مشروع عقاري في تركيا

مشروع عقاري في تركيا .. 3 جهات توفر لك أفضل استثمار لاموالك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع عقاري في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع عقاري في تركيا

قد نجد خبراء العقارات في تركيا يقدمون النصائح عند شراء عقار، والتعامل مع التقييم العقاري بالتفصيل، فإنك عند إقامة  مشروع عقاري في تركيا ، قد تحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على أفضل المعلومات قبل الشروع في إجراءات البيع والشراء.

ونرى من خلال منصة “أفضل” تعرفك أفضل الجهات التي توفر لك الاستثمار في أفضل المشاريع العقارية، والتطلع إلى الأفضل، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل:

مشروع استثماري عقاري في تركيا

هناك العديد من شركات التطوير العقاري في تركيا التي تساعد المستثمرين والمتوقعين على شراء العقارات في تركيا للوصول إلى الخيار المثالي والمناسب لهم و اقامه مشروع عقاري في تركيا ، ومن أهم هذه الشركات:

1- خريطة عقار تركيا:

تقدم الشركة المساعدة في شراء وبيع العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بالمعلومات الأساسية لاتخاذ أهم القرارات المالية في حياتك.

ومن بين الخدمات العقارية في تركيا التي تقدمها الشركة:

– تقييم عقار في تركيا وهذا يكون لمن يرغب العميل في شرائه.

– دليل المركبات.

– نصائح لشراء أفضل الأسعار والمواصفات.

– يمكنك الإعلان عن الممتلكات الخاصة بك من خلالهم.

– فهرس خريطة الملكية.

– دراسات وبحوث في المجالات العقارية.

– دليل أسعار المنطقة التي يقع فيها العقار مثل أسعار الشقق في تركيا.

– يمكنك التواصل معهم عبر موقعهم أو البحث في دليل الشركات العقارية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … جملة طاولات تلفزيون .. أسعار مميزة توفرها لك 6 متاجر

2- شركة أملاك العقارية التركية:

تعتبر شركة الإملاك كنوت من أكبر شركات التطوير العقاري في تركيا، فهي أحد ركائز قسم التطوير العمراني فيها، كما تعد الشركة أحد محركات الاقتصاد الضخم في تركيا حيث يصل رأس مال الشركة إلى أكثر من 3.8 مليار ليرة تركية أي ما يقرب من مليار دولار أمريكي، فقد أنشأت شركة أملاك العقارية بين عامي 2003 و2017 ما يقرب من 130 ألف وحدة سكنية موزعة على 132 مشروعًا، وهذا العدد ضخم مقارنة بأي شركة إنشاءات أخرى، كما أنها تساعد على الاطلاع على معرفة بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط و هي اهم شركه تساعد في مشروع عقاري في تركيا

وتسعى الشركة إلى تحقيق رؤية مستقبلية للعقار في تركيا حسب حاجة المستهلك ومتطلباته، مما دفع الشركة لتحقيق مستوى العقارات عالية الجودة، وبأسعار مناسبة ومع ضمان التسليم، وهذا هو ما يسمى بالمشاريع التي تضمنها الحكومة التركية.

كما تسعى الشركة إلى زيادة أصولها العقارية بشكل دائم من خلال شرائها المستمر للأراضي، حيث بلغت مساحة الأراضي المملوكة للشركة وغير المطورة قرابة 10 ملايين متر مربع، بقيمة 3.8 مليار دولار.

كما تقوم الشركة بتنفيذ مشاريع غير سكنية مثل:

نفذت الشركة 6 مساجد و4985 محل تجاري و22 مدرسة و3 مراكز صحية و3 حضانات و600 مركز تعليمي، أما المشاريع قيد التنفيذ فهي 17 مسجدا و11952 محل تجاري و22 مدرسة و7 مراكز صحية و7 رياض أطفال و592 مركزا تعليميا، فهي أشهر من تقوم بـ شراء عقار في تركيا والاقامة فيها.

تأسس موقع أملاك التركي في عام 1987 وكان شركة تابعة لبنك إملاك، وفي عام 2002 تم نقل ملكية الشركة العقارية إلى TOKI، وفي عام 2010 تم طرح أسهم Emlak Konut في بورصة اسطنبول.

3- شركة إعمار العقارية تركيا:

تقع مجموعة إعمار العقارية السياحية في تركيا، وتحديداً في منطقة بيليك دوزو الأوروبية في اسطنبول، وتعد شركة إعمار العقارية واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمة ولها مكانتها في العالم وليس فقط في تركيا، فقد تتمتع الشركة بخبرات استثنائية في مجالات التطوير العقاري والسياحة ومراكز التسوق والتجزئة والضيافة والترفيه.

شركة استثمار عقاري في تركيا
شركة استثمار عقاري في تركيا

شركة استثمار عقاري في تركيا

هناك من الشركات العقارية الاستثمارية في تركيا تعد من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات في تركيا، ومن أكبر الشركات التي تساعدك في ذلك:

1- شركة بورتو تركيا للاستشارات العقارية:

 يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول وتعمل في مجال الاستشارات والاستثمارات والتطوير العقاري، ويمكن أن يوفر فرصًا عن شقق بالتقسيط في تركيا  وعن شراء عقارات وأراضي في اسطنبول في جميع أنحاء العالم أيضًا، وتقدم الشركة محافظ استثمارية عقارية متنوعة في الكويت والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان بالإضافة إلى ألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة والعديد من الدول الأوروبية.

وتعتبر الشركة من الشركات الاستثمارية المتميزة في تركيا حيث تختص بتوفير فرص الاستثمار العقاري لمواطني دول الخليج العربي والمستثمرين الأوروبيين، وبمرور الوقت تمكنت الشركة من تقديم دراسات جدوى مجمع تجاري وتقديم أفضل وأحدث التقنيات الجديدة والمبتكرة، وأنشأت نماذج أعمال رائدة، ووضعت استراتيجيات ومفاهيم استثمارية مبتكرة وفريدة من نوعها ضمن محفظتها المتنوعة في العديد من القطاعات.

2- ماج للعقارات:

هي واحدة من أفضل الشركات العقارية التركية، وتركز على المشاريع التي تعود بفوائد كبيرة على المستثمرين والعملاء على المدى الطويل، وتعد شركة ماج للتطوير العقاري من أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي، حيث تقدر قيمة مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي.

ومن إنجازات الشركة أنها حصلت على شهادة ISO 9001: 2008 في مجال أنظمة إدارة الجودة والتي تركز على الاستثمار والعوائد طويلة المدى، كما تقود شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي توظف مفاهيم التطوير والابتكار لمجموعة ماج مثل تقديم عروض عن ارخص شقق للبيع في تركيا، وتنفذ استراتيجيتها التي تهدف إلى أن تكون رائدة ورائدة في عالم التطوير العقاري.

3- العقارية الذهبية للخدمات العقارية والاستشارية:

شركة جولدن اكاري هي واحدة من أفضل الشركات العقارية في تركيا ومتخصصة في بيع الأراضي والفيلات والشقق والمحلات التجارية، فهي شركة تركية الأصل والوحيدة التي يتحدث أعضاؤها الأتراك اللغة العربية بطلاقة، مما يسهل عليك التعامل عند الشراء والاستعلام بسهولة عن كافة التفاصيل، حيث تمتلك الشركة أكثر من 12 عاما من الخبرة سواء على المستوى المحلي أو العالمي وتعمل على تلبية جميع رغبات العملاء.

وقد توظف الشركة مجموعة من الخبراء المؤهلين في الجامعات التركية الحاصلين على دبلومات في مجال الاستثمار والعقار، كما تختلف الشركة عن غيرها في أمور كثيرة، أهمها عدم السعي لتحقيق عمولات كبيرة، بل وضع رغبات العملاء ومصالحهم أولاً.

4- بيت عقاري تركيا:

يمكنك الوصول إلى مقر الشركة في تركيا والاستيراد من تركيا من خلالها، ويمكنك الحصول على العديد من المزايا إذا كنت تفكر في شراء شقة أو منزل من منزل عقاري تركي او بدأ مشروع عقاري في تركيا ، ومن أهم هذه الميزات الاستفادة من الجودة العالية لخدمات ما قبل وبعد البيع، وقد تهدف سياسة الشركة إلى إرضاء العميل في المقام الأول في جميع مراحل شراء عقاره في تركيا.

وقد تشمل الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة:

– خدمات الشراء المسبق.

– خدمة التوصيل من المطار.

– يوفر كافة المعلومات التفصيلية والمهمة عن شقق للبيع في اسطنبول.

– تقديم المشورة والإرشادات حول العقارات المناسبة حسب رغبتك في الشراء.

– القيام بجولة لمشاهدة المشاريع المختارة مع الفريق المتخصص، فتح حساب بنكي.

– ترجمة وتصديق أوراق العميل.

– تحديد موعد مع كاتب العدل لإعداد التوكيل الرسمي للعميل في وجود مترجم محلف يتحدث لغة العميل.

– التأمين على العقارات ضد الزلازل والكوارث الطبيعية.

– المساعدة في تأثيث وتأثيث العقار.

– استخراج الاقامة العقارية في تركيا.

– المساعدة في تأجير العقار أو بيعه لاحقًا حسب رغبة العميل.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

عقار في تركيا بالتقسيط 
عقار في تركيا بالتقسيط

عقار في تركيا بالتقسيط 

يمكنك شراء عقار في تركيا بالتقسيط، من خلال الشركات التالية:

* رقية للاستشارات العقارية:

تأسست شركة تركيا العقارية لتلبية متطلبات العملاء ومنحهم كافة المعلومات التي يسعون للحصول عليها عن العقارات ومواقعها ومميزاتها ومن خدمات الشركة:

1- خدمات إدارة العقارات

إذا كنت ترغب في إعادة استثمار العقار من خلال تأجيره أو بيعه مرة أخرى، فستساعدك الشركة في ذلك من خلال فريق متخصص يضمن لك أفضل الأسعار وأفضل عائد، عن أفضل شقق للبيع في نيدا بارك زمورد كنموذج.

2- الاستشارات القانونية

توفر لك الشركة الدعم القانوني اللازم لتقديم المشورة والنصائح القانونية خطوة بخطوة والتي تساعدك في اختيار العقار المثالي وإتمام الإجراءات بأفضل طريقة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع هذه الشركات

3- خدمات ما بعد البيع

لا تنتهي علاقة الشركة مع عملائها بمجرد اكتمال البيع، لذلك يمكنك التواصل مع فريق متخصص يساعد في عملية تأثيث المنزل، وتقديم كافة الخدمات للعقار، ومتابعة إجراءات الدفع والتحصيل والإصدار من سند الملكية.

4- ضمان أفضل الأسعار

بفضل مكانة الشركة المتميزة في السوق التركي، فهي تضمن لك تقديم أفضل الأسعار في السوق وعروض التقسيط الخاصة للحصول على أفضل مكان لشراء شقة في تركيا، والحصول على أفضل اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول.

* ماب للاستثمار العقاري:

هي شركة هجرة مؤهلة وذات خبرة وعضو في غرفة تجارة اسطنبول، ويمكنها المساعدة في هجرة الأفراد والشركات والهجرة إلى تركيا، وخاصة في تصاريح الإقامة التركية والجنسية التركية.

وعن خدمات التأثيث لها:

تساعدك الشركة في العثور على أفضل قطع الأثاث التي تناسب ذوقك المميز وميزانيتك، كما ستقوم أيضًا بتزويد منزلك الجديد بالأدوات المنزلية والإلكترونيات والأجهزة والملحقات اللازمة لإكمال نمط حياتك.

ويمكننا أن نقول أن أهم التطورات لبرنامج عقاري في تركيا من خلال أفضل المواقع المتخصصة:

نجد أن العقارات التركية سوق كبير لانهائي، لكن يمكنك أن تجد هدفك في أهم المناطق التي توجد فيها عقارات مميزة من خلال أفضل المواقع المخصصة للعقارات عبر الإنترنت، وهي:

المركز الأول

كولدويل بانكر تركيا هو أول موقع متخصص في العقارات في تركيا، ويتميز الموقع بمصداقيته العالية وسلامته، بالإضافة إلى العروض المتميزة وتتواجد شركته في اسطنبول وتحديداً في منطقة شيشلي التي تعد من أفضل المواقع العقارية في تركيا.

المركز الثاني

تأتي ريماكس في المرتبة الثانية كأقوى موقع عقاري في تركيا، يجنبك تكاليف الاستثمار في تركيا الباهظة، ولها فروع في دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأسست الشركة عام 1973 وتتواجد حاليًا في 97 دولة حول العالم.

المركز الثالث

يعتبر موقع Optaturkey العقاري أفضل موقع عقاري في تركيا بسبب مشاريعه الحصرية ويتميز بأسعاره المخفضة ومناسب أيضًا لشريحة كبيرة من المشترين، وتقع الشركة في القسم الأوروبي من اسطنبول ولها فروع أخرى في اسطنبول.

المركز الرابع

تحتل شركة دلتا جروب العقارية المرتبة الثالثة في مواقع العقارات التركية وتمتلك مشاريعها الخاصة في اسطنبول وباقي تركيا ويمكنها مساعدتك في امتلاك أرخص الفلل في تركيا أو شقة في تركيا، حيث يتميز الموقع بوجود اللغة العربية هذا ما لا نجده في باقي المواقع التركية، حيث أن الشركة مهتمة بالشريحة العربية والمشتري العربي من بين مشاريع شركة دلتا العقارية مشروع دلتا ديلوكس اسطنبول.

المركز الخامس

تحتل شركة ABC العقارية المرتبة الخامسة، وهي من أهم الشركات العربية في السوق التركي وتمتلك ما يقرب من 60 مشروعًا في السوق التركي حيث تختار المشاريع الاستثمارية الناجحة من خلال فريق استشاري ضخم ذو خبرة في مجال العقارات خاصة في السوق التركي، ويقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة الجمهورية المحليسية في اسطنبول ولها عملاء في الدول العربية.

مميزات شراء عقار في تركيا 
مميزات شراء عقار في تركيا

مميزات شراء عقار في تركيا 

بلغت قيمة الاستثمارات حول العالم حوالي 29.0 تريليون دولار، وهناك توقعات بأن السوق سيستمر في التوسع والنمو بمعدل يقترب من التوقعات الحالية بحلول عام 2030، وقد ساهمت الحكومة التركية في دعم هذا القطاع بشكل كبير من خلال قرارات الجنسية التركية والتسهيلات للحصول عليها من خلال الاستثمار العقاري وشراء عقار بقيمة ربع دولار، بالإضافة إلى وجود العديد من المشاريع الضخمة على المستوى العالمي والتي من خلالها تسعى الحكومة لوضع تركيا على خريطة العالم بشكل أقوى، ومن أهم تلك مميزات المشاريع الحيوية التي تدعم الاستثمار التركي عند تملك عقار في تركيا وخاصة العقارات مما يؤثر على المشاريع الحيوية من حولها هي:

 * البنية التحتية

تتوقع البنية التحتية نمو سوق العقارات التركي بنسبة 12.19٪، واستندت توقعاتها إلى تركيز الحكومة التركية على الاستثمار في تطوير قطاع النقل ضمن رؤية 2023، حيث تخطط الحكومة لاستثمار 1.5 تريليون ليرة تركية أو دولار، 300 مليار لتطوير البنية التحتية وقطاع النقل بشكل عام بالدولة، وأهمها:

1- مطار اسطنبول الكبير:

إنه أكبر مطار في أوروبا والعالم، تم افتتاحه جزئيًا في أكتوبر 2018، وسيتم الانتهاء منه بالكامل وافتتاحه في السنوات القادمة، ويمكن للمطار في مرحلته الأولى أن يستوعب 90 مليون مسافر سنويًا، بطاقة استيعابية تصل إلى 200 مليون مسافر سنويًا بعد اكتمال المطار وافتتاحه بالكامل عند اقامة عقارية في تركيا.

2- قناة اسطنبول:

يطلق عليه مشروع القرن البوسفور الجديد، في القسم الأوروبي من اسطنبول، حيث يبلغ طول القناة 45 كم، وتربط بحر مرمرة بالبحر الأسود، وقد تبلغ قيمة المشروع 10 مليارات دولار، وهدفه العمل على تقليل الازدحام في مضيق البوسفور وتجنب مخاطر السفن الكبيرة وجعل مضيق البوسفور كمظهر سياحي.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول .. تكاليفك مدروسة مع هؤلاء الخبراء

3- الأنفاق والجسور:

نفق أفراسيا من أشهر الأنفاق في اسطنبول، وهذا المشروع المميز سيربط طرفي المدينة الأوروبية والآسيوية، ويتكون من طابقين مخصصين للسيارات.

بلغت قيمة المشروع 3.5 مليار دولار، ويمر تحت مضيق البوسفور، مما يساهم بشكل أساسي في تخفيف الازدحام المروري على الجسور التي تربط جانبي المدينة، والتي يبلغ عددها ثلاثة جسور معلقة، جسر شهداء 15 يوليو، وهو امتدادا للطريق السريع E5 جسر السلطان محمد الفاتح بالإضافة إلى جسر السلطان يافوز سليم الذي يعتبر من أكبر الجسور المعلقة في العالم، بالإضافة إلى الجسور التي تربط المدن التركية لاختصار المسافات والزمان، مثل جسر السلطان عثمان غازي الذي يربط اسطنبول مع يلوا، والذي يختصر المسافة بين اسطنبول وبورصة من 7 ساعات إلى ما يقارب ثلاث ساعات ونصف.

4- خطوط المترو:

تعمل الحكومة التركية جاهدة على ربط جميع مناطق اسطنبول بخطوط مترو حديثة متوافقة مع المعايير الدولية، بالإضافة إلى مواكبة التطور التكنولوجي، حيث تم مؤخراً افتتاح خط مترو ذاتي القيادة، وأصبح فيه سعر المتر في اسطنبول بتكلفة مناسبة.

بحلول نهاية عام 2023، تهدف الحكومة إلى ربط جميع المناطق وأفضل المشاريع العقارية في اسطنبول بشبكة مواصلات حديثة، بالإضافة إلى خطوط مترو جديدة في بورصة وغازي عنتاب، وتعمل الحكومة التركية على فكرة نظام مواصلات وسكك حديدية في جميع أنحاء البلاد، يهدف إلى اختصار الوقت وتقليل تكلفة النقل بين المدن التركية للمواطنين الأتراك والأجانب المقيمين في البلاد، وتعمل الحكومة على تنفيذ مشروع القطار السريع لتحقيق هدفه.

5- الإعفاء الضريبي:

يشمل الإعفاء الضريبي العقارات الجديدة التي تم شراؤها من شركات المقاولات المحددة من قبل الحكومة، ويجب شراء العقار بعملة أجنبية كالدولار، وعدم بيع العقار لمدة عام واحد، وإذا قام المشتري ببيع العقار قبل عام من تاريخ الشراء، لن يكون معفيًا من الضرائب التي سيتم تحصيلها.

كيفية شراء عقار في تركيا

تتطلب إجراءات بيع وشراء عقار في تركيا دقة في التنفيذ، واتباع مجموعة من النصائح عند شراء عقار، بناءً على تجارب حقيقية على أرض الواقع، وقرارات حكومية تتعلق بضبط عملية البيع والشراء، وحماية الحقوق من المستثمرين، وقد تقدم امتلاك العقارية مجموعة من الاستشارات العقارية بشكل مستمر، من خلال موقعها الإلكتروني وشبكات الاتصال الخاصة بها، بالإضافة إلى سهولة التواصل، وطلب النصيحة في كافة الشؤون العقارية على الأراضي التركية من أجل تملك شقة في تركيا، من خلال فريق الاستشارات العقارية المتخصص، فإن أهم النصائح عند شراء عقار ستساعدك على إنجاح الاستثمار:

  1. تأكد من حصولك على تقرير التقييم العقاري
  2. استكمال إجراءات التملك حصريا في دائرة السجل العقاري
  3. اسأل عن البائع الحقيقي للعقار
  4. التأكد من تطابق بيانات الملكية المسجلة في السند مع العقار
  5. تحقق من وجود قيود أو علامات ضبط على الممتلكات
  6. التحقق من نوع سند ملكية العقار (الطابو)
  7. تحقق من نوع تخصيص العقار: سكني أم تجاري؟
  8. استشر خبيرًا عقاريًا للحصول على المشورة عند شراء عقار

نصائح عند شراء عقار أو الاطلاع على أسعار فلل دينيز اسطنبول ستساعدك على إنجاح الاستثمار:

  1. تأكد من حصولك على تقرير التقييم العقاري

أصدرت المديرية العامة لسجل الأراضي والعقارات التابعة لوزارة البيئة والمدن في الجمهورية التركية، بتاريخ 15 فبراير 2019، التعميم رقم 1/2019، الذي أكد على ضرورة الحصول على تقرير تثمين عقاري من تاريخه. بصدور القرار عن كل اجنبي.

وأضافت مديرية الطابو أن التقييم العقاري لم يعد يقتصر على المستثمرين الذين يتقدمون للحصول على الجنسية التركية، بل أصبح من أهم الأوراق التي يحتاجها التجار الأجانب في شراء وبيع العقارات في تركيا.

  1. استكمال إجراءات التملك حصريا في دائرة السجل العقاري

تشير أبرز نصائح عام 2019 إلى ضرورة المضي في عملية شراء وبيع عقار في تركيا، من خلال دائرة الطابو، حيث إن أي عقود غير رسمية صادرة عن كاتب العدل أو المختار أو جهات أخرى تعتبر “غير كافية”، عدم إثبات أن ملكية العقار المحدد قد انتقلت إلى المشتري، ومع ذلك يجب على من يرغب في امتلاك عقار في تركيا تسجيل عملية الشراء باسمه في قسم العقارات في سجل العقارات التركي.

  1. اسأل عن البائع الحقيقي للعقار

من أهم النصائح لعقار تركيا هذا العام: التأكد من أن بائع العقار هو المالك الحقيقي لهذا العقار، وذلك بتأمين نسخة من سند ملكية العقار ومراجعة إدارة العقارات (دائرة الطابو) وفقًا لذلك، والتحقق مما إذا كانت المعلومات الواردة في الوثيقة المذكورة تتطابق مع المعلومات المكتوبة في السجلات العقارية، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال تأكيد موظفي الدائرة العقارية (الطابو) حصريًا، هذه النصيحة الذهبية من أهم النصائح التي يحتاجها المستثمر عند شراء عقارات تجارية للبيع في اسطنبول.

  1. التأكد من تطابق بيانات الملكية المسجلة في السند مع العقار

تؤكد النصائح العقارية الأخيرة من خبراء قطاع العقارات التركي الحاجة إلى التحقق من أن العقار المباع هو نفس العقار المعروض على المشتري، لذلك من الضروري الوصول إلى العنوان الفعلي من خلال التحديد الدقيق لموقع العقار، بناءً على العقار.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع مربحة في اسطنبول .. 7 مكاتب  توفر لك أفكار ناجحة للاستثمار

* وملخصا لما سبق يمكن القول أن هناك من الشركات ما تعمل على استشارة في المشاريع التجارية السكنية الاستثمارية، فإن تلك الشركات تعد خريطة العقار معتمدة من إدارة المساحة العقارية، فقد يمكن لك أيضًا الحصول على نسخة من الموقع الإلكتروني للمشروع العقاري من خلال إدارة العقارات.

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى