أخبار عاجلة
اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول
اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

من الخبراء : خريطة بأفضل اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اسعار الاراضى الزراعية في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

شراء الأراضي في تركيا من أهم فرص الاستثمار وهذا يفسر إقبال الكثير من الأجانب على الاستثمار في الأراضي، فهو نوع من الاستثمار قوي ومستمر لذا يبحث الكثير عن اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول ، وكذلك أفضل الطرق للحصول على أفضل سعر، ومن خلال منصة أفضل نتعرف على أهم الشركات العقارية التي تقدم أسعار مناسبة.

اسعار الاراضي الزراعية في تركيا

تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهذا هو الاستثمار الأكثر أهمية بين الاستثمارات العقارية لذلك يجب على من يقبل الاستثمار في الدول معرفة أنواعها وأفضل مجالات الاستثمار، خاصة إذا كان الاستثمار في دولة أجنبية، لأن شراء الأراضي في تركيا من ركائز الاستثمار العقاري المهمة في تركيا من أفضل مشاريع الاستيراد والتصدير لتركيا، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك قوي ومستمر على الاستثمار في الأراضي، وكذلك الأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تنوي تنفيذ مشروع ضخم في إحدى المناطق.

تختلف الأراضي المعروضة للبيع في تركيا حسب الموقع، فتبلغ الأسعار حوالي 50 ألف يورو لمساحة تصل إلى 70 مترًا مربعًا وتطل على البحر  ويمكن أن تصل تكلفة الأرض إلى الملايين، تجد أن تكلفة الأرض في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة تقفز بمعدل قد يتجاوز 1000٪ خاصة في البلدان ذات النمو السريع.

تختلف أسعار الأراضي المعروضة للبيع في تركيا حسب الموقع وهل توجد مشاريع ضخمة قريبة أم لا، لذلك لا يمكننا كتابة سعر محدد هنا في هذه المقالة ولكن بشكل عام متوسط سعر متر الأرض في اسطنبول 3000 ألف ليرة تركية أي ما يقارب 500 دولار للمتر.

  1. property turkey

   مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في سوق العقارات التركي، فإن “عقارات تركيا” هي واحدة من أكثر وكلاء العقارات ودية واستقلالية وذوي الخبرة الذين يسعدك التعامل معهم. بالنسبة لها، فإن العملية لا تتعلق فقط بشراء منزل من الطوب والأسمنت، ولكنها تتعلق بنمط حياة واستثمار. .

  1. Altin turk

شركة ألتين ترك العقارية هناك مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة لاستيعاب كل جانب من جوانب الاستثمارات العقارية.

لمساعدة المستثمرين الذين لم يتمكنوا في السابق من الوصول إلى هذا النوع من الخدمات بسبب نقص المعلومات أو الفرص المتاحة.

  1. شركة ماكسيموس للعقارات

Maximus Real Estate، الشركة الرائدة في بيع العقارات في جميع أنحاء تركيا، تقدم لك أفضل العقارات في جميع أنحاء ومدن تركيا فيها الكثير من العقارات الفاخرة وفرص الاستثمار الكبيرة في الشقق والفيلات والأراضي والمحلات التجارية.

  1. شركة سمرهوم للعقارات

     شركة تركية رائدة في مجال العقارات المالك الرئيسي لـ Summerhome هو وسيط يعمل بترخيص في مجال العقارات ولديه خبرة ممتازة في سوق العقارات في تركيا ولديه سنوات عديدة من الالتزام مع عملائه، مما جعلها تحقق سمعة طيبة واكتسبت سمعة طيبة في هذا المجال.

اسعار الاراضي الزراعية في تركيا
اسعار الاراضي الزراعية في تركيا

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضى في اسنيورت اسطنبول .. احصل عليها بالتقسيط من 7 شركات

بيوت ريفية في تركيا

يوجد منازل ريفية للبيع في تركيا متوفرة بأسعار تنافسية غالبًا ما نجدهم في المناطق الريفية الهادئة في تركيا مع تزايد الطلب من المشترين الأجانب على هذه المنازل عالية الجودة، تم إنشاء عدد من التصاميم المبتكرة بالقرب من الساحل التركييهتم الكثير من زوار تركيا بامتلاك منزل ريفي مفروش بالكامل وهو مثالي للإقامة الدائمة أو معاش وعطلة صيفية في الطبيعة الخلابة والبيئة الريفية الهادئة في المدن والقرى التركية، مما يجعله مناسبًا للسكن العائلي في منطقة هادئة مع الجميع بجانب الخدمات المحلية مثل المطاعم والمحلات التجارية القريبة مناسبة.

تتكون بعض المنازل الريفية من قصة واحدة وبعضها يتكون من طابقين أو أكثر بشكل عام ستجد أن تصميم بيوت ريفية للايجار في تركيا يعتمد على المساحات الكبيرة والمفتوحة، لأنك ستجد أن المطبخ مجهز بمنطقة لتناول الطعامسوف تجد أيضًا غرفة معيشة كبيرة مع مدفأة وتكييف غالبًا ما يحتوي المنزل الريفي على حديقة خاصة وتعتبر المنطقة الكبيرة المحيطة بالمبنى مثالية للشواء وحمامات الشمس وخلق مساحة معيشة مع مناطق جلوس أو مسبح متوسط  الحجم.

تعتبر المنازل الريفية خيارات رائعة للعديد من السياح العرب الذين يزورون طرابزون واسطنبول ومدن تركية أخرى حيث يمكنك العثور على منزل ريفي قريب من مناطق الجذب السياحي التاريخية أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة.

الاستثمار الزراعي في تركيا

يعتبر الاستثمار الزراعي التركي من أهم الموارد الاقتصادية التي تميز تركيا عن العديد من دول العالم بسبب اهتمامها الكبير بالاستثمار في الزراعة سواء من قبل المستثمرين المحليين أو الدوليين، حيث توفر كافة التسهيلاتوتدعم الاستثمار الزراعي في تركيا محليًا ودوليًا  لا تميز بين المستثمرين الأجانب والمحليين وكذلك السماح للمستثمرين الدوليين بتحويل أرباحهم بحرية، كما توفر تركيا فرصاستثمارية في الصناعات الزراعية مثلتعليب الخضار والفاكهة وإنتاج الأعلاف الحيوانية  والدواجن ومنتجات الألبان.

يسبق استثمار الاراضي الزراعية في تركياعدة قرارات  أولها أن يدرك صاحب رأس المال أهمية الاستثمار لتحقيق الأرباح وتطوير الأموال وعدم إهدارها ومن ثم إدراك أن الاستثمار الزراعي هو الخيار الأفضل له قد يكون من الضروري استبعاد الخسارة عندما يقوم المستثمر بفحص المشروع من جميع جوانبه، على عكس الاستثمارات الأخرى التي يمكن نسفها وإتلافها بإعلان من رئيس الدولة.

تعتبر تركيا من الدول الغنية بالكثيرمن مزارع صغيره للبيع في تركياالتي تنتشر على أراضيها، لما تتمتع به من مناخ معتدل وتربة خصبة وبيئة مواتية ولها خبرات عالمية في مجال الاستثمار الزراعي، كما تقدم الدولة التركية منشآت كبيرة في المجال الزراعي لأنهم يريدون الاحتفاظ بالواردات لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

  • تعتبر محافظة قونية من أهم المدن الزراعية في تركيا من حيث المساحة المزروعة في تركيا، حيث تقدر بحوالي 19 مليونًا و 107 دونمات  وتشتهر بإنتاج الحبوب.
  • يذكر أن محافظة يلوا صاحبة أقل المساحات المزروعة في تركيا، حيث تقدر مساحتها الزراعية بحوالي 330 ألف دونم.
  • تشتهر مدينة أوردو التركية بزراعة الكثير من التوابل والفواكه.
  • تشتهر مدينة أنطاليا التركية بزراعة كافة أنواع الخضروات..

تشجع الدولة الاستثمار في الإنتاج الحيواني من خلال تقديم الدعم للمنتجين، بما في ذلك دعم الأعلاف الحيوانية، وتقديم الخدمات الصحية، فضلاً عن الحوافز المالية للإنتاج وتسهيلات التمويل المختلفة. بالنسبة للمشروع  ولهذا السبب، يتزايد الطلب على الاستثمار حاليًا في مجال مزارع ابقار للبيع في تركيايجب على المستثمر أن يختار موقع المزرعة التي سيقيم فيها المشروع، حيث يميل البعض إلى المزارع منخفضة السعر ويتغاضى عن الظروف المناخية لهذا المكان وهل سيكون مناسبًا للحيوانات أم لا.

يبحث الكثير من الناس عن مشاريع مربحة متاحة على مدار العام  هناك العديد من المشاريع الموسمية، مثل المشاريع المتعلقة بالزراعة، حيث تعتمد على المواسميأتي على رأس المشاريع التي لا تتعلق بالوقت مشروع مزارع تسمين للبيع في تركيا، حيث يحتاج الجميع إلى اللحوم والحليب والصوف على مدار العام وليس في وقت محدد من العاملكن قبل البدء في هذا المشروع، يجب أن يكون الشخص المسؤول عن المشروع على دراية بجوانب هذا المشروع لتجنب الخسائر.

موقع المزرعة هو أهم شيء في هذا المشروع، حيث يفضل أن يتم إقامته على مزارع صغيره للبيع في تركياحيث تكون أكثر وفرة وأسهل لإطعام الماشية و تعتبر لدى تركيا تربة خصبة، مما جعلها من أوائل الدول في العالم التي تهتم بمجال الإنتاج الحيواني للإنتاج الحيواني.

 غذاء الماشية: يحتاج من يؤسس المزرعة إلى مجموعة من العلف الجاف والأعلاف الخضراء، بالإضافة إلى كمية كافية من قش القمح وجميع هذه الأطعمة مهمة للماشية  ولا يمكن الاستغناء عن إحداها بسبب ذلك.

ربما تفيد القراءة … قطع اراضي في اسطنبول .. حلول مبتكرة من أوثق 7 شركات

مساحة الأراضي الزراعية في تركيا

تعتبر مساحة تركيا كبيرة حيث ترتبط أراضيها الشاسعة بدول في آسيا وأوروبا، مما يعني أنها قريبة من السوق الآسيوية ممثلة بالدول العربية والإيرانية والسوق الأوروبية عبر جورجيا ومقدونيا من جهة وصربيا من جهة..

 يتم تقسيم الأراضي الزراعية أيضًا إلى أراضي صالحة لزراعة  محاصيل مثل القمح والذرة والأرز التي يتم إعادة زراعتها بعد كل حصاد والمحاصيل الدائمة مثل الحمضيات والبن والمطاط التي لا تتم إعادة زراعتها بعد كل حصاد و تشمل الأرض المزروعة بالشجيرات المزهرة وأشجار الفاكهة وأشجار الجوز والكروم والمراعي والمروج الدائمة

 الأراضي المستخدمة لمدة خمس سنوات على الأقل أو أكثر لزراعة العلف العشبي، سواء كانت مزروعة أو تنمو بشكل طبيعي مساحة الغابات هي الأرض التي تمتد لأكثر من 0.5 هكتار مع الأشجار التي يزيد ارتفاعها عن خمسة أمتار وغطاء المظلة بأكثر من 10٪ لتشمل مصدات الرياح وأحزمة الحماية وممرات الأشجار التي يزيد عرضها عن 0.5 هكتار وعرضها 20 مترًا على الأقل الأراضي المصنفة على أنها أخرى تشمل المناطق المبنية والطرق وخصائص النقل الأخرى والأراضي القاحلة.

تبلغ مساحة الأراضي في تركيا حوالي 769 مليون و 632 ألف دونم، منها 31. 1٪ أراضي زراعية من مساحة الأراضي في تركيا، أي حوالي 239 مليون و 430 ألف متبرع.

حوالي 198 مليون و 962 ألف فدان لزراعة الحبوب والمحاصيل الزراعية الأخرى.

أفضل الاراضي الزراعية في تركيا

تنقسم الأراضي المخصصة للبيع في تركيا إلى عدة مناطق أراضي العرازيهي الأرض الزراعية التي لم تدخل في التخطيط العمراني، كما عرفت بالتلال المحيطة والمنازل والأسوار والوديان والأشجار هذه الأراضي تصلح للاستثمار الحيواني مثل تربية الابقار وغيرها وتسمى ايضا تارلا.

أراضي أرسا هذه هي الأراضي المسؤولة عن التخطيط في تركيا (البلدية) من حيث خطة البناء وكذلك من حيث تنظيمها ويجب أن تكون حدود قطعة الأرض واضحة على الخريطة  ويجب أيضاً تحديد نوع المبنى وأبعاده.

في حالة الاستثمار طويل الأجل (10 سنوات على الأقل)، يجب شراء ارخص الاراضي الزراعية في تركيا القريبة من المناطق الحضرية، حيث يرتفع سعرها بمرور الوقت بمجرد وجود أراضٍ زراعية في تركيا تمكنك من التفكير جيدًا في الاستثمار فيها، يجب عليك شراء الأراضي في المناطق المركزية حيث تزداد قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت، حيث يتيح هذا الموقع تفضيلها لبناء المباني مثل الإسكان، المستشفيات والمراكز التجارية  وهذا يبرز على أنها أكثر الأراضي ربحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء منزله الخاص  أو بناء شقة أو عمارة سكنية، وعندما يمتلك مالك الأرض موقعه الخاص أو مبناه السكني، يمكنه تحقيق مكسب كبير يمكن أيضًا تأجير الأرض.

هناك  بعض المدن التي يفضل معظم المستثمرون الأجانب الاستثمار فيها  ومن المتوقع أن تزداد قيمة الأرض في هذه المناطق مع مرور الوقت.

  1. أراضي في اسطنبول أكثر المناطق استثمارًا في اسطنبول هي كايا شهير، أرنافوتكوي، تشيكميكوي والمناطق المحيطة بهاويرجع ذلك إلى ظروف النقل والجسور والمطارات ومراكز التسوق والمستشفيات والمرافق الأخرى التي تزيد بشكل كبير من قيمة هذه المناطق.
  2. الأراضي في أنقرة المرافق والخدمات في أحياء جانكايا ومصطفى كمال ووهران وحي ربيع تزيد من مكانة وأفضلية هذه المناطق للاستثمار، بالإضافة إلى حقيقة أن أنقرة عاصمة تركيا، مما يزيد من قيمة الأراضي هناك.
  3. الأراضي في إزمير تعد من أكثر المدن التركية تطورا في مجال السياحة، فضلاً عن كونها في طليعة الاستثمار العقاري.

يشترط قانون تملك الاراضي الزراعية في تركياعلى الأفراد الأجانب إنشاء أرض زراعية بيضاء عليها خلال عامين  وإلا سيتم سحب رخصة امتلاك الأرض منها، لذلك ينصح بتملك الأراضي الزراعية باسم شركة وليس باسم الأفراد إذا كانت الشركة مملوكة بالكامل لأجانب، حيث ينصح بمراجعة شركة محاماة لنقل الأرض إلى ملكية شركة بدلاً من فرد.

  • لا يوجد أي عائق أمام الأجانب من أجل امتلاك العقارات المكتبية أو مساكن أو أماكن العمل أو مباني تجارية ولا تتم مراجعتهم فيما إذا كانوا يستخدمون هذه العقارات أم لا ومع ذلك، يجب على من يشتري أرضًا زراعية ويمتلكها أن يقدم مشروعًا للوزارة وذلك خلال عامين من شراء هذه الأرضويهدف هذا التعديل في قانون الطابو إلى ضرورة شراء الأجانب للأراضي التي قد تصلح للزراعة من أجل تنفيذ مشروع معين وحقيقي.
  • في الماضي كان النقاش يدور حول ما إذا كانت الدولة التي ينتمي إليها الأجنبي تسمح لملكية تركيا فيها أم لا وكان هذا يسمى بند العودة وتم حذف هذا الشرط في التعديلات القانونية في المادة 35 من القانون قانون تسجيل الأراضي (الطابو) لعام 2012 تم منح المجلس الوزاري الحق في الموافقة على الدول التي يحق لمواطنيها حق التملك في تركيا بالشكل الذي يراه مناسب.
الاستثمار الزراعي في تركيا
الاستثمار الزراعي في تركيا

ربما تفيد القراءة … اراضي سكنية للبيع في اسطنبول ..  مواقع مميزة من أشهر 3 خبراء

  • يحق للأجنبي امتلاك 300 ألف متر كحد أقصى في تركيابقانون الطابو يحد من المساحة التي يمكن للأجنبي امتلاكها في تركيا وهذا التحديد يعتمد على الدولة والمدينة.
  • لا يجوز للأجانب التملك في المناطق العسكرية والأمنيةمغلقة وإذا أرادوا التملك في مناطق خارجها فعليهم الحصول على إذن كتابي من الوحدات العسكرية في تلك المنطقة.
  • يكفي امتلاك العقارات في تركيا للحصول على الإقامةوفقًا للقانون الصادر في 11 أبريل 2013 وتم نشره في الجريدة الرسمية يمكن للأجانب الذين يمتلكون عقارات في تركيا الحصول على إقامة قصيرة الأجل لمدة عام أو عامين وفي حالة عدم بيع هذا العقار، يتم تجديد الاقامة مرة اخرى وذلك وفق المادة 42 من القانون يحق لأي شخص يستخدم هذه الإقامة لمدة 8 سنوات متواصلة دون انقطاع الحصول على الإقامة الدائمة.
  • يجب أن تتم عملية بيع وشراء العقارات في تركيا في قسم التسجيل العقاري الطابووذلك لأن أى عملية بيع أو شراء للعقار لا تتم في قسم التسجيل العقاري تعتبر باطلة من الناحية القانوية ولهذا ننصح الأجانب الراغبين في شراء عقارات في تركيا أن يتم دفع قيمة العقار أثناء التوقيع على البيع في دائرة التسجيل العقاري ودفع رسوم البيع.

إذا تعذر الحصول على “الطابو” في الوقت الفعلي لأن المشروع قيد الإنشاء، على سبيل المثال أو إذا تم الشراء على عدة أقساط من المالك، فإننا نوصي المشترين بعقد اتفاقية بيع عقارات من خلال كاتب عدل، حيث يتم توقيع أي اتفاقية بيع.

مع كاتب العدل، يمكنه التقدم إلى المحكمة ونقل ملكية العقار من الممتلكات المباعة إلى أصول كاتب العدل، في حالة عدم استلام سند الملكية.

يجب تقديم عقد الشراء والبيع الموقع مع كاتب العدل إلى قسم تسجيل العقارات في هذه الحالة، لا يمكن للبائع بيع العقار مقابل ثلث. في هذه الحالة، يجب أن يتوجه أول شخص قدم اتفاقية البيع والشراء الموقعة من كاتب العدل إلى قسم التسجيل العقاري، له الحق في الاستئناف أمام المحكمة ونقل ملكية العقار إليه.

لهذا السبب، يجب توقيع عقد الشراء مع كاتب عدل إذا تعذر الحصول على سند الملكية على الفور ولم يتم توقيع عقد بيع مع كاتب عدل، فيجب على المشتري الحصول على اتفاقية مكتوبة موقعة بينه وبين البائع والتي يجب أن يتضمن العقد جميع تفاصيل بيع العقار وسعر البيع وشروط الدفع.

قد لا يكون للعقد نفس النتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال توقيع الاتفاقية مع نوتر لذلك ننصحك بشدة بالتوقيع على اتفاقية البيع والشراء موثقة من كاتب العدل، لأن الاتفاقية الموقعة فقط بين البائع والمشتري لا يمكن تسليمها إلى إدارة التسجيل العقاري، الحق القانوني في التقديم على الموقع وطلب تسجيل العقار باسمك ولكن لا يحق لك طلب استرداد أموالك إلا في حالة عدم تسليم سند الملكية لك.

ربما تفيد القراءة … مشروع القلاع في تركيا .. أفضل الاستثمارات من 10 خبراء

مزارع للبيع في تركيا 2020

اسطنبول هي العاصمة الاقتصادية لتركيا ومن الطلبات التي يريدها المستثمرون شراء مزارع في اسطنبول، الأمر الذي سيحفز باستمرار ارتفاع أسعار المزارع في تركيا، بسبب البيئة الرائعة والطبيعة المميزة وطول مدة السياحة التي يخلقها الزوار العرب بشكل خاص.

تتميز مزارع رخيصه للبيع في تركيا بحقول واسعة وأشجار خضراء وأنواع مختلفة من المحاصيل الزراعية والعديد منها يحتوي على عقارات سكنية مثل الفيلات الفاخرة ووسائل الراحة الفاخرة مثل حمامات السباحة والشاليهات، تحدد المزارع للبيع في تركيا.

هناك العديد من المشاريع الزراعية المميزة للغاية والتي يمكن للناس تنفيذها على أرض الواقع، كما يمكنهم تحقيق الكثير من الأرباح.

تأتي مزارع جوز للبيع في تركيا في المقام الأول لما للجوز الكثير من الفوائد، يتزايد الطلب العالمي على المكسرات عامًا بعد عام، حيث يتم استخدامها في العديد من الأطباق، ويتم تناولها كنوع من المكسرات مع مشروب شاي يعتبر الجوز أيضًا من أغلى الأشجار وأكثرها متانة لأنه مقاوم للانكماش أشهر طرق الاستخدام تستخدم في صناعة الأثاث المنزلي وخزائن الحائط والمطبخ تعتبر من أروع وأجمل أنواع الخشب وغالبًا ما تستخدم في شكل أوعية.

تعتبر تركيا ثاني أكبر منتج لأشجار الزيتون في العالم وهي من الدول الخمس الأولى في إنتاج زيت الزيتون في العالم، ويعتمد المطبخ التركي بشكل أساسي على الزيتون ومنتجاته سواء في وجبة الإفطار التركية الفريدة أو في طهي أشهى المأكولات التركية.

 وهناك العديد من المناطق التي تشتهر بزراعة زيت الزيتون في تركيا بأنواع الزيتون المختلفة واستخداماته الكثيرة، بالإضافة إلى أهم مستوردي زيت الزيتون من تركيا حيث تعمل الحكومة التركية على دعم وإنشاء العديد من مزارع زيتون للبيع في تركياويأتي ذلك في سياق الاهتمام بزيادة الإنتاج في منطقة زيت الزيتون لما لها من خصائص مميزة في الطعم والرائحة المطلوبة داخل وخارج تركيا وتعتبر منطقة بحر إيجة من أكثر المناطق شهرة في إنتاج الزيتون وزراعته في تركيا، حيث توجد تربة خصبة ومناخ مناسب لزراعة الزيتون، من أشهر المناطق في بحر إيجة لزراعة الزيتون مدينة ايفاليكهي مدينة ساحلية، تقع على ساحل بحر إيجة وتطل على منطقة مرمرة في شمال غرب تركيا.

يقضي معظم الذين يذهبون إلى اسطنبول أوقاتًا سعيدة وممتعة للغاية بعض الناس يذهبون إلى  مزارع للايجار اليومي في اسطنبول من الواضح أن العديد من السياح أو حتى المقيمين في اسطنبول يرغبون في قضاء يوم ممتع وسريع بعيدًا عن ضوضاء المدينة لذلك فالمزارع اليومية في اسطنبول هي عرض جيد جدا، وكل من سيختبرها سوف يسعد بها، وهناك العديد من المزارع التي تقضي يومك فيها مثل مزارع الخيول الأكثر وكذلك مزارع الفاكهة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أسعار الأراضى الزراعية مع أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا.

مساحة الأراضي الزراعية في تركيا
مساحة الأراضي الزراعية في تركيا

ربما تفيد القراءة … مشروع الدواجن في تركيا .. ابدأ استثماراتك بنجاح مع 6 شركات

https://youtu.be/uLnQwLsYbFM

المضدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الاراضي في الفاتح اسطنبول

اسعار الاراضى في الفاتح اسطنبول .. لا تحمل عبء البحث مع هذه الشركات

اسعار الاراضي في اسطنبول

اسعار الاراضي في اسطنبول .. أفضل المزايا مع هذه الشركات

 اراضي للبيع في تركيا اسطنبول

اراضي للبيع في تركيا اسطنبول .. 3 مؤسسات توفرها لك في مناطق مميزة

مشاريع للبيع في تركيا

مشاريع للبيع في تركيا .. خيارات فريدة من أشهر 3 خبراء

سعر متر الارض في اسطنبول

سعر متر الارض في اسطنبول من أشهر 3 خبراء تسويق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *