أخبار عاجلة
 اسعار زراعة الشعر في اسطنبول
 اسعار زراعة الشعر في اسطنبول

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول .. لا تحمل عبء التكاليف مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في عمليات مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 اسعار زراعة الشعر في اسطنبول

في بحثك عن أفضل العيادات والاماكن لزراعة الشعر في العالم التي يمكن أن توفر لك عملية زراعة شعر ناجحة، وتركيا هي أشهر هذه الأماكن التي تقدم أفضل ما هو متاح في عام 2020، تعتبر اسعار زراعة الشعر في اسطنبول من أكثر الاستفسارات شيوعًا، جميع مرضى زراعة الشعر لديهم قبل أن يقرروا الخضوع لعملية جراحية، في هذه الخطوة الحاسمة، والتي تعتبر من أهم النقاط التي تهم المرضى من مختلف التوجهات، ستضعنا في مواجهة العديد من التحديات قبل تحديد التكلفة، لا يمكننا التخلي عن معايير الجودة العالية والتوقعات النموذجية للنجاح والخدمات السلسة بسعر رخيص، ومن خلال منصة 《 أفضل 》 سنراجع معًا العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر في تركيا، وكيفية اختيار أفضل مركز وعيادة، وكذلك كيفية اختيار أفضل تقنية لزراعة الشعر.

 

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر في أسطنبول بكافة الطرق الحديثة وسوف نقدم لكم التكلفة:

  • تكلفة زراعة الشعر بالشرائح

يمكننا القول أن زراعة الشعر بالشرائح من أقدم الطرق التي حدثت في عالم زراعة الشعر وتقدم نتائج جيدة لبعض المرضى دون البعض الآخر، تتضمن هذه التقنية قطع شريط من فروة الرأس يحمل بصيلات شعر صحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس، ثم يقسم الجراح هذا الشريط ويقسمه إلى بصيلات شعر فردية مناسبة للزراعة في المناطق التي تعاني من الصلع، ومن عيوب هذه التقنية أنها تترك ندبة أو جرحاً خطياً في المنطقة المانحة مما يتطلب ترك شعر طويل في هذه المنطقة بحيث يتم تغطية الجرح.

قد لا تحظى هذه التقنية بشعبية كبيرة بين جراحي زراعة الشعر في تركيا لكنها تستخدم في حالات خاصة، تعد تكلفة زراعة الشعر المنزلق في تركيا أقل قليلاً من تقنيات زراعة الشعر الأخرى، ولكنها لا تتطلب الكثير من المرضى، تبدأ اسعار زراعة شعر في تركيا من 1200 دولار، وقد تصل في بعض الحالات إلى 1800 دولار، حسب حالة المريض، هذه التكلفة تعادل تقريبا 4500 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة للغاية لما ستجده عند إجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعادل أيضًا 850 دينارًا أردنيًا، أي ما يعادل 4400 درهم فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر بالأقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شيوعًا على الإطلاق في تركيا 2020. على الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق منذ بضع سنوات، إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام مثل مركز تركي ويز، تعتمد هذه التقنية على استخراج بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس والجوانب باستخدام أدوات معدنية خاصة.

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع ويخفف الشعر من فروة الرأس، تختلف هذه التقنية عن تقنية الشريحة في كيفية استخراج بصيلات الشعر دون ترك ندبة خطية في المنطقة المانحة، تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار، وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

  • تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي

كما قلنا سابقًا ، فإن تقنيات زراعة الشعر في تركيا الحديثة لها مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE. ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات والأساليب الجديدة للزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي، وتسمى هذه التقنية أيضًا زراعة الشعر المباشر، حيث يتم استخدام قلم الزراعة لاستخراج البصيلات المستهدفة من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وتفتيح الشعر دون انتظار أو حفظ البصيلات.

يلتف القلم حول البصيلة ويستخرجها بمجرد الضغط على زر الاستخراج الموجود على القلم، بعد استخراج مجموعة من البصيلات يقوم الطبيب بزرعها مباشرة في منطقة الاستقبال، تعتبر تقنية قلم تشوي من أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، ولا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتقنون هذه الطريقة، لذلك فإن تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي في تركيا أعلى بقليل من الطرق العادية، حيث تصل إلى 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار، حسب حالة الصلع لدى المريض، وهذه التكلفة تعادل 1270 ديناراً أردنياً، أي ما يعادل 6600 درهم، أي ما يقارب 6700 ريال سعودي.

احدث زراعة الشعر في اسطنبول
احدث زراعة الشعر في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

احدث زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر زراعة الشعر في تركيا أسطنبول ٢٠٢٠ من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً، وتأتي تركيا في طليعة الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية، حيث أظهرت تقدمًا ونجاحًا هائلين في هذا المجال، يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بأحدث التقنيات وعلى أيدي أمهر الأطباء في العالم، وهناك ستجد العديد من المراكز المتخصصة التي تتمتع بخدمات صحية ووقائية هائلة، وستجد أيضًا علاجًا خاصًا بعلاج رائع التعامل بالإخلاص والإخلاص في أداء مهنة الطب.

كيفية زراعة الشعر في تركيا

قدمت مستشفيات التجميل في تركيا أسطنبول العديد من الحلول القوية والفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من مشاكله مثل تقصف الأطراف وتساقط الشعر وترقق الشعر ولكن مع تطور العلم استطاع الطب تقديم العديد من الحلول الأكثر فعالية في علاج مشاكل الشعر عن طريق إجراء العديد من عمليات الشعر المختلفة، من أشهر أنواع زراعة الشعر في تركيا وتكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدينار الجزائري:

زراعة الشعر بالليزر

زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالشريحة

 

افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أفضل مراكز زراعة الشعر نقدمها لكم:

  • مركز تركي ويز للجراحة التجميلية

تركي ويز هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا، ويعتبر المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة متميزة من المرافق الجراحية التي تتبع المعايير الدولية، يحرص المركز دائمًا على تقديم جميع التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المهنية  فضلاً عن استقطاب مجموعات من خبراء التجميل الدوليين الذين لديهم خبرة طويلة في كل تخصص، ليس ذلك فحسب، بل يسير المسؤولون عن المركز على خطى مراكز التجميل العالمية من حيث الموظفين والخدمات والتسهيلات والتعقيم على أسس علمية دقيقة والعاملين الداعمين وجميع وسائل الراحة التي تضمن إقامة فريدة من نوعها للمرضي.

  • مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

يمكننا أن نطلق على هذا المركز طفرة في عالم زراعة الشعر، إنه من أفضل وأشهر المراكز في تركيا على الإطلاق، ويأتي إليه آلاف العملاء من خارج تركيا كل شهر لإجراء عملية زراعة الشعر، هذا بسبب الخبرة الطويلة التي جعلته يحتل قائمة المراكز الأولى التي تم إنشاؤها في تركيا لزراعة الشعر.

أسس الدكتور ويتكن باير هذا المركز بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن اكتسب خبرة واسعة من خلال إجراء أكثر من 1000 عملية زراعة شعر ناجحة من جميع الأنواع، ناهيك عن الخبرات التي اكتسبها من الجراح الدولي (أوغوز نافيد) أثناء وجوده في كاليفورنيا لما يقرب من 10 سنوات، حتى نالت مكانة متميزة بين أطباء وخبراء زراعة الشعر في العالم.

وهذا ما جعل الدكتور يتكين يعمل على تجهيز المركز بأحدث التقنيات المطورة في مجال زراعة الشعر، حتى أنه طور هذه التقنيات من خلال الجمع بين المهارة الجراحية لـ OSL وتقنية DHI، والتي سنشرحها لاحقًا.

أما بالنسبة للفريق الطبي الذي يساعد الدكتور تيتكين في إجراء العمليات، فيمكنك تخيل مدى صعوبة المعايير التي يتم من خلالها اختيار هؤلاء الأطباء، حيث أن المركز يستخدم أحدث طرق زراعة الشعر مما يتطلب أطباء مهرة وعالي الدقة في استخدام هذه التقنيات والعمل على تطوير كل هذا وأكثر جعل زراعة الشعر من Doc Yetkin Bayer في تركيا تنافس أكبر مراكز زراعة الشعر في العالم بأسره.

  • مركز انترناشونال أستاتيك

يعد مركز إنترناشونال أستاتيك من أفضل العيادات التجميلية في تركيا المتكاملة في قطاع التجميل، حيث يقدم جميع أنواع العمليات التجميلية المعروفة، بما في ذلك عمليات تجميل الوجه، ونحت الجسم، ورؤية زراعة الشعر قبل وبعد، وكذلك العمليات التجميلية غير الجراحية، مثل الحقن التجميلية.

تأسس المركز منذ أكثر من 18 عامًا كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، ومع مرور الوقت توسعت أنشطته لتشمل جميع مجالات التجميل وحتى الآن أكثر من 20 تمت مشاهدة ألف عملية ناجحة باستخدام أحدث التقنيات في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر بالتقسيط.

ومن أهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز في مجال زراعة الشعر: تقنية FU ، وتقنية DHI، وتقنية Nano Fue، وزراعة الشعر بالروبوت ARTAS، وزراعة الشعر بالبيركوتان.

يقع المركز في: اسطنبول

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

  • عيادة انفينيتي للشعر

من المعروف أن مركز إنفينيتي للشعر من أفضل وأكبر مراكز زراعة الشعر بدون جراحه في تركيا وفي اسطنبول على وجه التحديد حيث تم تأسيسه منذ حوالي 11 سنة واكتسب خلالها سمعة وخبرة في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء ويتصدر المركز قائمة المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر على مستوى تركيا وأوروبا بشكل عام.

أجرى مركز infinity hair لزراعة الشعر اسطنبول أكثر من 22 ألف عملية زراعة شعر سواء شعر في الرأس أو الذقن أو الحاجبين وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال زراعة الشعر وعلاج الضعف والتساقط.

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية، بل تقدم خدمات سياحية أخرى لمرضاه، مثل مساعدتهم في العثور على سكن ووسائل مواصلات طوال فترة إقامتهم في تركيا، بالإضافة إلى تنظيم جولة لهم مع مترجم فوري للاستمتاع مناطق الجذب في المدينة طوال فترة العلاج.

ومن أبرز وأهم التقنيات التي يعتمد عليها مركز أنفينيتي هير في تركيا أسطنبول: زراعة الشعر بتقنية Micro FUE، وزراعة الشعر بتقنية DHI، وزراعة الشعر في بيركوتان، وتقنية Ambassador لزراعة الشعر.

 

زراعة الشعر في اسطنبول السعر

يمكننا القول أن زراعة الشعر في تركيا أسطنبول تتركز بشكل كبير في المدينة القديمة في اسطنبول، وذلك لأنها مدينة كبيرة وتضم العديد من الهيئات والمراكز التي يجب أن تكون موجودة في المدن الرئيسية في أي بلد، من الطبيعي أن تزدحم اسطنبول بمراكز زراعة الشعر من الدرجة الأولى التي تقدم خدمات السياحة والعلاج في نفس الوقت، كونها من مناطق الجذب السياحي العالمية يجعلها وجهة لزراعة الشعر وخدمات السياحة العلاجية المتعددة أيضًا، ومن المفترض أن تستفسر عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدينار الأردني، لا تختلف تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول كثيرًا عن التكلفة العامة التي تتحملها تركيا.

  • تكلفة زرع اللحية

تعد زراعة اللحية في تركيا ثاني أكثر عملية تجميل الذقن في تركيا شيوعًا وشعبية في السنوات الأخيرة، اللحية هي رمز الذكورة الخالصة وظهورها، وأي عيب أو عيب في نمو هذا الشعر قد يصيب الرجل بالخجل أو الشعور بعد كمال الذكر، وبالمثل، مع تبني العديد من الرجال في السنوات القليلة الماضية موضة اللحية الطويلة، أصبحت زراعة اللحية في تركيا شائعة جدًا، تتبع زراعة اللحية في تركيا نفس مبدأ زراعة الشعر التقليدية، وهو نقل البصيلات من مناطق الصلع في فروة الرأس وزرعها في مناطق اللحية الفارغة.

  • تكلفة زراعة الحاجب

الحواجب هي الأماكن التي تعطي الوجه ملامح أساسية في الشكل والوضوح، وتساهم في إعطاء الشخص أوضح التعبيرات، إذا كان رجل أو امرأة يعاني من تساقط شعر الحاجب بسبب مرض أو سبب وراثي، أو بسبب بعض السلوكيات التجميلية مثل نتف الحاجب أو سوء النحت، فإن زراعة الحاجب هي وسيلة جيدة لاستعادة المظهر المطلوب، قد لا تكون تكلفة زراعة الحواجب في تركيا كبيرة جدًا، وتعتبر التكلفة الأكثر قبولًا بين دول العالم في هذا المجال، تبدأ تكلفة زراعة الحاجب في تركيا من 800 دولار وتعتبر منخفضة التكلفة، ويبلغ متوسط التكلفة حوالي 1100 دولار في معظم عيادات زراعة الشعر في تركيا.

  • تكلفة زراعة الرموش

بالنسبة للنساء، تعتبر الرموش من الأماكن التي تؤثر على مظهر وجمال العيون بشكل كبير، ولهذا تقبل النساء استخدام الرموش الصناعية لإضفاء المزيد من الجمال على العيون والوجه بشكل عام، ولكن هناك من يرغب في استعادة شعر الرموش بشكل دائم دون الحاجة إلى استخدام طرق صناعية واهية غالبًا ما تضعهم في مواقف محرجة، تحظى زراعة الرموش في تركيا بشعبية كبيرة بين النساء اللواتي يرغبن في استعادة مظهر جميل لعيونهن، تبدأ تكلفة زراعة الرموش في تركيا من 800 دولار، ولا تعتمد العملية أبدًا على عدد الشعيرات اللازمة لاستعادة الشكل الجميل، لكنها عملية دقيقة جدًا وتتطلب جهدًا جراحيًا كبيرًا للحصول على أفضل النتائج.

افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال موقع الأفضل يسرد من خلال الفقرات التالية مجموعة من جرب زراعة الشعر في تركيا التي أجريت خلال الفترة الماضية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا أزمير مع دكتور يتكين باير

  • أراد شاب عربي التحدث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن تجربتي كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك نفس الشيء، لكنني سعيد للتعاون مع الدكتور ويتكن باير وفريق الدعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس، يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا، وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب اطلع خلالها على تفاصيل العملية التي شملت مرحلتين: زرع البصيلات بالإضافة إلى الحقن بالبلازما.

واختتم حديثه بأنه يتابع حاليًا نتائج العملية ويستخدم بانتظام الأدوية ومستحضرات العناية بالشعر التي أوصى بها الطبيب، كما أكد أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا كانت من العوامل التي دفعته للذهاب حيث بلغ متوسط تكلفة العملية 1300 دولار أمريكي، وهو في نظره تعويض ضئيل مقارنة بمستوى الخدمات الطبية التي حصل عليها.

  • خضع شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي لعملية زرع لحية في تركيا في عيادة الدكتور سركان أيجين، قررت عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر التحدث عن تجربته الخاصة حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة منها وأكد في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق المطلوب النتائج.

يقول فهد إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وأنه سمع الكثير عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالاتصال بعيادة الدكتور سركان، أكد فهد أن الأمور سهلت الأمر من في اللحظة الأولى عندما اتصل بمسؤول عربي متخصص في الاتصال والتنسيق مع العملاء القادمين من المنطقة العربية، زودته العيادة بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل استقبال المطار، والنقل، وحجز الفنادق، إلخ.

وفيما يتعلق بالإجراء الطبي على وجه الخصوص، يصفه فهد بأنه سريع وبسيط وفعال، حيث لم يتطلب الأمر منه سوى استشارة الطبيب والوصول إلى الشكل المطلوب من اللحية، وبعد يوم واحد من وصوله أجريت العملية، أما ما يجعل فهد يشعر بالامتنان الشديد، فقد ظل طاقم العيادة على اتصال به خلال الأشهر التالية لمواكبة نتائج العملية.

زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد

في معظم الحالات، لا نجد حلاً دائمًا لمشاكل تساقط الشعر من بين الخيارات المتاحة في السوق، ولكن بشكل عام، يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي الحل الدائم الأفضل لكل هذه المشاكل.

إذا كنت تبحث عن هذا الحل الرائع، فستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، بافتراض أنك قررت السفر إلى تركيا، فهي وجهتك المفضلة لأنها توفر أفضل تكلفة لزراعة الشعر، وهذا هو الواقع الذي يفرض نفسه بقوة، وبناءً عليه ستحتاج إلى اختيار مراكز زراعة الشعر لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، أفضل تقنية لزراعة الشعر، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لاحتياجاتك، وسنوفر لك مجموعة من النصائح قبل زراعة الشعر وكيفية اتخاذ القرار المناسب حتى تحصل على أفضل النتائج للعملية.

نصائح قبل زراعة الشعر في تركيا لنتائج أفضل وتكلفة مناسبة

بعد أن تقرر أن زراعة الشعر في تركيا هي الخيار الصحيح لحالتك، ستحتاج إلى اتباع بعض التعليمات قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، ستساعدك هذه النصائح والحيل على اتخاذ القرار الصحيح.

قد تجد أن عملية الاختيار سهلة بعض الشيء إذا كانت مرتبطة ببعض المعرفة السابقة حول الإجراءات المتاحة، لكنها ستوفر لك الكثير من المشاكل والمضاعفات الخطيرة التي ستجدها إذا اخترت إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا في عيادة أو مركز ليس لديه خبرة كبيرة.

فيما يلي أهم النصائح زراعة الشعر للنساء قبل وبعد في تركيا لنتائج أفضل:

اعثر على أفضل مكان لزراعة الشعر

لكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة من عملية زراعة الشعر، يجب عليك أولاً اختيار موقع أو دولة متخصصة في عملية الإقامة السياحية في تركيا.

لا توجد دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي أفضل من تركيا في مجال زراعة الشعر.

تعد تركيا من أوائل الدول التي قدمت هذا النوع من زراعة الشعر في تركيا على نطاق واسع بتقنيات متقدمة ونتائج موثوقة.

يأتي أكثر من مليوني سائح إلى تركيا كل عام بغرض السياحة العلاجية ، للحصول على خدمات عالية الجودة وأسعار تنافسية كبيرة، فضلاً عن رحلة ترفيهية بالإضافة إلى العلاج.

ربما تفيدك قراءة: عيادات علاج الشعر بجدة .. نتائج مضمونة من 4 جهات

عمليات التجميل في تركيا

تعتبر عملية اختيار أفضل عيادات التجميل في تركيا لعمليات التجميل من أصعب المهام، وذلك بسبب تعدد وتميز معظم مراكز وعيادات التجميل في تركيا، على الرغم من أنها لا تزال أكبر وأشهر مركز تجميل في اسطنبول.

  • المركز التركي للصحة والجمال

يتمتع مركز الصحة والجمال التركي في اسطنبول بخبرة تزيد عن 10 سنوات تمكن خلالها من إثبات مكانته ودوره في عالم العمليات التجميلية والترميمية وحتى الإجراءات غير الجراحية مثل تكبير الوجه بحقن الفيلر والبوتوكس الحقن.

يقدم المركز جميع أنواع العمليات التجميلية للوجه والجسم مثل شفط الدهون وشد البطن، وهي من أشهر العمليات الجراحية بخلاف الأنف وتجميل الأذن في تركيا وشد الوجه وتكبير الثدي ونحت الجسم، بالإضافة إلى جهاز خاص، يشرف على قسم تجميل الأسنان مجموعة من الأطباء المؤهلين.

يتحدث الفريق الطبي أكثر من 12 لغة مختلفة، من بينها العربية، لضمان أفضل اتصال وأسهل خدمة للمرضى، بالإضافة إلى المساعدة في توفير الإقامة والمواصلات، والمركز حاصل على شهادات الجودة الأوروبية ISO وشهادة الجودة الأمريكية Temos.

يقع المركز التركي للصحة والجمال اسطنبول تركيا.

  • عيادة ارينا ميد

  هي واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تأسست عيادة ارينا ميدي منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لتأسيس عيادة متخصصة في زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة وعلاجه، حيث تستقطب الكثير ممن يبحثون عن خدمة علاجية مميزة في جو من الراحة والرفاهية.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة تم فيها إجراء أكثر من 6000 عملية زراعة شعر، تصنف عيادة أرينا ميد بين جميع عيادات زراعة الشعر في تركيا بتصنيف 4.7 من عملائها.

تعمل العيادة مع أطباء شباب مهرة ومتخصصين في مجال زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومنهم دكتور سيركان أيدين وكذلك مجموعة من الممرضات المتميزات العاملات في العيادة مما يجعلك تشعر بأنك في أيد أمينة، يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

تقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات الطبية لجذب العملاء من الدول العربية والأجنبية لإجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ويشرف على هذه الرحلات مشرفون متخصصون لضمان أقصى درجات الراحة والأمان أثناء زيارة اسطنبول ونظام الاقامة الجديد في تركيا.

ربما تفيدك قراءة:مرا كز زراعة الشعر في اسطنبول … 8 جهات تمنحك خصلات كثيقة

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول
تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. تخلص من الصلع الورائي مع 10 خبراء

أفضل مستشفى تجميل في تركيا

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … 4 عيادات حاصلة على شهادة الجودة

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول … علاج بدون جراحة في 9 مراكز

افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء التجميل

افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول ..خبرات عالمية في 5 أماكن

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … خدمة راقية من هذه الجهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *