مشروع روضة في تركيا

مشروع روضة في تركيا .. بتكاليف بسيطة ابدأ استثمارك مع 8 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع روضة في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع روضة في تركيا

يحتل التعليم في مرحلة ما قبل المدرسة مكانًا رائعًا في تنمية الشخصية وتشكيلها، والاستعداد للحياة، لا ينتهي التعليم في حياة الإنسان ويستمر إلى الأبد، ويعتبر مشروع روضة في تركيا واحد من أسس الحياة التعليمية الناجحة، ويعتبر التعليم من الأساسيات التي تبدأ في سن مبكر، ويبدأ التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أولاً في الأسرة ويستمر خلال المدرسة، ويمكنك التعرف عن كل ما يخص مشروع روضة أطفال عبر منصة أفضل حتى تتعرف على كل المعلومات من خلال هذا المقال فتابع الآتي..

مشروع روضة اطفال في تركيا

زاد نظام التعليم ما قبل المدرسي في تركيا أهمية في السنوات الأخيرة، وبدأت حملة للتعليم قبل المدرسي من المدن الكبرى إلى المناطق الأبعد. ,اصبح مشروع روضة في تركيا مهم جدا

كما تم استخدام مؤسسات التعليم في مرحلة ما قبل المدرسة لتخفيف عبء الأمهات والآباء العاملين وانتقدوا لكونهم يخدمون كحضانة للأطفال، في تركيا اليوم، اختفى هذا الوضع تمامًا وتحول التعليم قبل المدرسي إلى تعليم كامل للأطفال وهناك روضات عربية في اسطنبول فقد تم تصميم مؤسسات التعليم قبل المدرسي في تركيا بأكثر الطرق صحة للتطور البدني والاجتماعي والعاطفي والعلمي للأطفال وبدأت تلعب دورًا فعالاً للغاية في إعداد الأطفال للمستقبل.

تصف اليونيسف مؤسسات التعليم قبل المدرسي بأنها “أفضل مكان لبدء الحياة” وتؤكد على توفير فرص متساوية لجميع الأطفال، في هذا الصدد، في فترة التعليم قبل المدرسي، فمن المفترض أن الأطفال مستعدون بأفضل طريقة لأنظمة التعليم في المستقبل قد يعبرون عن أنفسهم، ويكونوا قادرين على إدراك أنهم أفراد في المجتمع ويبرزون مهاراتهم بأفضل طريقة.

لتسجيل الأطفال الأجانب في مؤسسات التعليم قبل المدرسي، يلزم وجود تصريح إقامة، يتم ترتيب تسجيل الأطفال الأجانب الذين يستمر تقديم طلباتهم ولديهم رقم هوية مؤقت بناءً على المعلومات الموجودة في جوازات سفرهم أو تصاريح إقامتهم.

يمكن لكل طفل أكمل 36 شهرًا ولم يبلغ 66 شهرًا التسجيل في مؤسسات التعليم قبل المدرسي.

قد يتأخر تسجيل الأطفال الذين أكملوا 66 شهرًا ووصلوا إلى المدرسة الابتدائية في المدارس الابتدائية بناءً على التقارير الصحية أو طلب كتابي من الوالدين ويحق لهم التسجيل مع إعطاء الأولوية لمؤسسات التعليم قبل المدرسي.

تبدأ فترة التعليم المبكر في تركيا في سن الخامسة لكل طفل، ومع ذلك، يمكن لكل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات المشاركة في برامج التعليم قبل المدرسي في مؤسسات التعليم الخاص. تقدم الدولة أيضًا مساعدة داعمة بمبالغ معينة للأسر من أجل التعليم قبل المدرسي في تركيا.

هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تختلف وفقًا لها تكاليف التعليم قبل المدرسي، يعتمد الأمر على المدينة  إذا كانت المدرسة التمهيدية خاصة أو عامة والعديد من الظروف الأخرى، يجب عليك الاتصال مباشرة بالمدارس التمهيدية في المنطقة التي تهتم بها لمعرفة الرسوم الدقيقة.

ربما تفيدك قراءة … جملة طاولات تلفزيون .. أسعار مميزة توفرها لك 6 متاجر

لأيام الدراسة العادية، وتعليم بعض الدروس الأساسية، مثل الأطفال الأكبر سنًا، يُطلب من طلاب رياض الأطفال ارتداء الزى الرسمي.

تبلغ تكلفة روضة الأطفال عادة حوالي 800 ليرة تركية سنويًا – وتعوض هذه الرسوم تكلفة الزى المدرسي والأطعمة والإمدادات الأخرى.

شروط فتح روضة اطفال في تركيا
شروط فتح روضة اطفال في تركيا

شروط فتح روضة اطفال في تركيا

تقدم تركيا مدارس عامة على جميع المستويات التعليمية،  ويمكنك الاطلاع علي معرفه شروط فتح مدرسة في تركيا، من روضة الأطفال إلى الجامعة,ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن كلمة “public” لا تعني دائمًا “free”.

منذ سنوات، كان يُنظر إلى روضة الأطفال على أنها غير ضرورية تمامًا، ثم اصبح مشروع روضة في تركيا من ابزر المشاريع بدأ الأطفال ببساطة المدرسة الابتدائية عندما كانوا في السادسة من العمر، في الآونة الأخيرة، طورت المدارس الابتدائية رياض الأطفال الخاصة بها ( أناوكولو )، تقوم رياض الأطفال التركية بإعداد الطلاب

رياض الأطفال هي مؤسسات يتم فيها رعاية أطفال الفئة العمرية 0-2. الأماكن التي تقدم فيها خدمات مشروع تصميم روضة أطفال، فتعتبرا لرعاية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-6 سنوات هي دور الحضانة.

بالنسبة للحضانة

1: يجب أن يكن المبنى صلبًا.

2: يجب حماية التركيبات الكهربائية من الحريق.

3: اتخاذ احتياطات ضد نقص المياه.

4:دع كل مجال مناسب لغرضه.

5: اتخذ احتياطات الحريق.

6: أن تكون بيئة الحضانة مناسبة من الناحية الصحية.

الشرط الأول لمعرفه  كيفية فتح مشروع روضة اطفال,هو أن يكون لديك مبنى مناسب لفتح حضانة، فكيف نعرف إذا كان مبنى الحضانة مناسبًا؟

 يجب ألا تكون هناك مناطق يمكن أن تشكل خطرًا على الأطفال حول مبنى الحضانة، إذا كانت هناك مناطق مثل المحطات الأساسية ومحطات الوقود والمخابز وأماكن بيع المشروبات الكحولية، فيجب إتباع قاعدة 100 متر على الأقل.

في حالة افتتاح حضانة في مبان متعددة الطوابق، يجب أن يكون للقسم المخصص للحضانة مدخل مستقل.

ميثاق الحديقة

الميزة الأولى التي يجب البحث عنها في مبنى لفتح حضانة هي حالة الحديقة، يجب أن تكون مساحة الحديقة كافية، يمكن اعتبار أي منطقة على أنها حديقة، ومع ذلك، فإن الحديقة هي أهم ميزة لتحديد السعة. 1.5 متر مربع من المساحة محسوبة لطفل في الحديقة، لذلك كلما كبرت الحديقة، زادت السعة.

المساحات المطلوبة في مبنى الحضانة.

الفصول الدراسية، يجب ألا تقل مساحة المساحات المستخدمة في الفصل الدراسي عن 15 مترًا مربعًا، النقطة التي يجب مراعاتها في الفصول الدراسية هي أنه يمكن أن تتلقى الكثير من ضوء النهار.

غرفة المدير : يجب أن تكون هناك مساحة لا تقل عن 10 أمتار مربعة.

قاعة طعام المطبخ: إذا كنت ستطبخ في المؤسسة، فيجب أن تكون ذات حجم مناسب.

المراحيض، يتم تحديد عدد الحمامات (المنافع) وفقا لقدرة.

يمكن تحديد مناطق مشروع حضانة اطفال في المنزل مثل غرفة النوم وورشة العمل ومنطقة الاستقبال بشكل اختياري.

الهدف الرئيسي هنا هو تحديد خصائص مبنى الحضانة في أبسط أشكاله، في ظل هذه الظروف. الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان المبنى الذي تبحث عنه سيكون مناسبًا لحضانة.

ستتم مواجهة الأجزاء الفنية للعمل أثناء عملية التثبيت، لذلك، من الضروري أولاً تحديد مدى ملائمة المبنى ثم تحديد تفاصيل العمل الذي يتعين القيام به.

 لفتح رياض أطفال، من المفترض على الأقل أن يكون مستوى المدرسة الابتدائية عقابك على الجرائم المرتكبة ضد تلك الخاصة بشهادتك ودولتك حتى تتعرف علي أسباب فشل مشروع الحضانة

متطلبات انشاء روضة اطفال
متطلبات انشاء روضة اطفال

متطلبات انشاء روضة اطفال

هناك العديد من الأسباب الرائعة لبدء مرحلة إنشاء روضه، ومن خلال تجربتي مع مشروع الحضانة

وإذا كنت تفكر في فتح مشروعك الخاص في مرحلة ما قبل المدرسة، فقد تكون متحمسًا لفرصة القيام بما تحب بينما تقضي الوقت أيضًا مع الأشخاص الذين تحبهم، وعليك معرفه الاقامة في تركيا شروط

  1. الحصول على رخصة رعاية أطفال الأسرة من ولايتك

أول شيء تريد القيام به هو النظر في قوانين وإجراءات ترخيص رعاية الأطفال الأسرية في ولايتك، تختلف كل ولاية عن غيرها وتستخدم مصطلحات مختلفة قليلاً، بشكل عام، سيتعين عليك تلبية متطلبات معينة من حيث العمر، والتعليم والخبرة التعليمية، والتحقق من الخلفية، والقدرة، من بين أشياء أخرى.

  1. اتخاذ قرار بشأن الكيان التجاري والتقدم بطلب للحصول على رخصة تجارية إذا لزم الأمر
  2. إنشاء خطة عمل
  3. اختر الفلسفة والمنهج
  4. تصميم بيئة التعلم الخاصة بك
  5. كتابة السياسات والإجراءات لكتيب

ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن بعض سياسات وإجراءات التشغيل الأساسية لمدرستك قبل فتحها، يمكنك كتابتها كلها واستخدامها كدليل أولياء الأمور، فيما يلي بعض الأفكار حول ما يجب تضمينه في الكتيب:

ساعات العملية

العطل وأيام العطلة

الوجبات والوجبات الخفيفة

جدول الدفع

التدفق اليومي

أعمار الأطفال

التقاط متأخر أو بعد المدرسة

إجراءات اليوم المرضي

إجراءات الطوارئ (مثل الطقس القاسي)

رحلات ميدانية

موقف سيارات

بعض الحضانات تضع كتيبها على موقعها الإلكتروني.

  1. استخدم منصة على الإنترنت لإدارة عملك

إن التعامل مع كل هذا بالإضافة إلى رعاية الأطفال طوال اليوم يتطلب الكثير للتفكير فيه ويمكن أن يصبح غير منظم بسرعة كبيرة، هناك منصات على الإنترنت مصممة خصيصًا لمديري ما قبل المدرسة.

أخيرًا، ستحتاج إلى التأكد من حصولك على تأمين ضد المسؤولية لتغطية أي إصابات قد تحدث والالتزام بمتطلبات الترخيص وأيضا الاتفاق مع شركات الديكور في اسطنبول لتجميل الروضة.

تكلفة مشروع روضة اطفال

أطفالنا الصغار ينمون بسرعة كبيرة! لحظة واحدة، ستعيدهم إلى المنزل من المستشفى، في اليوم التالي، ستختار ملابسهم في أول يوم لهم في الروضة، فيما بينهما، هناك روضة أطفال.

في هذه اللحظة، بينما تحدق في طفلك الجميل، من الصعب أن تتخيل أنه سيكون هناك وقت ستحمله فيه أرجلهم الصغيرة للدراسة إلى فصل ما قبل المدرسة بألوان زاهية وعالم جديد تمامًا من التعلم ويعتبر مشروع الروضة واحد من احسن مشروع في تركيا، معظم رسوم الحضانة قابلة للمقارنة مع الأسعار المرتفعة التي تفرضها مراكز الرعاية النهارية  اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه وجودة الحضانة، يتراوح متوسط ​​التكاليف من 4460 دولارًا إلى 13158 دولارًا سنويًا (372 دولارًا إلى 1100 دولارًا شهريًا)، وفقًا للرابطة الوطنية لموارد رعاية الطفل ووكالات الإحالة (NACCRRA).

ولكن في المناطق الحضرية الباهظة الثمن، يمكن أن ترتفع تكلفة الحضانة لمدة خمسة أيام في الأسبوع أعلى بكثير من تلك المعدلات، اعتمادًا على المدرسة التي تختارها.

تعمل بعض رياض الأطفال بنظام التقسيط، وكلما زادت سرعة دفع الرسوم بالكامل – قل على دفعتين بدلاً من قسطين شهريًا – كلما كان ذلك أرخص بالنسبة لك، في محاولة لتوفير الأعمال الورقية، ستفرض العديد من المدارس فائدة إذا تم توزيع مدفوعات الرسوم الدراسية على مدى أشهر.

عادة ما تكون المدارس التمهيدية التعاونية التي يديرها الوالدان أقل تكلفة، ولكنها تتطلب المزيد من وقتك وقد لا تكون مجدية إذا كنت تعمل بدوام كامل.

وفقًا للرابطة الوطنية لموارد رعاية الطفل ووكالات الإحالة (NACCRRA)، يتراوح متوسط ​​تكلفة مرحلة ما قبل المدرسة من 4460 دولارًا إلى 13158 دولارًا سنويًا، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه في الولايات المتحدة.

هذا بمتوسط ​​تكلفة شهرية تتراوح بين 372 دولارًا و 1100 دولارًا شهريًا لكل طفل، بمبلغ أقل قدره 372 دولارًا، قد يذهب طفلك إلى المدرسة يومين في الأسبوع لمدة 4 ساعات، مقابل 1100 دولار شهريًا، يمكن لطفلك الذهاب إلى المدرسة خمسة أيام في الأسبوع لمدة لا تقل عن 6 ساعات، مرة أخرى، سيختلف هذا المبلغ حسب المدرسة والمنطقة، على سبيل المثال، في ولاية ميسوري، قد تدفع 5950 دولارًا لمدة عام في مرحلة ما قبل المدرسة – نصف المبلغ الذي ستنفقه في نيويورك.

تشير دراسة NACCRRA إلى أن معدلات ما قبل المدرسة يمكن أن تختلف داخل نفس المدينة، قد تكلف المدرسة التمهيدية الخاصة التي تتطلب زيًا موحدًا وتقدم العديد من البرامج اللامنهجية ما يصل إلى 500 دولار أكثر من المدرسة التمهيدية التقليدية في الشارع.

تقدم العديد من المدارس منحًا أو منحًا دراسية للأطفال لحضور مرحلة ما قبل المدرسة.

 قد يكون لدى الآباء ذوي الدخل المنخفض برامج أو قسائم ممولة من الحكومة متاحة لهم من خلال برامج مثل برنامج Head Start.

المنح والمنح الدراسية الأخرى متاحة للأطفال الموهوبين، هذه تنافسية للغاية، لكنها تستحق التحقيق، قد تتفاجأ أيضًا عندما تكتشف أن العديد من دور الحضانة التي تبدو حصرية لديها فرص دراسية وافرة متاحة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

غالبًا ما يكون لمدارس ما قبل المدرسة سلم متدرج للرسوم الدراسية بناءً على ما تكسبه الأسر، تقدم بعض المدارس تخفيضًا طفيفًا للأشقاء، مثل التنازل عن رسوم التسجيل. الحضانات لديها خصومات لظروف أخرى، كذلك، على سبيل المثال، قد يوفر الآباء بعض المال إذا اختاروا خطة دفع معينة، أو إذا دفعوا الرسوم الدراسية مقدمًا، هناك طريقة أخرى لتأمين سعر أقل وهي شغل وظيفة في الحضانة للحصول على خصم الموظف.

يوفر بعض الآباء المال – دون التضحية بالجودة – من خلال الانضمام إلى الجمعيات التعاونية لمرحلة ما قبل المدرسة، تتطوع العائلات بوقتها لعدد محدد من الساعات كل أسبوع، لتولي وظائف مثل التنظيف، والعمل مع الأطفال، والمساعدة في المكتب الأمامي، ومتابعة الملعب والمزيد.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عامة عن التكاليف، قد تتساءل عما إذا كان الاستثمار يستحق ذلك حقًا، في حين أن هناك مدارس فكرية مختلفة، يتفق معظم خبراء تنمية الطفولة المبكرة على أن هناك فوائد كبيرة لتعليم الطفولة المبكرة، تظهر الدراسات أن الأطفال الذين التحقوا بمدرسة ما قبل المدرسة قبل دخولهم رياض الأطفال يظهرون عمومًا ذكاء أعلى وتحسنًا في الالتحاق بالمدارس وسلوكًا وصحة.

هل مشروع روضة اطفال مربح
هل مشروع روضة اطفال مربح

هل مشروع روضة اطفال مربح

تعتبر فكرة فتح روضة أطفال، والتي تعد من بين الأفكار التجارية برأس مال متوسط ​​أو كبير  واحدة من أكثر المؤسسات التي تدر أرباحًا في قطاع التعليم.

إن افتتاح روضة أطفال هو حلم كثير من الناس، فهذه ليست فكرة خاطئة، بالتصرف بمنطق بسيط (يجب أن نذكر ذلك كملاحظة خارجية) يوجد في الداخل 50 طفلًا، ورسوم شهرية قدرها 700 ورقم إجمالي قدره 35000عمل جيد، يكسب الكثير من المال.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع مربحة في اسطنبول .. 7 مكاتب  توفر لك أفكار ناجحة للاستثمار

إذا نظرنا إلى الأسباب، فأنت من تضع رأس المال المطلوب لبدء عملك التجاري، أنت الشخص الذي يقوم بالاستثمار، بطبيعة الحال، أنت من سيحدد حجم استثمارك، بالنسبة لمن يرغب في فتح روضة أطفال، يجب أن أذكر أنه إذا لم يكن لديك سجل تجاري، فقد تكون هذه المشكلة صعبة بعض الشيء، قد تقترب بشكل جيد جدا، لكن التجارة ليست بيئة يمكن أن تحافظ على النوايا الحسنة، عليك أن تقوم بكل وظيفتك بعناية أكبر، عليك أن تأخذ عملك على محمل الجد.

 روضة الأطفال هي مؤسسة تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة، ولكنها أيضًا مؤسسة تجارية.

ما المبلغ الذي تريد أن تكسبه شهريًا عند الحد الأدنى والحد الأقصى للمستوى عند فتح روضة أطفال؟

الجواب هو الحس السليم.

لا تستطيع الشركات جني الأموال في السنة الأولى، ولكن بعد عامين، نتيجة للاستثمارات التي قمت بها في السنة الأولى، لا أعرف إلى أي مدى يفضلنا الآباء الذين يرغبون في تسجيل أطفالهم في روضة الأطفال، كمؤشر على مدى الطلب الذي يلبي العرض القطاعي، لذلك، لا يمكنني توقع أي خطة أرباح للسنة الأولى، بعد عائد الاستثمار الذي قمت به، استثمرت 200 ألف دولار وعاد لي المبلغ الذي استثمرته في غضون عامين، إذا قسمنا هذين العامين على أساس شهري، فإن 200،000 / 24 شهرًا = 8،333 ليرة تركية.

إذا كانت إيراداتك الشهرية 8334 بدءًا من اللحظة التي تخصم فيها نفقاتك من حجم مبيعاتك الشهرية، فإن نظريتك صحيحة.

حاول أن تتعلم تفاصيل عملك، وحدد لماذا يجب على الناس اختيارك عندما تدخل قطاع التعليم قبل المدرسي،

انتبه إلى جمهورك المستهدف، وتعرف على دراسات البحث والتطوير التي من شأنها تحسين عملك.

اعرف ماذا تفعل ولماذا ومتى.

كم يكسب فتح روضة أطفال؟

هل افتتاح روضة أطفال عمل مربح؟ في بعض الأحيان يمكنك ربح 1000 دولار وأحيانًا يمكنك ربح 100000 دولار، أهم نقطة هنا هي العمل الذي قمت به في البداية.

تمويل مشروع روضة اطفال

 خدمات رعاية الأطفال المؤسسية مسجلة من قبل مشروع تعزيز توظيف المرأة في جمهورية تركيا ويتم تمويلها بشكل مشترك من قبل الاتحاد الأوروبي وتنفذها إدارة الضمان الاجتماعي.

 مع طلب الدعم المالي لعمل  مشروع فتح روضة أطفال؛ الأمهات اللواتي يرغبن في بدء العمل أو العودة إلى عملهن السابق أو اللواتي لديهن وظيفة وإرسال أطفالهن إلى الحضانة يحصلن على دعم مالي شهري قدره 100 يورو

نظرًا للاهتمام الشديد الذي أبدته الأمهات اللواتي يعملن بدوام كامل كـ 4 / مؤمن عليهن ويرسلن أطفالهن إلى روضة أطفال أو روضة أطفال أو مركز رعاية نهارية، فإن التسجيل المسبق يستمر فقط في مقاطعتي Elazığ و Malatya نظرًا للاهتمام الشديد الذي أبدته الأمهات بالمشروع، في حالة توقف الأمهات عن الاستفادة من الدعم المالي، تبدأ الأمهات في قائمة الاحتياط في الاستفادة من الدعم المالي من أجل التسجيل.

لكي تستفيد من الدعم المالي الشهري وتمويل مشاريع في تركيا بعد إتمام التسجيل ؛

1:  يجب أن يحضر طفلك روضة الأطفال أو روضة الأطفال أو دار الرعاية النهارية بانتظام وفي يوم كامل، بالتوازي مع وقت عملك، لأغراض الفحص، سيتم إجراء زيارات إلى الحضانة أو رياض الأطفال أو مركز الرعاية النهارية حيث يحضر طفلك ويتم تسجيله في النظام دون إشعار مسبق. إذا كان طفلك مريضًا أو غير قادر على الاستمرار لأسباب أخرى، فيرجى الاتصال بمكاتب المشروع على الفور.

2:  يجب أن يكون لديك 30 يومًا من العمل شهريًا مع صاحب العمل وفقًا للأشهر التقويمية (باستثناء التقارير، يجب على صاحب العمل إبلاغ SSI بأنك عملت 30 يومًا نيابة عنك).

ربما تفيدك قراءة : مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول .. تكاليفك مدروسة مع هؤلاء الخبراء

كيف افتح مشروع روضة اطفال

تزداد الحاجة إلى رياض الأطفال يومًا بعد يوم للأمهات والآباء الذين يغرقون في الحياة العملية بسبب حركة المرور وعبء العمل والاجتماعات، في هذا السياق، إذا كان لديك فكرة لفتح روضة أطفال، آو كنت ترغب في الاستيراد من تركيا

إذا كنت ترغب في فتح روضة أطفال، يجب عليك أولاً استيفاء المتطلبات الواردة في “لائحة مؤسسات التعليم قبل المدرسي” بوزارة التربية الوطنية (MEB، تخضع رياض الأطفال للتفتيش الدائم من قبل وزارة التربية الوطنية (MEB)، تم تضمين جميع التشريعات ذات الصلة لوزارة التربية الوطنية (MEB) في الدليل.

هناك نوعان من وظائف الموظفين المطلوبة لفتح روضة أطفال، في حين أن أول هؤلاء هو المؤسس، والثاني هو مدير روضة الأطفال ومن خلال دراسة جدوى مشروع روضة يمكنك معرفه متطلبات أن تكون أحد مؤسسي الروضة ومن أساسيات نجاح أي مشروع عمل دراسات وسنقدم لكم أهم المكاتب الموثوقه.

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى: اضغط هنا 

حتى لو انقضت الفترات المحددة في المادة 53 من قانون العقوبات التركي (TCK) بتاريخ 26/9/2004 ورقم 5237؛ جرائم ضد أمن الدولة، جرائم ضد النظام الدستوري وعمله، جرائم ضد الدفاع الوطني، جرائم ضد أسرار الدولة، جرائم ضد المجتمع، جرائم ضد الأشخاص، والجرائم الدولية والتجسس والاختلاس والابتزاز والرشوة والسرقة والاحتيال والتزوير وإساءة استخدام الأمانة والإفلاس الاحتيالي والتلاعب بالعطاءات والاحتيال في أداء الفعل والغسيل أو التهريب.

رياض الأطفال تابعة لوزارة التربية والتعليم ويتم تحديد أرقى نقاطها من خلال التشريعات، بما في ذلك، لهذا السبب، إذا كنت ستعمل، فسيتعين عليك التنفيذ الكامل للتشريع المكون من 8 أجزاء أدناه، يتم تضمين إجابات جميع الأسئلة التي تبحث عنها في التشريع، شروط المدرسة والمستندات اللازمة وظروف البناء ومتطلبات الموظفين.

1: الوزارة وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية.

2: غرفة الدراسة الغرفة التي تقام فيها.

3:  جليسة الأطفال الشخص الذي يساعد في العناية الذاتية للأطفال.

4:  المديرية العامة المديرية العامة لخدمات الطفل.

5:  مشرف المجموعة الشخص الذي يلتزم بتوفير النمو البدني والعقلي والعاطفي.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع هذه الشركات

وبعد قراءة هذا المقال تكون تعرفت على مشروع روضة في تركيا.

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى