اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول

اسعار الاراضى في الفاتح اسطنبول .. لا تحمل عبء البحث مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اسعار الاراضى في الفاتح اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول

في الآونة الآخيرة الاستثمار العقاري في تركيا زاد عليه الطلب بشكل ملحوظ جدا خاصة مع التطور الاقتصادى في البنيه التحتية في تركيا ومن هنا بدأت رحلة بحث المستثمرين عن اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول سواء للبناء عليها أو الاستثمار فيها، وسنوضح لك من خلال منصة أفضل كل ماتحتاج معرفته حول القوانين التركية لتسهيل إجراءاتك.

اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول

تبحث عن أرض للبيع في اسطنبول بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة  وترغب في الحصول عليها بسعر مناسب يعتبر عائد الاستثمار في الأراضي في اسطنبول من أكثر العوائد ربحية في مجال العقارات ويمكن تقديره حسب موقع الأرض هل هي زراعية أم معدة للترميم  وكلتلك العوامل تؤثر على سعر الأرض.

على سبيل المثال شهدت العاصمة أنقرة خلال الأشهر الستة زيادة في أسعار العقارات للبيع والإيجار، حيث بلغ سعر المتر المربع في أنقرة في شهر سبتمبر حوالي 1856 ليرة تركية، قبل ذلك التاريخ بستة أشهر، كان السعر للمتر المربع 1819 ليرة تركية.

 

الاستثمار في تركيا 2020

أصبح الاستثمار في تركيا شيئًا يجذب العديد من رجال الأعمال وخاصة أولئك الذين يبحثون عن سوق عمل جديد لتوسيع أعمالهم أو بدء أعمالهم التجارية الصغيرة للاستثمارات الصناعية في تركيا مجموعة متنوعة من الفوائدومن جانب آخر هناك العديد من مزايا الاستثمار في تركيا كثيرة  وهو السبب الرئيسي الذي يجذب الكثير من المستثمرين.

  1. التشريع التركي يجعل المستثمر الأجنبي مثل المستثمر الأجنبي وتلك من أهم مميزات الاستثمار في تركيامنح القانون 183 دولة حق الاستثمار في العقارات في تركيا والمشاركة في الأنشطة المدنية ويمكن للمستثمر الحصول على الجنسية التركية إذا امتلك منزلًا في تركيا لمدة عامين ومنح العديد من الخيارات المتعددة والبنية التحتية للاستثمار سواء كانت عقارية أو صناعية تسهل النجاح في أي مشروع تقوم به.
  2. التضخم السكاني عدد كبير من السكان في المدن الكبرىوالطبيعة الدينية للبلاد تشجع المستثمرين على القدوم إلى تركيا والعمل هناك والمكان الجذاب الذي يربطها بين الشرق والغرب وسياحتها الشعبيةوكذلك الاستقرار السياسي يشجع المستثمرين على التصرف.
  3. قوة عاملة مؤهلة وتنافسية وحوالي مليون شاب من المدارس الثانوية، نصفهم من التعليم المهني والتقني.
  4. حرية الاستثمار والإصلاح تتميز تركيا بسهولة إجراءات العمل تستغرق الشركة 6 أيام ونصف في المتوسط ومناخ الأعمال تنافسي وعادل، بالإضافة إلى التحكيم الدولي والتحويلات المالية المضمونة.
  5. البنية التحتية المتطورة تقنيًا للنقل والاتصالات والطاقة، بالإضافة إلى مرافق الشحن منخفضة التكلفة والسكك الحديدية وشبكات الطرق التي تربط تركيا بأوروبا الشرقية والوسطى.
  6. تخفيض الضرائب والحوافز ضرائب دخول الشركات المخفضة من 33٪ إلى 20٪، مع منح التسهيلات الضريبية للمناطق الصناعية والتقنية والحرة مع إعفاء كلي أو جزئي من ضريبة دخل الشركات وتخصيص الأراضي للمستثمرين وقوانين لتشجيع التطوير والبحث والابتكار.
  7. وسنوضح شروط الاستثمار في تركيا، حيث يقسم القانون التركي المستثمرين الأجانب إلى مجموعتين أفراد ومؤسسات، كما يوزع القانون التركي الاستثمار الأجنبي المباشر في الاستثمارات المحولة من الخارج مثل رأس المال والمعدات والمعدات وحقوق الملكية والحقوق الصناعية والاستثمارات التي يوفرها السوق المحلي مثل إعادة استثمار الدخل وتأسيس الشركات أو فروعها.
  8. تسهل تركيا التجنيس للمستثمرين الأجانب أدت متطلبات قيمة الأصول للاستثمار من مليون دولار إلى 250 ألف دولار، إلى خفض متطلبات الإيداع في البنك من 3 ملايين دولار إلى 500 ألف دولار في سبتمبر 2018، وسهل البرلمان التركي شراء العقارات الأجنبية في تركيا يمكن للمستثمرين الذين يقدمون أعمالًا لأكثر من 50 شخصًا التقدم بطلب للحصول على الجنسية أيضًا اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول .

وسنتعرف على الاستثمار الصناعي في تركيا حيث يوجد العديد من مناطق صناعية منظمة للغاية تم تصميم المناطق الصناعية بحيث يمكن للشركات العمل في بيئة مشجعة للاستثمار بسبب توفر البنية التحتية والمرافق الاجتماعية المتعلقة بالمياه والكهرباء والاتصالات وإدارة النفايات والعديد من الخدمات الأخرى وتضم تركيا 284 منطقة صناعية منظمة موزعة على 80 منطقة و 215 منطقة مفتوحة أخرى بينما 69 منطقة قيد الإنشاء.

شراء عقار في تركيا والاقامة
شراء عقار في تركيا والاقامة

ربما تفيدك:ارض للبيع في اسطنبول تركيا .. مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

يفضل بعض المستثمرين الحصول على الجنسيات التركية مباشرة دون الحاجة إلى تأسيس شركة في تركيا والحصول على تصريح عمل يمكن للمستثمر استخدامه للتقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد خمس سنوات.

يقدم لك طيب تميم خدمة مراقبة عملية الجنسية التركية يمكن للمستثمر وعائلته المرور بها:

استثمار برأس مال استثماري لا يقل عن 500000 دولار لمدة 3 سنوات على الأقل.

إيداع 500 ألف دولار في أحد البنوك التركية لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

شراء سندات حكومية بقيمة 500 ألف دولار بشرط عدم بيعها لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

المستندات المطلوبة للتقدم للحصول على الجنسية التركية وقت الاستثمار:

  • نسخة من جواز السفر (مترجمة ومعتمدة من تمام موافق
  • صور شخصية مقاس 4 * 6.
  • شهادات الميلاد (مترجمة ومصدقة من الطيب تمام
  • إذا كان المستثمر متزوجاً، يتم إرفاق صور جواز سفر العائلة.
  • إذا كان المستثمر متزوجًا، فيجب إرفاق عقد الزواج أو دفتر العائلة المعتمد من وزارة الخارجية أو السفارة التركية في بلد مقدم الطلب أو ختم أبوستيل.
  • مكان الإقامة/العنوان خارج تركيا.
  • عنوان الإقامة/الإقامة في تركيا.
  • رقم هاتف المستثمر المحمول ورقم بريده الإلكتروني.

شراء عقار في تركيا والاقامة

يعد سوق العقارات التركي خيارًا آمنًا يمكن فيه وضع رأس المال واستثماره بطريقة تحقق عوائد كبيرة وجيدة إذا تم استثمارها أو إذا كان العقار مخصصًا للسكن الخاص في فترة زمنية قصيرة، بالنظر إلى التسهيلات المقدمة من قبل تركيا للمستثمرين في قطاع العقارات، بالإضافة إلى التوسع الحالي في تركيا، فهي في طور إعادة التأسيس.

تؤثر العديد من العوامل على قيمة عقارات للبيع في اسطنبول الفاتحوترتبط بشكل أساسي بميزان العرض والطلب في الدولة والموقع الجغرافي ومساحة العقار ككل وهو محور قيمة العقار، بالإضافة إلى حسابات وعوائد العقارات التجارية ونتائجها.

تؤثر العديد من العوامل على قيمة العقارات التركية وترتبط بالدرجة الأولى بميزان،حيث تلعب تقلبات الطبيعة والطقس دورًا في صعود أو انخفاض قيمة العقار، بالإضافة إلى العوامل الاقتصادية العالمية وتأثيرها على الساحة التركية، بينما القوانين واللوائح والتشريعات المتعلقة بقرار الهدم أو البناء والتراخيص والإيجارات والمصالح المتوقعة للعقار لها دور في قيمة العقار.

تتنوع الأسباب التي تؤدي إلى زيادة قيمة العقارات في السوق التركي بين تأثير الطلب والعرض على سوق العقاراتوالحاجة المستمرة لتحسين البنية التحتية والنمو الاقتصادي ودرجة تأثيرها على عمليات النقل وتأثير ذلك هذا هو تضخم السوق أيضًا، إلى جانب ارتفاع معدل التدفقات النقدية العقارية والتحسينات من ناحية أخرى، في حالة الطوارئ التي يمكن فيها للاستثمار العقاري فى الفاتح اسطنبولقد تكون هناك أحيانًا أسباب لانخفاض قيمة العقار، أبرزها التقادم الاقتصادي وتغيير القوانين الحكومية  أو حاجة مالك العقار لبيع العقار بشكل عاجل لأنه يحتاج إلى المال أو السفر وأسباب أخرى ويمكن أن يحكمك.

 تغير الظروف والعرض والطلب في سوق العقارات لخفض الأسعار، بالإضافة إلى ترك العقار لسنوات وعدم الصيانة والمراقبة المستمرة للعقار وتنقسم أنواع الاستثمارات العقارية في تركيا إلى نوعين رئيسيين:

  • الاستثمار العقاري التجاري أي اراضي تجارية للبيع في اسطنبول يختص هذا الاستثمار بأنواع العقارات غير الصالحة للسكن مثل المؤسسات العامة ومكاتب الاستثمار والشركات.
  • الاستثمار في العقارات السكنية تستثمر في العقارات المستخدمة للأغراض السكنية فقط على سبيل المثال شقق ووحدات سكنية وفيلات ومنازل مستقلة.

الفاتح هو قلب اسطنبول ومركزها التاريخي ومستودع تراثها ويقع شارع الفاتح في اسطنبولهو شارع فوزي باشا في منطقة الفاتح المعروف رسمياً بشارع الفاتح بالقرب من مسجد السلطان محمد الفاتح على رأس الجزء الأوروبي من المدينة في شبه جزيرة يحتضنها مضيق البوسفور وبحر مرمرة ويحيط بها سورها التاريخي كقلادة وكل شيء عن منطقة الفاتح في تركيا اسطنبول يلفت انتباهك عندما تنظر في مظاريفه بحثًا عن فصول من التاريخ المجيد الممزوج بالتطور الحضاري الواضح وبها الكثير من المعالم مثل مسجد محمد الفاتح في اسطنبول وضريح السلطان محمد الفاتح المجاور ومسجد السلطان أحمد ومسجد آيا صوفيا ومسجد السليمانية بمبنى رائع وإطلالة ساحرة وقصر توبكابي المرموق وتعتبر جامعة اسطنبول من المراكز السياحية القديمة في أسوار المدينة اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول .

ويعتبر أسواق منطقة الفاتح في اسطنبول من أكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول، فهو تضم من الجانبين عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع ماركات الملابس التركية التي تناسب جميع أفراد الأسرة وكذلك محلات بيع فساتين الزفاف والخطوبة والسهرة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الشعبية المميزةمن بين هناك بازار الفاتح في اسطنبول،سوق الفاتح اسطنبول، البازار الكبير في اسطنبول أو ما يسمى بالسوق المغطى، السوق المصري الواقع في منطقة إمينونو والعديد من الأسواق الأخرى لا يمكن حصرها.

على الرغم من أن شارع الفاتح في اسطنبول هو أحد أكثر الشوارع محافظة في تركيا بسبب المجتمع الديني في كارسامبا، إلا أن شارع الفاتح به العديد من الأشياء المميزة التي يمكنك القيام بها ورؤيتهافشارع الفاتح مصنف كواحد من الشوارع التاريخية العثمانية على وجه الخصوص.

العثور على شقق للبيع في الفاتح اسطنبول أو في مكان قريب من المسجد الافتتاحي في اسطنبول له طعم مختلف عن أي منطقة أخرى في المدينة وإن كانت ذات كثافة سكانية أعلىوبالتالي يعتبر سوق العقارات في منطقة بتاح تكفا أمرًا ضروريًا  ويمكن أن يكون الاستثمار في شقق للبيع عند مدخل اسطنبول أحد أفضل خيارات الاستثمار وأكثرها تميزًا في مجال العقارات.

سيجد المهتمون بشراء شقق للبيع في فتح اسطنبول مع امتلاك العقارية أفضل الخيارات في مشاريع موثوقة ومتميزة، مع تقديم المشورة العقارية اللازمة لضمان الفرصة المثالية.

تضم منطقة الفاتح العديد من شقق للايجار في الفاتح اسطنبول حيث يوجد في اسطنبول العديد منالمناطق السكنية وشقق تأجيرية ساهمت في تنمية الكثافة السكانية يبلغ مجموع سكان اسطنبول قرابة ثمانية عشر مليون نسمةويعود الفضل في معظم السكان لأصولهم التركية لوجود مجموعات من المهاجرين لغرض العمل أو التعليم أو الإقامة الدائمة في مدينة الدول الأوروبية والعربية والآسيوية اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول .

من أفضل شقق فندقية في الفاتح اسطنبول الشقق الفندقية في اسطنبول، السلطان أحمد، على بعد 0.7 كم من ساحة بيازيت  و 12 كم من مطار أتاتورك الدوليتتميز هذه الشقق بالهدوء وتوفر تراس وغرف لغير المدخنين ومكيفات وتقدم المأكولات التركية الشهيرة، وتعتبر من أفضل الشقق لمن يستهدف الأصالة والتاريخ.

فندق أميرهان هو من أفضل الشقق الفندقية في اسطنبول، السلطان أحمد والذي يتميز بإطلالة خلابة على بحر مرمرة، ويقع على بعد 0.2 كم من مسجد صقللي محمد باشا يبعد عن عمود قسطنطين بحوالي 0.6 كم، كما يبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 12.9 كم.

تحتوي الشقق أيضًا على العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية ومكتب للجولات السياحية ومواقف آمنة للسيارات وتأجير الدراجات.

منزل أميدا من أفضل شقق للايجار في تركيا اسطنبول الفاتح فهي شقق عائلية في منطقة السلطان أحمد نظراً لموقعه الرائع بالقرب من المسجد الأزرق الذي يبعد 200 متر وعمود قسطنطين وآيا إيرين على بعد 0.8 كمتوفر الشقق غرفًا عازلة للصوت ومرافق غرف كبار الشخصيات ومواقف مجانية للسيارات وتأجير السيارات والدراجاتحصلت الشقق الفندقية في اسطنبول السلطان أحمد على تقييمات رائعة مع المرافق والموظفين والموقع والنظافة والمراجعات الممتازة مع خدمة الواي فاي المجانية.

الاستثمار في تركيا 2020
الاستثمار في تركيا 2020

ربما تفيدك :اراضي في اسطنبول للبيع .. 3 شركات تمنحك أفضل أراضي

شراء ارض للبناء في تركيا

يعد اقتناء الأراضي في تركيا أحد ركائز الاستثمار المهم في العقارات في تركيا، حيث يوجد طلب قوي ومستمر على المواطنين الأتراك للاستثمار في الأراضي وكذلك للأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تنوي القيام بذلك من المشاريع الضخمة في احدى المناطق لذلك تجد أن أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع حكومية جديدة خاصة في الدول سريعة النمو.

في السنوات الأخيرة، أصبح شراء العقارات في تركيا وكذلك للاستثمار العقاري فى الفاتح اسطنبول رائجًا للغاية بين العرب والمستثمرين الأجانب الآخرين وأصبحت تركيا ملاذًا للمستثمرين العقاريين وأولئك الذين يبحثون عن منزل جديد أو منزل آخر خارج وطنهم، نظرًا للقيمة الكبيرة التي يحصلون عليها للاقتصاد التركي، وهناك حكم جديد يسمح لجميع الجنسيات بالتملك في تركيا باستثناء بعض الجنسيات ومنها سوريون حيث يلجأ السوريون إلى إنشاء كيان قانوني مثل شركة.

هناك تفرد في سوق العقارات في تركيا، حيث تمتلك الدولة مساحة كبيرة من الأراضي، ولهذه المساحات العديد من الخصائص وفي بعض الأحيان يجعل هذا الأمر من الصعب شراء الأراضي لأنها ليست ملكية خاصة ولكن لا يمكن القول أنه لا يمكن الشراء أوامتلك في تركياأنت بحاجة إلى نقاش قوي يوضح الغرض الذي من أجله تنوي استخدام الأرض لهذا الغرض وهنا دور المستشارين والمحامين العاملين في هذا القطاع ومن مهامهم إيجاد الأراضي الأجنبية التي يمكن الاحتفاظ بها في تركيا وتأمينها لصالح المستثمر الأجنبي أو المالك.

بمجرد وجود أراضٍ زراعية في تركيا تمكنك من الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط فيجب عليك شراء الأراضي في المناطق المركزية حيث تزداد قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت، حيث يتيح هذا الموقع تفضيلها لبناء المباني مثل الإسكان، المستشفيات ومراكز التسوق وهذا يبرز استخدام الأراضي الأكثر ربحية هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء منزله الخاص أو بناء عقارات للبيع في اسطنبول الفاتح أوبناء شقة أو مبنى سكني وعندما يمتلك مالك الأرض موقعه الخاص أو مبناه السكني، يمكنه كسب دخل كبير ويمكن أيضًا تأجير الأرض ويشغل المستأجر الأرض وفقًا للقضايا التي يحددها المستثمر، مما يجلب الكثير من المال للمستثمر وهناك بعض المدن التي يفضل المستثمرون الأجانب الاستثمار فيها  ومن المتوقع أن تزداد قيمة الأرض في هذه المناطق بمرور الوقت.

ربما تفيدك:اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل عليها بسعر مميز من 4 خبراء

توجد خيارات أراضٍ في مدن أخرى في تركيا، مثل:

  • أراضي في بورصة.
  • اراضي في قوجه ايلي.
  • اراضي في كاناكالي.
  • اراضي في طرابزون.
  • اراضي في سامسون.
  • اراضي في يلوا.
  • اراضي في غازي انتا

تكلفة سعر متر البناء في تركيا

عند البدء في بناء مشروع أو منزل على أرض، يتم اعتماد بعض اللوائح لأن الأرض ليست كلها مناسبة لأعمال البناء  وعندما تكون الأرض التي تقع عليها يجب تضمينها في لوائح البناءأو في ما يسمى بالخطة العمرية فقم بالبناء عليها.

يجب أن تكون هذه الأرض مسجلة تحت عنوان “مسكن” في مجال الحالة المعمارية ذات الصلة هذا بالإضافة إلى ضرورة الحصول على وثيقة تتعلق بالوضع السكني تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالأرض من البلدية المعنية، أما بالنسبة لوجود الأرض في مناطق غير منظمة مثل الريف أو غيره، فيمكن البناء عليها ولكن بشروط كثيرة  وهي كالآتي:

  • لا يسبب مشكلة جمالية وصحية في القطاع التنظيمي أو الوحدة التنظيمية.
  • أن لا تزيد حصة البناء عن 5٪ من مساحة القطاع التنظيمي الذي يقع فيه.
  • لا تزيد مساحة البناء الإجمالية على 250 متر مربع على طابقين كحد أقصى.
  • أن لا يزيد ارتفاع المبنى عن 6.5 متر من مستوى الأرضية.
  • الحد الأدنى للمسافة من الحدود التنظيمية للقطاعات ومن الطرق 5 أمتار.
  • يُصرح بالبناء في مناطق غير منظمة مثل البيوت الصيفية المخصصة للعائلات، أو تلك المتعلقة بالمنشآت السياحية والترفيهية والتي تستوفي الشروط الموضحة أعلاه.

يعتبر البناء بالخرسانة المسلحة أكثر أنظمة البناء شيوعًا في تركيا  وفي كثير من دول العالم يحمل الكثير من المزايا من الناحية الاقتصادية  ومن حيث المتانة، مقارنة بأنظمة البناء الأخرى، كما أنه يحمل بعض العيوب، هناك العديد من الأنظمة التي يمكن استخدامها في بناء المنازل مثل نظام الهياكل الفولاذية ونظام البناء بالطوب الحجري والمنازل الخشبية.

كل قطعة أرض في تركيا لها وثائق تتضمن كافة المعلومات عنها في البلدية التي تنتمي إليها، في طريقة البناء في تركيا، يجب النظر في هذه الوثيقة والتي توضح لك الطريقة المناسبة للتعامل مع هذه الأرض، و البناء عليه حسب التقسيمات والأنظمة التي تسمح بها البلدية.

كما لا بد من الحصول على رخصة بناء مخصصة لهذه الأرض من حيث استعمالها وطريقة بنائها، لأن شروط البناء تبرز اختلافاً بحسب الاستعمالات المتعلقة بها، سواء كانت سكني أو تجاري.

من أجل تشييد مبنى على الأرض لا بد في المقام الأول من إعداد المخطط المعماري للمبنى  ومراجعة الوحدات الإنشائية في البلدية المعنية من أجل الحصول على تراخيص البناء والمستندات اللازمة للحصول عليها.

ربما تفيدك: ارض للبيع اسطنبول .. قائمة بأشهر خبراء العقارات

 تصاريح البناء في تركيا كالتالي:

  • طلب التقدم للحصول على الترخيص.
  • تابو.
  • الوضع المعماري (مطلوب من قبل البلدية التي يقع المبنى في حدودها الإدارية
  • وثيقة الوظيفة (توضح حدود القطاعات مأخوذة من مديريات المسح العقاري
  • مخطط معماري (مصدق من غرفة المهندسين المعماريين
  • وثيقة سجل غرفة المهندسين المعماريين.
  • خطة الخرسانة المسلحة (غرفة المهندسين المعماريين معتمدة
  • وثيقة سجل غرفة المهندسين الإنشائيين.
  • مخطط الأسلاك الكهربائية (غرفة معتمدة).
  • وثيقة سجل غرفة المهندسين الكهربائيين.
  • مخطط السباكة (غرفة معتمدة).
  • وثيقة سجل غرفة المهندسين الميكانيكيين.
  • تقرير دراسة التربة.
  • مسؤول عن تنفيذ المخطط وأوراقه.
  • المستندات المتعلقة بمؤسسة البناء، حيث يتم تنفيذ تعهد البناء من قبل مقاول معتمد.
  • وثائق شركة الإشراف على البناء وعقد الإشراف على البناء.
  • استمارة معلومات البناء.
  • إيصال بنكي يفيد بأنه تم إيداع 20٪ من إيجار شركة الإشراف على المباني في حسابها.
  • عقد مشرف البناء.
  • نظام البناء في تركيا
  • تكاليف البناء في تركيا

حساب تكاليف البناء في تركيا هو المحور الرئيسي للأشخاص الذين يتعاملون مع صناعة البناء، حيث تشمل تكاليف البناء سعر مواد البناء والمستلزمات اللازمة للبناء، بالإضافة إلى رسوم البناء أو التعهد والتي يتم احتسابها حسب المتر المربع من البناء  ويتغير حسب النظام المستخدم في البناء.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا ونتمنى أن نكون قد سلطنا الضوء على كل مايدور ببال أي مستثمر لديه حلم يريد تحقيقه على الأرض التركية.

اسعار الاراضي في اسطنبول
اسعار الاراضي في اسطنبول

ربما تفيدك: اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى