محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

من الخبراء: أفضل 8 محلات لبيع ملابس بالجملة في تركيا

محتوى الموضوع

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل محلات بيع ملابس بالجملة في تركيايتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

تشتهر تركيا في دول الشرق الأوسط بإنتاج الكثير من الصناعات، ومن أشهرها صناعة الملابس والمنسوجات بأنواعها، فتجد العديد من محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا تقدم خدمات مميزة للمستثمرين والتجار، وفي هذا المقال سنقدم لكم من خلال منصة “أفضل” أهم وأشهر الأماكن والمحلات التي تقدم أجود الملابس التركية الجاهزة، والكثير من المعلومات المهمة عن استيراد الملابس من تركيا.

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

دولة تركيا مليئة بالأماكن المتخصصة في بيع ملابس بالجملة، وخاصة مدينة إسطنبول حيث أنها تعد عاصمة من عواصم الموضة في العالم، وهذه الأماكن تخدم التجار والمستوردين بأقل الأسعار، ومن أهم الأسواق في تركيا:

  1. سوق عثمان بيه.

يعتبر من أهم وأشهر أسواق البيع بالجملة للملابس في مدينة إسطنبول، حيث أن العديد من التجار والسكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم يتجهون إليه لشراء أفضل وأجود خامات الملابس المتوفرة في هذا السوق العالمي.

  1. سوق الفاتح.

وهو من أشهر أسواق ملابس تركية بالجملة اسطنبول، بالإضافة إلى كونه من أهم المناطق السياحية في تركيا، يطلق عليه “سوق الأربعاء” لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع، حيث يشتهر السوق ببيع الملابس التركية بسعر الجملة المناسب للجميع وبخامات عالية الجودة.

3.    شارع بغداد.

يعتبر من أشهر الشوارع التجارية في العاصمة اسطنبول، يقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، ويعد من أطول الشوارع في إسطنبول حيث يبلغ طول الشارع حوالي 6 كيلومترات تضم العديد من المحلات والمتاجر للملابس الجاهزة بجميع أنواعها وأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى وجود العديد من المولات التجارية الصغيرة للتسوق.

  1. سوق مارتر في اسطنبول.

من أشهر الأسواق في تجارة واستيراد الملابس من تركيا بجميع أنواعها، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من المصانع والمحلات التجارية التي توجد في هذا السوق، والتي يبلغ عددها أكثر من 2000 متجر تبيع المنتجات التركية بمختلف أنواعها، وهو سوق مشهور في بيع البضائع التركية بكافة أنواعها بما فيها الملابس التركية، بالإضافة إلى وجود شركات شحن متواجدة في السوق متخصصة في حل مشاكل التخليص الجمركي للزبائن المستوردين بأقل مجهود وأقل تكلفة شحن محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا .

  1. سوق لالالي في اسطنبول.

سوق لالالي هو أحد أشهر أسواق إسطنبول الشهيرة التي تمكنك من شراء بضائع من تركيا بمختلف أنواعها ومنها الملابس الجاهزة ذات الخامات الرائعة، حيث يحتوي على محلات بيع الملابس الجاهزة بجميع أنواعها وأشكالها وماركاتها، كما أن سوق لالالي يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب والتجار المستوردين من جميع دول العالم، حيث يقدم منتجات عالية الجودة من خلال أكبر المتاجر والمحلات التي توجد في هذا السوق وبأسعار منخفضة تناسب جميع الميزانيات، لهذا السبب هي تعد من أهم موزعين ملابس جملة إلى العالم باكمله.

6.    سوق البازار الكبير.

يعتبر من أشهر أسواق الملابس التركية بالجملة في اسطنبول القديمة وأفضل ما في اسطنبول، ويوجد العديد من المحلات التي تبيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية للسياح الزائرين، ولكن إذا كنت تبحث عن متاجر الملابس التي تبيع بالجملة فمن الأفضل الذهاب الى “شارع محمود باشا” حيث يضم هذا الشارع العديد من محلات الملابس في تركيا والمصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والاوشحة، بالإضافة إلى المفروشات التركية ذات أجود الخامات وكل ذلك باسعار رخيصة جدا تناسب جميع التجار المبتدئين.

  1. بازار سنان باشا لبيع الملابس بأنواعها.
  2. أزياء البيان في مدينة بورصة/ تركيا.
اسعار ملابس الجملة في تركيا
اسعار ملابس الجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة ملابس نسائية .. 10 نصائح من الخبراء تضمن لك نجاح مشروعك

 

اسعار ملابس الجملة في تركيا

أما عن أسعار الملابس التركية في الأسواق التي قد ذكرناها لكم في الفقرة السابقة فلا داعي للقلق حولها، حيث تحتوي تركيا على العديد من موردين ملابس من تركيا الذين يصدرون الملابس بجميع أنواعها بسعر الجملة لتجار الملابس التركية وللمستثمرين من الخارج والراغبين في الاستيراد من تركيا؛ حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية للقطعة الواحدة من الملابس، ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة ونوعها وتصميمها، ويمكنك الحصول على البلوزات والسترات النسائية ويكون سعرها من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد سعر البلوزات القطنية الخفيفة من 50 إلى 90 ليرة تركية محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا .

تجار ملابس تركى جملة

يتنوع تجار بيع ملابس بالجملة في تركيا، فلكل نوع ملابس يكون له الشركة المتخصصة فيه فمثلًا هناك شركات تكون مخصصة لبيع الملابس النسائية فقط، وشركات أخرى متخصصة في استيراد ملابس رجالية من تركيا، الشركات تختص فقط ببيع ملابس أطفال فقط، والبعض يقوم بالتعامل في جميع أنواع الملابس بجميع الأعمار والأجناس والأشكال، لذلك ننصحك بأفضل الشركات التي سنقدمها لك والتي يمكنك التعامل معها والاستيراد منها لتتمكن من بدء مشروعك الشخصي:

1.    Melani & Mettini

2.    Panço

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بتصدير أفضل أنواع الملابس الجاهزة التي تنتجها في مصانعها وخاصة للأطفال من سن سنة إلى 16 سنة، وهذه الشركة من بين الشركات الرائدة بين أسماء الشركات التي تصدر الملابس في تركيا،ويمكنك شراء ملابس من تركيا بأجود الخامات من خلالها، كما أنها تمتلك فروعًا في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعها الرسمي على الإنترنت لمعرفة عناوين فروعها بالتفصيل و اتصل بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع بشكل مباشر.

3.    Kayhan

اما هذه الشركة فهي تعتبر من افضل الشركات لتصنيع وانتاج الملابس الجاهزة وتصديرها للخارج، ويمكنك التعرف على تفاصيل كيفية التواصل معهم ومعرفة اماكنهم من خلال موقعهم الالكتروني الذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية من أجل تسهيل الوصول إليهم على أولئك الذين لا يعرفون اللغة التركية.

4.    Danışan

وهي من الشركات التركية التي تتعامل مع أفضل مصانع ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية على الإطلاق، ولديهم ملابس نسائية وأطفالي أيضًا بأفضل الأسعار.

5.    Cemre Tekstil

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الألبسة في تركيا بجميع أنواعها وأشكالها، والتي تمتلك سلسة متاجر تقدم فيها منتجاتها التي تنتجها في مصانعها، ومن خلالهم يمكنك الاستفادة من العروض التي تقدمها في المواسم السنوية، ويقع المتجر الرئيسي في منطقة جافيراغا في تركيا.

بيع ملابس بالجملة في تركيا

تشتهر فكرة بيع الملابس بالجملة وبكميات كبيرة للتجار في تركيا، ومنها قد قرر بعض التجار الغير تركيين أن يستوردوا ملابس بالجملة من تركيا ويبدءوا مشروعهم الخاص في بلادهم، وهي من المشروعات الناجحة التي تحدث عنها العديد من التجار في تجاربهم السابقة في الاستيراد من تركيا، وإذا كنت ترغب في خوض التجربة وربح المال الخاص بك سنعرفك على أهم الشروط والمفاهيم الأساسية التي يجب اتباعها حتى يكون مشروعك ناجحًا، فيجب أولًا معرفة نوع المنتجات التي يحتاجها الناس وكمياتها في السوق المحلي لبلدك والتي ستساعدك على استيرادها بسهولة وتغطية السوق، وبعد ذلك يجب التعرف على طرق الحصول على البضائع من تركيا، وهما طريقتان شهيرتان بين التجار:

  1. الطريقة الأولى: هي الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت، أي التعامل مع مصانع ملابس اون لاين أو شركة تقوم باستيراد المنتج المراد استيراده وتدفع ثمنه عبر الإنترنت دون مواجهة أي مشاكل أو مشقة منك، وستحصل علية من خلال شركات الشحن المتعددة وأنت في بلدك، وهذا مقابل مبلغ من المال يتم الإتفاق عليه مع المصنع وشركة الشحن، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا.
  2. الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على السلع والمنتجات التي تريدها وإرسالها إلى بلدك واستلامها مرة أخرى في ميناء بلدك، وهذه الطريقة ستبذل فيها بعض الجهد وستواجه الصعوبات، لكن تكلفتها ستكون أقل من الطريقة الأولى، وهي من بين الطرق التي لا يتم استخدامها كثيرًا عند تجارة الملابس الجاهزة من تركيا محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا .

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

 

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

يعتبر بيع الملابس من أكثر الصناعات ربحية في العالم كله، وإذا كنت ترغب في استيراد الملابس بسعر الجملة من تركيا وإنشاء عمل تجاري مربح خاص بك، إليك أشهر شركات استيراد الملابس بالجملة في تركيا والتي تقدم أفخم الملابس:

  • شركة Nour tekstil للملابس الداخلية والخارجية لجميع الأعمار.
  • شركة BLUE SKY التركية للملابس الجاهزة بمختلف أنواعها.
  • شركة ماسا تكستيل للنسيج لتجارة الألبسة التركية.
  • شركة اليمامة للملابس التركية الجاهزة.
  • شركة EHSAN لإنتاج وتصدير الملابس التركية.
  • شركة carino bello لملابس البيبي وحديثي الولادة.
  • شركة Hayrunisa لفساتين الزفاف والسهرة بجميع الموديلات التي ستناسب جميع السيدات.
  • شركة سلطان تكستيل لملابس الاطفال بمختلف الأعمار.
  • شركة Golden Line Lingerie لصناعة أفخم موديلات اللانجري في تركيا.
  • شركة Turkey Outfits للملابس.
  • بوتيك روزفاشن لملابس الاطفال وحديثي الولادة.
  • شركة أزياء المستقبل للملابس التركية.
  • شركة İlham moda لتجارة ملابس المحجبات والحجابات التركية.
  • شركة Turkish Dreams للأزياء والملابس بجميع أنواعها.
  • شركة ادم لتجاره الألبسة والأحذية والإكسسوارات النسائية.
اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا
اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة :  وكالة ملابس نسائية .. 10 نصائح من الخبراء تضمن لك نجاح مشروعك

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

في هذه الفقرة سوف نقدم لكم أهم المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها  شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين:

1.    موقع صفا مروة  Sefamerve

هو من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وفي الخارج، يتميز الموقع بانخفاض أسعاره مما يجعله المفضل لدى الكثير من السيدات حول العالم، الموقع مليء بكل ما هو جديد من حيث التصميمات العصرية للسيدات المحجبات، ويجب معرفة أن انخفاض السعر يعني التمتع بجودة أقل للمنتجات، لذا فإن الهدف من الموقع هو توفير جميع الملابس الحديثة بسعر يناسب الجميع.

2.    Momtek Apparel

من الأسماء المعروفة في تركيا والتي تختص بالبيع بالجملة للملابس التركية بكافة أنواعها، حيث يوجد بها أقسام مختلفة تمكن من تسوق الملابس الرجالية والنسائية من خلالها، كما أنها تتعاون مع ماركات مشهورة عالمياً مثل ماركة M&S.

3.    موقع Whocit

هو من أفضل مواقع البيع بالجملة لبيع الملابس الجاهزة التركية بكافة أنواعها وأشكالها، حيث يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية والرجالية من خلاله، وأهم ما يميز هذا الموقع أنه لدية مجموعة من الملابس الرائعة من جميع الماركات الراقية المعروفة، وأسعار المنتجات أقل بنسبة كبيرة من المواقع التركية الأخرى.

4.    Clup fashion

كلوب فاشون هو أشهر موقع لبيع الملابس الجاهزة التركية بالجملة، ويمكنك الحصول من خلاله على جميع الماركات العالمية فيه، وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يمتلك أيضًا تطبيق هاتف يمكنك استخدامه من خلال هاتفك المحمول في أي مكان وزمان لتقديم طلبك.

5.    موقع Wow Wholesale

موقع الكتروني شامل لبيع الملابس الجاهزة بالجملة في تركيا، يمكنك من خلاله شراء ملابس بالجملة بجميع أنواعها المختلفة من تركيا عبر الإنترنت، كما يتوفر أيضًا أحذية وحقائب وغيرها من المنتجات الخاصة بالنساء والرجال، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على كل ما تحتاج من موقع واحد، ولهذا السبب يعتبر هذا الموقع موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال تشغلهم عن التسوق في المولات والمحلات.

6.     موقع  Modanisa

تم إطلاق هذا الموقع في عام 2011، وهو أول موقع أزياء تركي يقدم التسوق عبر الإنترنت ومخصص  لملابس النساء المحجبات بهذا التنوع، ونشأ هذا الموقع تحديدًا في العاصمة إسطنبول، التي تضم الآن أول موزع لمودانيسا في شوارعها، ويقدم الموقع خدماته بخمس لغات متوفرة، وهم: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية بجانب الألمانية، يصل الموقع شهريًا إلى 20 مليون زائر من جميع أنحاء العالم من خلال منصاته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة بين الناس، ويتميز الموقع بتنوع محتوياته لتناسب جميع الأذواق حيث يتم بيع أكثر من 650 علامة تجارية بمختلف الموديلات فيه، ويقدم أكثر من 70 ألف منتج تتفاوت أسعارهم بين الأسعار المنخفضة والمتوسطة حسب جودة المنتج وخامتة وشكله.

7.    موقع فيمكا

يمكنك في هذا الموقع الحصول على جميع أنواع الملابس العصرية بموديلات رائعة تناسب جميع الأذواق والمقاسات من الفساتين إلى الملابس الكاجوال، بأسعار منخفضة مقارنة بالمواقع الأخرى، كما تم تصميم الموقع بطريقة جذابة؛ حيث يمكنك مشاهدة صور الملابس المختلفة وأسعارها قبل طلبها، بالإضافة إلى أن الموقع معروف أيضًا بتقديم خصومات متنوعة وكبيرة لعملائه.

8.    Alibaba

هذا الموقع لديه أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية من الملابس والسلع الاستهلاكية الضرورية لجميع الأفراد التي يتم بيعها من خلاله، وللموقع خدمة مساعدة عملاء جيدة جدًا، بالإضافة إلى إمكانية شحن منتجاتهم لأكثر من 190 دول غير تركيا، ويتميز بإمكانية اختيار الشركة المصنّعة التي تريد طلب أحد منتجاتها حسب متطلباتك باستخدام خيار التصفية.

9.    AM clothing

تعتبر من أفضل الشركات المصنعة للملابس التركية أون لاين، فهي تنتج قمصان وأطقم للركض لجميع أفراد الأسرة ولجميع الأعمار والمقاسات، كما أنها توفر كميات ملابس حسب الطلب إذا كنت تاجر جملة وترغب في شراء طلبك بكميات كبيرة واستيراده إلى بلدك، وشعارها الأساسي هو تقديم أعلى جودة للمنتج بأفضل سعر ممكن.

10.  طه جروب

يقدم هذا الموقع خدمة عالية لعملائه، ومنتجات ذات جودة عالية وبسعر منخفض للغاية ينافس باقي المواقع التركية، حيث يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية المنتجة والمصدرة للملابس النسائية والرجالية بجانب ملابس الأطفال، والشركة تعمل بإستمرار على إبتكار وتطوير منتجاتها وتقديم أفضل نوعية من الخامات والأقمشة المستخدمة في منتجاتهم.

11.  كارديم

يعتبر من أكبر مواقع بيع الملابس النسائية بالجملة، ويقدم تطويرًا مستمرًا حيث ينصب تركيزه الأساسي على أن يصبح أحد أكبر المواقع الرائدة في مجال الملابس الجاهزة التركية، مما يضيف قيمة لعملائه ومستهلكيه.

12.  DDFS

تأسس في سنة 2002، في فترة وجيزة جدًا اكتسب الموقع شهرته العالمية وليس في تركيا فقط، حيث يتمثل شعارها في بناء علاقة جيدة بين العملاء والموقع من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار أقل من المواقع الأخرى، ويحتوي الموقع على أقسام مختلفة لجميع أنواع الملابس الجاهزة والتي تناسب النساء والرجال والأطفال، إلى جانب الأحذية، يمكنك أيضًا التسوق حسب الماركات التي ترغب بها.

13.  موقع Bebetto

هي شركة مصنعة للملابس الجاهزة ومقرها الرئيسي يقع في مدينة بورصة، وهي من الشركات الرائدة في قطاع المنسوجات للأطفال وتجارة الجملة، وتنتج أكثر من 800 موديل من الملابس المختلفة كل عام، كما تخدم الشركة في العديد من أماكن في تركيا مثل متاجر سوق Laleli الذي يقع في إسطنبول وشارع Vişne في مدينة بورصة السياحية، ويصدر أيضًا إلى العديد من دول العالم مثل بلغاريا واليونان ورومانيا وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان ودبي وإيران، بالإضافة إلى بيعها لمنتجاتها التي تنتجها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

14.  موقع Tesetturisland الإلكتروني

يعتبر هذا الموقع الإلكتروني من أشهر المواقع الخاصة ببيع الملابس في تركيا وتصديرها لمختلف أنحاء العالم، ويتميز الموقع بأسعاره المنخفضة وخاصة فساتين السهرة الإسلامية المحتشمة، يدعم الموقع عدة لغات منها: التركية والإنجليزية والفرنسية والعربية، والموقع مليء بجميع التصميمات الجديدة والملابس العصرية للسيدات المحجبات.

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

مصانع ملابس بالجملة في تركيا

يوجد في تركيا العديد من المصانع المختصة في إنتاج وتصدير الملابس بأجود الخامات، وهنا سنقدم لكم  دليل مصانع الملابس في تركيا للاستيراد من خلالها:

  1. مصنع ستيليست للأزياء

مصنع متخصص في المعاطف الشتوية المصنوعة من الصوف والمواد المماثلة له للنساء والرجال، وبجانب المعاطف الشتوية يقوم بتصميم وإنتاج المعاطف الصيفية ذات التصاميم الحديثة، ويقع هذا المصنع في منطقة ساريار في اسطنبول.

  1. مصنع دومينيك للملابس

مصنع متخصص في تصنيع وتصدير الملابس الجاهزة للنساء والأطفال، البيجامات والملابس القطنية للنوم، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

  1. مصنع كييميكس للتجارة

يقدم مصنع كييميكس الملابس بكافة أنواعها من الملابس النسائية، والملابس الرجالية، والملابس الداخلية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، صناعة بأحدث صيحات الموضة في عالم الموضة، وبأجود الخامات وأرخص الأسعار، لذلك هو أفضل مصنع ملابس في تركيا، والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول منطقة كاباتاش.

  1. مصنع مونو أمو

هو مصنع متخصص في إنتاج وتصدير الملابس ذات الموديلات الحديثة الرائعة وذات أجود الخامات، ويقوم بتصنيع جميع أنواع البدلات والجاكيتات الرجالية الرسمية، ومقر هذا المصنع في منطقة عثمان باشا بمدينة اسطنبول.

5.    مصنع برلانتا للأزياءPirlanta Etiket

من أشهر وأفضل المصانع الذي يمكنك من البدء في مشروع استيراد الملابس الجاهزة من تركيا، حيث أنه يقدم أفخم موديلات الملابس بالجملة، ويقع هذا المصنع في منطقة “يني بوسنة” في اسطنبول.

6.    مصنع سونسورف

هو أحد مصانع الملابس في بورصة والمتخصص في صناعة الملابس الخارجية والملابس الرياضية للنساء والرجال والأطفال لجميع الأعمار، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في مدينة اسطنبول بمنطقة كونكورن-مارتر.

  1. مصنع كو موضة للحجابات والموضة النسائية

هو مصنع متخصص في منتجات الملابس النسائية وخاصة النساء المحجبات مثل الحجاب والأوشحة والعباءات الواسعة والمعاطف الشتوية والصيفية، ويقع المصنع في اسطنبول بمنطقة الفاتح.

  1. مصنع جان كاميلوت

هو أحد المصانع التي تقدم جميع الملابس التي تناسب جميع افراد الاسرة بكافة احجامها وانواعها، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال أهم اسماء محلات ملابس بالجملة في تركيا وأهم الشركات والمصانع وكل التفاصيل التي تخص مجال استيراد الملابس الجاهزة من تركيا، ننصح التجار الراغبين في استيراد الملابس من تركيا أن يتوجهوا إلي المصانع والشركات التي قدمناها لكم في هذا المقال.

شراء بضائع من تركيا
شراء بضائع من تركيا

ربما تفيدك قراءة : أرخص ملابس اطفال بالرياض .. تشكيلة متنوعة من هذه الأماكن

المصدر: أفضل 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى