخرى، نظرا لمصروفات الطيران والإقامة والتنقلات، وهنا يمكنك القيام بالأمر مرة واحدة قبل أن يكون لديك يقين بأن هؤلاء هم من تريد تثبيت التعامل معهم وتترك الأمر يأخذ مجراه عبر شركات الشحن.

مصانع تركيا للاثاث

أحمد تركمان:

من أهم وأشهر المصانع في تركيا لصناعه الأثاث, ويبرز في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي.

يتميز المصنع بجودة العالية في التنفيذ وهو سبب في أنه قد أصبح اسما لامعا في السوق وذلك لأن الأثاث الناتج عنه من مصانعهم مباشرة إلى المستهلك فيعرفون أدق التفاصيل عنه.

إيديكور شوب:

من أشهر مصانع الأثاث في تركيا، وذلك لأنه يعد من مكملات القطع لأثاثيه إلهامه في المنزل، فهو مختص في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أشهر وأفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

مودوكو تركيا للاثاث:

فهو أفضل الأمثلة الرائعة والمتميزة لمدن الأثاث في تركيا ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي، فقد تأسست في إسطنبول، بالجزء الآسيوي وذلك بدعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا, يتميز معارض بالثقة والتميز كما أنه مسجل بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، وأيضا لدى المعارض مترجما باللغة العربية مما  يجعل السهل عملية البيع والشراء.

شركة بالمي كوكاك

من الشركات التي لها وقت كبير في سوق الأثاث التركي، فقد تأسست الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم والفاخر على أعلى مستوى وتعمل الشركة في مجال الأثاث هذا منذ سنوات طويلة وتقوم بتصدير الأثاث إلى أكثر من خمسين دولة حول العالم، مما يجعلها من أهم مدن صناعة الأثاث في العالم.

وأيضا تتخصص الشركة  في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق والمدارس.

مدينة المفروشات في اسطنبول

Masko ماسكو مدينة الأثاث والمفروشات التركية في إسطنبول

افتتحت إدارة ماسكو، مدينة الأثاث التركية أو مدينة المفروشات التركية التي تعد أكبر مدينة مفروشات في تركيا والعالم، المجمع الذي تبلغ مساحته سبعة وعشرون ألف متر مربع في مدينة إسطنبول في تركيا والذي قد كان خارج الخدمة منذ خمسة عشر عامًا, بدأت مدينة المفروشات ب 32 متجر مفروشات في مجمع المفروشات التركية  بدخل سنوي قدره 3 ملايين ليرة تركية.

معاير المفروشات والأثاث المنزلي التركي لماسكو:

بعد أن وصلنا إلى الإدارة ، قمنا بحل القضايا التي لم تحل بعد لسنوات عديدة, ماسكو وهو مركز للأعمال العالمية معروفة وأن من المفترض أن يكون لديه هيكل أساسي, وقد تم التحقق من ذلك خلال تعاونية تأسست عام 1984 بمشاركة 13 حرفيا وشركة مفروشات تركية, في عام 1987 وضع حجر الأساس, حاليا ، ماسكو فأن لديها  متاجر كثيرة وقد أصبح عددها 778 متجرا ، 610 عضوا ، 540 شركة أثاث تركية, فهم مركز تجاري عملاق جدا مع مساحة مغلقة من 480 ألف متر مربع, لديهم حوالي 5 آلاف شخص عامل, يمكن تلبية جميع احتياجات أثاث المنزل وأيضا أمكان العمل, لأن جميع المفروشات من تركيا تصدر إلى جميع أنحاء العالم.

ربما تفيدك قراءة: استيراد سيارة من تركيا الى السعودية .. خريطة مكاتب تخدمك بسرعة

مدينة المفروشات في اسطنبول
مدينة المفروشات في اسطنبول

تجربتي في الاستيراد من تركيا

تجربتي في شراء الأثاث من تركيا هي الأفضل على الإطلاق والتي تؤكد لي كل مرة على جودة الأثاث وانتشاره بشكل جيد في العالم العربي وعلى مستوى العالم.

تحدث أحدهم عن تجربته المميزة من خلال شراء الأثاث التركي، وقال أن صديقة أعجب بالتصميمات التركية وجمالها وأناقتها، وبعد البحث أدرك أنه ليس هنالك مثيل للمنتجات لأثاثيه التركية، لذلك أقدم على شراء الأثاث من تركيا، وقد وصف الأسعار هناك بالرخيصة مؤكدا على الجودة التي حصل عليها مقابل السعر الزهيد.

أشار مشتر آخر إلى أن جودة الأثاث التركي أجبرته على شراءه دون تفكير وبعد مدة طويلة من  البحث والتدقيق، وقد وجد ان هنالك العديد من المتاجر في تركيا تبيع الأثاث بثمن جيد وجودة عالية جدا.

كل ما عليك لخوض تجربة استيراد غرف نوم من تركيا هو اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث غرف نوم وأيضا غرف جلوس، وتبرز العديد من الشركات بمقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يجهل الأمر سهل كثيرا.

 بعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث ويتم أنتهائة جمركيا وإذا لم تكن تخترها بعناية فربما يفسد الأمر تجربتك، لأنها من ستتحقق بدلا عنك من جودة المنتجات التي قمت باختيارها.

وإن شركة الشحن غالبا ما تؤدي دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلي هذا الأساس تدفع المال للشركة.

وفي الختام قد تعرفت معانا على كيفية استيراد غرف نوم من تركيا وأماكن الاستيراد.

 المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى