أخبار عاجلة
  اراضي سكنية للبيع في اسطنبول
  اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

اراضي سكنية للبيع في اسطنبول ..  مواقع مميزة من أشهر 3 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اسعار الاراضى السكنية في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

  اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

ترغب في الاستثمار في بناء العقارات؟ تركيا هي مقصدك الأول، لقد أحسنت الاختيار فستجد مجموعة اراضي سكنية للبيع في اسطنبول كثيرة جدا وبأسعار ومميزات كبيرة جدا تمكنك من الحصول على أرباح كبيرة في وقت قصير، ومن خلال منصة أفضل نتعرف على معلومات أكثر حول هذا الموضوع تابعونا.

الاراضي السكنية

من خلال مساعدة المكاتب العقارية ستحصل على مرادك في أسرع وقت، ومنها:

شركة فور عقار للإستشارات العقارية

تقدم لكم شركة فور العقارية للاستشارات العقارية في تركيا الاستثمار العقاري في تركيا اسطنبول التي تسعى دائمًا لخدمة عملائها من خلال توثيق المبيعات في السجلات العقارية ومتابعة الأقساط الشهرية حتى تسليم الشقة للعميل

الرافدين للسياحة والعقارات

تضع بين يديك جوهرة مشاريعها العقارية والانشائية في اسطنبول: (أبراج، مجمعات، شقق، فيلات، أراضي زراعية) فئة الخمس نجوم .. هي ثمرة تجاربها في مجال العقارات البناء على مدى خمسة عشر عاما .. جميع العقارات ليس لشركتها وسطاء آخرون، ترحب بالتعاون معكم في تسويق مشاريعها الأخرى.

عقار ترك

  تقدم لك عقار ترك مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك ارض سكنية للبيع تركيا وتأجير العقارات التجارية والسكنية، وبيع وتسويق الاستثمار والملكية، والاستشارات العقارية.

من خلال فريق متخصص في سوق العقارات التركية والاستثمارات العقارية في تركيا لمساعدتك في اختيار الاستثمار الأفضل.

لذلك فهي تضع جميع الخيارات اللازمة من أجل تقديم الحلول المتكاملة التي تضمن لك شراء العقار الذي يناسب احتياجاتك على أفضل وجه، سواء كان عقارًا استثماريًا أو عطلة وعقار سكني، حيث يقدم لك النصائح والتفاصيل قبل القيام بذلك. . قرار شراء، ونقوم بتسهيل كافة الإجراءات القانونية لشراء وامتلاك العقار دون أي صعوبات من خلال المختصين في الشؤون القانونية.

ليفيل اب

شركة تركية واسعة النطاق متخصصة في البناء والاستشارات العقارية في تركيا، ومقرها اسطنبول، ولها تعاملات في افضل المناطق السكنية في تركيا مثل (بورصة – طرابزون – أنقرة – بودروم – أنطاليا) ولديها العديد من الاتفاقيات مع معظمهم مقاولات الشركات، مع التركيز على المستثمرين العقاريين الأجانب، والراغبين في التملك في تركيا

افضل المناطق السكنية في تركيا
افضل المناطق السكنية في تركيا

ربما تفيدك:ارض للبيع في اسطنبول تركيا .. مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

أفضل مواقع لبيع العقارات في تركيا

كولدويل بانكر تركيا:

تأسس الموقع كشركة وعلامة تجارية للاستشارات العقارية عام 1906 في سان فرانسيسكو، تقدم الشركة خدمات عقارية في أكثر من 3000 مكتب عقاري في 49 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 120 ألف مستشار عقاري.

  ريماكس:

يعتبر موقع ريماكس من أفضل المواقع العقارية في تركيا وله العديد من الفروع في دول أخرى في العالم في أكثر من 97 دولة حول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، تم إنشاء الموقع كشركة متخصصة في تقديم الخدمات العقارية عام 1973.

موقع الويب التركي SAHIBINDEN:

Sabenden هو موقع تركي لبيع وشراء وتأجير المنقولات والعقارات، كما يحتوي الموقع على منصة لعرض وطلب المهن والوظائف، يتميز الموقع بكونه يشمل بيع وشراء العقارات والسيارات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

الاستثمار في تركيا

الاستثمار العقاري في تركيا من أكثر الخطط المربحة على المدى القصير والطويل، حيث أنه استثمار مثالي لتحقيق أرباح وعائدات مالية ضخمة، سنتحدث عن الأسباب التي تجعلك تفكر بجدية في الاستثمار العقاري في تركيا:

  1. الاستثمار العقاري في تركيا سهل وآمن

حيث تعتبر إجراءات التملك العقاري في تركيا من أسهل الإجراءات، ويمكن إعداد الأوراق المطلوبة للتملك في غضون ثلاثة أيام، بينما يمكن الحصول على إجراءات التثمين العقاري من 4 إلى 5 أيام فقط، ووجود شركات عربية ساعد في كسر الحواجز بين المستثمرين العرب وشركات المقاولات التركية.

من الأمور التي تطمئن المستثمرين بشأن تمليك قطع الاراضي السكنية أن تركيا تطلب وثيقة تثمين عقاري من شركات موثوقة ومرخصة لإتمام البيع، كما أن العقارات في تركيا لا تتأثر بسعر الصرف مما يجعلها أكثر أمانًا من الإيداع المصرفي.

  1. الاقتصاد التركي هو اقتصاد ناجح

يعتبر الاقتصاد التركي من أنجح الاقتصادات في العالم حيث يزدهر أكثر فأكثر مع مرور الوقت، حيث تضاعف الناتج المحلي الإجمالي 3 مرات، حيث وصل إلى 232 مليار دولار أمريكي في عام 2002، وبحلول نهاية عام 2017 التركي، أصبح الناتج المحلي الإجمالي منتجًا بقيمة 851 مليار دولار أمريكي، والاقتصاد التركي مستقر وواعد في المستقبل.

  1. الاستثمار العقاري في تركيا فرصة لتوفير الكثير من التكاليف

ويرجع ذلك لعدة أسباب منها أن ضريبة الاراضي السكنية في تركيا منخفضة نسبيًا مقارنة بالعقارات في الدول الأوروبية، بالإضافة إلى حقيقة أن تكاليف أثاث المنزل في تركيا مشجعة للغاية، حيث أن هناك شركات تقدم الأفضل أنواع الأثاث بأسعار مناسبة، وهناك العديد من العروض التي تشمل الأثاث المنزلي، وتجدر الإشارة إلى أن عروض المنازل للبيع بالتقسيط في تركيا من أكثر العروض الفريدة لامتلاك عقار، إلى جانب إمكانية الحصول على العقارات التركية الجنسية من خلال الاستثمار العقاري.

  1. السكان المثاليون والقوى العاملة المؤهلة

يبلغ عدد سكان تركيا 79 مليون نسمة، والمميز أن نصف السكان هم من الشباب دون سن 31 عامًا، أي ما يعادل قرابة 30 مليون شاب، بالإضافة إلى أن الشباب في تركيا يحصلون على أفضل تعليم. يبلغ عدد خريجي الجامعات سنوياً حوالي 800 ألف طالب وطالبة.

  1. الاستثمار العقاري في تركيا من أدق أنواع الاستثمار من حيث الأرباح.

تصدر الحكومة التركية تعليمات بشأن الحد الأقصى للزيادة في الإيجار السنوي، حتى يتمكن صاحب العقار من معرفة بالضبط ما سيكسبه من الأرباح، وتكون قيمة الإيجارات في تركيا ثابتة لمدة عام.

  1. العرض أكثر من الطلب على شقق للاستثمار في تركيا

يمكن الحصول على العقارات في تركيا بأسعار مناسبة، وذلك بسبب الخطط الحكومية التي تتضمن إعادة بناء 7.5 مليون وحدة سكنية حتى عام 2023، مما يجعل المعروض من العقارات أكثر من الطلب.

  1. الاستثمار العقاري في تركيا متنوع ومتعدد

هناك العديد من أنواع الاستثمار العقاري في تركيا وكلها متاحة للمستثمرين الأجانب يعد هذا التنوع والتعدد من أهم مزايا الاستثمار العقاري في تركيا، ومن بين هذه الاستثمارات شراء الشقق، وشراء الفلل، وشراء الأراضي، والاستثمار التجاري في العقارات، والاستثمار في ترميم العقارات، والاستثمار في العقارات تحت اعمال بناء.

  1. سهولة الحصول على تمويل للاستثمار العقاري في تركيا

من أهم الأسباب التي تجذب المستثمرين الأجانب وخاصة العرب، سهولة الحصول على التمويل العقاري، حيث تسمح القوانين التركية للأجانب بالاستفادة من خطط التمويل العقاري، وهناك طريقتان رئيسيتان للتمويل العقاري في تركيا:

  • الحصول على قروض عقارية من البنوك التركية
  • استلام العروض العقارية بالتقسيط والسداد بأقساط ميسرة.
  1. ضرائب منخفضة

في تركيا، تم تخفيض ضريبة الدخل على الشركات بنسبة 11٪ حيث كانت 33٪ في الماضي وأصبحت 22٪ من بداية عام 2018 حتى عام 2020، وهناك أيضًا بعض المزايا والحوافز الضريبية لبعض المجالات لتطوير الاستثمار فيها وزيادة جاذبية المستثمرين الأجانب لها.

  1. موقع تركيا الاستراتيجي

عند ذكر مزايا الاستثمار في تركيا لا بد من ذكر الموقع الاستراتيجي لتركيا، حيث تعتبر الجسر الذي يربط بين قارات آسيا وأوروبا، وهو أحد أسباب الاستثمار الناجح، بالإضافة إلى أن تركيا تجمع بين الشرق والغرب.

ربما تفيدك :اراضي في اسطنبول للبيع .. 3 شركات تمنحك أفضل أراضي

اسعار الاراضي السكنية في تركيا

من أجل الحصول على أفضل سعر للأرض في مقابلة مع نفسه، فإن هذا لا يمنحه معرفة كاملة بسوق العقارات. أما بالنسبة للشركة العقارية، فهي تراقب الأخبار العقارية محدثة ولديها مستشارون وخبراء مطلعون على أصغر التفاصيل والتغيرات في سوق العقارات في تركيا، الشركة العقارية على اطلاع دائم بأحدث الإحصاءات والدراسات، ويقدم خبراؤها وموظفوها العديد من الخدمات الاستشارية للعملاء. لذلك لا يعتبر المستثمر خاسراً بتعامله مع شركة عقارية ناجحة ورائدة مثل شركة الفنار العقارية، لأنه بذلك وضع بين يديه الخبرة الاستشارية والمعرفة بالعقار وأنواعه و ما يناسبها، بالإضافة إلى ملخص الدراسات والإحصاءات والتقارير العقارية.

على الرغم من وجود معدلات جيدة من الزيادة في اسعار الاراضي في اسطنبول في بعض الأحياء، من ناحية أخرى، شهدت أحياء أخرى نوعًا من الركود أثر بشكل كبير على متوسط ​​معدلات تغير أسعار العقارات، بحيث لا تجد فرقًا كبيرًا بين سعر المتر في الشقق اسطنبول بين أبريل وسبتمبر بلغ متوسط ​​سعر المتر المربع في شهر نيسان حوالي 4،513 ليرة تركية، بينما في شهر أيلول كان متوسط ​​سعر المتر المربع 4،502 ليرة تركية، في حين يتوقع خبراء العقارات ارتفاع متوسط ​​سعر المتر المربع في اسطنبول. إلى 4،715 ليرة تركية في نيسان 2019، بنسبة زيادة نحو 4.5٪.

 

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا عام 2020:

شهد الاستثمار العقاري في تركيا في السنوات الأخيرة نموا كبيرا. في بداية العام الماضي، بلغ معدل النمو 8.07٪، وساعدت الحكومة التركية في دعم هذا القطاع العقاري بشكل كبير من خلال عدة قرارات. بمجرد شراء عقار في تركيا بمبلغ لا يقل عن 250 ألف دولار وتسجيله باسمك، ستحصل على الجنسية التركية بالإضافة إلى العديد من المشاريع الضخمة على المستوى العالمي والتي سنتعرف عليها تباعا والتي تسعى من خلالها الحكومة لزيادة الاستثمار الأجنبي في تركيا، وتعتبر العقارات في تركيا من أكثر أسواق العقارات. الأكثر واعدة في أوروبا نظرًا لموقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وتركيا يوفر فرصًا لمطوري العقارات لتداول عقاراتهم والاستثمار في تركيا.

أنواع الأراضي في تركيا

تعتبر الأرض أهم استثمار طويل الأمد بين الاستثمارات العقارية، وهناك نوعان من الأراضي في تركيا:

أرازي: الأراضي الزراعية التي لا يغطيها التخطيط تحددها التلال والمنازل والأسوار والوديان والأشجار المحيطة بها، وهي صالحة للزراعة والاستثمار الحيواني، وتسمى أيضًا تارلا.

حفل زفافه: الأراضي التي طورتها البلدية (المسؤولة عن التخطيط في تركيا) ونظمتها مخططها الإنشائي، وتظهر حدود قطعة الأرض على الخريطة، ويتم تحديد نوع البناء وأبعاده.

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

ربما تفيدك:اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

الاقامة السكنية في تركيا

الإقامة العقارية في تركيا حق لأصحاب العقارات الأجانب في تركيا، وهي ممنوحة من قبل دائرة الهجرة في الدولة التي تمتلك فيها العقار.

  • مدة الاقامة العقارية في تركيا

عادة ما تُمنح فترة الإقامة العقارية في تركيا لمدة سنة أو سنتين، مع إمكانية تجديد العقار سنويًا طالما أن العقار باسم المقيم.

  • شروط الحصول على الإقامة العقارية في تركيا
  • من أجل الحصول على إقامة عقارية في تركيا يشترط فقط أن تكون عقارًا مخصصًا للسكن، أما بالنسبة لسعر العقار فلا يوجد حد أدنى، حيث إن أي منزل في تركيا بأي سعر يمكنك من الحصول عليه الإقامة العقارية مباشرة وفي اي بلد تريد تملكه يمكنك الحصول علي سكن عقاري.
  • بالإضافة إلى ما سبق، فإن أي نوع من الشقق أو الفلل في تركيا يسمح لك بالحصول على الإقامة العقارية في تركيا، وأي منطقة أو نوع من الشقق يمنحك الحق في الحصول على هذه الإقامة.
  • يمكننا اعتبار أن شروط التملك العقاري في تركيا هي نفس شروط الحصول على الإقامة العقارية، وهما شرطان أساسيان:
  • يجب ألا يكون الأجنبي من الجنسيات الممنوعة من تملك العقارات في تركيا وهي:

سوري

أرمينينا

كوبا

كوريا الشمالية

  • ألا يكون العقار ضمن مناطق التملك المحظورة لأسباب أمنية أو عسكرية لمن حصل على الإقامة العقارية في تركيا
  • الأشخاص الذين يستفيدون من حق الحصول على الإقامة العقارية في تركيا بعد شراء عقار سكني هم:
  • مالك العقار
  • زوجة المؤجر
  • أبناء مالك العقار الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا
  • بالنسبة للأجانب المتزوجين من أكثر من زوجة واحدة، يمكنهم فقط منح الإقامة العقارية لزوجة واحدة، وبالنسبة لبقية الزوجات، لا يمكن الحصول على الإقامة العقارية لهم على نفس العقار.
  • أما بالنسبة للأبناء، حتى لو كانوا من أكثر من زوجة، فيحق لهم الإقامة العقارية على نفس العقار مع والدهم طالما هم دون سن 18.
  • بالنسبة للمطلقات، بعد التأكد من الطلاق في المحكمة، يتم حرمانهن من حق الإقامة العقارية على نفس العقار من طلاقهن، ولكن يُسمح لها بتقديم طلب لتغيير الإقامة إلى إقامة سياحية في تركيا، ويتم تُمنح عادةً لمدة ستة أشهر فقط أو سنة كحد أقصى.
  • وبالمثل، بالنسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، لا يمكن إضافتهم إلى الإقامة العقارية على نفس ملكية والدهم، ويمكنهم الحصول على:
  • تتلخص خطوات استخراج الإقامة العقارية في الآتي:
  • شراء عقار والحصول على سند ملكية في تركيا
  • احجز موعدًا للبقاء واختيار العنصر لامتلاك عقار في تركيا
  • تجهيز الأوراق اللازمة للحصول على الإقامة
  • احضر المقابلة في موعدك في مبنى إدارة الهجرة وسلم الأوراق والمستندات اللازمة
  • دفع رسوم الاقامة العقارية في تركيا
  • بانتظار موافقة دائرة الهجرة في تركيا حيث يتم إرسال بطاقة الإقامة عبر البريد الإلكتروني
  • أما بالنسبة لتجديد الاقامة العقارية فهي نفس الخطوات ابتداء من حجز موعد التجديد حتى الحصول على الاقامة العقارية عبر البريد التركي (PTT).
  • أما بالنسبة لأصحاب العقار مثل الزوجة والأبناء دون سن 18، فيقدمون طلب الإقامة العقارية في ملف واحد مع صاحب العقار ويحضرون المقابلة معًا ويتم الموافقة عليهم دفعة واحدة.
  • الأوراق اللازمة لاستخراج الإقامة العقارية في تركيا
  • وثيقة الطابو باسم مالك العقار
  • تأمين ضد الزلازل لممتلكات DASK
  • جواز سفر صاحب العقار ورفاقه “يشترط أن تغطي مدة صلاحية الجوازات فترة الإقامة العقارية المطلوبة”.
  • بيان عائلي للأبناء والزوجة مترجم للغة التركية ومصدّق من السفارة التركية في البلد الأم أو دائرة النوتر في تركيا
  • تأمين صحي يغطي مدة إقامة المالك والزوجة
  • بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، لا يُطلب منهم الحصول على بوليصة تأمين صحي، إذا كان مالك العقار أو زوجته أكبر من 65 عامًا، فلن يحتاجوا أيضًا إلى بوليصة تأمين صحي.

ربما تفيدك: اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل عليها بسعر مميز من 4 خبراء

توزع رسوم الحصول على الإقامة العقارية على النحو التالي:

  • رسوم شراء عقار في تركيا

وهي تختلف حسب قيمة ومساحة العقار، وكذلك رسوم سند الملكية، واستخراج بوليصة تأمين الزلازل، واستخراج وثائق تثمين العقارات وهوية الطاقة للعقار في تركيا واستمارة قطع الاراضي السكنية بشكل عام فإن إجمالي رسوم الملكية العقارية في تركيا تقريبًا يبلغ حوالي 7-9٪ من سعر العقار، أي أنك إذا اشتريت عقارًا في تركيا بقيمة 100 ألف ليرة تركية، فستحتاج إلى حوالي 7 إلى 9 آلاف ليرة تركية كرسوم لشراء العقار.

  • رسوم التأمين الصحي في تركيا

تختلف قيمة التأمين الصحي في تركيا لسببين:

  • عمر الشخص
  • عدد سنوات التأمين

غالبًا ما يكون التأمين الصحي مطلوبًا لمدة عام أو عامين.

وتتراوح قيمة التأمين الصحي من 100 إلى 500 جنيه للفرد إذا كانت مدة التأمين سنة واحدة وتضاعف هذا المبلغ إذا كانت المدة سنتان

أما بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فعند تسجيلهم كمرافقين لمالك العقار “والدهم أو والدتهم”، لا يطلب منهم الحصول على تأمين صحي. وبالمثل، لا يُطلب من الزوجين، أيهما تجاوز سن 65 عامًا، الحصول على تأمين صحي.

  • ضريبة الإقامة في تركيا
  • وهي تختلف حسب جنسية صاحب العقار وتدفع في قسم أمنيات “الهجرة”.
  • تدفع الضريبة عن كل شخص سواء كان صاحب العقار أو زوجته أو أحد أبنائه
  • وتتراوح قيمته بين 55 و 420 ليرة تركية حسب جنسية صاحب العقار كما ذكر.
  • رسوم أخرى

هناك العديد من التكاليف الصغيرة المرتبطة بترجمة المستندات وتوثيقها، وهي تختلف وفقًا لنوع المستند.

في كثير من الأحيان لا تكلف الترجمة والتدوين أكثر من 200 ليرة لكل مستند

كما يمكن الاستعانة بمكتب خدمة لحجز موعد للإقامة لتجنب الوقوع في أخطاء أثناء الحجز بنفسك، وعادة ما تتقاضى المكاتب وشركات الخدمات رسومًا رمزية لا تتجاوز 50 ليرة.

نظام البناء في تركيا

هناك بعض الضوابط المعتمدة عند بناء مشروع أو منزل على قطعة أرض لأنه ليس كل أرض صالحة لأعمال البناء، لذلك يجب تضمين الأرض التي ستُقام عليها الأعمال الإنشائية في تنظيم البناء أو يجب إيجاد ما يسمى بخطة إعادة البناء حتى يتم البناء عليها.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تسجيل هذه الأرض تحت عنوان “سكني” في المنطقة ذات الحالة المعمارية ذات الصلة.

أما بالنسبة لوجود الأرض في مناطق غير منظمة مثل الريف أو في أي مكان آخر غير المدن السكنيه في تركيا، فلا يمكن البناء عليها إلا بشروط كثيرة مثل:

  • لا يخلق مشاكل جمالية وصحية في القطاع التنظيمي أو الوحدة التنظيمية.
  • لن تتعدى مساحة البناء الإجمالية 250 مترًا مربعًا بطابقين على الأكثر.
  • ألا يزيد ارتفاع المبنى عن 6.5 متر من مستوى الأرض.
  • أقل مسافة للقطاعات والحدود التنظيمية والطرق 5 أمتار.
  • يُسمح بالبناء في المناطق غير المنظمة، مثل الأكواخ الصيفية للعائلات أو تلك المتعلقة بالمرافق السياحية والترفيهية التي تلبي المتطلبات.

 

موعد طرح أراضي الإسكان الاجتماعي 2020:

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، بدء يانصيب أراضي الإسكان الاجتماعي على مستوى 11 مدينة جديدة ، من الأحد إلى 20 ديسمبر ، ولمدة 22 يومًا.

وأكدت الوزارة في تقرير أصدرته اليوم، أنه سيتم طرح الأراضي بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير.

سيتم عمل سحب يدوي عام، وسيتم الإعلان عن مكان وتاريخ الانسحاب لكل مدينة لاحقًا، بحضور مسؤولي سلطة المدينة والجهات المعنية والجهات الرقابية وبنك الإسكان والتعمير وأي مواطن، سيتم إعادة أولئك الذين يتقدمون بالحجز ومقدم الحجز إلى المتقدمين الذين لم يتم اختيارهم بعد نتيجة القرعة العامة، بالإضافة إلى الفائدة المقدرة من خلال بنك الإسكان والتعمير.

ومن هنا يكون ختامنا لهذا الحديث الهام حول الأراضي السكنية في المجمعات السكنية في تركيا ونكون قد تعرفنا على كافة المعلومات حول هذا الاستثمار.

مواقع لبيع العقارات في تركيا
مواقع لبيع العقارات في تركيا

ربما تفيدك: أرض سكنية للبيع في اسطنبول .. مواقع مميزة من أشهر 3 خبراء

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج ..  3  جهات تجنبك تعقيد الإجراءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *