أخبار عاجلة
اسعار قطع الاراضي في اسطنبول
اسعار قطع الاراضي في اسطنبول

اسعار قطع الاراضي في اسطنبول .. 4 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اسعار قطع الاراضي في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار قطع الاراضي في اسطنبول

تملك الأراضي في تركيا هي فكرة جيدة ومربحة بشكل كبير خاصة لاقت تلك الفكرة انتشارا واسعا بين الكثير من المستثمرين، ولذا كثر البحث عن اسعار قطع الاراضي في اسطنبول باعتبارها إحدى المناطق التي شهدت تطورا في البنية التحتية ومن هنا يلجأ لها الكثير من الناس ومن خلال منصة أفضل سنسلط الضوء على كل ذلك وسنقدم لكم العديد من الأسعار خلال المقال.

اسعار الأراضي في تركيا

تختلف أسعار الأراضي المعروضة للبيع في تركيا حسب موقع الأرض تبدأ الأسعار من حوالي 50،000 يورو لقطعة أرض تصل مساحتها إلى 70 مترًا مربعًا مطلة على البحر، ويمكن أن يصل سعر الأرض إلى الملايين ومساحتها كبيرة وفي الأماكن التي تواجه الشاطئ مباشرةً وفي المواقع المرغوبة ومراكز المد والجزر.

تعتبر مدينة اسطنبول من أهم وأجمل اماكن سياحية في اسطنبول لما تتمتع به من طابع تاريخي عثماني مميز وطابع عصري يفضل الكثير من السياح الذين يسافرون لغرض السياحة الإقامة في فيلات للإيجار في اسطنبول على مضيق البوسفور بالإضافة إلى المساحات الواسعة التي تناسب معظم العائلات، فإن اسطنبول دائمًا ما تناسب جميع الأذواق وتوفر جميع الخيارات تضم أكبر مجموعة من فنادق اسطنبول والمنتجعات الراقية إلى جانب فلل للايجار في اسطنبول على مضيق البوسفور.

  1. فيلا كوناك البوسفور هذه من أفضل الفلل للإيجار في البوسفور في اسطنبول، حيث تتمتع بإطلالة جذابة على البوسفور والجبال والحديقة وفيها كل ما يحتاجه الجميع من طعام وملابس وما شابه وهي مساحة خاصة للأكل بالإضافة إلى عزل الضوضاء في الغرف.
  2. فيلا بانو هذه من افضل الفلل في اسطنبول تطل على مضيق البوسفور، حيث تحتوي على مسبح خارجي وجاكوزي، بالإضافة إلى إطلالة على الحديقة الداخلية والمسبح، ويوجد خدمات النقل من والى المطار ولكن مقابل رسوم إضافية.

أما في حالة إذا كنت تخطط للعيش في اسطنبول،مع شقق واسعة بعيدة عن الغرف الفندقية الضيقة والمكلفة فسنقدك لك العديد من الخيارات وسنقدم لك أفضل شقق للايجار في اسطنبول 2020الشقق المفروشة للإيجار الشهري في اسطنبول.

.

  • شقة للايجار الشهري في اسطنبول باشاك شهير بالقرب من مول اسطنبول منطقة مترو كينت مكونة من 80م غرفة نوم وغرفة معيشة مع مطبخ أمريكي بإطلالة جميلة على المنتزه والبحيرات الصناعية من محطة مترو عشرة أمتار.
  • شقة للايجار الشهري بحي خليج شكري تقع بمنطقة ابتسيلر قرب المواصلات يحتوي على غرفتين، غرفة معيشة، حمام واحد وشقة بمقاس واحد.

تعتمد فكرة سيارات للايجار في على عدة معايير السعر وحده ليس هو المعيار الوحيد، على الرغم من أنه الأكثر أهمية هناك شركات يمكن أن يكون لها أسعار تنافسية للمركبات في اسطنبول لكنها لا تقدم تسهيلات للعميل وقد تكون سيئة ولن يتمكن العميل من التعامل معها في الحقيقة هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات تأجير السيارات في اسطنبول من المطار الدولي.

أنواع الأراضي في تركيا
أنواع الأراضي في تركيا

ربما تفيد القراءة… اسعار الاراضى في الفاتح اسطنبول .. لا تحمل عبء البحث مع هذه الشركات

وبعض أفضل هذه الشركات:

  1. رينتال كارز هو واحد من أفضل مواقع الحجز عبر الإنترنت التي تقدم أفضل وأرخص تأجير السيارات في اسطنبول وفي جميع دول العالم بشكل عام.
  1. Avis هي شركة عالمية تقدم سيارات للايجار في اسطنبول بأسعار مناسبة وخدمة ممتازة وتحظى بتصنيف عالٍ من العملاء العرب الذين حاولوا تشغيلها.

شركة امتلاك العقارية

امتلاك العقارية: أحد مشاريع مجموعة امتلاك العقارية إنشاءات، سياحة، ترجمة وتجارة خارجية مرخصة ومؤسّسة في تركيا.

 

أنواع الأراضي في تركيا

قبل البدء في أي عملية شراء وفقًا للقوانين والأنظمة التركية، من الضروري معرفة تصنيف الأراضي في تركيا يتم تقسيم الأراضي الصالحة للأغراض غير الزراعية إلى قسمين الأراضي المحجوزة للزراعة (الجافة) المروية وغير المروية وتصنف الحكومة الأراضي إلى هذين الجزأين الأراضي المروية هي الأراضي الصالحة للري واستخدام المياه إما عن طريق مشاريع الري الحكومية أو التي تدخل ضمن مشاريع الري المائي، أما الأراضي الجافة أو غير المروية فهي الأراضي غير المروية في الوقت الحاضر والوضع لا يسمح لها بالري  والتي تعتمد عادة على مياه الأمطار لتوفير الكميات اللازمة من المياه للنباتات فيها حسب قانون ملكية الأراضي في تركيا يمكن تملك الأرض وتخصيصها لأغراض غير زراعية بشروط أولية عدة أهمها أن تكون في البداية أراض هامشية أي غير صالحة للزراعة الأسباب الطبوغرافية  وبسبب عدم ملاءمة الأرض التي بُني عليها  والتي لا يمكن ممارسة الأنشطة الزراعية التقليدية عليها.

أنها أرض “هامشية” في البداية ثم لا توجد أرض أخرى مناسبة لتنفيذ المشروع مع مراعاة الوضع الاقتصادي للبلاد ومراعاة المصلحة العامة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعدم الإضرار بالبيئة المحيطة مع هذه الشروط الأولية، يسمح للمالك بتخصيص أرضه لأغراض غير زراعية.

يسمح ببناء المشاريع التالية على أراض غير مروية في تركيا:

1- الأراضي المشمولة بالمشاريع السكنية بالقرى وضمن منطقة تلك المشاريع السكنية.

2- إنشاء محطات الوقود والمرافق المصاحبة لها على الطرق البرية على ألا تزيد المساحة الإجمالية المستخدمة عن 5000 متر مربع.

3 – المنشآت اللازمة للتنقيب عن المعادن واستخراجها وادارة تسيير عملياتها باستثناء المعادن المنصوص عليها في قانون المعادن رقم 3213 تاريخ 6/4/1985 في المجموعتين الاولى والثانية الواردة في المادة الثانية من القانون.

4- المناطق الصناعية الخاصة والمواقع الصناعية الصغيرة المقامة داخل حدود البلدية وخارجها.

يُسمح بإنشاء الأنشطة التالية على الأراضي الزراعية في تركيا، بشرط مراعاة جميع الشروط العامة المذكورة أعلاه واتخاذ جميع الإجراءات والإجراءات اللازمة لعدم الإضرار بالبيئة المحيطة:

  • طرق برية وسكك حديدية وطرق تربط القرى ونحوها.

2- السدود ومراكز توليد الكهرباء وآبار المياه والمرافق التابعة لها بهدف توفير المياه وتوليد الكهرباء منشآت لأغراض التنقيب عن البترول والغاز الطبيعي واستخراجها وتخزينها وإنتاجها والمرافق ذات الصلة.

3- منشآت الصناعات الدفاعية الوطنية والمطارات وما في حكمها

4- التنقيب عن المعادن

5- البيوت البلاستيكية.

الضرورات قبل شراء الأرض

وبعد ذكر تصنيفات الأراضي وشروطها العامة نقدم لكم أهم الأمور التي يجب معرفتها قبل شراء الأراضي في تركيا.

  • أحصل على كافة المعلومات اللازمة عن قطعة الأرض من البلدية أو السلطة المختصة قبل اتخاذ أي إجراء أو اتخاذ أي قرار من أهم الأمور، خاصة في تركيا هو المراقبة المستمرة للجهات والسلطات السرية حتى بعد الشراء الفعلي للأرض، من أجل البقاء محاطين بمسائل الأراضي القانونية وغير القانونية.
  • يجب الانتباه أيضًا إلى نوع الأرض والهدف المخصص لقطعة الأرض بما أن هذا خطأ شائع لأن الأرض مخصصة لشيء معين، فلننقل الزراعة ونشتريها لبناء مبنى سكني عليها، على سبيل المثال في هذه الحالة، تعتبر الأرض باطلة ومخالفة كما يجب الانتباه إلى حالة الأرض وجميع تفاصيلها كما هو موجود في سند ملكية الأرض.
  • يجب معرفة كل تفاصيل الأرض من سند الملكية، وخاصة الأشياء التي يتوقع المشتري امتلاكها في الأرض قبل شرائها.
  • عدم شراء أراضٍ تقل مساحتها عن خمسة دونمات في الريف حيث أن المساحة المسموح بها عموماً هي 5٪.
  • عدم شراء أراضٍ في مناطق محمية.
  • احرص على عدم شراء الأراضي لأكثر من مالك، فالأراضي المملوكة لأكثر من شخص قد تسبب لك مشقة في الحديث وإقناع أصحابها بشيء معين.
  • يجب الانتباه إلى نسبة الحصة أو الحصص في الأرض نوصيك بالابتعاد عن الأراضي التي تكون فيها سندات الملكية حصة أو نسبة معينة وليست ملكية كاملة بمعنى أن شخصًا ما يشاركك ملكية الأرض.
  • يجب الانتباه إلى الأمور الأساسية لكل أرضية، مثل ارتفاع الأرض، وميلها، وخطر الانزلاق، وما إذا كانت على خط تيار كهربائي عالٍ أم لا.
  • ننصحك بالاستثمار في أراضٍ في أماكن غير متطورة جدًا، أي بعيدة عن وسط المدينة وأخرى حيث تكون التكلفة عالية جدًا وقد تواجه بعض العقبات من البلدية.
  • ستكون فرصة استثمارك في الأرض مربحة للغاية إذا تم اختيارها بالقرب من المشاريع السكنية والطرق وما إلى ذلك، بحيث لا يكون المكان معزولًا تمامًا.
  • شراء أرض بأكبر مساحة ممكنة لككلما زاد حجم الأرض، زاد الربح.

ربما تفيد القراءة… اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول .. تكاليف مميزة مع 8 جهات

قطع اراضي في اسطنبول

يعد الاستثمار في دولة ذات مواقع استراتيجية أو إقامة مشاريع عليها اقتراحًا مفيدًا للغاية يفضله المستثمرون عادة في اسطنبول  وخاصة العقارات التي قد تكون مدرجة في الخطط التنظيمية بالقرب من المشاريع الكبرى مثل مشروع قناة اسطنبول مع امكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقا ثم بيعها لبعض الوقت.

تعتبر مساحة الأراضي الزراعية في تركيا والمزارع في اسطنبول من أفضل الاستثمارات لأن الدولة بالإضافة إلى الخلفية التاريخية لها مزايا إيجابية من حيث الطقس والمناخ والتربة.

قمت بشراء قطع اراضي في تركيا تحصل تلقائيا على تسهيلات خاصة بالمستثمر من خلال الحكومة التركية وكذلك الحصول على الاقامة والتأهل للجنسية التركية وفق معايير خاصةويعتبر العائد على الاستثمار في اسطنبول من أكثر العوائد ربحية في قطاع العقارات ويمكن تقديره بناءً على الموقع ونوع سند الملكية ومن المتوقع أن يصل عائد استثمار الأراضي الزراعية في بعض مناطق اسطنبول إلى أكثر من 50٪ في بسبب إقبال المستثمرين على الأراضي السكنية في اسطنبول.

سعر المتر في اسطنبول
سعر المتر في اسطنبول

ربما تفيد القراءة… من الخبراء : خريطة بأفضل اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

طابو تركي

أول ما يجب التفكير فيه عند شراء عقار في تركيا هو سند الملكية في تركيا وكيفية الحصول عليه إذا كنت تبحث عن شروحات ومعلومات من شأنها أن تعطيك لمحة مفصلة عن سند الملكية التركي  والإجراءات القانونية المطلوبة لتملك العقارات وتسجيل هذه الوثيقة لدى الدوائر التركية الرسمية.

الطابو هذه هي الوثيقة الرسمية التي تصادق رسميًا على ملكيتك للعقار في تركيا والوثيقة هي الوحيدة التي تثبت ملكيتك للعقار في تركيا واستخراج سند الملكية في تركيا هو المرحلة الأخيرة من شراء العقار وتأكيد ملكيتك في قسم الطابو.

الحصول على سند الملكية بشكل عام يمنح المشتري الأمان والراحة لأنه لا يمكن الاعتراف بملكية أي شخص لأي عقار في تركيا ما لم يثبت سند الملكية رسميًا خصائص العقار.

المعلومات الواردة في سند الملكية في تركيا يتم استخراج سند الملكية من السجل العقاري أو ما يسمى “دائرة السجل العقاري التركي” ويتم تسجيل المعلومات التالية:

عنوان العقار الولاية/البلدية/الحي/الشارع الصورة الشخصية للمالك

رقم تسجيل العقار الذي يقع عليه المبنى في تركيا

نوع العقار هل هو مناسب أم غير مناسب لإعادة الإعمار في تركيا حيث تبنى الجالية التركية بعض الشروط لمنح الإذن بإعادة البناء على أرض في تركيا.

جميع المجمعات السكنية الحديثة في تركيا مبنية على أرض مناسبة هيكلياً على كامل المساحة التي يقع فيها المشروع السكني أو الإنشائي على مساحة العقار مع رقم الطابق ورقم المبنى، قيمة العقار حصرياً بالليرة التركية للعقار في تركيا محظورة حصريًا بالعملة المحلية.

هناك عدة أنواع الطابو في تركيا حسب جنس العقار، ومن أهمها ما يلي:

  • سند الملكية الزراعي في تركيا قطعة الأرض أو الأرض الزراعية اسمان يطلقان على اسم واحد وهي الأرض التي يحق لصاحبها مزاولة الأعمال الزراعية وما في حكمها مثل تربية الدواجن أو الحيوانات في المنطقة المحجوزة والمخصصة لهذا المشروع.

الشهادة الزرقاء في تركياولتمييزه عن نظام الملكية الأحمر للوحدات السكنية (منزل – منزل – فيلا – مكتب) أو حتى الأراضي التي يغطيها مخطط الشركة للمدينةومع ذلك، في بعض الأحيان، حصلت الأراضي الزراعية في مشروع القانون على حالة إعادة البناء بسبب تغيير في خطة إعادة بناء المنطقة، في حين أنها لا تزال مرتبطة كأرض زراعية بسبب عدم التحقق من تغيير الملكية كأرض زراعية النوع الاجتماعي، في هذه الحالة يجب توفير المعلومات من قبل المجتمعات المتضررة.

2- وثائق البناء هي أنواع من مذكرات حقوق النشر في تركيا هذا النوع من سند الملكية في تركيا يذكر معلومات عامة عن العقارات دون إعطاء تفاصيل حول الأجزاء المستقلة للعقار وهذا يعني أن الممتلكات مسجلة ككتلة واحدة وليس كأقسام منفصلة مثل المنازل المستقلة والحظائر والمباني الملحقة والمستودعات والمصانع.

  1. 3. التيسير العقاري هو سند الملكية الذي يسجل كل قسم من أقسام العقارات على حدة، بحيث يتم التخطيط لمشروع مناسب للبناء على قطعة معينة ثم يتم منح الإذن بالبناء وينقسم المشروع إلى أجزاء مستقلة مثل الشقق داخل العمارة.

يتم تنظيم مذكرة خاصة لكل منهم توضح موقع القسم المستقل ومعلوماته بغض النظر عما إذا كان إنشاء المشروع قد بدأ أم لا يشار إلى نوع الأرض في هذه السندات كمبنى أو أرض زراعية لأن بناء المشروع لم يكتمل تخصيص سندات الملكية.

النقش هو أحد سندات الملكية في تركيا مطلوب وثيقة حقوق لحماية حقوق المالك لذلك فإن سند الملكية هو المستند الذي يوضح أن المالك له حق الملكية في الطابق المشار إليه من المبنى والطابق هو السجل العقاري باختصار، دليل على أن المبنى قد تم تشييده بالكامل وفقًا لقانون البناء.

4- نقل الملكية: هذا هو الحق في الاحتفاظ بالعقار لفترة معينة من العام إذا كان نقل ملكية العقار يقتصر على فترة 7 أو 10 أو 15 يومًا في السنة، على سبيل المثالوهذا يعنيشراء عقار بالمشاركة مع مدة استخدام محددة لنفس العقار، وهذا شائع في بيوت العطلات وما في حكمها ويتمتع المالك بجميع حقوق الملكية الناشئة عن البيع والتأجير والتنازل عن حقه للآخرين.

السجل العقاري العام  مستند المحرمات في تركيا السجل العقاري المشترك (Taboo) هو عملية حديثة من هذا النوع يتم فيها تسجيل العقار نيابة عن أكثر من شخص واحد في وقت واحد ويعتبر هذا التطبيق أحد أدوات الاستثمار الجديدة في سوق العقارات التركي عقد نفس الملكية ومع هذا النوع من قيود تسجيل الملكية، سيتم تسجيل العقار بنسب متساوية أو مختلفة بين الشركاء حسب الحاجة.

سجل العقارات التجارية هو السجل الذي يجب الحصول عليه في حالة تخصيص العقار لأنشطة وفعاليات تجارية تشمل العقارات من هذا النوع المكاتب والمستودعات والمستودعات وما شابهها والمحلات التجارية وغيرها من العقارات للاستخدام التجاريبالإضافة إلى الشقق التي يتم تحويل استخدامها من استخدام سكني إلى استخدام تجاري ؛ لذلك، من المهم جدًا تسجيل الغرض من استخدام الأرض في السجل العقاري ويجب كتابة عبارة “سجل أرض تجاري” في سجلات الأراضي التي أنشطة الأعمال التجارية.

هناك عدة أمور يجب مراعاتها عند إصدار السجل العقاري  أهمها “نوع العقار” المسجل أو المملوك.

تعتبر رسوم الطابو في تركيامن أهم الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء عقار لأنها دفعة كبيرة تبلغ 2٪ من سعر العقار الذي تفرضه الدولة على كليهما البيع والشراء.

على الرغم من عدم وجود نص واضح وصريح في هذا الشأن، إلا أن العمولات عادة ما يتقاضاها المشتري، مما يعني أن المشتري يدفع 4 في المائة من القيمة الإجمالية للعقار كرسوم تسجيل ملكية، على سبيل المثال: إذا كان سعر العقار 200 ألف ليرة تركية، فإن قيمة الشيك تكون 8000 ليرة تركية! لذلك يجب أن يؤخذ هذا المبلغ في الاعتبار وأن يكون واضحًا بشأن الاتفاق بين الطرفين حول كيفية الدفع بين البائع والمشتري.

مجرد ملاحظة سريعة حول تكلفة الطابو في تركيا أو ما يسمى بسند الملكية، يتعين على الأجانب أن يأخذوا في الاعتبار بعض التكاليف الرمزية التي تكاد لا تذكر مقارنة بتكاليف وتكلفة الملكية يرتبط العقار ككل والتكاليف بترجمة بعض الوثائق الرسمية  مثل جواز السفر وتسجيله لدى المسؤول بكل إنصاف “الملاحظات” وعادة لا تتجاوز التكاليف 150 ليرة تركية وبشكل عام يحتاج أي أجنبي إلى ترجمة مستنداته الرسمية وإخطاره بالعديد من المعاملات.

وبالمثل  إذا كان المشتري لا يجيد اللغة التركية، فإنه يحتاج إلى رفيق يتحدث التركية والعربية لتسهيل الإجراءات وفهم جميع تفاصيل تسجيل رسوم السند في تركيا، ولهذا  للمشتري الأجنبي للحصول على الخدمة المثالية بكاملها، عليه اختيار مترجم مطلع على تفاصيل الشراء، وبيع العقارات في تركيا والإجراءات القانونية  والسعر اليومي للمرافق في كثير من الأحيان لا يتجاوز 200 أو 300 ليرة تركية.

الإقامة العقارية في تركيا هي نوع من انواع اقامة الطابو في تركيا لإقامة قصيرة الأمد تمنح لمن يمتلك عقارات أو غير منقولة في تركيا ويجب أن يكون العقار أو العقار منزلاً سكنياً ويستخدمه مقدم الطلب للسكن في حال كانت أسرة مقدم الطلب تعيش معه في نفس العقار، يحصل أفراد الأسرة هؤلاء أيضًا على تصريح إقامة، وتكون مدة الإقامة سنتين كحد أقصى قابلة للتمديد.

ربما تفيد القراءة… شراء اراضي في اسطنبول .. خيارات مميزة من 3 مكاتب

الاوراق المطلوبة للاقامة العقارية في تركيا

من يملك العقار وجميع أفراد العائلة

  • استمارة طلب الإقامة موقعة من قبل مقدم الطلب أو من ينوب عنه قانونا
  • النسخة الأصلية من جواز السفر أو وثيقة السفر
  • نسخة من جواز السفر أو وثيقة السفر الصفحات التي تحتوي على بيانات مقدم الطلب + جواز السفر أو رقم الوثيقة + تاريخ إصدار وانتهاء صلاحية جواز السفر أو الوثيقة + ختم الدخول والتأشيرة (تأشيرة)
  • رقم ضريبي يمكنك الحصول عليه مجانًا من أي دائرة ضريبية
  • 4صور شخصية ملونة على خلفية بيضاء لا يزيد عمرها عن 6 أشهر
  • تأمين صحي ساري المفعول يغطي كامل مدة الإقامة (الأطفال تحت سن 18 وكبار السن فوق سن 65 لا يحتاجون إلى تأمين صحي)
  • إذا كان عمر المتقدم أقل من 18 عامًا:
  • يجب تقديم نسخة من خلاصة القيد أو السجل العائلي مترجمة من قبل مترجم محلف ومصدقة من كاتب العدل
  • يُشار في نموذج الطلب إلى أن مقدم الطلب قاصر، ويوقع الوالدان أو الوصي القانوني على الطلب نيابة عن القاصر
  • وثيقة إقامة صادرة عن دائرة السكان التي ينتمي إليها محل الإقامة
  • نسخة من إيصال دفع رسوم الطلب

اراضي للبيع في تركيا اسطنبول

بمجرد وجود أراضى زراعية يسمح لك بالتفكير جيدًا في الاستثمار فيه، يجب عليك شراء أرض في المناطق المركزية حيث تزداد قيمة هذه الأرض بمرور الوقت، حيث يتيح لك هذا الموقع تفضيل البناء من المباني مثل المساكن والمستشفيات ومراكز التسوق مما يؤكد أن هذه هي الأرض الأكثر ربحيةبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر استخدام اراضي للبيع في تركيالبناء منزله الخاص أو بناء شقة أو مبنى سكني، وعندما يمتلك المالك أرضه الخاصة أو مبناه السكني يمكنه كسب دخل كبيريمكن أيضًا استئجار الأرض، ويستولى المستأجر على الأرض وفقًا للرهان الذي حدده المستثمر، مما يجلب الكثير من المال للمستثمر.

سعر المتر في اسطنبول

يتراوح سعر المتر بين 347 دولار و 781 دولار في المناطق التي نقرأ أسعارها المحدثة بغض النظر عن حالة العقار سواء كان جديدًا أو قديمًا ويمكن أن يرتفع هذا الرقم بمقدار 1200 دولار في بعض في المناطق الحديثة  ولعدة مرات في أهم المناطق من المدينة يختلف.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أهم اراضي اسطنبول للبيع مع أفضل أماكن الاستثمار والاستصلاح في تركيا.

قطع اراضي في اسطنبول
قطع اراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة… قطع اراضي في اسطنبول .. حلول مبتكرة من أوثق 7 شركات

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اجراءات تأسيس شركة في تركيا

اجراءات تأسيس شركة في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك “أونلاين”

مشروع بقالة في تركيا

مشروع بقالة في تركيا .. ابدأ تجارتك بنجاح مع هذه الشركات

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

 مشروع شركة سياحة في تركيا

مشروع شركة سياحة في تركيا .. 6 شركات تساعدك في الإجراءات

مشاريع صغيرة في اسطنبول

فكرة مشروع ناجح في تركيا .. 6 مؤسسات تساعدك في بداية استثماراتك

تأسيس شركة شخصية في تركيا

تأسيس شركة شخصية في تركيا .. حلول مبتكرة من 9 خبراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *