وكالة ملابس نسائية

وكالة ملابس نسائية .. 10 نصائح من الخبراء تضمن لك نجاح مشروعك

محتوى الموضوع

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس نسائية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة ملابس نسائية

ازدهرت صناعة الملابس في تركيا في الآونة الأخيرة حيث امتازت صناعتها بالجودة والرقي وحسن المظهر مما دفع التجار ورجال الأعمال إلى استيراد الملابس وخاصة الملابس النسائية حيث ظهرت وكالة ملابس نسائية جديدة تقدم عروضا ممتازة لتجار الجملة ومن خلال منصة أفضل نقدم لكم في هذا المقال أهم شركات الملابس النسائية في تركيا أبقوا معنا.

شركات ملابس نسائية تركية

هناك العديد من الشركات التجارية التي تتاجر معها وأسعارها مناسبة وظهورها في أحدث اتجاهات الموضة وسوف نقدم الان أسماء الشركات النسائية التي تنتج الملابس التركية في اسطنبول:

  1. Minik

هي شركة تصنيع ملابس من أبرز مصنعي الملابس الداخلية التركية، وتقدم مجموعة من هذه المنتجات (ملابس بنات، بيجامات بيضاء، ملابس نسائية، ملابس أطفال، بيجاما بيضاء)، ملابس أطفال، ملابس جاهزة للبنات) فهي من افضل شركات تصنيع ملابس نسائية في تركيا

  1. شركة المصمم، أورما سان.

وهي شركة أزياء حديثة متخصصة في صناعة الملابس النسائية والإكسسوارات وملابس وفساتين للأطفال.

  1. Konsi

هي من أفضل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا في إزمير، تقدم الشركة تشكيلة كبيرة من الملابس الجاهزة والمنسوجة بجميع المقاسات للصغار والكبار.

تشمل ملابسها اليوم بشكل أساسي القمصان، والجوارب، والبيجامات، وقمصان البولو، وتعتبر بائع جملة مستقل.

  1. Sinman Export

أفضل مصانع الألبسة التركية، شركة تصدير تقع في اسطنبول، تسمح لرجال الأعمال تخصيص ملابسهم حسب رغبتهم يصنع سونمان الملابس بكميات صغيرة تبلغ حوالي 50 قطعة لكل نمط ينقلون ملابسهم إلى instafots ويبدأون في ارتداء الملابس الدولية.

 لديهم أرشيف نموذجي كبير ويمكنهم إنتاج حوالي 500 ألف قطعة ملابس أسبوعيًا وفقًا لمعايير مستدامة إنه من أفضل مصانع الملابس الجاهزة في تركيا موصى به للمبتدئين برأس مال قليل.

  1. 4. اولي للملابس الجاهزة

ربما يكون أفضل مصنع للملابس التركية هو من الشركات المصنعة للملابس التركية الأكثر شأنا تقع الشركة في اسطنبول، تركيا.

الشركة لديها قسمان، أحدهما لأخذ العينات والآخر للتصنيع الغرض منها هو إعداد منتجات مختلفة ومجموعات من الأحجام والتسليم في الوقت المحدد يضمنون أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم ربما تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية تضمن الأمن.

تم إنشاء الأولي لعدد الطلبات المتوسطة والمنخفضة لحل مشكلة الجودة والشحن لديهم كمية صغيرة من أجل الحد الأدنى من 200 قطعة.

ماركات ملابس نسائية تركية
ماركات ملابس نسائية تركية

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

ماركات ملابس نسائية تركية

بفضل العديد من مناطق الموضة والفعاليات الهامة مثل أسبوع الموضة في اسطنبول وأسبوع اسطنبول للتصميم، أصبحت تركيا، وخاصة اسطنبول، من أهم وجهات الموضة والأزياء حول العالم وخاصة في موضة الملابس النسائية وسوف نتحدث الأن على أشهر الماركات النسائية في تركيا.

  • كوليكسيون Collezione

تأسست في عام 1987 في منطقة باكيركوي، اسطنبول المجموعة هي واحدة من العلامات التجارية الكبرى في القطاع التجاري التركي أنشأت الشركة عدة متاجر حول العالم تقدم ملابس رجالية ونسائية عالية الجودة بالإضافة إلى خطوطها الخاصة من الإكسسوارات.

  • هوتيتش Hotiç

 ظهرت Hotiç Hotech في تركيا عام 1938 في منطقة كاديكوي في إسطنبول يعد هذا من أقدم المتاجر في تركيا ومن أشهر ماركات ملابس تركية للمحجبات في العالم.

تقدم Hoch ملابس رجالية ونسائية أنيقة تتناسب مع نمط الحياة المعاصر، بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات التي تتميز بالجودة العالية والتصميم المميز.

تقدم الشركة منتجاتها في 100 متجر داخل وخارج تركيا تستخدم Hotich أيضًا الجلود الطبيعية والمنتجعات الصحية الطبيعية لصنع منتجاتها، لذا فإن أسعارها ليست رخيصة.

  • ايبكيول Ipekyol

  التي تأسست في عام 1986 في تركيا، تشتهر بإنتاج أزياء ملابس تركية للمحجبات فيس بوك مذهلة ورائدة وعصرية هي علامة تجارية عالمية ناجحة تقدم منتجاتها في 130 متجرًا في تركيا.

وتشتهر الشركة اليوم بإنتاج الملابس للنساء والرجال التي تنافس أحدث التصميمات وتلتزم بالمعايير الدولية في استخدام المواد واختيارها. المبدعين.

  • كوتون Kotton

 تأسست شركة كوتون في اسطنبول عام 1988 وافتتحت أول متجر لها خارج تركيا وفي ألمانيا عامي 1996 و2002، انتشرت العلامة التجارية في الشرق الأوسط وروسيا والبلقان تعرض ماركة القطن منتجاتها؛ مع مائتين وثلاثة وتسعين متجرًا في تركيا ومائة متجر في الخارج.

  • تحمل NEJ شعار الأزياء الخضراء NAJ وقد أسستها المصممة الشهيرة Nigella Juvenes. حظي عملها باهتمام جائزة العام الأوروبي لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، كما تم ترشيحها مؤخرًا لبرنامج جولدمان ساكس الذي يدعم رجال الأعمال حول العالم.

وهي من أشهر الماركات التركية للملابس النسائية. تعتبر تركيا رائدة عالمياً في مجال الموضة وتم اختيارها لتمثيل ITKIB ومؤسسة United Cultures.

اسماء محلات ملابس نسائية تركية

تعتبر تركيا من أفخم وجهات التسوق في العالم، ومن هنا تشتهر بوجودها كوجهة سياحية مهمة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، لذلك يجب توفير عدد من المتاجر والمتاجر الأكثر شهرة وأنيقة لتلبية احتياجات هذا العدد الهائل.

تركيا تتميز بصناعة النسيج والجلود مكان مهم لأحدث وأروع صيحات الموضة. إذا كنت تفكر في السفر قريبًا وتبحث عن جولة تسوق ثرية، فنحن نحتفظ ببعض أهم المتاجر في هذا البلد.

  • اسماء أشهر المحلات في تركيا

  1. بيمان من أشهر أسماء المتاجر في تركيا، والبعض يصنفها على أنها أفخم وجهة تسوق في تركيا، في هذا البلد، يمكنك أن تجد كل ما تريده من ملابس للنساء والرجال، وكذلك أحذية من ماركات مختلفة.
  2. Vaco

هي العلامة التجارية الأكثر فخامة والمرموقة في تركيا، ولها متاجرها ومحلاتها الخاصة المصنفة ضمن أشهر العلامات التجارية في البلاد ستجد داخل المتجر مجموعة متنوعة من المجوهرات والإكسسوارات التي سترغب في الحصول عليها للجميع.

  1. Turkey Faco Store 55

 نجد كل شيء من الملابس إلى المجوهرات والأثاث والحرف اليدوية وما إلى ذلك؛ احرص على عدم ترك هذا المتجر خالي الوفاض.

  1. يحتوي Midnight Express Midnight Express على قطع فاخرة من اصنع

ملابس وحقائب وإكسسوارات ومجوهرات لن تجدها في أي مكان آخر في تركيا

هذا بالإضافة إلى الأدوات المنزلية الرائعة والفريدة من نوعها.

إذا كنت ترغب في اقتناء ملابس ستعيدك إلى قطع أثرية أخرى: الرقي والفخامة والأناقة، فإن كاتيا بوتيك هي المكان المثالي لذلك. ابحث عن قطع رائعة في الفساتين والقبعات والأحذية وجميع الحقائب القديمة، من الثلاثينيات والأربعينيات وأخرى ظهرت قديمة.

  1. يعتبر بوتيك كاتيا لاستيك بابوك التركي

من أشهر أسماء المتاجر في تركيا ومتخصص في بيع الأحذية فقط. لن تجد ما يتم عرضه وبيعه في المتجر في أي مكان آخر في تركيا أو في العالم، منتجاته تقتصر عليه فقط.

  1. محلات Lastik تركيا Babucbed de Bol هو مكان آخر يحمل أحد أشهر أسماء

المتاجر في تركيا ويتخصص في بيع الأحذية والملابس والحقائب ذات الطراز القديم والتي قد تعود إلى الفترة العثمانية أو إلى اتجاه الموضة للأرمن القديم.

  1. Turkeybed de Bülpielstour يشبه هذا المتجر متحفًا مليئًا بالتحف تقدم ملابس رجالية وأحذية فريدة لن تجدها في وجهات أخرى بين عمال المناجم والأسواق في تركيا، سوف تجد أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدفاتر والكتب.

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

مواقع تسوق ملابس نسائية تركية

تميزت تركيا في السنوات الأخيرة بالملابس النسائية المحتشمة حيث تختلف الملابس باختلاف الأذواق والتصميمات والأسعار لتحافظ على عالم الملابس بطعم إسلامي مختلف.

توسعت تجارة الملابس النسائية وتطورت مع تطور التسوق عبر الإنترنت.

انتشرت مواقع ازياء محجبات تركية متخصصة في بيع ملابس النساء بشكل عام وملابس المحجبات بشكل خاص.

في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل المواقع التركية لبيع الملابس النسائية بناء على المقال التالي:

  • مودانيسا.

تم إطلاقه في عام 2011 هي أول منصة أزياء تركية تقدم تسوق الملابس عبر الإنترنت للمحجبات بهذا التنوع.

الموقع في الأصل من اسطنبول، حيث يوجد اليوم الموزع الأول لمودانيسا على الأرض.

يقدم الموقع خدماته بخمس لغات: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

يصل كل موقع إلى 20 مليون زائر من جميع أنحاء العالم من خلال منصات مختلفة مثل Facebook وInstagram.

هذا الموقع هو المحتوى الأكثر تنوعًا والمناسب لجميع الأذواق، لأنه يبيع أكثر من 650 علامة تجارية من 70 ألف منتج.

تختلف الأسعار من منخفض إلى مرتفع حسب جودة المنتج وموسم المبيعات.

  • موقع Safa Marwa من أشهر مواقع بيع الملابس االنسائية في تركيا وخاصة في الخارج.

يتميز الموقع بأسعاره المنخفضة مما يجعله المفضل لدى الكثير من النساء حول العالم.

يدعم الموقع عدة لغات منها العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية وبالطبع التركية.

الموقع مليء بكل ما هو جديد، ولكن يجب وجود مستشار تسويق الكتروني لضمان نجاح المشروع بما في ذلك التصميمات الأنيقة والعصرية للسيدات.

على موقع الويب، يجب مراعاة أن السعر المنخفض هو انخفاض جودة المنتجات، لذا فإن الغرض من الموقع تسوق جميع الأزياء العصرية متوفرة بسعر مناسب للجميع.

يتميز المكان بأسعاره المنخفضة، وخاصة فساتين السهرة الإسلامية المحتشمة.

يدعم الموقع عدة لغات منها التركية والإنجليزية والفرنسية.

الموقع مليء بكل ما هو جديد، بما في ذلك التصميمات الأنيقة والعصرية للسيدات.

شركات ملابس نسائية تركية
شركات ملابس نسائية تركية

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

  • موقع Taksim Bazaar

 حيث شقت العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت طريقها في العالم العربي، إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة، بما في ذلك Taksim Bazaar، وهو مركز تجاري تركي يبيع الأزياء باللغة العربية ومتوفر أيضًا باللغة التركية.

يقدم المتجر مجموعة كبيرة من الإكسسوارات التركية والأحذية القديمة للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، ويوجد قسم خاص لبيع البسة جملة في إسطنبول وتبدأ أسعار المنتجات بتوزيع البازار من 20 ريالا مع توافرها للتوصيل لجميع الدول ومجانا من قيمة الطلب 400 ريال والدفع ببطاقة الائتمان الرجاء شراء الاحتفالات في البازار.

  • موقع ڤي أيبي براندز

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يقدم لك العديد من المزايا الأساسية والأساسية، مثل: التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام والتسليم لدول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية وبالسعر المناسب حتى وصلت للمكان الصحيح.

 من خلال موقع إلكتروني في جميع الماركات التركية يمكنك الوصول إلى بعض أشهر الماركات التركية مثل جانت ونوتيكا وأوكسايت وغيرها، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل السترات والعطور التركية الفاخرة، تقدم لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب حيث تقدم اسعار الحقائب النسائية في تركيا والإكسسوارات للنساء والرجال.

  • موقع بروج تستُر:

 موقع تسوق للنساء التركيات لأزياء وإكسسوارات الحجاب لا يختلف كثيرًا عن موقع مودنسينا نجد أن الأسعار تختلف قليلاً عن أسعار الأزياء المجربة أيضًا، هناك مجموعة متنوعة من الموضات المختلفة قليلًا عن الأزياء التي تم تجربتها، حيث يقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم، مما يعني أنه يمكن للقلة من النساء الوصول بسهولة إلى الموقع والتسوق وهو وسيلة للدفع فهو يعتبر مشروع الكتروني ناجح في تركيا.

 يقدم المتجر عددًا من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات أمريكان إكسبريس.

عرض وسائل الدفع والطرق عرض فترة التسليم عرض فترة الاسترداد والاستبدال عرض كوبونات الخصم تصفح اللغات

شراء ملابس نسائية تركية

إذا كنت ترغب في العمل في مجال الملابس وترغب في شراء ملابس من تركيا، فعليك أولاً إجراء دراسة جدوى لهذا المشروع لضمان نجاح المشروع ومعرفة متطلباته، وهي: لأننا جميعًا نعلم أن طلب المرأة شراء السلع من تركيا بعد أحداث النمذجة الجديدة، فإن التفكير في مشروع متجر لبيع الملابس النسائية هو أحد أكثر المشاريع ربحية واحترامًا.

حيث يوجد العديد من المكاتب السعودية المنتشرة في تركيا لإجراء دراسات الجدوى منها:

1 – مكتب المستشار لدراسات الجدوى وتطوير الأعمال:

هو مكتب لديه خبرة في إجراء دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه موظفين متخصصين يمكنهم إعداد تقرير ممتاز عن دراسة جدوى مشاريع، ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بكفاءة والقدرة على معرفة مدى المنافسة وسبب ذلك هم المنافسون المحتملون للمشروع والتواصل عبر هذا الرابط.

اضغط هنا 

  1. مكتب سنابل الإبداع: من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بإجراء دراسات الجدوى في جميع المجالات لما يتمتع به من خبرة 10 سنوات في إعداد الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات، ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، وللمساعدة في التغلب على العقبات التي تقف أمام المستثمر، يقدم المكتب أفكارًا لمشاريع صغيرة ناجحة ومربحة برأس مال صغير والتواصل من خلال هذا الرقم.

اضغط هنا 

مكتب دراسات الجدوى Yoctomax

شركة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال، وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئتها بشكل احترافي.

سنزودك بدراسة جدوى وبالبدء والاستفادة من المشروع، لذلك يجب عليك أولاً تحديد اتجاهك ونوع الطعام الذي تريد الحصول عليه من أجل الحصول على توكيل رسمي.

  • أهمية تحديد السوق المستهدف للمشروع:

 أولاً وقبل كل شيء عند التفكير في جدوى متجر ملابس يجب أن تعرف العملاء المستهدفين لهذا المشروع، فهم فتيات تتراوح أعمارهن بين 14-25 عامًا، وكذلك النساء المتزوجات أعلاه، ويجب مراعاة أزياء الأطفال يجب تزويد المرأة المتزوجة بالملابس المناسبة للفتيات وغيرها من الملابس المناسبة عمل دراسة جدوى لمشروع استيراد ملابس من تركيا.

  • اختر المكان المناسب لمتجر لبيع الملابس.

تكمن أهمية اختيار المكان المناسب وتحديد المكان المناسب في دوره المهم في ضمان النجاح، ويجب اختياره في المناطق التي تتسوق فيها العديد من النساء، مثل الأماكن في الشوارع الرئيسية والمولات والنوادي لجذب النساء للتسوق والمساحة التي يجب أن تتناسب مع حجم المشروع وعدد الملابس المعروضة.

  • زخرفة متجر الملابس التي ستساعدك على طلاء المتجر أو ورق الحائط والإضاءة التي تتناسب مع عروض أزياء الملابس، ويجب أن تظل القطع الصغيرة كما هي، ويجب أن يكون هؤلاء الصيادون مجهزين بالمرايا والشماعات، ويجب وضع الأبواب أو الستائر في هذه الغرف وستحتاج إلى التثبيت وشماعات لتعليق الملابس.
  • معدات المتجر: يجب وضع الدمى بأحجام مختلفة، وكذلك مكتب صغير وكمبيوتر مزود ببرنامج محاسبة، بالإضافة إلى أجهزة التكييف والتلفزيون وفواتير المتجر وبطاقات العملاء للإعلان وتوافر عدادات كهربائية خاصة.
  • كيفية الاستيراد من تركيا هناك العديد من مصانع الملابس النسائية والعديد من التجار الذين يمكنك التعامل معهم لأنهم يستوردون الملابس من عدة دول (مثل الصين وتركيا وتايلاند ودول أخرى)، ويجب عليك البحث عن هؤلاء المستوردين والمسوقين عبر الإنترنت والكتالوجات والإعلانات.

بدلاً من ذلك، يمكنك أن تسأل العاملين في مصنع ملابس، وبعد الوصول إلى عدد كبير من المصانع والتجار يمكنك زيارتهم لاختبار منتجاتهم ومعرفة أسعارهم وطرق الدفع ومقارنتهم حسب المعايير واختيار الأنسب والأنسب.

  • العمالة المطلوبة لمشروع متجر لبيع الملابس النسائية:

يتطلب مشروع الملابس النسائية وجود موظفين اثنين على الأقل للعمل في المبيعات، مع العلم أن هؤلاء الموظفين ليسوا رجالًا، يجب أن يكونوا بالتأكيد من النساء، حيث لن يشعر العملاء بالحرج أو يغادرون المتجر بدون شراء.

يجب أن يتمتع هذان الشخصان بقدرة بدوام كامل، ومهارات مبيعات مقنعة وعادلة، والتحدث معهم بأدب، ومن الناحية المثالية، لديهم خبرة في المبيعات حتى يتمكنوا من تحقيق معدل مبيعات مرتفع.

  • تسويق المنتجات

تتمثل الطريقة التسويقية لمشروع متجر لبيع الملابس النسائية في تعليق ملصق كبير فوق المتجر وكتابة العروض الترويجية والخصومات خارج المتجر بطريقة لافتة للنظر لجذب العملاء.

يمكن طباعة الإعلانات لتوضيح العروض والعثور على منتجات فريدة وتضمين عنوان المتجر واستهداف الشاب الذي سيتم توزيعه على العملاء المستهدفين في المناطق المجاورة حيث يتجمع العملاء المستهدفون وفي الأسواق المجاورة وفي وسائل النقل وفي مناطق أخرى.

يمكنك إنشاء صفحات لمتجر ملابس نسائية على شبكات التواصل الاجتماعي وتقديم عروض ترويجية، ويمكنك عرض سعر المتجر وعنوانه، كما يمكن عرضها في المنتديات الخاصة بالنساء وفي المتاجر المختلفة عبر الانترنت.

إذا كانت لديك الفرصة أو القدرة على النشر في مجلة أو صحيفة محلية في منطقتك، فيمكنك إنشاء إعلانات بسيطة ويمكنك نشر ما يساعد في جذب أعداد كبيرة من العملاء.

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

مصانع ملابس نسائية في تركيا

يعتبر مجال إنتاج الملابس الجاهزة وخاصة الملابس النسائية من أكبر الصناعات التجارية في تركيا يستورد العديد من تجار الجملة الملابس الجاهزة من تركيا إذا كنت من التجار يمكنك استخدام هذا المظهر لأننا نعرض أهم مصانع الملابس النسائية في تركيا.

أصبحت الملابس التركية مؤخرًا من أكبر أنواع الملابس في جميع البلدان، والتي تتميز بجودتها العالية ودفعت العديد من التجار إلى استيراد لانجري من تركيا بكميات كبيرة. بعض مصانع الملابس النسائية الرئيسية في تركيا تشمل:

  1. مصنع دومينيك

مصنع دومينيك هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات وملابس النوم القطنية يقع مصنع دومينيك في تركيا في منطقة زيتين بورنو.

  1. مصنع جان كاميلوت

مصنع متخصص في صناعة الملابس الجاهزة للسيدات يقع مصنع جان كاميلوت في إسطنبول يعتبر هذا المصنع من أهم وكلاء ملابس تركية.

3.مصنع ستيليست للأزياء

وهي من أهم مصانع الألبسة النسائية في تركيا، لأنها تقوم أيضًا بتصنيع المعاطف الصوفية الشتوية للنساء بالإضافة إلى المعاطف الصيفية ولديها أفضل أسعار الملابس في تركيا يقع المقر الرئيسي للمصنع في إسطنبول حيث يوجد مصانع لانجري في تركيا

  1. مصنع كيمكس للتجارة هو مصنع متخصص في الأزياء، وخاصة الملابس النسائية، بأحدث صيحات الموضة في عالم الموضة يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول منطقة كاباتاش.
  1. مصنع كومدا

 مصنع كو فاشون للحجاب والأزياء النسائية هو من أكبر مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا في إنتاج الملابس بأحدث الموديلات الحديثة.يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول في منطقة عثمان باشا.

6- مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس

هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس بجميع الأشكال والأنواع والمقاسات يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول.

  • مصنع كو فاشون للحجاب والأزياء النسائية هو مصنع متخصص في منتجات الأزياء النسائية للمرأة البرية مثل الحجاب والدير والجلباب والمعاطف الشتوية. يقع المكتب الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول بمنطقة الفاتح.

وأخيرا نكون قد قدمنا لكم كيفية التجارة في مجال الملابس النسائية التركية وكيفية شرائها من تركيا.

اسماء محلات ملابس نسائية تركية
اسماء محلات ملابس نسائية تركية

بما تفيد القراءة … جملة ملابس الاطفال اسطنبول.. تصاميم عصرية من 4 جهات

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى