جملة ملابس اطفال تركيا

جملة ملابس اطفال تركيا.. أسعار مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جملة ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

جملة ملابس اطفال تركيا

الاستيراد من تركيا كل يوم يزداد لوفرة الطرق التي تقدمها فهناك مصانع جملة ملابس اطفال تركيا تصنع الملابس للأطفال والنساء والرجال ايضا وتقوم بتوزيعها على مختلف الاسواق والمحلات وايضا بيعها عن طريق الإنترنت إلكترونيا مما وفر الوقت والجهد على المستورد وهذا ما سنعرضه عليك في هذا المقال من خلال منصة أفضل.

 

ملابس اطفال جمله من تركيا

حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل أماكن بيع الملابس التركية خاصة للأطفال توجه للأسواق التالية ولكي تعلم ايضا  كيفية تسويق الملابس يجب ان تتعرف على هذه الأسواق.

 

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 

  1. شارع بغداد:

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر شوارع اسطنبول، ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات ويضم العديد من ملابس تركية بالجملة اسطنبول المحلية والعالمية في المحلات، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق، فإن الأسعار هناك مميزة على أنها مناسبة جدًا.

 

  1. سوق عثمان بك:

تعتبر منطقة عثمان بيه من أرقى مناطق اسطنبول، حيث تحتوي على العديد من السفارات والقنصليات الأجنبية، فضلا عن أفضل وأرقى الفنادق العالمية، والتي بدورها تنعكس على أشكال وأذواق الملابس في المنطقة. يضم سوق عثمان بيه أشهر الماركات العالمية، ومكاتب خاصة لأشهر تجار جملة ملابس تركي اطفال وأصحاب العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، كل هذا يضعه ضمن أفضل أسواق اسطنبول للملابس.

 

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

 

شركات ملابس اطفال في تركيا

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والسعر المناسب فتلك الشركات تقوم بذلك.

 

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

  1. كوليزيوني:

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وكان لها أول فرع لها في باكيركوي، اسطنبول، وتعتبر كوليزيوني من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا تقدم هذه المتاجر ملابس وإكسسوارات عالية الجودة للرجال والنساء بجودة عالمية.

 

  1. ماركات فيي:

هي أفضل مكان لاستيراد الملابس من تركيا إلى السعودية فهي تضم ​​ماركات تركية ل بيجامات تركى اطفال شتوى وايضا يمكنك الوصول إلى مجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها التي توفر لك مجموعة رائعة من المنتجات.

 

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

 

كيف استورد ملابس اطفال من تركيا

كثير من التجار بمجال المنسوجات يفكرون بالاستيراد  من تركيا للملابس والمنسوجات، لذلك سنوضح في السطور التالية طريقة الاستيراد من تركيا التي تكون من خلال 3 طرق يمكن للتاجر أن يختا بينهم، وهم:

  • سفر التاجر بنفسه إلى تركيا وشراء ما يحتاجه من منتجات تركية وملابس فساتين اطفال تركية بالجملة ولكن تتسم تلك الطريقة أنك ستجد صعوبة في التخليص الجمركي، كما سيكون التاجر قليل الخبرة في البداية للحصول على أفضل المنتجات من أفضل المتاجر، ولكن مع مرور الوقت يزداد التاجر خبرة في أساليب التجارة والسفر في الاستيراد من تركيا
  • العثور على شخص سيسافر إلى تركيا والاتفاق معه على شراء ملابس ومنتجات لك، ويتم ذلك وفقاً للاتفاق بين التاجر والمسافر ليكون شريكاً في التجارة أو في مقابل مادي، وفي هذه الطريقة على التاجر أن يقوم بإرشاد الشخص الذي سيسافر ل تسوق ملابس اطفال من تركيا بمواصفات ومقاسات وألوان ما يحتاجه من ملابس أو منتجات أخري من اجل الاستيراد من تركيا.
  • تتسم هذه الطريقة أنها احترافية أكثر من الطرق الأخرى في استيراد الملابس من تركيا والتي تتم من خلال توكيل مكاتب وشركات وأيضا موزعين ملابس جملة لتقوم بمهمة استيراد الملابس من تركيا وإنهاء كافة الأوراق المتعلقة بالتخليص الجمركي والاستيراد من تركيا.

 

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

 

مصنع ملابس اطفال في تركيا

اصبح يوجد في تركيا العديد من المصانع التي من خلالها يمكن الاستيراد من تركيا للملابس جملة ملابس اطفال تركيا .

Danışan

هو احدى مصانع تركيا التي تتعامل مع أفضل مصممي ملابس الأطفال في تركيا على الإطلاق، ولديهم أيضًا ملابس نسائية وألبسة رجالية على أعلى مستوى.

 

كيهان

المصنع ليس لملابس الأطفال فقط، ولكن ايضا  بيع ملابس الرضع بالجملة وكذلك  لملابس النساء والرجال. يمكنك التعرف على تفاصيل طريقة الإتصال ومواقعها من خلال موقعها الرسمي، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية حتى يسهل على من لا يعرف اللغة التركية الوصول إلى هدفهم، وواحد من أشهر منتجاتها هي ملابس الأطفال التركية للفتيات.

 

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

 

مشروع ملابس اطفال من تركيا

يجب أن تقوم قبل مشروع تجارة ملابس الأطفال بالجملة باتباع ما يلي:

  • دراسة السوق المحلي: لمعرفة  كيف ابدا مشروع محل ملابس والمتمثل في حجم الطلب على ملابس الأطفال حديثي الولادة في تركيا، وكذلك حجم العرض داخل السوق السعودي، وكذلك الحال في تركيا، ودراسة شراء ملابس الأطفال، وكذلك يجب أن تبدأ أسعار الجملة من متاجر البيع بالتجزئة في الاعتماد على جمع المعلومات، في السوق، والاعتماد على الإنترنت.
  • عند دراسة السوق يمكنك الحصول على معلومات عن أفضل الأماكن لبيع الملابس التي تحتاجها، و اسعار ملابس اطفال تركية بالجملة للبيع للموردين، وطرق الشحن والتكاليف، والحصول على هذه المعلومات عبر الإنترنت من بعض شركات تصدير الملابس في تركيا، أو التواصل مع المعارف أو عن طريق البريد مع بعض المستوردين.

وفرنا لك جميع المعلومات التي تبحث عنها للاستيراد من تركيا بمختلف الطرق سواء عن طريق السفر أو عن طريق الإنترنت أو مكاتب الاستيراد.

https://www.youtube.com/watch?v=dEZmvjWV89U

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى