محلات جملة ملابس اطفال تركيا

محلات جملة ملابس اطفال تركيا.. دليلك لخبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جملة ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات جملة ملابس اطفال تركيا

هل أنت تاجر وترغب في بدء مشروع استيراد من تركيا لملابس  الأطفال ولكن لا تعرف أماكن البيع والشراء تابع المقال وستجد أفضل محلات جملة ملابس اطفال تركيا والمصانع التي تصنع الملابس والمواقع الإلكترونية التي تتيح فرصة الشراء منها بأسعار مناسبة مما سهل عملية الحصول على الملابس من تركيا وانت في البيت، ومن خلال منصة أفضل ستتعرفون على مزيد من المعلومات.

 

محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا

مع تواجد المحلات والمصانع لملابس الأطفال في كافة نواحي محافظات تركيا المختلفة، ولكن تبقى اسطنبول دائما في المقدمة، فهي من أهم محافظات تركيا وهي الرمز العالمي للجمال والموضة، بالطبع ملابس الفتيات في طليعة المبيعات، حيث من المعروف أن الفتيات يهتمن بالموضة والأزياء أكثر من الرجال وهذا ليس فقط للمراهقين ولكن أيضًا للأطفال، فمن أهم اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا وايضا متاجر ملابس الأطفال في اسطنبول وتركيا.

 

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 

:LC Waikiki

هي من اهم الشركات المنتجة للملابس الرخيصة في السوق التركي وهذه الشركة الشهيرة تأسست في فرنسا عام 1985 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية حتى بعد عام  1988وهي من المتاجر الرخيصة في اسطنبول، واليوم تعرض Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

 

مول جواهر في اسطنبول:

تعتبر محلات الأطفال في جواهر مول أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، حيث تقدم المتاجر الموجودة في هذا المول أهم وأفضل العلامات التجارية للأطفال الأتراك، كما تقدم المتاجر دائمًا خصومات تتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في الوقت نفسه أفضل تجارة الملابس الجاهزة من تركيا جودة في هذه المحلات هي الملابس الشتوية التركية للأطفال، فالملابس الشتوية للأطفال لها ذوق خاص في متاجر جواهر مول.

 

بامينا كيدز:

هي من افضل محلات الاطفال ومصانع ملابس الاطفال في تركيا بشكل عام وهذا المتجر له شبكة خمس نجوم على الانترنت.

 

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

 

مصانع ملابس اطفال جملة تركيا

تختص بعض المصانع بتصدير الملابس خارج تركيا ومنها:

بانكو

إذا كنت ترغب في ملابس تركية رخيصة للبيع فهذا أفضل مصنع يقوم بتصنيع الملابس لمختلف الأعمار، من حديثي الولادة حتى سن 12 سنة، ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول. ولديهم فروع في جميع الأماكن في تركيا تقريبا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم للتعرف بالتفصيل على فروعهم تحديدًا وكيفية الوصول إليها. من الممكن أيضًا شراء أفضل الملابس بأعلى جودة من خلال موقع الويب الخاص بهم.

 

جملة ملابس اطفال تركيا
جملة ملابس اطفال تركيا

 

كيهان

يعتبر من أهم مصانع الاستيراد من تركيا لملابس الأطفال التركية في مدينة إزمير، وهو مصنع لملابس الأطفال، وأيضًا لملابس النساء والرجال. يمكنك معرفة كل تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال الموقع الرسمي للمصنع الذي يوفر ميزة تبديل اللغة إلى اللغة الإنجليزية ليسهل على من لا يعرف التركية الوصول إلى ما يريد شراءه.

 

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

 

اسعار ملابس اطفال في تركيا

جدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا تتناسب مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تكون كل القطع بنفس السعر ف تجار جملة ملابس تركي اطفال يعرضون اسعار مختلفة فسعر البنطلون مختلف عن سعر التنورة من السراويل القصيرة، ولكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس الأولاد ارخص من ملابس الفتيات. فالأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، فقد تجد قطعًا مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وأيضًا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية، ستجد أسعارًا مذهلة قد تعتقد أنها لم تعد موجودة.

 

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

 

اسواق ملابس اطفال بالجملة في تركيا

تشتهر تركيا بكثرة الاسواق التي تبيع ملابس الاطفال بأجود الخامات وبأسعار مناسبة لجميع الفئات فمن تلك الاسواق.

سوق الملابس بالجملة في تركيا مارتر من اهم الأماكن ل بيع ملابس بالجملة في تركيا

سوق لالالي في اسطنبول هو من افضل الاسواق التي تبيع ملابس للأطفال وللكبار ايضا وبخامات جيدة.

سوق عثمان بيه في اسطنبول يضم السوق أشهر الماركات التركية ومكاتب أشهر المصممين، يمكنك اختيار ملابس أطفال رخيصة في تركيا أو تناسبك بالإضافة إلى العديد من الماركات المحلية كما تضم ​​مراكز مبيعات لمستحضرات التجميل وملابس الرجال والأطفال.

 

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

 

مواقع ملابس اطفال تركيا

اصبح الحصول على الملابس من تركيا من اسهل الطرق الان لكثرة توفر المواقع الرخيصة التي تتيح الشراء والبيع فمنها.

موقع الأزياء التركية هو إحدى مواقع تركية رخيصة للشراء عبر الإنترنت وهو موجه للأطفال سيدتي، يمكنك أن تجدي مجموعة كبيرة من الملابس لأطفالك للبنات والأولاد من القمصان والتنانير والأحذية والإكسسوارات. حيث تحتوي على مجموعة من الملابس النسائية المحتشمة والعصرية مثل الجلابيات والفساتين والتنانير بأحدثها، الموضات المتوفرة حاليا وهذا موقع ملابس اطفال ماركات انستقرام مناسب لك سيدتي كثيرا لك ولابنتك لتظهر بمظهر أنيق  فلا تفوتي ذلك

موقع Adwhitadwait هذا الموقع هو طلبك حيث أنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات، يمكنك اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس والبيجامات والأزياء والملابس الخارجية وملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس.

com يعتبر من أشهر متاجر تسوق من تركيا عبر الانترنت حيث لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك اختيارها في ذلك كيفما تشاء، من بين هذه الأشياء الملابس التي يمتلكونها وأفضل الملابس والملابس النسائية والرجالية وأيضًا كل ما يتعلق بالأطفال  من ملابس الرضع وكل ما يتعلق بهم.

نجد أن تركيا من الدول التي  تشتهر بالتجارة وخاصة تجارة ملابس الأطفال من الأسواق والمحلات وأيضًا عن طريق الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت فيوجد ملابس لمختلف أعمار الأطفال حتى حديثي الولادة أيضًا.

https://www.youtube.com/watch?v=dEZmvjWV89U

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى