شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. أشهر 4 أماكن تساعدك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

ترغب في الاستيراد من تركيا لملابس الأطفال ولكن ليس لديك المعلومات الكافية في تلك المقال ستعرف معنا عن افضل شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا وعن كيفية الشراء منها، ومن خلال منصة أفضل ستتعرفون على أهم التفاصيل.

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا

تتنوع أسماء الشركات المستوردة للألبسة من تركيا وتختلف، فهناك شركات متخصصة في بيع الملابس النسائية فقط، وأخرى للرجال فقط، وبعضها يتعامل في بيع جميع أنواع الملابس، حتى ملابس الأطفال، لذلك ننصح بأفضل ٤ شركات استيراد ملابس تركية التي يمكنك التعامل معها:

 

جملة ملابس اطفال تركيا
جملة ملابس اطفال تركيا

 

  1. كيهان:

من اشهر الشركات التي تصنع وتصدر الملابس للخارج. يمكنك معرفة تفاصيل حول طريقة الاتصال ومواقعهم من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية ليسهل على من لا يعرفون التركية الوصول إلى هدفهم.

  1. عزيز ببي:

يعتبر من اهم مواقع الاستيراد من تركيا، حيث يتعامل بسلاسة مع التجار الذين يبدؤون مشاريعهم، ويتعامل بكل أنواعه.

 

ربما تفيد القراءة …محلات ملابس اطفال .. أفضل 8 متاجر توفر لك كل ما تريده

 

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا:

تاجر له تاريخ طويل في أمر الشراء من أسواق الجملة في اسطنبول، بالإضافة إلى استيراد الملابس وشرائها عبر الإنترنت أيضًا، أكد أن تجربته كانت ناجحة وما زالت تنجح حتى الآن، مؤكدًا أن شروط الاستيراد من تركيا سهلة وغير معقدة. وهي أن البضائع محدودة بالوزن والشكل، حيث يتم فحص جميع الواردات قبل دخولها الي البلد، كما تطلب الدولة مستندات للتصدير، والتي تتمثل في الحصول على السجل التجاري للتاجر الذي يقوم بالاستيراد، بالإضافة إلى الحصول على ذكر بلد المنشأ، واسم الناقل للبضائع التي يتم استيرادها، وايضا العلامة التجارية وكمية الشحنة التي ستصل إلى الجمارك، وكذلك بوليصة الشحن للبضائع التي تم استيرادها.

لكن بالرغم من خطوات الاستيراد من تركيا لهذه الإجراءات إلا أنها تعتبر بسيطة لأن الربح الذي سيحققه التاجر المستورد للملابس يتم بيعها بسعر أعلى بكثير مما تم شراؤه من تركيا وأسواق الجملة في اسطنبول. وأكد علي أن قضية استيراد ملابس الأطفال من تركيا كانت من أنجح التجارب بسبب اختلاف التصاميم والأشكال التي يمكن للتاجر الحصول عليها من المصانع التركية، لذلك كانت هذه التجربة من أفضل تجارب التعامل مع شراء ملابس اطفال من تركيا بالجملة

طريقة الاستيراد من تركيا بعدة طرق: اما عن طريق الشراء من خلال المواقع الإلكترونية، والبحث عن أفضل مواقع العلامات التجارية، والشراء منها، وشحن الملابس التي يتم اختيارها إلى بلد التاجر الذي قام بالشراء عبر الإنترنت، أو أشتري من مصانع الألبسة، نسائي ورجالي، وهو البحث عن هذه المصانع، ثم الدخول إلى موقعها الرسمي، وإرسال بريد إلكتروني إليهم يوضح بالتفصيل البضائع التي يرغبون في شرائها، ثم الرد على هذا البريد برسالة أخرى تفيد سعر الشحنة وتفاصيل تسليمها للبلد.

او السفر إلى الدولة والذهاب إلى أسواق جملة ملابس اطفال اسطنبول تحديدًا نظرًا لكثرة أسواق الجملة الخاصة فيها، وهي أفضل ما في الأمر هو أن التاجر يذهب إلى الأسواق ويبحث عن السلع التي يريد شراءها بنفسه، ويبحث في خامات وأسعار تلك الملابس التي يستوردها. تسوق من تركيا الى بيتك ملابس اطفال يمكنك الان التسوق من بيتك عن طريق المواقع الالكترونية التي توفر الجهد والوقت ومنها

 

محلات جملة ملابس اطفال تركيا
محلات جملة ملابس اطفال تركيا

 

  • موقع مودانيسا “Modanisa”

أحد أشهر مواقع بيع منتجات تركية خاصة في الدول العربية، وكان في الأصل لبيع الملابس التركية للمحجبات وغير مخصص تحديدًا لملابس الأطفال، ولكن يحتوي الآن على قسم  لملابس الأطفال غني جدًا.

 

  • موقع uclerstore

هو الموقع الإلكتروني لواحدة من أشهر الشركات التركية لملابس الأطفال، يوفر ملابس لحديثي الولادة، ملابس بنات واولاد في مختلف الأعمار، يوفر الموقع أيضًا الملابس المدرسية، والأحذية، واحتياجات الرضع من مناشف وبطاطين وغيرها من الاحتياجات الأساسية للرضع، يوفر الموقع الملابس بالجملة بمعنى أنكِ أحيانًا قد تضطرين لشراء أكثر من قطعة من نفس المنتج ولكن باختلاف اللون أو المقاس.

 

  • موقع Turkopt

للملابس التركية، يوفر الملابس للرجال والنساء و بجايم اطفال بنات ايضا حيث يحتوي على موديلات أنيقة ومميزة للأطفال بخامات عالية الجودة، ويشحن لكل دول العالم، ويمكن أن تدفعي عن طريق حساب بنكي تركي، أو عن طريق باي بال، أو ويسترن يونيون.

 

ربما تفيد القراءة …مواقع ملابس اطفال سعوديه.. دليلك لأشهر خبراء الموضة

 

افضل محلات ملابس اطفال في تركيا

يوجد كثير من المحلات بأسواق تركيا تقوم ببيع الملابس فمن تلك الاسواق

  • سوق مارتر في اسطنبول

واحد من أكثر أسواق الجملة في إسطنبول شهرة عند العرب، حيث يعرض العديد من المُنتجات المتعلقة بملابس المحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية وبأسعار رخيصة جدًا.

 

  • سوف عثمان بيه بإسطنبول

يتميّز سوق الجملة في إسطنبول بأنه أكثر تخصيصًا للنساء، حيث يعرض الكثير من المُنتجات النسائية كالملابس، الحقائب والأحذية، مُستحضرات التجميل، فساتين السهرة وغيرها.

 

ربما تفيد القراءة … استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل خبراء الموضة

 

مصنع ملابس اطفال في تركيا

تشتهر تركيا بكثرة المصانع المنتجة للملابس سواء الاطفال او النساء والرجال ايضا فمنها

  1. بانكو:

من أفضل المصانع التي تقوم بتوريد أفضل أنواع الأقمشة والخامات الخاصة بأنتاج الملابس على وجه الخصوص، من عمر سنة إلى 16 سنة، ولديهم فروع في مختلف أنحاء تركيا تقريبًا. الأطفال او ملابس اولاد كبار لذلك تعد هذه الشركة رائدة بين أسماء شركات استيراد الملابس من تركيا

 

  1. Danışan:

يعد من المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل معامل ملابس أطفال في تركيا، ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضا. نجد ان تركيا وفرت العديد من الطرق لتسهيل عملية الاستيراد من تركيا لملابس الاطفال.

ربما تفيد قراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح مع هذه الجهات

https://www.youtube.com/watch?v=dEZmvjWV89U

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى