استيراد حقائب نسائية من تركيا

استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب نسائية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تعلم طرق استيراد حقائب نسائية من تركيا …..

إن الاستيراد من تركيا هو اختيار مثالي نظرًا إلى أن السوق التركي من أفضل الأسواق في العالم فيما يخص الحقائب والملابس، لذا في هذه المقالة، ركزنا على بعض من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت التركية، حيث يمكنك  شراء  و استيراد حقائب نسائية من تركيا لا مثيل لها في الجمال والتفرد.

استيراد شنط حريمي من تركيا

هناك العديد من المنتجات والصناعات التركية التي احتلت مكانة مهمة في الأسواق العربية والأوروبية المختلفة، بسبب جودة البضائع العالية والأسعار التنافسية التي يوفرها السوق التركي، وفتحت الباب أمام تصدير السلع والمنتجات بمختلف أنواعها وكمياتها، ولقد احتلت تركيا المرتبة السابعة في واردات الاتحاد الأوروبي.

ولعل أهم البضائع المستوردة من تركيا المواد الغذائية بأنواعها، ويعتبر العسل والمكسرات والفواكه المجففة من أهم الصادرات الغذائية من تركيا، بالإضافة إلى ملابس الرجال والنساء وملابس الأطفال، والمفروشات المنزلية التركية، والسجاد التركي، والأحذية والحقائب، حيث يوجد العديد من محلات بيع الحقائب في تركيا.

استيراد شنط حريمي من تركيا
استيراد شنط حريمي من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

وفيما يتعلق بخطوات استيراد  حقائب نسائية من تركيا، فإن هناك عدة خطوات للقيام بعملية الاستيراد من تركيا لأي منتج تريده أبرزها

  • معرفة شروط الاستيراد من تركيا .
  • تحديد المنتج أو نوع البضائع المراد استيرادها من تركيا وهي الحقائب النسائية.
  • تحديد الكمية التي تريد استيرادها.
  • التواصل مع الشركات المصنعة لـ شنط تركية التي تريد استيرادها وتزويدهم بالعدد والكمية المطلوبة للحصول على أفضل سعر.
  • التواصل مع شركة الشحن في تركيا وتزويدهم بنوع المنتج وكميته لمعرفة أفضل طريقة للشحن
  • تفويض شركة الشحن في تركيا بالمتابعة والاستلام من المصنع أو المورد للمواد المستوردة أو للمشتريات بشكل عام.

وفيما يتعلق بالاوراق اللازمة لإستيراد حقائب نسائية من تركيا

  • البيان الجمركي للتصدير.
  • سياسة الشحن.
  • لوائح التعبئة والتغليف.
  • شهادة منشأ حيث يجب ذكر الدولة (تركيا) على المنتج لضمان مروره من قبل الجمارك.
  • فواتير كاملة.
  • معرفة القوانين الجمركية في الدولة التي ترسل إليها البضاعة

وقبل الشروع في عملية الاستيراد من تركيا، من الضروري معرفة كاملة بقوانين ومعايير الجمارك في استيراد هذه البضائع والتكاليف الكاملة لعملية التخليص الجمركي في بلد الوصول.

اسعار الشنط في تركيا

تختلف أسعار الشنط في تركيا بإختلاف الموقع المراد الشراء منه، وكذلك الشركة والخامة والماركة التي تحمل الشنطة اسمها وكل ما سبق عوامل تتحكم في سعر الشنطة، فعلى سبيل المثال، هناك شنط تبدأ أسعارها من 300 ليرة تركيا من ماركة زارا وهي من أبرز اسماء ماركات شنط تركية، وهناك شنط أخرى يصل سعرها إلى 500 ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد فساتين زفاف من تركيا .. دليلك لخبراء الأناقة

تجربتي في الاستيراد من تركيا

يؤكد أحد التجار أن تجربة الاستيراد من تركيا هي الأفضل، لأن استيراد الشنط من تركيا يكون ممتاز لأن جميع المنتجات التركية أصيلة وجودتها عالية وسعرها في المتناول كما أن هناك عدد كبير من مصانع الشنط في تركيا، وهذا يمنح تنوع عند البحث عما كان يريد، هذا بالإضافة إلى أن الربح فيها يكون كبير بالنسبة إليه كتاجر.

ولكن وفقًا لتجربته يؤكد أنه قبل اتخاذ خطوة الاستيراد لابد من دراسة السوق المحلي، كما أن هذا التاجر يشير إلى ضرورة التعرف إلى مختلف طرق الاستيراد من تركيا سواء عن طريق السفير إلى تركيا أو التواصل مع إحدى شركات الإستيراد، وأنه يجب التعرف على كافة الشروط والمستندات المطلوبة قبيل البدء في الاستيراد لكي تكون التجربة جيدة ولا تتخللها أي مشكلات.

شنط تركية
شنط تركية

مواقع بيع الجملة في تركيا

تتعدد مواقع بيع الجملة في تركيا، ومن أبرزها

Hepsiburada

موقع التسوق عبر الإنترنت التركي هذا هو موقع التجارة الإلكترونية الرائد للبيع بالجملة  في تركيا، مع وجود أكثر من 10000 مورد، فإنهم قادرون على تلبية احتياجات 50٪ من عملائهم الموجودين خارج المدن الرئيسية في تركيا وأيضًا أكثر من 22 مليون زائر شهري.

لديهم تطبيق جوال به أكثر من 9 ملايين عملية تنزيل، ويتيح لك التطبيق طلب المنتجات من موقعه على الويب مباشرة. مع أكثر من 36 فئة من المنتجات، وأثبتوا أنهم عملاق السوق في تركيا، كما تخصصوا في بيع الملابس النسائية بالجملة.

ونظام Hepsiburada للشحن والتوصيل فعال للغاية، وفي حالة وجود مشكلة في المنتج الذي تم تسليمه، فإن سياسة الإرجاع الخاصة بهم جيدة.

com

لا يبدو هذا الاسم حتى وكأنه موقع تسوق، لكن ثق أنه أحد أكثر متاجر التسوق عبر الإنترنت شهرة في تركيا، لديهم مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها، وعندما يتعلق الأمر بالملابس، فإنهم يمتلكون الأفضل، وتتراوح بين ملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال.

وليس فقط هذا، لديهم حقائب وإكسسوارات وأحذية ومنتجات أزياء أخرى، ويقدمون منتجات الملابس العصرية التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك بالتأكيد، ويقدم موقع N11.com اقتراحات تستند إلى القيمة بناءً على ثقة العملاء والراحة والاهتمام والدعم في متجرهم عبر الإنترنت.

بريشكا

يقع المكتب الرئيسي لشركة Breshka في اسطنبول، تركيا، ويركز الموقع على إنتاج وبيع منتجات الملابس التي تستهدف الشباب وكذلك التركيز على اهتمامات واحتياجات هذا الجمهور، وتحتوي متاجرهم على مساحات مخصصة لخطوط المنتجات المختلفة التي تقدمها Breshka، في كل قسم، Breshka، BSK & Man، يتم ترتيب المنتجات وفقًا لأسلوبها، مع ابتكار مجموعة واسعة تتراوح من الملابس الرياضية إلى الملابس غير الرسمية ومن الملابس الأساسية إلى العناصر الأكثر أناقة.

ويحتوي Breshka أيضًا على قسم محدد يحظى بأكبر قدر من الاهتمام، هذا هو القسم المخصص للملابس النسائية، ويركز على أحدث الموضات ويتضمن الاتجاهات الرائدة، وبصرف النظر عن مجموعة واسعة من الملابس، تقدم Breshka أيضًا مجموعة واسعة من الحقائب والأحذية،حيث يمكنك الحصول على شنط ماركات من تركيا من خلال هذا الموقع المتميز.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ستوكات ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء التسوق

شنط ماركات من تركيا
شنط ماركات من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد بيجامات نسائية من تركيا | دليلك لخبراء التسويق

وأخيرًا .. يعتبر سوق الملابس في تركيا أحد أكبر وأهم الأسواق في العالم وكذلك سوق الحقائب والشنط إذا أردت استيراد حقائب من تركيا حيث إنهم ينتجون أفضل المنتجات بأفضل جودة وسعر والتي يتم بيعها بالجملة وشحنها بأسعار مناسبة من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت التركية.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى