مشروع فلل في اسطنبول

مشروع فلل في اسطنبول ..  6 مكاتب تضع أقدامك على طريق الاستثمار الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار عقارية متخصص في كيفية بدء مشاريع فلل في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع فلل في اسطنبول

هل تريد الاستثمار في مشروع فلل في اسطنبول ؟ يعد الاستثمار العقاري من أفضل وأنجح أنواع الاستثمارات في تركيا فهذا القطاع يتطور كل عام، في منصة “أفضل” نقدم لك أفضل الشركات العقارية التي يمكنك أن تتعامل معاها للتعرف على أفضل مشاريع الفلل الحديثة في مدينة اسطنبول والتي تعد استثمارًا مربحًا لك.

مشاريع فلل في اسطنبول

مشروع فلل في اسطنبول إذا كنت تبحث عن شركات عقارية في تركيا تقدم لك خيارات رائعة  خصوصا لمشروع فلل في اسطنبول وتكون تناسب ميزانيتك فيمكنك التواصل مع الشركات التالية:

  1. Yücesoy Emlak
  2. Murat Yılmaz Danışmanlık Firması
  3. REMAX
  4. Alpaslan KOÇ
  5. Tuncay Ada
  6. EXTRA YATIRIM GAYRİMENKUL

تقدم مشروع فلل في اسطنبول أرباحًا مدى الحياة مع فرص استثمارية ذات عائد مرتفع، مع توفير فرصة للعيش وراء الأحلام لمشتري المساكن، يتم تقييم قطاع العقارات في اسطنبول من خلال مشاريع الإسكان الفلل المبنية في وسط المدينة أو بعيدًا عن زحام المدينة وذلك وفقا لـ قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول.

يتم تقديم فرص فريدة لمشتري المساكن مع خيار المنازل المنفصلة المناسبة لكل ميزانية ومستويات معيشية، في تركيا إطلالات على البحر أو الغابة لم يعد حلما مع مشاريع الفلل الجديدة في اسطنبول.

ستمكّنك مشاريع الفلل في اسطنبول من كسب مدى الحياة بدخل إيجار مرتفع وزيادة قيمة الاستثمار دون التباطؤ، ستكون مشاريع الفلل ذات الفرص الفريدة في سوق العقارات في اسطنبول الخيار المناسب لعائلتك مع مرافقهم الاجتماعية، لا تقلق بشأن إيجاد الخيار الأفضل لميزانيتك.

ربما تفيدك قراءة … مصانع حلويات في تركيا .. أجود المنتجات توفرها لك هذه الشركات

عوامل مثل الميزانية المحدودة لا تمنعك من امتلاك أحد مشاريع الفلل في اسطنبول، مشتري المنازل الذين يرغبون في شراء فلل في تركيا، شعروا بأنهم مضطرون لاتخاذ خيارات في مناطق خارج المدن افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول.

 ومع ذلك، يوفر سوق الإسكان في اسطنبول فرصًا غير متوقعة لمشتري المنازل ويوفر قيمة استثمارية عالية مع مشاريع الفلل، بينما يوفر سوق الإسكان في اسطنبول مزايا كبيرة لشراء فيلا قيد الإنشاء، فإنه يوفر قدرًا كبيرًا من الراحة في اختيار المساكن المفروشة بالكامل؛ لهذا السبب يجب أن تؤخذ في الاعتبار الإمكانيات المتاحة لمشتري المنازل ويجب أن يتم الاختيار من خلال فحصها بعناية.

يمكنك تضمين مزايا لا تصدق في حياتك من خلال شراء أحد مشاريع الفلل في اسطنبول العيش في منزل منفصل له مزايا عديدة، من بين مشاريع الإسكان المطورة حديثًا في اسطنبول، هناك مساكن ومشاريع فيلات ومشاريع سكنية مبنية على مراكز التسوق ومشاريع المكاتب والعديد من أنواع المساكن الأخرى التي يمكننا عرضها في العديد من الفئات التي توفر الراحة الفندقية، سيكون من الحاسم بالنسبة لك دراسة المزايا التي سيوفرها لحياتك من أجل اختيار المشروع السكني الأنسب لحياتك بما يتماشى مع احتياجاتك.

الميزة الأولى للعيش في افضل فلل في اسطنبول بالنسبة لك هي أن لديك مساحة معيشة خاصة حيث يمكنك العيش بحرية، يمكنك العيش كما يحلو لك في ملكيتك الخاصة ووضع معاييرك الخاص، يمكنك الحصول على فرصة لكسب دخل مدى الحياة من خلال مشاريع فلل في اسطنبول، والتي لها قيمة استثمارية عالية جدًا.

 ستكون مشاريع الفلل، التي يتم بناؤها بشكل عام في مواقع المدينة ذات أعلى قيمة استثمارية في اسطنبول، الخيار الأفضل للحصول على عائد سريع باختيار أحد مشاريع الفلل في اسطنبول لكسب العمر، يمكنك حماية مساحتك الخاصة وكسب قيمة استثمارية بدون توقف.

مشاريع فلل اسطنبول تقضي تمامًا على مشكلة وقوف السيارات وتوسع منطقة راحتك يمكنك الاستمتاع بحياة هادئة مع جيرانك دون أي مشاكل بسبب الضوضاء أو لأسباب أخرى، يمكنك قضاء أوقات لا تُنسى مع عائلتك وأحبائك في حديقتك الخاصة ويمكنك بسهولة الاستفادة من المرافق الاجتماعية الخاصة.

يمكن أن تكون المنازل المنفصلة شاقة من حيث الصيانة أو السعر، ومع ذلك يمكنك التخلص من بعض الميزات التي تبدو أنها عيوب مع المزايا التي ستتمتع بها، ستكون مشاريع الفلل في اسطنبول أكبر استثمار تقوم به في حياتك من أجل فتح أبواب حياة مميزة مع مساحات معيشية خاصة.

مجمعات فلل في اسطنبول
مجمعات فلل في اسطنبول

مجمعات فلل في اسطنبول

قطاع الإسكان في اسطنبول: تقاليد متغيرة واتجاهات جديدة

مع مشاريع الفلل في اسطنبول، بينما تغيرت الهياكل المعمارية التقليدية شكلها في سوق الإسكان في اسطنبول، حدث تحول سريع مع الطلب المتزايد بدأ مشترو المساكن الذين يرغبون في شراء شقة في اسطنبول في مواكبة التقاليد المتغيرة والاتجاهات الجديدة.

 في الواقع، كل عملية التغيير هذه تتبع بعضها البعض في دورة، من أجل التنمية السريعة وعملية التحديث في تركيا، مهدت جميع أشكال الحياة الاجتماعية الطريق للتغيير من الأعلى إلى الأسفل.

من عملية التحديث في تركيا عاشوا معًا في تطوير الصناعة، يتم اكتساب التغييرات في المعنى الاجتماعي مع تطور التجارة الدولية والعلاقات التي بدأت في تركيا، إلى جانب الطلبات المستهلكة والتي يتم تلبيتها خارج المنزل، فقدت الوظائف داخل السكن معناها ولم يتم تضمينها في مشاريع الإسكان الجديدة.

 إلى جانب العادات المتغيرة، اكتسبت المركبات المضافة إلى مساحات المعيشة ميزات مختلفة، تم استبدال القصور الفاخرة والمنازل المنفصلة ذات الهندسة المعمارية التقليدية، والتي تقع على ساحل اسطنبول وتزين أحلام مشتري المساكن، بمشاريع حجز فلل في اسطنبول بأسعار معقولة في وسط المدينة، يمكنك اختيار أحد مشاريع فلل اسطنبول لإنشاء مساحتك الخاصة من بين المعايير المتغيرة باستمرار وإضافة ألوان جديدة إلى حياتك.

ما هي المناطق المفضلة لمشاريع فلل للبيع في اسطنبول؟

توفر مشاريع الفلل في اسطنبول فرصًا فريدة لمشتري المنازل الذين يرغبون في قضاء عطلة ومساحة معيشة مريحة، هناك مشاريع فيلات ستقضي فيها كل لحظة من حياتك وكأنك في إجازة دون مغادرة المدينة، عادة ما توجد في اسطنبول مشاريع فلل فاخرة في مناطق مثل طرابيا، ساريير، أوسكودار، شراء فيلا بالقرب من وسط المدينة مثل بيليك دوزو، باشاك شهير، بهجة شهير، كوتشوك شيكمجة يوفر مفتاح حياة مريحة مع فرص مناسبة للمشترين السكنيين.

يوفر التسويق العقاري في تركيا وسوق الإسكان في اسطنبول، الذي يوفر فرصًا سكنية بأسعار معقولة لمشتري المنازل، فرصًا للمعيشة الفاخرة بأسعار معقولة مع مشاريع الفلل المبنية حديثًا، من ناحية أخرى، تكتسب بعض المناطق شعبية باستمرار، وتطور أسعارًا أكثر تنوعًا وموضوعات معمارية مختلفة.

 وبالتالي، يتم استبدال المناطق ذات الإحساس بالفخامة تدريجياً بمناطق مختلفة في اسطنبول، يتم تقديم فرص مشاريع جديدة لمشتري المنازل الذين لا يستطيعون شراء الفلل بسبب خطط السداد المرتفعة في المناطق التي تحتوي فقط على محافظ فلل فاخرة في اسطنبول، بفضل الإمكانيات التي تم تطويرها دون إبطاء، فإن امتلاك فيلا في اسطنبول يبرز كرفاهية يمكن الوصول إليها.

إذا كنت ترغب في شراء فيلا في اسطنبول يمكنك فتح أبواب الحياة المريحة من خلال شراء أحد مشاريع الفلل في وسط المدينة دون الحاجة إلى الخروج من المدينة، مع مشاريع الفلل في اسطنبول، ستحصل على فرص فاخرة ومريحة ستشعر بها طوال حياتك.

 إذا مللت من شقق الإقامة الفاخرة أو الحياة السكنية التي توفر الراحة التي يوفرها فندق خمس نجوم في اسطنبول، يمكنك القيام بالاستثمار المناسب لعائلتك ونفسك من خلال شراء أحد مشاريع الفلل مع حديقة خاصة أو مرافق حمام السباحة.

ربما تفيدك قراءة …مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. أوثق أماكن تؤمن لك جميع طلباتك

فلل رخيصة للبيع في اسطنبول

مشروع فلل في اسطنبول بقيمة استثمارية عالية:

إذا كنت غير حاسم عند الاختيار من بين مشاريع الفلل ذات القيمة الاستثمارية العالية في اسطنبول، فعليك إلقاء نظرة على المشاريع التي اخترناها لك.

سيضيف شراء عقار في تركيا بالتقسيط قيمة إلى حياتك بسرعة بقيمتها الاستثمارية العالية، وفي نفس الوقت تخلق انعكاسات إيجابية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، بينما يتغير شكل مشاريع الإسكان بسرعة في اسطنبول، تأتي المنازل الخاصة ذات الحدائق الخاصة في المقدمة.

بعد التحول في سوق الإسكان في اسطنبول، هناك بعض التغييرات في هيكل مشاريع الفلل، لقد غيرت مشاريع الفلل، التي تخلق حياة هادئة ومنطقة مريحة بعيدًا عن فوضى مشاريع الإسكان متعددة الطوابق، شكلها بطريقة ما، ويلاحظ أن الوظائف غير المستخدمة للفيلات التقليدية التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة قد تم استبدالها بتقنيات أكثر تقدمًا.

مشاريع الفلل في اسطنبول، والتي تقدم مناطق خاصة للمناظر الطبيعية، فقط حمام السباحة الخاص بك أو الساونا، لديها كل الاحتمالات لك للعيش كما لو كنت في عطلة في جميع الفصول.

 تعتمد الزيادة في قيمة مشاريع الفلل في اسطنبول كل يوم على الزيادة في معدل التفضيل، يتم فحص تركيا عندما شهد قطاع العقارات زيادة ملحوظة فقط أن مشاريع الفلل تفضل بشكل متزايد في المدن المتقدمة الأخرى وليس اسطنبول، عند تحليل الرقم القياسي لأسعار المساكن العقارية، لوحظ ارتفاع سريع في القيمة بسبب الزيادة في نسبة التفضيل هذه.

  • يشيلياكا كورو | بويوكشكمجة

اسعار العقارات في إسطنبول تبدأ من 7.021.000 ليرة تركية

272 م² (25.812 ليرة تركية / م²)

نوع المسكن: فيلا

نطاقات م 2: 272 – 380 مترا مربعا

تاريخ التسليم: جاهز

يبرز من بين مشاريع الفلل في اسطنبول كمشروع مصمم بعناية الطبيعة، يحمل مشتري المساكن إلى أبعد من أحلامهم بينما لديك الفرصة للعيش في قلب الطبيعة مع منازل منفصلة مبنية في وسط الطبيعة في اسطنبول، يمكنك أيضًا رفع معاييرك من خلال مساحة معيشة هادئة.

سوف تبتسم بمجرد دخولك إلى منزلك في اسطنبول، سيصبح يومك أكثر جمالا كلما نظرت من نافذتك، وعلاوة على ذلك، ستصل بسهولة إلى كل فرصة تبحث عنها، أليس من اللطيف حتى أن تتخيل؟ يجذب Yeşilyaka Koru الانتباه بخيارات الدفع الفريدة ومساحات المعيشة المريحة في سوق الإسكان في إسطنبول، وهو يوفر مفتاحًا لحياة متشابكة مع الطبيعة، بينما تستمتع بالطبيعة في الحدائق الخاصة للمنازل المنفصلة، ستقترب أكثر من الحياة في الموقع القريب من المركز.

تم بناء Yeşilyaka Grove مشاريع تجارية في اسطنبول الذي تم تطويره بالتعاون مع Mesa وNurol GYO، على مساحة 320 ألف متر مربع، يتألف Yeşilyaka Grove، الذي يتميز بالأهمية التي يوليها للمساحات الخضراء بين مشاريع فلل اسطنبول، من 3 مراحل، تم تصميم جميع الفلل في المشروع المكونة من 168 وحدة سكنية على شكل فلل دوبلكس منفصلة 5 + 2.

 هناك 56 وحدة سكنية في المرحلة الأولى معروضة للبيع، تم تحديد حجم الفلل في المشروع على 369 م 2 و379 م 2، بالإضافة إلى قطعة أرض مساحتها فدان واحد لكل فيلا.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي
فلل للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي

  • فيلات مافيرا | بيلكدوز

أسعار تبدأ من 3.000.000 ليرة تركية

730 م² (4.110 ليرة تركية / م²)

نوع المسكن: فيلا

المساحات من م 2: 730 – 750 م²

تاريخ التسليم: جاهز للحصول على الطابو في تركيا

من بين مشروع فلل في اسطنبول، مافيرا فيلا، المبنية على مساحة 9000 متر مربع، تقدم حياة الأحلام للمشترين مع مرافقها الاجتماعية، استعد لفتح أبواب حياة مميزة مع مساحات معيشة مصممة خصيصًا لك في بيليك دوزو، المنطقة سريعة التطور في الجانب الأوروبي من اسطنبول.

بدء مشروع في تركيا وتتكون مافيرا فيلا من 20 فيلا مستقلة تمامًا عن بعضها البعض، وتتكون من مساكن، كل منها مبني على مساحة 9 آلاف متر مربع، في المشروع الذي طورته شركة Topuzlar İnşaat، لكل فيلا حديقتها الخاصة تم تصميم Mavera Villa، التي تبلغ مساحتها حديقة 270 متر مربع، مع مراعاة جميع التفاصيل لمشتري المنازل، تم تطويره بفرص اجتماعية واسعة وتدابير أمنية مشددة، سيسمح لك المشروع بتضمين نفسك في حياة فريدة.

تبرز مشاريع فلل اسطنبول كواحدة من أفضل الخيارات للاستثمار في تركيا، من خلال شراء فيلا في اسطنبول، فإنه لا يوفر فقط حياة مريحة ولكن أيضًا فرصة استثمارية فريدة.

تم تصميم Mavera Villa المجهزة بالكامل بتقنيات المنزل الذكي لتتحكم فيه وأنت بعيدًا عن منزلك، ستكون قادرًا على إدارة منزلك عن بُعد باستخدام هاتفك وتوسيع منطقة الراحة الخاصة بك من خلال التدابير المتخذة ضد جميع أنواع المشاكل، إذا كنت ترغب في تحويل مساحة المعيشة الخاصة بك إلى استثمار مدى الحياة، يمكنك رفع جودة حياتك إلى أعلى المستويات من خلال اختيار أحد مشاريع الفلل في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة …الخريطة الشاملة لأفضل مصانع صحون بلاستيك في تركيا

فلل مافيرا هي واحدة من أكثر المشاريع السكنية قيمة في اسطنبول، والتي تعد بجلب راحة فندقية من فئة 7 نجوم لحياتك، يخطط المشروع، الذي سيسمح لك بالاقتراب من الحياة بفضل موقعه المركزي، لإضافة منظور جديد إلى حياتك بهندسته المعمارية الحديثة، بينما تهدف إلى كسب حياتك بقيمتها الاستثمارية العالية، فإنها تهدف إلى القفز بطبيعتها الفريدة ومرافقها الاجتماعية.

مافيرا فيلا التي ستجعل حياتك أسهل مع موقعها بين مشاريع الفلل في اسطنبول، ترتفع في واحدة من أكثر المواقع قيمة في بيليك دوزو التي تبعد دقيقة واحدة فقط عن شاطئ بيليك دوزو، تجذب الانتباه أيضًا بإطلالتها على البحر.

 بالإضافة إلى ذلك، تقع فلل مافيرا على بعد 7 دقائق من شاطئ بيوك شيكمجة، وتبعد 5 دقائق عن الطريق السريع E-5. يقع فندق Mavera Villa على بعد 4 دقائق من مستشفى بيلكدوزو الحكومي، و20 دقيقة من مطار أتاتورك، و23 دقيقة من المطار الثالث، مما يوفر لك الوقت غير الضروري على الطريق مدى الحياة.

إذا مللت من الازدحام المروري في اسطنبول وفوضى المدينة، يمكنك أن تجعل حياتك أسهل من خلال شراء أحد مشاريع الفلل الواقعة بالقرب من وسط المدينة، ستتاح لك أيضًا الفرصة لتوسيع منطقة الراحة الخاصة بك من خلال مشاريع الفلل في اسطنبول التي تقع بالقرب من مركبات النقل العام.

اسعار فلل في اسطنبول

  • مرسى أسرين كوناكلاري | بيلكدوز

الاسعار تبدأ من 2.952.000 ليرة تركية

200 م² (14.760 ليرة تركية / م²)

نوع المسكن: فيلا

المطور: شركة كوران للمقاولات

نطاقات م 2: 200 – 420 مترا مربعا

تاريخ التسليم: جاهز

تم تطوير Asrın Konakları من بين أرض سكنية للبيع في اسطنبول، حيث تم تطويره من قبل كوران إنشاءات على مساحة 23 ألف متر مربع في منطقة بيليك دوزو مع 21 منزلاً منفصلاً، تقدم Asrın Konakları أنواعًا مختلفة من الفلل للمشترين مع 24 فيلا توأم و12 فيلا دوبلكس عكسية.

يقع Asrın Konakları، الذي ستشعر به في بلدة ساحلية في وسط المدينة، بجوار المرسى. يمكنك الوصول إلى المرسى سيرًا على الأقدام والاستمتاع بهدوء الحياة الساحلية طوال اليوم. مجهزة بأنظمة المنزل الذكي، تمتلك Asrın Konakları تقنيات ستبقيها تحت سيطرتك حتى عندما تغادر منزلك.

الجو حار جدًا وتريد أن تهدأ لحظة دخولك إلى منزلك؟ تم تصميم Asrın Konakları من خلال النظر في كل التفاصيل لمشتري المنازل، قبل وصولك إلى منزلك، يمكنك ضبط درجة الحرارة التي تريدها من هاتفك والاستمتاع بحياة مريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رفع مستويات معيشتك وجعل حياتك أسهل من خلال التحكم في الإضاءة، والكمبيوتر اللوحي الذكي المحمول، والتحكم في ستارة المصراع.

قصور Asrın، حيث ستشعر وكأنك في إجازة لمدى الحياة بجانب البحر، مصممة لتوفر حياة هادئة مع طعم البحر،  Asrın Konakları هو مشروع سكني مصمم لك لتعيش حياة تشبه الحلم مبنية على شاطئ البحر، تم تصميم Asrın Konakları كمشروع مناسب لكل ميزانية ويستجيب لجميع مستويات المعيشة. ستكون الاستفادة من هذه الفرص الفريدة بمثابة تفاصيل لن تتغير إلا بما يتماشى مع رغباتك وأهدافك.

ربما تفيدك قراءة …مشروع شركة سياحة في تركيا .. 6 شركات تساعدك في الإجراءات

ميزات موقع بيع فلل في اسطنبول:

مشروع فلل في اسطنبول مشروع الفيلا الصاعد في اسطنبول بيليك دوزو يجذب الانتباه مع ميزات الموقع، تتمتع Asrın Konakları  بميزات الموقع التي ستمكن استثمارك من اكتساب القيمة بسرعة.

يمكنك الوصول إلى الشاطئ من خلال اتخاذ خطوات قليلة من منزلك الواقع بجانب البحر والقيام بنزهات ممتعة طوال اليوم، يمكنك الوصول إلى معظم النقاط المركزية في اسطنبول من منزلك، والتي تبعد 6 دقائق عن E-5 و16 كم من مطار أتاتورك، دون إضاعة الوقت تبعد 7 كيلومترات عن مركز Tüyap للمعارض و6 كيلومترات فقط من مستشفى Medicana، ستتيح لك الوصول إلى كل نقطة في اسطنبول بسهولة.

  • مارينا دنيزيستانبول | بيلكدوز

أسعار فلل دينيز اسطنبول تبدأ من 9.800.000 ليرة تركية

534 م² (183.52 ليرة تركية / م²)

نوع المسكن: فيلا

تتراوح مساحتها بين 534 و716 مترًا مربعًا

تاريخ التسليم: جاهز

يقع مرسى دنيزيستانبول، الذي يزين الأحلام بمنازله المطلة على البحر والشاطئ والمرافق الاجتماعية بين مشاريع الفلل في اسطنبول، في أكثر النقاط قيمة في بيليك دوزو، تم تصميم مرسى دنيزيستانبول، حيث ستشعر بهدوء اللون الأخضر والأزرق في كل التفاصيل، بعناية لمشتري المنازل.

مع 5 أنواع من الفلل، تفتح دنيزيستانبول الباب أمام عالم تشعر فيه بتوهج البحر طوال اليوم في منزلك، في المشروع، الذي يخطط لجلب راحة حياة المدينة إلى حياتك من حيث الهندسة المعمارية، هناك فرص حيث ستجد السلام والراحة في نفس الوق،  دينيستانبول مارينا، عالم مصمم خصيصًا لك بعيدًا عن زحام المدينة، ويهدف إلى جلب راحة البحر إلى منزلك في جميع ساعات اليوم.

صُممت دنيزستانبول فلل في اسطنبول لتكون أكبر مدينة ساحلية في اسطنبول، وهي واحدة من أكثر التصاميم لفتًا للانتباه بين مشاريع الفلل في اسطنبول، تتكون جميع المشاريع التي تضم فيلات مزدوجة ومنفصلة من مباني من 3 طوابق.

تم تصميم الحدائق الخاصة لجميع الفيلات لتجعلك تشعر بأنك مميز، يوفر Istanbul Marina Evleri، وهو الأقرب إلى مرسى Yakuplu، 5 خيارات مختلفة للفلل، لجذب انتباه المشترين السكنيين من حيث الهندسة المعمارية، تم تصميم Denizistanbul بحيث يأخذك إلى ما هو أبعد من توقعاتك، يتم فيه تفسير النمط الكلاسيكي بخطوط حديثة، بحياة سماوية لمشتريه بقربه من المرسى والهندسة المعمارية الحديثة.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى