اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

يعتبر شراء ملابس اطفال من تركيا من اهم الخطوات التي يمكن ان تتخذها في عالم تجارتك الخاص، وذلك لانها الافضل من حيث اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا في سوق الملابس والتي تجمع ما بين الرقي والتميز في التصميم والخامات العالية الجودة بالسعر المثالي، لذا سنقدم لك من خلال منصة “أفضل” أهم الأماكن والأسعار وكيفية الحصول عليها من الأسواق التركية، فقط عليك أن تتابع معنا الأسطر التالية.

 

اسعار ملابس الاطفال في تركيا

يمكنك بسهولة شراء قطعة ملابس لطفلك بأقل سعر لملابس الأطفال في تركيا والذي يبدأ من 30 ريالاً سعوديًا، لكن الجدير بالذكر أن أسعار ملابس اطفال بالجملة في تركيا مناسبة لجميع الفئات لكنها تختلف أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث تختلف إذا كانت تلك القطعة قصيرة أو طويلة، وماهو جنس الطفل حيث أن الجنس يفرق في تحديد سعر القطعة، حيث تختلف ملابس الفتيات عن ملابس الأولاد، فهي أغلى من ملابس الأولاد لأنها تتمتع بالزخارف والزين مثل الفصوص والتطريز اليدوي وغيرها.

يمكنك ايضا البحث عن محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا والتي سنذكرها لكم في الفقرة القادمة، والبحث داخل معرض اسطنبول لمصانع ملابس الاطفال في تركيا، حيث أنه يحتوي على العديد من ملابس الاطفال المتوفرة والتي لم يتجاوز سعرها 15 ريالًا وهو سعر مميز.

 

جملة ملابس اطفال تركيا
جملة ملابس اطفال تركيا

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

 

اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا

قبل السفر إلى تركيا والبحث عن أفضل المحلات والشركات التي تبيع ملابس الأطفال الجاهزة بسعر الجملة، عليك القيام بجولة في مواقع الإنترنت للبحث عن المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة حيث ستجد العديد من المواقع التي تقدم لك المحلات الشهيرة في تركيا وخاصة اسطنبول، وإليكم قائمة بأفضل المتاجر في تركيا:

  1. محلات Civil İstanbul Avm الشهيرة لتجارة ملابس الأطفال بالجملة.
  2. سوقAl Beyan Fashion .
  3. محل Elina Kids.
  1. متجر YUPPI KIDS.

 

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

 

مصانع ملابس اطفال فى تركيا

وإذا كنت تسأل عن بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا فعلينا أن نتحدث على المصانع التي تنتج هذه القطع الرائعة من الملابس وتصدرها للتجار والموزعين في جميع أنحاء العالم، ولتعلم المصانع الأكثر شهرة في تركيا، سوف نستعرض معًا أفضل المصانع في صناعة الملابس التركية:

 

1.     Melani & Mettini

ينتج هذا المصنع أفضل وأجود ملابس الأطفال في تركيا، ويتميز بثقة كبيرة من جميع العملاء في متاجر البيع بالجملة في اسطنبول.

2.     Panço

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة شراء ملابس الأطفال بالجملة، فهذا أفضل مصنع لتصنيع وتصدير ملابس الأطفال بجميع الأحجام والأعمار من سن المواليد الجدد إلى سن 12 سنة، بأفضل جودة وأجود الخامات وأرخص الأسعار، ولديهم فروع في كل مكان تقريبًا في تركيا.

 

3.      Danışan

يُعد من أشهر المصانع التركية عالميًا والتي تنتج أفضل الملابس في تركيا على الإطلاق، ولديهم أيضًا ملابس نسائية ورجالية، وكذلك ملابس أطفال و فساتين اطفال بالجملة.

 

4.     Kayhan

يعود تأسيسها إلى السيد محمد كيهان، وهو مصنع ينتج ملابس الأطفال بأفضل جودة وأجمل الموديلات، وله موقع إلكتروني رسمي خاص به على الإنترنت يمكنك من خلاله معرفة كل التفاصيل.

 

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا

إذا كنت ترغب في استيراد ملابس الأطفال من تركيا، يفضل أن  تتعامل مع أحد مكاتب الاستيراد لتسهل عليك عملية الاستيراد من تركيا بدلاً من أن تتعامل مع الشركات بشكل مباشر، حيث أن هذه المكاتب لديها العديد من الخبرات السابقة في الاستيراد من دول أخرى والشحن إلى الدول المختلفة، وسنقوم بإخباركم في هذه الفقرة عن أهم وأشهر مكاتب شحن واستيراد البضائع من تركيا الى بلدكم ويمكنكم التواصل والتعامل معهم:

 

محلات جملة ملابس اطفال تركيا
محلات جملة ملابس اطفال تركيا

 

  1. مكتب حلبي أوغلو للشحن.
  2. مكتب سنا جروب في إسطنبول: وهو من أشهر المكاتب التي تسهل على العميل التعامل مع الشركات الخاصة باستيراد ملابس الأطفال على وجه الخصوص والبدء في تجارة ملابس أطفال بالجملة.
  3. مكتب الصابوني للتجارة والشحن.
  4. مكتب شحن لؤلؤة الشرق.

 

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

 

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

هناك العديد من أسواق الجملة في تركيا وخاصة في مدينة اسطنبول، والتي تتخصص في بيع الملابس الخاصة بالأطفال بالجملة، حيث تخدم التجار المبتدئين والمستوردين بأقل الأسعار المنافسة، ومن أهم وأشهر أسواق ملابس اطفال في تركيا اسطنبول:

  1. سوق عثمان بيه.

هو سوق يتجه إليه الكثير من التجار والسكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم للشراء من خلاله أفضل وأجود خامات الملابس الخاصة بالأطفال، حيث يعتبر من أهم وأفضل أسواق الجملة في إسطنبول.

 

2.     شارع بغداد.

يقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويعتبر من أكبر شوارع العاصمة إسطنبول، حيث يبلغ طول الشارع حوالي 6 كيلومترات مكدسة بالمحلات والمولات التجارية الكبيرة للألبسة الجاهزة على الجهتين.

3.     سوق لالالي في اسطنبول.

سوق لالالي من أشهر أسواق اسطنبول المتخصص في تجارة ملابس الأطفال بالجملة، حيث يحتوي على متاجر الملابس الجاهزة بجميع أنواعها وأشكالها المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، ويقدم منتجات عالية الجودة من خلال أكبر متاجر الملابس الموجودة فيه بأسعار منخفضة تناسب جميع الميزانيات.

وإلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع الذي قد تحدثنا فيه عن أهم النقاط التي قد تساعدك في عمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا، نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

https://www.youtube.com/watch?v=dEZmvjWV89U

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى