تجارب زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تتربع تركيا على عرش الدول في عمليات زراعة الشعر باختلاف أنواعها أدى ذلك إلى إطلاق عليها اسم (عاصمة زراعة الشعر). وذلك لأنها تمتلك أفضل مراكز أجريت فيها تجارب زراعة الشعر في تركيا وكل هذه المراكز تستخدم أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر ولها قدرة فائقة على علاج مشاكل الصلع الوراثي ومرض الثعلبة وتساقط الشعر عامةً الذي ينتج عن العديد من الأسباب والعوامل المختلفة.

 كما تشتهر تركيا أيضاً باحتوائها على أفضل أطباء العالم الذين يعملون في مجال تطوير عمليات زراعة الشعر حيث يمكن أن يصل الطبيب الواحد إلى إجراء ثلاث عمليات لزراعة شعر الحاجبين في اليوم الواحد وتعتبر هذه من تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء وأوضحت الدراسات التي أجريت في هذا الشأن أن هناك ما يقرب من مئتان عملية تجرى يومياً في تركيا وهناك عشرات الآلاف الذين يلجؤون إلى تركيا من مختلف بلاد العالم لإجراء هذه العمليات. منصة “أفضل ” تقدم لك كل المعلومات  عن عمليات زراعة الشعر في تركيا التى ليست غالية مقارنةً بالنتائج التي يصل إليها الشخص في النهاية فتابع معنا قراءة المقال لتتعرف أكثر على هذه التجارب.

تجارب عن زراعة الشعر في تركيا

يتميز مركز تركيان باحترافيته ومصداقيته العالية، والتي قام ببنائها من خلال تجارب زراعة الشعر في مركز تركيانا الذي يقوم بتقديم خدمات تجميلية ذات جودة عالية يعد تركيان مركزاً مرخصاً ومعترفاً به من قبل وزارة الصحة التركية بالإضافة إلى منظمة الصحة العالمية منذ أن أجريت العملية، وهم لا زالوا يتواصلون معي بشكل دائم.

مقدمين لي النصائح والتعليمات التي ينبغي أن ألتزم بها بعد العملية، الشعر كما يتميز مركز تركيان، بأنه يوفر الوقت الضائع للتنقل بين المشفى والفندق ومطار أتاتورك، وذلك لوجود كل من المشفى والفندق وحتى المطار في نفس المنطقة، لذلك من خلال تركيان يمكنك استغلال الوقت بشكل فعال في تركيا، وإسطنبول خاصة هي وجهة سياحية من الدرجة الأولى، لذلك يمكنك أن تجعل من رحلتك ذو أهداف علاجية وسياحية في آنٍ واحد.

 وتعد إسطنبول من أكثر المدن المليئة بالمعالم التاريخية العريقة، كمنطقة السلطان أحمد ومسجده الكبير ذو الفن المعماري المميز، بالإضافة إلى المسجد الأزرق وآية صوفيا والسوق الضخم والكثير من المعالم التاريخية التراثية، ناهيك عن الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها، والتي تمكنك من قضاء أيام جميلة لا يمكن نسيانها.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

هل زراعة الشعر في تركيا ناجحة؟

يعتبر التساؤل حول نسبة نجاح زراعة الشعر ومدى جدواها من الأسئلة الأكثر تكراراً من قبل الراغبين على إجراء تلك العملية، لكن الحقيقة أن وصف زراعة الشعر للنساء أو الرجال بالنجاح أو الفشل هو أمر نسبي يختلف تبعاً لاختلاف معايير النجاح والفشل من شخص لآخر أو على وجه الدقة اختلاف المعايير بين العميل والمتخصص يرى العملاء عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول ناجحة إذا جاءت نتائجها بما كانوا يأملون تحقيقه من خلالها، وغالباً ما يكون ذلك مُنصب على المظهر الشكلي مثل اختفاء بؤر الصلع وزيادة كثافة الشعر وغير ذلك، أما سؤال هل زراعة الشعر ناجحة فيجيب عنه الأطباء تبعاً لمعايير كثيرة وهي مدى قوة البصيلات المزروعة وسُمك الشعيرات النامية ونوع المضاعفات التي يتعرض لها المريض وشدتها.

إن معرفة مدى نجاح زراعة الشعر من عدمه لا يمكن التأكد منه إلا بعد فترة طويلة نسبياً؛ فعلى الرغم من أن البُصيلات المزروعة حديثاً تبدأ في النمو خلال الشهر الأول والثاني من إجراء العملية، إلا أن النتيجة النهائية تظهر بعد مرور خمسة إلى ستة شهور حيث يكون الشعر قد نما بصورة كاملة وعاد لطوله الطبيعي.

بشكل عام يمكن القول بأن عمليات زراعة الشعر ناجحة وأظهرت تقارير الجمعية الدولية لجراحات التجميل ISAPS إن النسبة الكبرى ممن أجروا هذه العملية راضون عن النتائج التي حققوها، وتتفاوت درجة نجاح العملية تبعاً للعديد من العوامل أهمها:

  1. طريقة اتباع المريض لنظام غذائي صحي ومتوازن بعد العملية.
  2. الاعتناء الجيد بالشعر عن ريق الكريمات ومستحضرات التجميل المناسبة لطبيعة الشعيرات.
  3. الحرص على الالتزام بنصائح الطبيب الخاصة بمعدلات غسل الشعر وتعرضه للحرارة.
تجارب عن زراعة الشعر في تركيا
تجارب عن زراعة الشعر في تركيا

تجربة زراعة الشعر في تركيا بالصور

نستعرض فيما يلي بضعة صور قبل وبعد زراعة الشعر، مع معرفة سريعة عن النتائج الناجحة لبعض العمليات التي أجريت في مركز كاميليا كلينك لـ زراعة الشعر في إسطنبول، أيضا سنتعرف إلى التقنيات المستخدمة وعن عدد البصيلات المزروعة بهذه التجربة.

نتائج زرع الشعر في تركيا بعد سنة هنا أيضا قام الأخصائيون بزراعة أربعة آلاف وستة مائة بصيلة عبر تقنية البيركوتان Percotan.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

تعد تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر على وجه الخصوص وهي واحدة من أبرز الوجهات التي يأتي إليها العرب التي يقصدها الراغبون في القيام بهذا الإجراء الطبي وقد قدرت بعض التقارير الصحفية حجم عائدات عملية زراعة الشعر في تركيا بنحو مليار دولار سنوياً، كما تم تقدير معدلات الإقبال عليها بحوالي خمسة آلاف عميل شهرياً تعد التكلفة أحد أبرز العوامل المساهمة في إحداث حالة الرواج التي يشهدها هذا المجال، حيث إنها تنخفض بصورة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا توفر خدمات طبية فائقة الجودة قريبة من المستوى المقدم من كبرى مراكز عمليات التجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

أسعار منتدى زراعة الشعر بشكلٍ عام منخفضة بنسبة كبير عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في مجموعة الدول الواقعة في نطاقها الإقليمي سواء الدول الأوروبية أو العربية، إذ يتراوح المتوسط العام لتكاليف عملية زراعة الشعر ما بين ألف إلى ثلاثة آلاف وسبع مئة ليرة شاملة كافة التحاليل المطلوبة وكذلك وسيلة التنقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة كذلك.

مراكز زراعة الشعر في تركيا

أصبحت تركيا اسما شهيرا في العالم في مجال زراعة الشعر حتى داخل تركيا، وخاصة مدينة إسطنبول، هناك عدد هائل من الأطباء والعيادات ومراكز التجميل الخاصة التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر وجميع التقنيات التي تساهم بشكل كبير في تطوير العملية والحصول على نتائج رائعة يقدم معظمهم مميزات وأسعار وخدمات متشابهة، ومع ذلك هناك أيضا مراكز وعيادات تتميز بتعليقات إيجابية عالية ومراجعات جيدة من العملاء، وتتضمن أحدث التقنيات لتحقيق النتائج الأكثر طبيعية، من الصعب إحداث فرق وجذب الانتباه في هذا المجال التنافسي للغاية لهذا السبب، اخترنا في زراعة الشعر بالعربي أشهر مستشفيات زراعة الشعر في تركيا التي تقدم أعلى معايير النظافة، وأجدد الطرق وزراعة الشعر بتقنية fut، وأعلى عدد من ردود الفعل الإيجابية من المرضى، وجميع هذه المميزات بسعر معقول في متناول غالبية المرضى.

افضل 10 مراكز زراعة الشعر في تركيا

(1)     مركز تركي ويز للعمليات التجميلية turkeywiz: تركي ويز هي مركز عالمي متخصص في جراحات وعمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا ويعتبر المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة مميزة من المرافق الجراحية التي يتم فيها حقن البلازما بعد عملية زراعة الشعر، دائما ما يحرص المركز على توفير كافة التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المحترفة إلى جانب استشارة مجموعات من خبراء التجميل العالمين الذين لديهم تجارب طويلة في كل تخصص ليس ذلك فحسب، بل يسير القائمين على المركز على خطى مراكز التجميل العالمية من حيث الموظفين والخدمات والمرافق والتعقيم على أسس علمية دقيقة والطاقم المعاون وذلك يوفر جميع وسائل الراحة التي تضمن إقامة مميزة وفريدة للمرضى.

(2)     مركز الطبيب يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey.

(3)     عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HIR TRANSPANT CINIC.

(4)     مركز الطبيبة سيلدا التخصصي للتجميل وعمليات زراعة الشعر في تركيا Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants.

(5)     مركز ريال هير لزراعة الشعر في تركيا Royal Hair Transplanation Center: وهذا المركز Royal Hair Transplanation Center من أوائل مراكز زراعة الشعر في العالم التي قامت باستخدام تقنية الاقتطاف FUE التي تم تطويرها في هذا المجال من خلال خبراء عمليات التجميل ويجاهد مركز رويال هير دائماً لإدخال كافة التقنيات الحديثة والأجهزة الدقيقة في مجال جراحات زرع الشعر وذلك سعياً من المركز لتقديم أفضل الخدمات الطبية لضمان نجاح العمليات التي يجريها المركز وضمان توفير الراحة ونيل ثقة العملاء الذين يتوافدون على المركز حيث يتابع الفريق الطبي لمركزRoyal Hair  بدقة الدراسات والأبحاث التي تُجرى في مجال زراعة الشعر وذلك لمواكبة تلك التطورات وتوفير كافة التقنيات والأجهزة الحديثة التي يبحث عنها العملاء وذلك لضمان أفضل نتائج لهذه العمليات كذلك يخضع الفريق الطبي لمركز رويال هير إلى تلقي دورات تدريبية لاحتراف كافة الأساليب المطورة في مجال عمليات زراعة الشعر، وهو ما أعطى المركز ثقة كبيرة بينه وبين العملاء من مختلف بلدان العالم.

 (7)    المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا German Estetica Health care.

(8)     مستشفى است أثيما Estethica لزراعة الشعر في تركيا Estethica Hospital Istanbul.

(9)     عيادة AestePool Clinic لزراعة الشعر والتجميل في تركيا.

(10)  مركز هير استيتيك لزراعة الشعر في تركيا Hairestetik Turkey.

(11) عيادة الدكتور عبد العزيز بلوى لزراعة الشعر في تركيا: DR. ABDULAZIZ BAWI HAIR TRANSPLANT CLINIC.

 

مين جربت زراعة الشعر في تركيا

أراد أحد الشباب العرب الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير وقد استهل حديثه بقوله: أعتقد أن تجربتي كانت مميزة على الرغم من أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تظهر بعد، لكني في غاية السعادة بالتعاون مع الطبيب يتكين باير والفريق المعاون حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يرى هذا الشاب أن زراعة الشعر في تركيا تجربتي اتسمت بقدر من التعقيد حيث أن حالته كانت تستدعي زراعة البصيلات فيما مساحة الرأس، يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرفوا على تفاصيل حالته بشكل سابق قبل أن يسافر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة تشاور أخرى مع الطبيب تعرف خلالها على تفاصيل العملية والتي تضمنت مرحلتين هما زراعة البصيلات إضافة إلى ذلك حقن البلازما.

اختتم حديثه بأنه يراقب في الوقت الحالي نتائج العملية بعد زراعة الشعر وينتظم في استخدام الأدوية ومستحضرات العناية بالشعر التي أوصى الطبيب بها، كما أكد على أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا كانت أحد عوامل الجذب التي دفعته للتوجه إليها حيث أن تكلفة العملية كانت في متوسط ألف وثلاث مئة دولار أمريكي وهو في نظره مقابلاً بسيطاً مقارنة بمستوى الخدمات الطبية التي تلقاها.

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

افضل طبيب زراعة الشعر في تركيا

دكتور ليفنت أجار LEVENT ACAR:

وهو متخصص في زراعة الشعر في تركيا كما قام بتأسيس مركز كوزميديكا للتجميل سنة 2007م وهو أول مركز زراعة شعر يرخص من مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حاز دكتور ليفنت أجار على تقييم ممتاز من أكثر من تسعة عشر ألف مريض على مختلف المواقع التي تتيح للمرضى كتابة آرائهم في مدى كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل دكتور زراعة الشعر في تركيا

ويختلف السعر باختلاف الخدمات المقدمة بجانب عملية زراعة الشعر، مع العلم أن هذه الخدمات لا تشمل تكلفة تذكرة الطيران، بينما تشمل:

  • التوصيل من المطار عند وصولك إلى تركيا.
  • استشارة وسؤال الدكتور قبل وبعد زراعة الشعر.
  • اختبار تحليل الدم.
  • اقتطاف الشعر بتقنية FUE مع زراعة أكبر عدد ممكن من الطعوم.
  • العلاج والأدوية اللازمة.
  • تحقن البلازما في فروة الرأس حتى يتم تعزيز نمو الشعر المزروع.
  • إتاحة مترجم للغة الإنجليزية أو لأي لغات أخرى.
  • يتم النقل من المطار إلى الفندق والعودة للمطار مرة أخرى.
  • تضاف بعض الخدمات الأخرى بتكاليف إضافية مثل حقن التخدير وحزم الأدوية التي تعمل على تقوية نمو الشعر لمدة اثنا عشر شهر بعد العملية، علمًا بأنه لا يوجد دفع مقدّم والدفع يكون في المستشفى فقط.

احدث طرق زراعة الشعر في تركيا

وهناك طرق تعتبر من أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة وتلك الطرق هي:

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان:

البيركوتان من أهم التقنيات المستحدثة في عالم زراعة الشعر بدون جراحة، ويطلق عليها هذه الاسم نظرا لأن الأداة التي تقوم بفتح القنوات وزراعة بصيلات الشعر تسمى “البيركوتان”، وهي عبارة عن إبر أسطوانية الشكل مجوفة تستخدم لزرع البصيلات دون الحاجة لفتح قنوات حاضنة، وبالتالي عملية الشفاء تكون أسرع دون حدوث مضاعفات جانبية تتمثل في التورم والتهيج.

تقنية الزراعة المباشرة أو “أقلام تشوي”:

يتم في حال زراعة الشعر بهذه التقنية استخدام أقلام مجوفة تسمى “أقلام تشوي”، حيث تعمل على زراعة الشعر فورًا بكل دقة بعد اقتطافه من المنطقة المانحة ومن ثم يتم استخدام شامبو بعد عملية زراعة الشعر، وتعتبر هذه التقنية من أفضل التقنيات المستخدمة وخاصة للنساء، حيث لا تحتاج إلى حلاقة الشعر، ولن تستغرق وقت طويل، وفترة النقاهة لن تتعدى اليومين.

هل يسقط الشعر المزروع بعد سنوات؟

المفروض لا لأن طبيعة الشعر المستأصل من المنطقة الخلفية مختلفة وتسمح له بالنمو مدى الحياة فهو شعر متين وقوي وعادة يؤخذ الشعر من المنطقة الخلفية التي لا يسقط فيها الشعر مدى الحياة وبالتالي فإن الشعر المزروع المأخوذ من هذه المنطقة يبقى مدى الحياة، لكن إذا كان هناك شعر سابقا موجود في منطقة الزراعة أي (قبل الزراعة) فيفضل استخدام حبوب بعد عملية زراعة الشعر له مدى الحياة كي لا يسقط، أما الشعر المزروع فلا يحتاج إلى علاج بعد أول ستة أشهر من الزراعة وهذا لا يستدعي القلق، من الطبيعي أن تتعرض لتساقط بعض الشعر المزروع حديثًا بعد أي إجراءات زراعة الشعر ستكون جذور الشعر سليمة وستصبح نشطة في الوقت المناسب على الرغم من أن فكرة تساقط الشعر بسبب الصدمة تبدو مثيرة للغاية، فإن هذا التساقط يكون مؤقت، لذلك على الرغم من أنه قد يسبب لك بعض من القلق في البداية لكن طالما أنك تتبع نصائح الرعاية بعد زراعة الشعر، فلا داعي للقلق، وسوف ينمو الشعر مرة أخرى.

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

مستشفى اوكان الجامعي في إسطنبول

مستشفى أوكان الجامعي في إسطنبول هو مجمع طبي متعدد التخصصات معروف في تركيا، يقود ممارسته السريرية الناجحة على أساس الجامعة التي تحمل نفس الاسم، بدأت المستشفى عملها في عام 2016 وخلال هذه الفترة القصيرة فازت بالبطولة في الساحة الطبية الوطنية تم بناء المستشفى وفا للمعايير الطبية الدولية ولديها موارد طبية وتقنية متقدمة ممتازة، يعمل فريق ضخم من المتخصصين الأكفاء يتكون من أكثر من خمس مئة شخص لصالح المرضى في المستشفى يمثل هذا العدد من الموظفين مئة طبيب متخصص من أعلى فئة، والذين كملوا مرارا وتكرارا التدريب الداخلي ودورات تجديد المعلومات في البلدان المتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة، ويضم المرفق الطبي أكتر من أربعون قسما متخصصا للغاية، وغرفة تشخيصية، وعشرة غرف عمليات عالية التقنية، ومختبرا لمجموعة واسعة من الدراسات، بالإضافة إلى مركز أبحاث خاص به والذي يطور طرقا تشخيصية وعلاجية مبتكرة، يشار إلى أن أطباء المستشفى يطبقون نهجا فرديا ومتعدد التخصصات على كل مريض، مما يضمن أفضل نتائج العلاج تقدم المستشفى التشخيص والعلاج عالي الجودة في جميع مجالات الطب الحديث تقريبا ومع هذا فإن مجالات مثل طب العيون والجراحة التجميلية وزراعة الشعر تحظى بشعبية تحديدا المتخصصون في فروع الطب هذه يقبلون العلاج ليس فقط المواطنين الأتراك، ولكن أيضا العديد من المرضى من دول أخرى في العالم، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي والدول العربية من المهم أيضا أن تكون المستشفى قد أوجدت الظروف المثلى لإقامة المريض الأكثر راحة يشرف على المريض طاقم تمريض من ذوي الخبرة والود، ويكرس الأطباء المعالجون وقتا كافيا الاستشارات الشخصية، مما يساعد على إقامة الاتصال وبناء الثقة.

مين جربت زراعة الشعر في تركيا
مين جربت زراعة الشعر في تركيا

عملية زرع الشعر حلال ام حرام

أجاز العلماء عملية زراعة الشعر التي يتمّ فيها نقل بويصلات من الشّعر من منطقة في رأس الإنسان إلى أخرى، وعلّة الجواز عند العلماء أنّ هذه العمليّة لا تحمل معنى تغيير خلق الله تعالى، وإنّما تهدف إلى إزالة العيب الحاصل في الإنسان فقط، وقد استُدِلّ على جواز هذه العملية بقصة الثلاثة الذين كان من بينهم رجل أقرع مسح الملك على رأسه فرد الله عليه شعره، كذلك استدل العلماء على جواز عملية زراعة الشعر سواءً كان سبب تساقطه مرضاً أو وراثة.

اشهر دكتورة تجميل في اسطنبول

إذا كانت تركيا هى وجهتك لعدد من الجراحات التجميلية مثل زراعة الشعر وتكميم المعدة فيمكنك الذهاب إلى

دكتورة إيلين كارابولوت:

إيلين كارابولوت من أشهر الطبيبات في عالم التجميل في إسطنبول، حيث تتمتع بخبرة أكثر من عشرين سنة في جراحة التجميل، وتتنوع تخصصاتها ما بين جراحات تجميل الوجه وتجميل الجسم، وعملت في الكثير من مراكز التجميل المشهورة في عدة دول أجنبية حتى استقرت في بلدها تركيا.

افضل اطباء التكميم في تركيا

تفكر فى إجراء عدد من الجراحات التجميلية وليس زراعة الشعر فقط، فنحن نرشح لك أفضل طبيب تكميم معدة وهو

الدكتور علي داموش:

أفضل طبيب معالجة السمنة وتصغير المعدة ولد في مدينة غازي عنتاب التركية جنوب تركيا ودرس في المرحلة في المرحلة الابتدائية في مدينتي أدى سمان وملاطيا، والمتوسطة في مدينة أماسيا، وأنهى الدراسة للمرحلة الثانوية في كيليس قرية جنوب تركيا وبعد المرحلة الثانوية توجه إلى مدينة جناق قلعة القريبة من إسطنبول حيث أنهي دراسة البكالوريوس في معهد تعليم جناق قلعة وتخرج منها معلما، وبعد القيام بمهنة التدريس في نفس تلك السنة في مدينة أغري دخل الامتحانات مرة أخرى وحصل على منحة مكنته من البدء بالدراسة في كلية الطب.

ربما تفيدك قراءة: عيادات علاج الشعر بجدة .. نتائج مضمونة من 4 جهات

تكلفة عملية بالون المعدة في اسطنبول

بعد كل هذا يمكن القول إن عملية بالون المعدة في تركيا تتكلف من 1800 ل 3200 ليرة، وهو رقم متميز للغاية بالمقارنة مع دولة أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية يصل فيها سعر ذات العملية إلى أربعة آلاف دولار.

أما عن متوسط أسعار عملية بالون المعدة في تركيا داخل بعض المركز فهي تعد رخيصة للغاية مقارنة بالكثير من المراكز الطبية الأخرى التي تقدم تلك الخدمة، بل وتقدم أيضًا عروض وخصومات بين الحين والآخر على أنواع بالون المعدة، حيث يتراوح سعرها بين ال ألف وثلاث مئة إلى 4500 دولار أمريكي أي ما يعادل عشرة آلاف إلى خمسة وعشرين ألف ليرة تركية.

شقق للايجار كايا شهير سنوي

إذا كنت ذهبت للسياحة العلاجية فمن المؤكد أنك ستحتاج لشقة للسكن، ونحن نرشح لك أفضل الأماكن وهي منطقة باشاك شهير، وهناك العديد من المناطق السكنية العملاقة في باشاك شهير والتي توفر العديد من الوحدات السكنية المميزة سواء عن طريق البيع أو الشراء، ومن أهم المناطق منطقة كايا شهير التي تتميز بوجود مجمعات سكنية على أعلى مستوى ووقعت في عشق تركيا تريد اختيار مكان مميز يحقق لك الرفاهية والأمن، سمعت عن كايا شهير، ووقعت عينك عليها فتبحث عن فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح في كايا شهير التي تقع في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويحيط بها شمالا بحيرة سازلي ديري وهي من أهم خزانات المياه العذبة التي تغذي بعض مناطق إسطنبول، ومن الجنوب بحيرة مرمرة، فتعيش كأنك في الجنة على الأرض حيث تقع أكبر المجمعات السكنية في كايا شهير وباشاك شهير على طراز معماري حديث، غالبيتها من المقيمين العرب المغتربين، أفخم وأرقى المجمعات في أكبر مجمع حيوي وحيوي، والحركة العمرانية فيه مع توسع كبير في جميع المشاريع في المنطقة مضمونة من قبل الحكومة التركية وبوجود مترجم عربي تركي والالتزام بمواعيد التسليم، ولتحقيق مستوى عال من الأمان والمصداقية العالية فيما يتعلق بإجراءات نقل الملكية واستلام سند الملكية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في هذا المقال حول تجارب زراعة الشعر في تركيا وتكون قد تعرفت معنا على تكلفة زرع الشعر في تركيا وأفضل المستشفيات وأحدث طرق الزراعة، ونرجو أن يكون المقال نال على إعجابكم ونكون قد أفدناكم في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بأسهل طريقة وأوفر جهد.

https://www.youtube.com/watch?v=L_aK9-ORU_Y

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى