أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … أملأ الفراغات مع 7 أطباء

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تحتل تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي وسياحة التجميل وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من العمليات التجميلية وخاصة زراعة الشعر  وهو ما جعلنا نبحث عن أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .

ومن خلال منصة أفضل سنسرد في هذا المقال قائمة بأفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2020 تابعونا.

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

أفضل المراكز نتعرف عليها سويا من خلال السطور التالية:

  1. عيادة امكان لزراعة الشعر الصحي

تحتل MCAN موقعًا متقدمًا في تركيا في مجال زراعة الشعر، على الرغم من أنها حديثة نسبيًا،  إلا أنها تمكنت خلال سبع سنوات فقط من الحصول على جائزة أفضل علاج، من خلال إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، بالإضافة إلى تصنيف الخمس النجوم من الناس الذين عولجوا به

تعتبر امكان من أفضل مراكز زراعة الشعر في اسطنبول، وهي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل، ليس فقط في مجال زراعة الشعر، ولكن أيضا في مجال الجراحة التجميلية وطب الأسنان وطب العيون.

حصلت الشركة على دعم من وزارة الصحة التركية، وكذلك من وزارة الاقتصاد، حيث أنها من أهم الشركات التي تساعد في جذب السياحة في تركيا.

تعاقدت أمكان مع العديد من مستشفيات التجميل المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على أيدي أطباء تجميل، في جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير مترجمين بلغات متعددة للقادمين من دول مختلفة لسهولة التعامل.

تسعى الشركة لتقديم أفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة لبلدهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للتحقق من النتائج والتأكد من رضا العملاء، وكذلك التعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية ولكنها حالات نادرة في حالة احتياج المريض لها مجانًا وبدون أي رسوم.

ربما تفيدك قراءة: عيادات علاج الشعر بجدة .. نتائج مضمونة من 4 جهات

  1. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر

أسس الدكتور جينيك مركزه الطبي في عام 2007، وفي غضون عشر سنوات أصبح أحد أهم وأفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

الدكتور “جينيك” طبيب تركي درس الطب في جامعة أولودا وتخرج عام 2002، وبدأ حياته المهنية في عالم الطب التجميلي من خلال عمله في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل الخاضعة لسيطرة وزارة الصحة التركية .

يأتي عدد كبير من المرضى إلى العيادة كل عام لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد قامت العيادة بالفعل بإجراء أكثر من 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من الدول العربية والأجنبية.

أحدث التقنيات المستخدمة في العيادة:

زراعة الشعر بتقنية micro fue

تقنية DHI: هي تقنية زراعة الشعر المباشر وهي الأحدث في مجال زراعة الشعر وتسمى أيضا تقنية القلم وهي تشبه تقنية FUE إلى حد كبير، لكن الاختلاف يكمن في عدة نقاط أهمها ومنها أن الأداة المستخدمة لأخذ جذور الشعر تشبه القلم ومن هنا جاءت تسمية التقنية بتقنية القلم وهذه التقنية تستخدم أيضا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عاما حيث أنهم أكثر عرضة للمعاناة من تساقط الشعر.

 تعطي هذه التقنية نتائج أكثر كثافة من التقنية السابقة، لكنها غير مناسبة لجميع الحالات، ويمكن للطبيب فقط تحديد التقنية المناسبة.

  1. مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يعتبر مركز إنفينيتي للشعر من أبرز وأفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، يقدم المركز كافة العلاجات لمشاكل الشعر المختلفة مثل الصلع وتساقط الشعر الشديد وكذلك زراعة الشعر، ويضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وتقوية الجذور باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال.

تعتبر زراعة الشعر في تركيا . مركز infinity hair ل زراعة الشعر اسطنبولأفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر للرأس أو الذقن أو الحاجبين، كما يوفر المركز عمليات تجميل وترميم لمناطق الجلد المصابة بالحروق والجروح.

تخصصات مركز إنفينيتي:

  • عمليات زراعة الشعر
  • عمليات الجراحة التجميلية
  • إجراءات التجميل غير الجراحية
  • الحقن التجميلي
  • العناية بالبشرة والشعر
  • طب الأسنان التجميلي

التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر:

  • زراعة الشعر بتقنية prp
  • تقنية FUE (Micro FUE & Nano Fue)
  • تقنية البيركوتان
  • تقنية DHI
  • زراعة الشعر بتقنية sapphire
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

علاج تساقط الشعر:

  • حقن البلازما للشعر
  • حقن الميزوثيرابي للشعر
  • تحفيز بصيلات الشعر بالليزر

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

  1. الدكتور ايمرا غونينش
  2. الدكتور يلماز بالارك
  3. الدكتورة ديديهان التنسيك
  4. الدكتور اسماعيل يلماز

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتفصيل

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في هذا التخصص فهي تحتوي علي أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وتعد من أبرز الوجهات لمن يرغب في إجراء هذا الإجراء الطبي، قدرت بعض التقارير الصحفية حجم عائدات زراعة الشعر في تركيا بنحو مليار دولار سنويًا، وتقدر معدلات الطلب بنحو خمسة آلاف عميل شهريًا.

تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الازدهار في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي تقدمه كبرى مراكز الجراحة التجميلية.

و فيما يلي أفضل اسعار زراعة الشعر في تركيا:

أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواءً الأوروبية أو العربية، حيث يتراوح متوسط ​​التكلفة العامة لزراعة الشعر ما بين 1000: 3700 دولار أمريكي شاملة كل التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة الانتقال من والى المركز الطبي واحيانا مكان الاقامة أيضا، تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي على سبيل المثال تتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

يبلغ متوسط  ​​تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في تركيا2000 دولار

يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1500 دولار و2500 دولار

أيضا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر باستخدام DHI بين 2500: 4000 دولار أمريكي

يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما بين 100 دولار: 270 دولارًا، ويتم تحديد التكاليف الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.

ويبلغ متوسط  تكلفة زراعة الشعر بالروبوت في تركيا من 4000:6000 دولار.

من أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد كبير من مراكز زراعة الشعر: اسطنبول وأنقرة وأنطاليا وإزمير ومرسين.

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أفضل العيادات تجدها معنا في السطور القادمة:

عيادة إيست بلاست ESTPLAST CLINIC

عيادة إيست بلاست هي إحدى عيادات سلسلة المستشفيات الدولية أجيبادم، وهي تلك المستشفيات التي تطورت منذ عام 1991 لتصبح واحدة من أفضل المؤسسات الطبية الخاصة في مجال الجراحة التجميلية في تركيا.

أقامت مستشفيات Acıbadem شراكات مع عدد من المستشفيات الدولية أهمها IHH Healthcare Berhad، وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في الشرق الأقصى.

تحتل العيادة مكانة متقدمة بين عيادات زراعة الشعر في تركيا، حيث حصلت على تصنيف 4.7 من عملائها الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في العيادة، والذين تجاوز عددهم 7000 حالة بين المواطنين الأتراك وغيرهم من الدول العربية والأوروبية وغيرها وتتميز العيادة بوجود أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول ولديهم أكثر من عشر سنوات خبرة في مجال زراعة الشعر.

تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر بتقنيات مختلفة بمتوسط ​​تكلفة حوإلى 2180 دولار أمريكي، وقد يكون أكثر أو أقل من هذا الرقم حسب حالة المريض والتقنية المستخدمة في العلاج.

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

عيادة AESTEPOOL لزراعة الشعر والتجميل

تتكون عيادة AestePool من مجموعة من الأقسام الرئيسية، قسم زراعة الشعر، ويوجد قسم للجراحة التجميلية وقسم جراحة إنقاص الوزن وقسم أسنان آخر.

بخبرة تزيد عن 7 سنوات في مجال زراعة الشعر، أجرى الأطباء العاملون في العيادة وعلى رأسهم الطبيب الدولي ألتان أكثر من 6500 عملية ناجحة منذ بدايتها، وبذلك تم تصنيفها ضمن العشرة الأوائل في زراعة الشعر المستشفيات في تركيا.

تقدم العيادة خدمات سياحية للمغتربين من الدول العربية والأجنبية المجاورة، بما في ذلك الإقامة السياحية في تركيالمدة يومين لإجراء العملية ومتابعتها ليوم واحد، وتوفير مترجم فوري في حالة احتياج الشخص القادم من الخارج إليها.

حصلت العيادة على تصنيف 4.4 من عملائها الذين تلقوا علاجها، ويرجع هذا التصنيف في الغالب إلى رضاهم عن النتائج ومستوى الخدمة، وتسعى العيادة للحصول على تصنيف 5 نجوم.

أفضل عروض زراعة الشعر في تركيا

التقنية

الشريحة

الاقتطاف

أقلام تشوي

السفير

الروبوت

أقل تكلفة

1200دولار

1500دولار

1800دولار

1800دولار

4000 دولار

أعلى تكلفة

1800دولار

2000دولار

2500دولار

2500دولار

6000 دولار

أفضل طريقة لزراعة الشعر في تركيا

الكثير من الطرق الجيدة يمكنك تجربتها لكن الطريقة الأنسب هي التي يختارها الطبيب، ومنها:

تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف

من أهم التقنيات وأكثرها استخداما في الوقت الحاضر بالرغم من ظهور التقنيات الحديثة بعد ذلك إلا أنها ما زالت تحافظ على مكانتها وتستخدم في مراكز التجميل وبالطبع تعتبر الأقل من حيث السعر، لكن هذا لم يمنع أبدًا من وجود العديد من المزايا فيه، وهو أمر مرجح بالنسبة للبعض، هذه التقنية تتفوق على التقنيات الأخرى الأكثر تقدمًا.

  • تقنية الاقتطاف الدقيق

في حال وجود أي عيوب في تقنية الاقتطاف المنتظم قد تمنع البعض من اللجوء إليها أثناء عمليات زراعة الشعر، فالحل الأفضل في هذه الحالة هو اللجوء إلى تقنية الاقتطاف الدقيق الذي يتم استخدامه على نطاق أوسع ويأتي بشكل خاص للتخلص من المشاكل الرئيسية لتقنية الاستخراج، ويتم ذلك باستخدام جهاز الاستخراج العادي، ولكن يتم إضافة بعض رؤوس النانو هنا بحيث يزداد احتمال نجاح العملية في بنسب كبيرة.

  • تقنية زراعة الشعر بالبيركوتان

على الرغم من ظهور العديد من التقنيات المتميزة مؤخرًا، إلا أن تقنية Perkutane

قد تمكنت من تأمين موقعها بقوة، حيث إنها تعتمد على أداة Perkutan وتستهدف أيضا التخدير الموضعي لفترة قصيرة، ولكن على الأقل لن يكون هناك أي آثار للجراحة ولن تكون التكنولوجيا باهظة الثمن، وهذا هو السبب لماذا تتسرع المراكز في تقديمه.

عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

من المعروف أن الشعر يحتاج إلى عناية واهتمام دائمين لأنه من أكثر الأماكن تأثراً في الجسم بالتأثيرات الخارجية وصحة الجسم الداخلية وكل ما يحيط به، إذا كنت تأكل طعامًا غير مفيد أو صحي، فتأكد من أن شعرك هو أول من يظهر الضعفوأعراض سوء التغذية، لذلك من المهم دائمًا الانتباه إلى رسائله المخفية.

في البداية، قدم خبراء التجميل العديد من الحلول القوية والفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من مشاكله مثل تقصف الأطراف وتساقط الشعر والشعر الخفيف، ولكن مع تطور العلم استطاع الطب تقديم العديد من الحلول الأكثر فاعلية في معالجة مشاكل الشعر من خلال إجراء العديد من عمليات الشعر المختلفة، و من جرب زراعة الشعر في تركيايستطيع أن يلاحظ الفرق.

بعض هذه العمليات يتدخل مشرط الجراح مباشرة وبعض هذه العمليات تستخدم الحقن أو محلول موضعي مباشرة لفروة الرأس، بعضها يوفر حلاً لمشكلة كانت أبدية في بصيلات الشعر، والبعض الآخر يحاول تحسين ومساعدة الشعرإنه ينمو ويحل محل نقص الطعام أو الرعاية التي واجهتها وتسبب في المشكلة منذ البداية.

بالنسبة للجزء التإلى فهو موجه  للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر زراعة الشعر من أهم العمليات وأكثرها انتشاراً وتأثيرها على عمليات الشعر وحل مشكلة الصلع الدائم والوراثي أو تساقط الشعر الغزير بشكل لا رجعة فيه لأي سبب، ولفترة طويلة واجه الكثيرون هذه المشاكل مع حلول كانت ضعيفة في إعطاء نتيجة ملحوظة أو فعالة في حل هذه المشكلات.

هناك العديد من أنواع وطرق زراعة الشعر اليوم، وبالنظر إلى المشكلات التي تحلها هذه العملية بشكل دائم أو جذري في بصيلات الشعر الموجودة في أسفل فروة الرأس، فإن العديد من الأدوية والعلاجات الموضعية من الدرجة المنخفضة أو المتوسطة لم تكن كذلك.

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

شهدت عمليات تجميل الأسنان في تركيا طفرة هائلة على مدى العقود الثلاثة الماضية، وأصبحت منافسًا قويًا لمجموعة الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية في أوروبا، بهدف تحويل تركيا إلى منطقة جذب سياحي بشكل عام وسياحة علاجية بشكل خاص فإذا ذهبت في رحلة علاجية إلى تركيا تستطيع الإطلاع علي اسعار الفنادق في اسطنبول من خلال الانترنت.

أفضل عيادة أسنان تجميلية في تركيا:

هناك العديد من المستشفيات المتخصصة في تجميل الأسنان وعلاجها في تركيا، وقد استطاعت هذه المستشفيات العمل على إراحة المريض بكل طريقة ممكنة باستخدام الأجهزة الحديثة، وإجراء أفضل المعاملات، مع وجود أفضل الأطباء، الكل من هذا يتم توفيره من قبل تلك المستشفيات والعيادات في تركيا، لذلك يمكننا أن نقدم لك مثالاً لأهم عيادات ومستشفيات الأسنان في تركيا:

مستشفى Hospitadent لعلاج الأسنان في تركيا

تأسست مجموعة Hospital Dental Group في اسطنبول عام 2006 من قبل فريق من الخبراء في قطاع صحة الفم والأسنان لمدة 25 عاما حتى وصلت إلى فروعها وتعتبر أفضل مستشفى لزراعة الأسنان في تركيا وهي من أفضل عيادات الأسنان في تركيا اسطنبول.

مركز المارديني التخصصي لطب الاسنان

هو مركز طب أسنان متخصص وصاحبه الدكتور علي مارديني، وهو مجهز بأفضل التقنيات لضمان أرقى خدمات التجميل والعلاج، تحت إشراف أطباء متخصصين، لهم عدة فروع في تركيا، ومركز مارديني التخصصي للأسنان في اسطنبول هو أول مركز مجهز بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالٍ من الخدمات لجميع المرضى فهو يضم أطباء متخصصين في التجميل والتبييض وزرع وجراحة الفم والوجه والفكين وتقويم الأسنان وعلاج أسنان الأطفال وجميع التخصصات الأخرى حسب أحدث التقنيات العالمية.

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مركز تركيا دنت

يتميز DentCenterTurkey بأطباء بخبرة لا تقل عن 30 عامًا وهو من أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، وتتميز تقنيتنا بالحداثة والتطور المستمر، حيث تواكب كل تطور في مجال ابتسامة هوليوود والضمادات، وسعر لوحة الأسنان الواحدة يتكون من الزركون 150 دولارًا، في حين أن ضمادات الأسنان أميكس 260 دولارًا.

أما بالنسبة إلى اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا:

  • زراعة الأسنان المدعمة بالبورسلين المطلي بالمعدن79.5 دولار.
  • زراعة الاسنان باستثناء الطلاء199 دولار.
  • زراعة الأسنان ألمانيا / إنتاج بيجو باستثناء طلاء 331 دولار.
  • إنتاج السويد / إنتاج نوبل بيوكير باستثناء الطلاء 397 دولار.
  • انتاج تركيا لحامل زرع دقيق 33 دولار.
  • حامل دقيق مثبت بالزرع أمريكا / ألمانيا 66 دولار.
  • الطرف الاصطناعي للفك هو أعلى غرسة ثابتة تبلغ 3178 دولار.

مراكز ربط المعدة في تركيا

ربط المعدة بالمنظار هو أحد الحلول المقترحة، فعلاج السمنة الذي يتم إجراؤه من خلال المنظار الهدف الأساسي منه هو تصغير حجم المعدة للأشخاص الذين يعانون وليس لديهم حل آخر لفقدان وزنهم، حيث تعمل هذه العملية على تقليل كمية الطعام التي تستطيع المعدة امتصاصها مما يساعد على ملئها بسرعة، تستطيع السفر إلى تركيا لإجراء هذة العملية والاقامة في شقة ايجار وتستطيع ايجاد ارخص شقق للايجار في كاياشهير.

أفضل الأماكن لإجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار في تركيا:

تأتي تركيا في مقدمة الدول المرشحة لجراحة ربط المعدة لأنها من أفضل وأهم الدول التي تشتهر بإجراء جراحات السمنة، لاحتوائها على مراكز ومستشفيات فاخرة وعالية الجودة ومتخصصة في علاج السمنة، بالإضافة إلى وجود أطباء مؤهلين وذوي خبرة في تركيا أيضا.

من أشهر المراكز والمستشفيات في تركيا التي تقوم بإجراء عمليات ربط المعدة:

  • مركز مستشفى الحياة الطبى:

يحتوي مركز الحياة الطبي على أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات في مجال الجراحة التجميلية مثل شفط الدهون وربط المعدة بواسطة بول ماكينا وتجميل الأنف وعلاج العيون وزراعة الشعر والجراحة التجميلية التي يقوم بها أطباء مهرة وذوي خبرة.

  • مركز شامنا الطبى:

يقع مركز شمنا الطبي في اسطنبول، والذي يفتح أبوابه في العيادات التي تعمل يوميًا، بما في ذلك طب الأسنان – عيادة النساء – عيادة الأطفال – عيادة المرضى الداخليين – عيادة المسالك البولية – عيادة العظام – عيادة الأذن – عيادة الأمراض الجلدية– عيادة الجراحة.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

بالنسبة إلى اسعار عملية تكميم المعدة في تركيا:

يتساءل الكثير من الناس، ما هي تكلفة جراحة تكميم المعدة في تركيا؟ الإجابة هي أنه غالبًا ما يكون أكثر تعقيدًا مما هو متوقع، فهناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل مناقشة التكلفة التي من المفترض أن تدفعها، بما في ذلك ما هي حالتك الصحية بالضبط، وأين ستكون الجراحة.

يتراوح متوسط ​​سعر عمليات تصغير المعدة بالليزر من 15 ألف دولار إلى 25 ألف دولار في الولايات المتحدة، بينما تختلف التكاليف باختلاف العديد من المتغيرات وهناك قاعدة عامة واضحة للجميع وهي السفر إلى تركيا لإجراء عملية تصغير المعدةلترشيد النفقات.

يمكن أن تكلف جراحة تصغير المعدة في تركيا ما بين حوإلى 5000 دولار إلى 12000 دولار، اعتمادًا على الطبيب وخبرته والمستشفى حيث يتم إجراء العملية.

يمكن لمريض السمنة البحث عن عملية تصغير المعدة في أي مدينة تركية دون الحرص على حساب التكلفة الإجمالية للعملية، ولكن يجب أن يعلم أنه بدون أدنى شك لا يمكن البحث عن التكلفة دون النظر في كفاءة العملية ومستقبلها.

وفي الختام إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر فعليك بتركيا فهي أفضل دولة لزراعة الشعر.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى