وكالات ملابس تركية

وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات ملابس تركية

ظهرت العديد من وكالات ملابس تركية وذلك بعد أزدهر صناعة الملابس في تركيا التي امتازت بالجودة العالية حيث ظهرت الثير من الشركات والمصانع لتصنيع الملابس ومن ثم تصديرها إلى باقي الدول ومن خلال منصة أفضل نقوم بعرض هذه الوكالات وأشهر الشركات لتصنيع الملابس في تركيا تابعونا في هذا المقال.

وكالة ملابس تركية

هناك العديد من وكالات ملابس في تركيا للتصنيع وتصدير الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل وكالة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الوكالات الأخرى وبين الوكالات العاملة في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم.

  1. شركة European used clothes

تعتبر الشركة من الشركات التركية التي توفر لك كل الملابس المستعملة والجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، كما تقوم بإحضار البضائع من أي مكان وتوصيلها لك، وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الأول من الدرجة الثالثة.

  1. AP Moller Maersk

وهي إحدى أكبر شركات استيراد ملابس من تركيا، وتمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، لأنها تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.

  1. شركة DB Schenker

هي إحدى الشركات الألمانية التي لها مكتب خاص في تركيا لتصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، لأنها من الشركات الموثوقة التي تحمل لقب أفضل موردين ملابس تركيه.

  1. Rakitex

هي الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل مع جميع العملاء لأنها تساعد في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

  1. شركة PEBS

يمكنك بسهولة استخدام الملابس من مجموعة PEBS لأنها واحدة من أكبر وكلاء ملابس تركية المتخصصة في هذا المجال وهي من أكثر الشركات البلجيكية وهي واحدة من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع بالقطار، سفن وشاحنات لها فروع عديدة حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  1. ABF International

 هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في شحن ملابس الأطفال والرجال والنساء المستعملة فقط يمكنه أيضًا نقل بعض الأمتعة المستخدمة وأيضًا توفير مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل النقل مكتمل بحيث يسهل عليك الطلب منهم.

  1. شركة النعمة

 شركة متخصصة في توريد الملابس المستعملة ولكن هناك وظيفة أخرى وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها بشكل مباشر ومن أي مكان في مختلف دول العالم المنتجات التي تقدمها لجميع العملاء أصلية ولديها موقع إلكتروني رسمي.

وكالة ملابس تركية
وكالة ملابس تركية

ربما تفيدك قراءة : اسعار ايشاربات جملة .. ألوان وأشكال مميزة من 5 متاجر

استيراد ملابس من تركيا

تعتبر عملية الاستيراد من تركيا من المشاريع المربحة حيث يمكنك استيراد الملابس وانت في بلدك وذلك عن طريق الأنترنت حيث يوجد الكثير من المواقع التركية التسويقية التي يمكنك الحصول على الملابس منها دون الحجة إلى السفر ومنها:

  1. موقع Trendiol

موقع تركي لتسوق الملابس ومستحضرات التجميل والاكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لتصميم المنزل والمفروشات.

يعتبر Trendiol من أبرز مواقع الأزياء في تركيا ما يميز هذا المتجر هو جودة الأزياء التي يقدمها، لذلك نجد أن الملابس رائعة حقًا سواء على مستوى الموضة الرجالية أو النسائية، ولكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم سوي اللغات التركية ولا يدعم الشحن خارج تركيا، ولكن يمكن التغلب على هذه العقبة إن وجد لديك حساب في خدمة Shop n Ship ، يمكنك إرسال مشترياتك إلى عنوانك، ثم تقوم أرامكس بتحصيل جميع مشترياتك وإرسالها إلى عنوانك الأصلي في بلدك من حيث وسائل الدفع لذلك يوفر المتجر عدة وسائل للدفع، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان.

  1. LC Waikiki

هو موقع تسوق تركي للرجال والنساء والأطفال والمراهقين، والميزة المميزة لهذا المتجر أنه يقدم خدمة توصيل لبعض الدول العربية، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء المملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والأردن والمغرب بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى، يتميز المتجر ببساطته أثناء التصفح، فمن حيث الأسعار نجد الأسعار حقاً رخيصة جداً مقارنة بالمتاجر الأخرى حيث سعر الفستان الواحد 40 ريال من حيث وسائل الدفع نجد أنه يوفر عدة وسائل للدفع في بطاقات الائتمان وPayPal.

  1. موقع COTTON

موقع تسوق تركي يبيع الأزياء النسائية والرجالية ويتضمن أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، لذلك إذا كان لديك حساب في المتجر وخدمة الشحن المقدمة من Armax، فيمكنك توريد ملابس من تركيا وإرسال المشتريات بسهولة إلى عنوانك التركي.

 ويتميز ذلك برخص الأسعار مقارنة بالمتاجر الأخرى، كما أنه يوفر عددًا من وسائل الدفع ووسائل الدفع ومنها الدفع ببطاقة الائتمان، كما أنه يتميز بكونه متوفرًا باللغتين التركية والإنجليزية، كما أنه يجعل التسوق أكثر سلاسة لمن يتحدث الإنجليزية، حتى لو كان بسيطًا وبهذا لا تحتاج إلى خبير تسويق الكتروني تويتر.

  1. Modo

لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن متجر COTTON الذي ذكرت بعض التفاصيل عنه الاختلاف الوحيد هو ما يتم تقديمه في كل متجر على حدة في مودو نجد الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال بدلا من قسم خاص لتصميم المنزل، والا يضم هذا المتجر مجموعة من الماركات العالمية المشهورة اضافة الى مجموعة من الماركات التركية ذات السمعة الطيبة.

 كما نجد أن الأسعار ليست باهظة كما نجد في بعض المحلات الأخرى المتجر يوفر بعض عروض تخفيضات الملابس في تركيا ويوفر المتجر خدمة التوصيل السريع في الموقع في تركيا، ولكن لا يتم شحنه للخارج، لذلك من الأفضل استخدام خدمات مثل المتجر والسفن.

  1. موقع OkapiTurkish للتسوق

هذا المتجر مختلف تمامًا عما ذكرته من المتاجر السابقة، حيث أن هذا المتجر مخصص فقط لبيع الأحذية والصنادل وما إلى ذلك يقدم هذا المتجر مجموعة متنوعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال، من الأحذية الرياضية إلى الأحذية الكلاسيكية إلى أحذية السهرة.

 على عكس مجموعة من محلات الملابس في تركيا والتي تقدم أسعار معقولة ومتوسطة ورخيصة، نبتكر طرق دفع يقدم لك المتجر خيار الدفع ببطاقة الائتمان + خيار إرجاع المشتريات التالفة أو المعيبة خلال 30 يومًا و15 يومًا للمشتريات الأخرى غير التالفة + التسليم السريع خلال 3 أيام أو أكثر، ويختلف الأمر من مدينة إلى أخرى المدن الكبرى في تركيا أعلى قليلاً.

  1. رومان

 هو أحد مواقع لبيع الملابس في تركيا المتخصصة في بيع الملابس والإكسسوارات والأحذية النسائية في تركيا، حيث توجد عدة فروع في عدة أماكن داخل تركيا بالإضافة إلى ذلك، وباتباع طرق البيع الحديثة يتم توفير نسخة إلكترونية من المتجر، والغرض الرئيسي منه مساعدة المشترين في المتجر الروماني، بما في ذلك الملابس النسائية والاكسسوارات، بأسعار حقيقية تبدأ من 5. 53 دولار للوحدة مع التوصيل السريع المتاح لجميع دول البلاد.

  1. أوكازيون

هو موقع تسوق تركي يبيع الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة والإكسسوارات لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية المشهورة عالمياً، بالإضافة إلى الماركات التركية المحلية، يقدم المتجر خدمات التوصيل داخل تركيا فقط ويوفر لك طريقة دفع واحدة وهي عن طريق الائتمان أيام، حسب المتجر.

ربما تفيدك قراءة : أرخص ملابس اطفال بالرياض .. تشكيلة متنوعة من هذه الأماكن

اسعار الملابس في تركيا

شهدت صناعة الملابس في تركيا نموًا هائلاً من يوم لآخر، حيث اكتسبت الملابس الأنيقة والعصرية مثل السراويل الفضفاضة والسترات القصيرة الفاخرة والحجاب الكثير من الاهتمام أصبحت صناعة الملابس مزيجًا من الطرازين الغربي والشرقي، لذا فلدينا الموضوع لك في مقالنا التالي عن أسعار الملابس في تركيا لعام 2019

تشتهر تركيا بالعديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Louis Vuitton وChanel وHermes، ولكل منها أسعارها الخاصة.

شراء زوج من الجينز (Lewis 501 أو ما شابه) مقابل 221 tl.) مقابل 169 ليرة تركية

زوج واحد من الأحذية الرياضية (نايك أو أديداس أو ماركات مماثلة) 352 ليرة لزوج واحد من الأحذية الجلدية الشركة: 325 ليرة.

  • ملابس نسائية في تركيا 2019

يمكن شراء فستان أنيق مصنوع يدويًا مقابل 15 إلى 18 ليرة

يمكن شراء فستان غير رسمي مقابل 21 ليرة تركية

سعر تي شيرت نسائي 28 ليرة تركية

فستان القميص المطبوع سعره 229 ليرة تركية

جاكيت مبطن نسائي سعره 295 ليرة تركية

– جاكيت دنيم دنيم نسائي وزن 163 جنيه

تصل تكلفة بيجامات النساء إلى 135 ليرة تركية

– المرأة بالنسبة للجينز 112 ليرة

بلوزة قطنية خفيفة الوزن 122 ليرة تركية

– توب دانتيل نسائي 127 ليرة

– جاكيت جلد حريمى سعره 992 ليرة تركية

يتراوح سعر المعاطف النسائية من 397 ليرة إلى 931 ليرة

  • تكلفة الملابس الرجالية في تركيا تكلفة البدلة الرجالية 309 ليرة تركية

سعر البنطال المناسب 160 ليرة

تبلغ تكلفة السند 44 ليرة تركية

جاكيت من مزيج الصوف باللون الأزرق الداكن، 551 ليرة

الضريبة على الناس 496 ليرة تركية

تكلفة الجينز للرجال 121 ليرة تركية

ملابس صيفية 132 ليرة تركية

سعر القميص القطني 121 ليرة تركية

محلات الملابس في تركيا
محلات الملابس في تركيا

ربما تفيدك قراءة : اسعار الملابس بالجملة في تركيا .. تشكيلة مميزة من أفضل 22 جهة

أفضل مصانع الملابس في تركيا

هل تبحث عن أفضل مصانع الملابس التركية؟ هل ترغب في الحصول على أعلى جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تبحث عنه من خلال المصانع التالية: –

  1. Turkzbet هو من أكبر مصانع الملابس في تركيا، ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمها، فهي تعد من أفضل تجربة شراء ملابس جملة من تركيا.

لدى Turkzbet منصة جيدة التصميم تجعل الطلب أمرًا بسيطًا لديهم ملابس في جميع الفئات تحت عناوين مختلفة.

يسهل عليك البحث عن منتجاتها من خلال الأساليب المتنوعة والفريدة من نوعها، ويوصى بهذه الشركة لرجال الأعمال الذين يحبون الملابس ذات الأنماط الفريدة.

  1. مصنع ملابس AM

يعتبر مصنع ملابس AM من أفضل المصانع في تركيا، وتشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والأقمشة والقمصان والبلوزات والبيجامات وأطقم الجري وقمصان البولو.

تشمل ملابسهم التنانير والسراويل القصيرة والقمصان والبلوزات وحمالات الصدر، إلى جانب صنع الملابس ذات العلامات التجارية المخصصة في تركيا.

  1. FKN FKNFKN Textile

هي واحدة من شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا الرائدة مع حد أدنى منخفض لكمية الطلب، مما يدعم سوق الملابس بالجملة في سوق الأوراق المالية.

هي موزع منسوجات تخدم ماركات الملابس الرائدة في تركيا والعالم، سلسلة متاجر، تاجر جملة للملابس ومصممي أزياء يستوردون الفساتين من تركيا من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، وبيع الأقمشة وصنع القوالب، وإنتاج 85000 قطعة للنساء والرجال كل شهر.

  1. كونسي

هو أفضل مصنع لتصنيع الملابس بالجملة في تركيا ومورد للملابس المنسوجة يقع في إزمير، تركيا كما يعرضون أنواعً مختلفة من الملابس الجاهزة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار.

اليوم، تشمل ملابسهم بشكل أساسي القمصان وقمصان الجري والجوارب والبيجامات وقمصان البولو وتعتبر تاجر جملة مستقل.

  1. مصنع اولي

هو مصنع ومورد ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال وكذلك النساء، كما أنها توفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، وتقوم بتصنيع القمصان التي تحتوي على ملصقات خاصة مما يعني أنه يمكنك الحصول على شعارك على طلبك.

  1. مصنع Oasis Shirt هو من أفضل مصانع ثياب في تركيا لأصحاب الأعمال الصغيرة أو أولئك الذين بدأوا للتو لأنهم يستطيعون طلب كميات صغيرة من أي عنصر.

مصنع تصنيع يقع في اسطنبول تركيا، يسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم حسب اذوقهم.

  1. تصنع Sunman عناصر الملابس بكميات منخفضة تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط، وتزود ملابسها للمبتدئين والمبتدئين بالملابس العالمية.

لديهم أرشيف كبير من الموديلات ويمكنهم إنتاج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا بمعايير مستدامة، كما أنه أحد أفضل المصانع التي يمكن ارتداؤها في تركيا.

الأول من بين الشركات التركية المصنعة للملابس منخفضة الجودة، وتقع الشركة في اسطنبول، تركيا حيث يوجد ملابس تقليد ماركات في تركيا.

لدى الشركة قسمان، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، وهدفهم إنتاج منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام مختلفة وتسليمها في الوقت المحدد، حتى لو كانت القطع ملابس مناسبة في تركيا وتتطلب توصيل سريع.

إنهم يضمنون أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم، وربما تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي ضمان الأمن.

تم إنشاؤه في البداية بكمية الطلب المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتوريد، لديهم حد أدنى منخفض لكمية الطلب 200 قطعة.

إنهم ينتجون عينات مع الأخذ في الاعتبار عينات الملابس التي يتلقونها من عملائهم، ويوصى بهذه الشركة للمبتدئين في مجال الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة.

كيفية استيراد ملابس من تركيا

اسواق الملابس سواء كانت للسيدات أو الرجال أو الأطفال ومهما كان نوعية الملابس تحظى بشعبية كبيرة في السوق والرجال من جميع الأعمار على استعداد لشرائها.

بعد قراءة هذا المقال يمكنك التعرف على كيفية العثور على أفضل الشركات التي تستورد الملابس من تركيا ستتعلم أيضًا كيفية استيراد الملابس والخطوات التي يجب اتباعها

بحيث تتم عملية الاستيراد بنجاح وأفضل طريقة لبيع الملابس.

  • كيفية استيراد الملابس من تركيا قبل البدء في خطوات استيراد الملابس من تركيا يجب أن تعلم أن هناك طريقتين:
  1. الطريقة الأولى دون السفر إلى تركيا قبل أن تبدأ عملية الاستيراد من تركيا، يجب أولاً معرفة نوع الملابس في بلدك هل الملابس والمواد مطلوبة عمالة يدوية أم تفضل المصنع؟

ما نوع الملابس التي ستستوردونها، هل هي ملابس نسائية أم ملابس شبابية أم ملابس رجالية أم ملابس أطفال؟

ومن خلال دراسة سريعة لمعرفة افضل سوق ملابس في إسطنبول اكتشف أن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية والرقي في الصناعة.

ومن أفضل أنواع الملابس النسائية وملابس المحجبات وكذلك الملابس الداخلية.

ابحث عن الشركات التركية التي تصدر الملابس إلى بلدك من خلال البحث على الإنترنت

ستجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تزود الملابس التركية

هناك مجموعة كبيرة من تجار ملابس الجملة في تركيا التي تمنحك عناوين وأسماء الشركات والمصانع

يجب أن تعلم أن الشركات مهتمة جدًا بالتعامل مع الأشخاص لأنها تعتبر الأشخاص أكثر نشاطًا من الشركات

يجب عليك أيضًا التفكير في اختيار شركة صغيرة لأنها لا تكلفك المال.

لا ننصحك بالتعامل مع الشركة بشكل مباشر ولكن عندما تتخذ الخطوات الحقيقية لاستيراد الملابس من تركيا يجب عليك إيجاد وسيط.

  1. الطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا.

تحتاج إلى معرفة كل الأوراق التي تحتاجها وكذلك المستندات الحكومية التي تحتاجها لإكمال عملية الاستيراد من هناك.

كل ما عليك فعله هو البحث عبر الإنترنت للعثور على جميع المستندات المطلوبة لعملية الاستيراد.

هناك أيضًا العديد من الشركات التي توفر الإقامة وتساعدك على اكتشاف أفضل الشركات والمصانع وسوق الملابس الجملة في تركيا لتي تبيع الملابس.

يمنحك أيضًا شخصًا كقائد أعمال متمرس سيساعدك في الوقت الذي ستكون فيه حاضرًا حتى نجاح الاستيراد.

النصيحة التي يجب اتباعها في استيراد الملابس من تركيا، سنبين أنها تنطبق على استيراد الملابس من تركيا سواء بالسفر أو بدونه، الإلمام التام بالوثائق والصحف المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد لتركيا، ويمكن أن يكون ذلك معتمد من الجهة الحكومية المختصة في مجال الاستثمار وهذا من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا.

من المهم معرفة طريقة دفع ثمن الملابس سواء عن طريق البنك أو الكترونيا أو غير ذلك، ويجب التحقق من أن الشركة التي سيتم استيرادها منها تتحمل تكاليف الشحن أو سيكون هو الشخص الذي يتولى المسؤولية.

تقدم بعض الشركات الخدمة كحافز للعميل والعقد الموقع بينك وبين الشركة التي ستقوم باستيراد الملابس منها في تركيا، يجب أن يتضمن مواصفات الملابس التي ستقوم باستيرادها، ويجب أن يكون هناك شرط أن الملابس التي ستستلمها مطابقة لجميع المواصفات الواردة في العقد.

ربما تفيدك قراءة : تصدير ملابس من تركيا .. حسابات دقيقة لمشروعك مع 6 خبراء

كيف ابدأ مشروع ملابس أطفال

يمكنك أن تنجح في أي مشروع توشك على القيام به إذا انتبهت لأدق التفاصيل، ومن أهم هذه التفاصيل دراسة الجدوى التي تخولك الإجابة على سؤالك: كيف أبدأ مشروعًا لبيع ملابس الأطفال عندما يؤكد الخبراء أنه يمكنك الاعتماد على اختبار الجدوى لمعرفة كل التفاصيل.

  • كيفية فتح مشروع متجر لبيع ملابس الأطفال

عندما تبدأ في التفكير في مشروع متجر ملابس، يجب أن تفكر بالضرورة في متجر ملابس الأطفال أو قسم الأطفال داخل متجر الملابس، كما هو الحال مع النمو في عدد السكان وزيادة عدد الأطفال، والطلب على ملابس الأطفال أو معداتهم بشكل عام آخذ في الازدياد، ولكن ما يهمنا هو ملابس الأطفال، ذكرا كان أو أنثى، وكلاهما الآن مطلوب في السوق المحلي، لذلك فإن مشروع استيراد ملابس الأطفال من تركيا هو الأكثر وله أسباب كثيرة.

دراسة جدوى لمشروع متجر ملابس أطفال سنقوم الآن بتمثيل دراسة جدوى لمشروع متجر ملابس أطفال، وستكون هذه الدراسة دراسة شاملة لأهم المتطلبات الأساسية المطلوبة للعمل في مشروع متجر ألبسة في أي من الأنواع السابقة أو جميع الأنواع وهذا ما نوصي به ومن بين أهم متطلبات المشروع ما يلي:

  1. موقع المشروع لابد من اختيار محل في واحد من أرقي المواقع سواء كان محل تجاري او مول.
  2. كيفية الحصول على ملابس حيث توجد طرق متنوعة يمكنك من خلالها إحضار البضائع وإحضار الملابس التي تبيعها من موردين ملابس أطفال من تركيا، والأولى يمكن استيرادها من خلال مواقع الشحن من تركيا، وكل ما عليك فعله هو تحديد ما إذا كنت ستتاجر بالملابس المحلية أو ترغب في تجارة الملابس المستوردة، وبناءً على ذلك ستعرف الطرق التي يمكنك من خلالها إحضار الملابس وبدء المشروع فورًا، الاستيراد من تركيا، وهي أشهر دولة في إنتاج الملابس بأنواعها، وبالتالي إرسال البضائع إلى بلدك.
  3. يتم تحديد رأس المال المطلوب حسب حجم مشروع متجر الملابس الذي ستنفذه.
  1. يجب أن يكون تصميم المتجر مخصصًا لملابس الأطفال لديكور وألوان المتجر، حيث يتم مزج الألوان الزاهية التي تجذب الأطفال وتضع علامة للمحل تجذب الانتباه ويفضل تقديم الهدايا للأطفال بعد شرائها بشكل بسيط نقطة ولكن لها تأثير كبير.
  1. تجهيزات لمحلات ملابس الأطفال، المكان واتفقنا على مكانه في النقطة الأولى، أكياس مطبوعة باسم المحل، أرفف لعرض الملابس بمقاسات مختلفة، مكتب به مساحة للمصروفات والدخل، كمبيوتر وجهاز صراف آلي.
  1. بيع معدات غرف الأطفال، والتعليق على الحائط، ووسائد الأطفال، وعربات الأطفال، والأحذية، وخاصة الأطفال حديثي الولادة.
  • شروط فتح محل لبيع ملابس الأطفال

يجب أن يكون المتجر في الطابق الأرضي فقط أو في الفوق الطابق الأرضي وفي وسط بعض المتاجر وقد يكون في الطوابق المتكررة للمجمع التجاري.

يجب أن يكون الموقع ضمن هيكل مقاوم للحريق ومرخص للاستخدام التجاري.

اعتماد الحماية المدنية في مكان المستودعات المعرضة لمخاطر الحريق.

يقوم المتقدم باختيار اسم مشروع مناسب للأطفال للتسوق بالتنسيق مع الجهة المسئولة عن حفظ حقوق الاسم.

وأخيرا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال وقدمنا كل المعلومات التي تخص تجارة الملابس في تركيا وطرق استيرادها.

استيراد ملابس من تركيا
استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة : جملة ملابس الاطفال اسطنبول.. تصاميم عصرية من 4 جهات

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى