جملة ملابس الاطفال اسطنبول

جملة ملابس الاطفال اسطنبول.. تصاميم عصرية من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال من اسطنبول؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

جملة ملابس الاطفال اسطنبول

أصبحت تركيا رائدة في تجارة الملابس وخاصة جملة ملابس الاطفال اسطنبول ومعنا ستتعرف من خلال منصة أفضل على أشهر الأماكن التي يمكن الاستيراد منها وأفضل شركات الشحن أيضا تابع هذا المقال..

 

ملابس اطفال بالجمله في اسطنبول

نضجت تجارة ملابس أطفال بالجملة من تركيا كثيرًا في العالم العربي والجميع يبحث عن أفضل منتج وأفضل تصميم بالسعر المناسب، لذا حدد المنتجات التي تريد الاستحواذ عليها من خلال الاستيراد من تركيا وذلك بأتباع عدة خطوات:

 

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 

  • حدد الكميات المطلوبة منها واتفق مع المورد المفضل لديك.
  • تحويل مبلغ من المملكة العربية السعودية إلى تركيا لشحن البضائع في ميناء الاستلام المحدد، ودفع الرسوم والضرائب والجمارك لاستلام شحنتك من الميناء.
  • قم بتخزين البضائع الخاصة بك في مكان آمن تمامًا، ثم إبدأ في التوزيع على عملائك المستهدفيناما الشركات:
  1. تومي هيلفيغر كيدز:

علامة تجارية موالية لأزياء العلامة التجارية Classic American Cool، تدور أزياء أطفال تومي هيلفيغر هذا الموسم حول الأحمر والأبيض والأزرق دون أن ننسى ألوان الخريف الساحرة، تتصدر الأناقة والجودة مكانتها بين المصممين الرائعين وماركات الأزياء الكبرى.

  1. شركة دومينيك:

هو مصنع في حد ذاته ينتج ملابس متنوعة، ومن أهم عناوين مصانع ملابس اطفال في تركيا اسطنبول التي يسألون التجار عنها حيث يقومون بإنتاج الملابس الداخلية والملابس المنزلية المختلفة وكذلك ملابس الأطفال.

  1. DDFS:

تأسست شركة DDFS في عام 2002، وخلال وقت قصير جدًا اكتسبت شهرة عالمية. شعاره هو بناء علاقة جيدة بينه وبين العملاء والشركة من خلال إنتاج بضائع تركية عالية الجودة بأسعار أقل تجذب الآلاف من العملاء، ويحتوي الموقع على فئات مختلفة من الملابس المبهرة للكثيرين من النساء والرجال والأطفال وأيضا هناك بعض الأحذية، كما يمكنك أيضًا  التسوق بشكل سهل إلى خامات مثالية.

 

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

 

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

العديد من الاسواق تقوم بعرض الملابس حسب الخامات او الاسعار أو المقاسات فمن هذه الاسواق.

 

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

  • شارع الاستقلال

يعتبر من أفضل اماكن بيع ملابس الاطفال في اسطنبول حيث يحتوي على مصانع ومخازن وبضائع ومنتجات مختلفة من ملابس بالجملة من تركيا للنساء إلى ملابس الرجال والملابس الرياضية وتجارة الجملة لملابس الأطفال، وهناك قطاعات مثل كيمكس مصنع التجارة. بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب لديهم أفضل تاجر جملة للملابس في تركيا، لكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا عند البحث بعناية، واستخدم مهارات الشراء التي يجب أن يتمتع بها المرء للحصول على صفقة جيدة.

 

  • سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر وأهم اسواق تركيا الرخيصة في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، والمصانع والمتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية بالجملة والأوشحة مثل Stylist Factory.

 

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

 

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

تركيا بها العديد من محلات لبيع الملابس بمختلف أنواعها واسعارها ومنها

  1. كوليزيوني:

تأسست في عام 1978، وهي واحدة من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا.

  1. بامينا كيدز

من أفضل محلات ملابس اطفال تركية للبيع ومصانع ملابس الاطفال في تركيا بشكل عام وهذا المحل له خمس نجوم على شبكة الإنترنت حيث يحظى بإعجاب العملاء.

  1. كوتون:

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول وافتتحت أول فرع لها خارج تركيا في ألمانيا عام 1996، ويوجد أكثر من 293 فرعاً في تركيا و100 فرع خارج الدولة فضلا عن توفير الملابس النسائية والرجالية والأطفال.

 

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

 

اسعار ملابس الاطفال في اسطنبول

يمكنك أيضًا البحث عن أسعار ملابس Zara Turkeyداخل معرض اسطنبول لمصانع ألبسة الأطفال في تركيا. كان هناك العديد من ملابس الأطفال المتوفرة، والتي لم يتجاوز سعرها 15 ريالًا وهو سعر خاص، جدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات ولكن تختلف الأسعار باختلاف العنصر الذي تم شراؤه لذا فإن شراء الفستان يختلف عن شراء قميص أو بنطلون، كما أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، فهي مزينة بفصوص وغيرها وغالبًا ما تتراوح أسعارها بين 100 ليره، وفي معرض اسطنبول لمصانع ألبسة الأطفال في تركيا توفرت العديد من ملابس الأطفال والتي لم تتجاوز 20 ليره. هناك العديد من شركات الشحن المتاحة التي يمكنها مساعدتك في عملك:

 

  • شركة زاجل

هي شركة شحن ملابس في اسطنبول تقدم خدمات النقل الداخلي داخل المملكة لكل من ملابس الاطفال في اسطنبول بتركيا وأسعاره تبدأ من 10 ريال سعودي. وتوفر خدمة نقل ممتازة وهي الخدمة التي تقدمها لعملائها لشحن البضائع الهامة والعاجلة في أسعار تبدأ من 35 ريال سعودي.

 

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

 

مصانع ملابس الاطفال في اسطنبول

العديد من المصانع تنتج ملابس الاطفال بخامات جيدة واسعار مناسبة كالاتي

  1. بيبيتو:

شركة تصنيع للملابس المخصصة تقع في بورصة، وهي واحدة من الشركات الرائدة ل افضل ملابس اطفال في اسطنبول في قطاع المنسوجات ويمكنه ايضا البيع بالجملة للكثيرين، وينتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والنماذج.

 

  1. :LC Waikiki

وهي إحدى الشركات التي تنتج الملابس الرخيصة في السوق التركي وتأسست هذه الشركة الشهيرة في فرنسا عام 1985 وبعد عام 1988 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية في عام 2009، افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى.

 

  1. :Maranda tekstil ltd

هي ليست شركة استيراد فقط بل هي مُصنِّع وموزع للملابس بالجملة بما في ذلك الملابس الداخلية النسائية عالية الجودة والعلامة التجارية الرئيسية Maranda هي العلامة التجارية التي تنتجها الشركة.

وفي النهاية انتشرت التجارة في تركيا لعدة اسباب منها الأسعار الرخيصة والطرق الاون لاين.

https://www.youtube.com/watch?v=dEZmvjWV89U

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى