أخبار عاجلة
اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول
اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول .. تكاليف مميزة مع 8 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اسعار الاراضى السكنية في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

الكثير من المستثمرين يسعون للحصول على قطعة أرض في تركيا للبدء في استثمارات جديدة ومربحة لكن في البداية هناك الكثير من الأمور التي يجب وضعها في عين الإعتبار لتتمكن من الحصول على أفضل اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول ، ومن خلال منصة أفضل يمكننا أن نتعرف على أفضل الأسعار من الشركات العقارية الشهيرة في تركيا.

اسعار الاراضي السكنية في تركيا

هناك الكثير من العوامل التى تؤثر على سعر الأراضى وخاصة موقع الأرض فهناك عدة مناطق أكثر تفضيلاً للمستثمرين وأصبحت من أهم المناطق الحضرية بالنسبى لأى مستثمر وكل ذلك انعكس على أسعار العقارات التي شهدت ارتفاع ملحوظ بشكل كبير، حيث بلغ سعر المتر المربع 5000 ليرة، بعد أن كان حوالي 1000 ليرة إلى 1500 ليرة.

 

يتراوح سعر شراء الأراضي في تركيا المسموح بإعادة إعمارها بين 50 و 100 ليرة، ويتفاوت طبعاً حسب نسبة البناء ومستوى الأرض وموقعها، أما بالنسبة للأراضي الزراعية، فيتراوح سعر المتر المربع للبيع ما بين 8 إلى 15 ليرة، لكن لا يجوز إعادة الإعمار أو البناء يُسمح بوجود كوخ أو منزل جاهز  وغالبًا ما يكون بعيدًا قليلاً عن المركز.

 

وللحصول على أفضل الأسعار يمكن للشركات التالية مساعدتك:

  1. بيتي العقارية

شركة متخصصة في التسويق العقاري في تركيا، مسجلة ومرخصة وفق القانون التركي، اتخذت اسطنبول مركزها، حيث ركزت اهتمامها على المستثمرين العرب الراغبين في التملك في تركيا، ومن هنا تم توقيع العقد مع أكبر شركات المقاولات في تركيا، تركيا التي لها تاريخ طويل في هذا المجال.

  1. شركة فور عقار

تقدم لكم شركة فور العقارية للاستشارات العقارية في تركيا فرصة للاستثمار العقاري التي تسعى دائمًا لخدمة عملائها من خلال توثيق المبيعات في السجلات العقارية ومتابعة الأقساط الشهرية حتى تسليم الشقة للعميل.

  1. الرافدين للسياحة والعقارات

تضع بين يديك جوهرة مشاريعها العقارية والانشائية في اسطنبول: (أبراج، مجمعات، شقق، فيلات، أراضي زراعية) فئة الخمس نجوم  هي ثمرة تجاربها في مجال العقارات البناء على مدى خمسة عشر عاما  جميع العقارات ليس لشركتها وسطاء آخرون، نرحب بالتعاون معكم في تسويق مشاريعها الأخرى.

  1. شركة تركي دار

تعتبر شركة تركي دار أكبر شركة عقارية في مدينة أنطاليا، ولطالما كانت الأولى في مجال مبيعات العقارات في أنطاليا وإسطنبول، حيث حققت نجاحًا منذ بداية خطواتها، وكرست كل طاقاتها و من أجل إرضاء أذواق جميع عملائها الكرام من عقارات ومنازل ومنازل وشقق ومحلات تجارية وأراضي في أنطاليا واسطنبول، بما يتناسب مع ميزانياتهم، من خلال مساعدتهم على امتلاك عقارات أحلامهم بأسهل طريقة الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية.

أسعار الشقق في تركيا
أسعار الشقق في تركيا

ربما تفيدك:ارض للبيع في اسطنبول تركيا .. مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

  1. RestProperty

تأسست RestProperty في 15 مايو 2003 ومنذ تاريخ تأسيسها حاولت الجمع بين المعرفة باللغات وتشريعات البيع والشراء بالإضافة إلى إجراءات الاستثمار في تركيا هدفها هو خدمة عملائها بكفاءة عالية وتقديم خبراتها لتطوير الأعمال، خاصة على ساحل أنطاليا ومناطق أخرى من تركيا، وهذا يشمل أنشطة البناء والاستحواذ على أي نوع من العقارات مثل البيع والشراء، إعادة البيع والتأجير وتقديم جميع أنواع خدمات السفر اللازمة مع شركائنا وموظفي الأعمال ذوي الخبرة.

I Can Buy

الاستثمار العقاري الدولي في تركيا، والذي تم إنشاؤه خصيصًا لتسهيل عملية البحث الصحيحة لك في اسطنبول وتكون سعيدًا، سياستها هي العمل مع فريق محترف وخبراء في مجال العقارات.

يتكون فريق icanbuy من محترفين شباب ومديرين ذوي خبرة، ويقدمون المساعدة بعد البيع من خلال المحامين للتعامل مع القضايا الحساسة، وأهم ما يميز فريقه هو أن الفريق مكرس لرضا العملاء والتعامل الجيد وابتسامة دائمة في الرحلة التي يقوم بها المشتري للحصول على عقار أحلامه في تركيا.

أسعار الشقق في تركيا

تختلف أسعار الشقق في وسط مدينة اسطنبول عن تلك الموجودة في الضواحي، ونفس الشيء ينطبق على العقارات التجارية، لأنها ترفع أسعارها في مراكز التسوق الشهيرة.

القرب من خطوط المواصلات الحديثة، حقيقة أن شقتك في منطقة بها محطة مترو أنفاق أو محطة مترو أو محطة قطار كهربائي تعني بلا شك أن الشقق في هذه المنطقة أغلى من أسعار الشقق البعيدة عن هذه المحطات حتى لو كانت في نفس الحي.

تعتبر مراكز التسوق في اسطنبول من المعالم العقارية الرئيسية لهذه المراكزاسطنبول مول، صبحير مول، مرمرة بارك وغيرها ويعد القرب من هذين المركزين التجاريين ومراكز التسوق الكبيرة الأخرى أحد العوامل التي ترفع أسعار الشقق في اسطنبول.

القرب من مشاريع البنية التحتية تجمع اسطنبول بين العديد من المشاريع الحالية وقيد الإنشاء ذات الأهمية العالية، مثل جسر البوسفور ومطارات اسطنبول ومركز مالي “قيد الإنشاء” وحدائق مائية ومرافق سياحية وحيوية القرب من المشاريع يجعل عقارات المناطق والمقربين منها أكثر تكلفة مقارنة بالعقارات خارج المشاريع كما هو الحال بالنسبة للطرق السريعة ومحطات المترو الجديدة، لأن المناطق القريبة منها تتأثر بشكل إيجابي بالأسعار من الشقق الكبيرة لذلك من الطبيعي جدًا أن تختلف قيم الشقق في اسطنبول في تلك المناطق عن سعر السوق.

القرب والمسافة من مركز اسطنبول عند الحديث عن تقسيم أو سيسلي أو أي منطقة أخرى في قلب المدينة، ضع في اعتبارك أن أسعار العقارات تتراوح من حوالي 1،200،000 ليرة تركيًة إلى 2،800،000 ليرة تركيًا في أرقى المناطق السياحية ولكن إذا ابتعدنا عن وسط المدينة وقللنا من وسائل النقل فقد تنخفض الأسعار.

في مناطق المشاريع الحديثة والتحول العمراني، مثال على ذلك منطقة باسن اكسبرس في اسطنبول، حيث ارتفعت أسعار العقارات إلى ثلاث مرات فقط  ومن المتوقع أيضًا أن تشهد بشاك شهير ارتفاعًا في أسعار العقارات بسبب قربها من اسطنبول الجديدة من المفترض أن يكون أكبر مطار في أوروبا من الطبيعي جدًا أن تشهد البيئة وبالقرب من المطار ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار العقارات واليوم من الممكن الشراء في هذه المنطقة بأسعار تبدأ من 400 الف ليرة.

تتوقف أسعار الشقق في تركيا بالريال السعودي حسب الحي وقيمته ومميزاته ولكن بشكل عام، يبلغ متوسط سعر المتر المربع في اسطنبول حوالي 3000 إلى 4000 ليرة تركية.

1- تبدأ أسعار الشقق والمنازل في بيليك دوزو ضمن مشاريع سكنية مطلة على البحر من 50 الف دولار أمريكي أو ما يعادله بالليرة التركية 330.000 ليرة تركيةأو ما يعادله بالريال السعودي 181،000 ريال.

2- تبدأ أسعار شقق للبيع في تركيا بالتقسيط في منطقة اسنيورت ضمن مجمعات سكنية مميزة من حيث الموقع تبدأ من 40 ألف دولار أو ما يعادله بالليرة التركية 272 ألف ليرة تركية أو ما يعادله بالريال السعودي 150.000 ريال أو ما يعادله بالريال 145.000 ريال.

3- تبدأ أسعار المساكن في منطقة باشاك شهير في اسطنبول من 80 ألف دولار أو ما يعادله بالليرة التركية 454 ألف ليرة تركيةأو ما يعادله بالريال السعودي 300،000 ريال.

ربما تفيدك :اراضي في اسطنبول للبيع .. 3 شركات تمنحك أفضل أراضي

الاستثمار العقاري في تركيا

تركيا هي بلد مثالي للاستثمار بسبب القوة العاملة الشابة في بلد يبلغ عدد سكانه حوالي 80 مليون شخص إلى جانب ذلك، فإن الحوافز الحكومية والإعفاءات الضريبية وتخصيصات الأراضي المجانية تجعل تركيا أكثر جاذبية للمستثمرين، أظهرت تركيا في السنوات الأخيرة أهمية كبيرة في سوق البناء والعقارات والذي يعد من أهم القطاعات التي تحافظ على الاقتصاد التركي، حيث ترجع الأسباب الرئيسية لنشاط قطاع البناء والعقارات نتيجة النمو السكاني السريع وكذلك مشاريع تجديد المدينة لذلك لا يزال قطاع البناء والعقارات مثيرًا للاهتمام للغاية ومربحًا للمستثمرين لفترة أخرى.

إلى جانب ذلك، لا يحتاج المستثمرون الأجانب إلى تصريح إقامة ليتمكنوا من شراء أي عقار ويحق للمستثمرين الأجانب الذين يستثمرون ما لا يقل عن 250.000 دولار أمريكي التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

إذا كنت ترغب في النظر بجدية هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح نعم، يمكن في تركيا إجراء عملية شراء استثمارية جيدة بشكل استثنائي  ومع ذلك، ليست كل العقارات في تركيا ذات قيمة جيدة  وهذا هو المكان الذي تحتاج إلى البدء فيه ولكن يجب عليك تحديد المواقع التي تستحق الاستثمار فيها  والمطورين الذين يستحقون الوثوق بهم وأي عقار محدد يستحق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

التحقق من سند ملكية العقار التركي الذي سيتم استثماره، حيث يجب أخذه بعين الاعتبار قبل شراء عقار، خاصة إذا كان الغرض من الشراء هو تملك العقار في تركيايجب مراجعة الوضع القانوني للممتلكات المعنية على سبيل المثال من خلال الاهتمام بملكية سند الملكية. تملك شقة فقط أو يشمل جزء من الأرض أم لا.

 الاهتمام بمكانة الأراضي العقارية التركية وكونها مؤهلة للاستثمار إذا كانت الأرض تقع في منطقة مائية أو منطقة للزلازل، فقد يكون هذا سبب مشاكل وعقبات مستقبلية في طريق استثماراتك لأنه من الصعب بيع العقار في مثل هذه الأماكن حتى لو تم بيعه وهذا لن يحقق الأرباح المرجوة من الاستثمار.

يجب عليك إجراء بحث قبل البدء في الاستثمار في العقارات في تركيا وتعد من اهم شروط الاستثمار العقاري في تركيا، حيث يتطلب الاستثمار العقاري في تركيا أن تكون باحثًا جيدًا، بغض النظر عن نوع العقار ويجب عليك دائمًا إعطاء الأولوية للأحياء الواعدة من المدينة التي يمكن شراؤها، حيث أن هذه المناطق تكسب باستمرار لمستثمريها ومن المهم أيضًا معرفة أسعار بيع وتأجير العقارات على مدار العام في مجال الاستثمار، والتأكد من الأمور التالية:

  • مساحة البناء المراد استثمارها في الاستثمار من المؤكد أن مساحة العقار الاستثماري في غاية الأهمية، خاصة أنه في السنوات الأخيرة زاد الطلب على العقارات الصغيرة، لذلك يتم شراء وبيع العقارات الصغيرة لأغراض الاستثمار ومن السهل العثور على مستأجر بسرعة.
  • تعرف على قيمة العوائد الشهرية للعقار الاستثماري من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة قيمة العوائد الشهرية للعقار الاستثماري، لأنه قد يكون من الصعب استئجار عقار مع عوائد شهرية عالية.
  • معرفة التأخير في استرداد المبلغ المستثمر باحتساب الإيجار الشهري للعقار لمعرفة التأخير في استرداد المبلغ المستثمر لهذا السبب، يجب على المستثمر اختيار العقارات ذات الإيجارات المرتفعة للحصول على المبلغ المستثمر في أقصر وقت ممكن. يمكن إيجاد ذلك عن طريق حساب الإيجار السنوي للعقار وقسمة القيمة الإجمالية للعقار على الإيجار السنوي.
  • إذا كنت ترغب في تحقيق ربح في وقت قصير عن طريق تأجير العقار الاستثماري فور الشراء، فكن على دراية بأن السمة المشتركة للعقار التي يمكن تأجيرها بأفضل سعر في وقت قصير هي القرب من وسيلة نقل تسهل السفر وأهم ما يميزه قربه من المرافق العامة كالمستشفيات والمدارس والمتنزهات.

الاستثمار في العقارات في تركيا آخذ في الازدياد  وذلك باستخدام عوامل مختلفة منها عوامل تتعلق بالجاذبية والاستقطاب التي توفرها الحكومة التركية مثل منح الجنسية التركية أو الإقامة في العقارات.

تشير الدراسات ذات الصلة إلى أن رغبة المستثمرين الأجانب في الاستثمار في العقارات في تركيا من المرجح أن تؤثر على مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا حيث يشهد سوق اسطنبول منافسة قوية من المستثمرين بالطبع لأن هذه المشاريع تستفيد ضمنيًا من الاستثمارات العقارية. العقارات السكنيةتتنوع خيارات الاستثمار في العقارات في تركيا لأنه يمكنك شراء عقار في مشروع مبني في منطقة حيوية أو استراتيجية من شأنها أن تشير إلى نسبة كبيرة، ثم بيعه بعد اكتمال المشروع بسعر أعلى.

استثمار ارخص الاراضي في تركيا بمواقع استراتيجية يمكن تضمينها في الخطط التنظيمية للمدن أو إمكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقًا، ثم بيعها لاحقًا بنسختين وارتفع العائد على الاستثمار في العقارات في اسطنبول مؤخرًا بل وتضاعفت أسعار العقارات في اسطنبول نظرًا للاختلاف بين العقارات الأسعار حسب النوع.

الاقامة العقارية في تركيا

وفقًا للقانون التركي إذا قمت بشراء عقارات في تركيا، يمكنك الحصول على تصريح الإقامة حسب رغبتك، يمكنك الحصول على إقامة دائمة لمدة عام يمكن تجديدها سنويًا يمكن لأصحاب العقارات الانتقال والحصول على منزلهم الثاني في تركيا وليس فقط قضاء عطلة في هذا البلد الجميل تتيح لك الحكومة التركية أيضًا الحصول على الجنسية التركية إذا بقيت في تركيا لمدة 5 سنوات.

يمكنك الحصول على تصريح الإقامة وذلك وفق قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول دون أي قيود على سعر العقار كل ما تحتاجه هو الطابو (سند الملكية) لأن هذا هو المستند الرئيسي الذي يستند إليه الإذن الدائم في فترة معاملة الإقامة الدائمة يمكن للمشتري الحصول على تصريح إقامة سياحية صالحة لمدة 3 أشهر.

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول
افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

ربما تفيدك:اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

مجموعة المستندات اللازمة لأصحاب العقارات في تركيا:

  • نسخة من جواز السفر.
  • صور فوتوغرافية ملونة (4 قطع، 3،5 × 4،5)
  • تعبئة استمارة الطلب والتي يتم التعامل معها بمكتب الشرطة الخارجية.
  • كشف حساب بنكي يؤكد وجود أموال كافية
  • شهادة ملكية عقار في تركيا (الطابو) أصل وصورة.

يجوز لمالك العقار تصريح الإقامة لمدة عام واحد تجديده كل عام دون أي حد طالما أنه يمتلك العقار يمكن إجراء عملية تجديد تصريح الإقامة في تركيا إذا كان مالك العقار لا يعيش أكثر من عام واحد في تركيا فقد يتم تقصير الفترة الزمنية ويجوز إصدار الإقامة الدائمة ليس فقط لأصحاب العقارات ولكن أيضًا لأفراد أسرته – الزوج / الزوجة والأطفال وجود تصريح إقامة لا يمنح الأجانب الإذن بالعمل في الدولة.

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

تكثر المجمعات السكنية في اسطنبول ببنية متطورة وحديثة، وتتميز بأنظمتها الحديثة والعديد من المرافق التي تخلق بيئة آمنة وأنيقة يكون فيها العيشوالداخل متعة بحد ذاتها.

تتوزع المجمعات السكنية على أطراف المدينة أكثر من وسط المدينة، مثل مجمعات باشاك شهير، اسنيورت، أيوب، هالكالي، بيليك دوزو، وفي الجزء الأوروبي من المدينة كاديكوي وشارع بغداد على الجانب الآسيوي، وغيرها من المجمعات الكبيرة والرائعة، المناطق الحديثة بالمدينة.

تعتبر المجمعات السكنية في اسطنبول الخيار الأمثل للسكن أو الاستثمار بسبب الميزات المتوفرة فيها مثل كاميرات المراقبة والأمن وغيرها من الخدمات التي تلبي وتراعي مختلف احتياجات الأسرة. يعتبر العقار الموجود في مجمع سكني أكثر ربحية ويسهل بيعه عند الحاجة بسبب الرغبة المتزايدة في الحصول على هذا النوع من الشقق.

ربما تفيدك: أرض سكنية للبيع في اسطنبول .. مواقع مميزة من أشهر 3 خبراء

افضل المناطق السكنية في اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من الوجهات المفضلة في العالم لقضاء العطلات هناك عدد قليل من المدن الأخرى على الأرض حيث يمكنك زيارة هذا العدد الهائل من المعالم التاريخية المحيرة للعقل من عصور مختلفة في قلب البلدة القديمة بوسط المدينة، تضم المزيد من مناطق الجذب السياحي ذات المستوى العالمي أكثر مما يمكن أن تحسبه بعض البلدان بأكملها.

يمكنك قضاء أسابيع هنا وما زلت تجد أشياء جديدة لتراها وأماكن مثيرة للتسوق ولكن بالنسبة للزوار لأول مرة، فإن المركز التاريخي هو المكان الذي تركز فيه وقتك هنا، ستجد أشهر مشاريع المباني الإمبراطورية الكبرى في المدينة.

أنطاليا هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تركيا إذا كنت ترغب في الجمع بين الشمس والرمال مع وسائل الراحة في المدينة. يمكن العثور على حياة الشاطئ الهادئة على كل من شاطئ كونيالتي وشاطئ لارا، ولكن لا يزال من السهل الوصول إلى المقاهي والمطاعم المتنوعة والمفعمة بالحيوية في المدينة.

بورصة اليوم هي مدينة حديثة واسعة ومتنقلة، يقطنها مليونا شخص وسيرغب معظم الزائرين في تركيز مشاهدة معالم المدينة في المناطق المركزية بالمدينة، يعد المسجد الكبير المكون من 20 قبة، والتصميمات الداخلية المكسوة بالبلاط لكل من مسجد ومقبرة يسيل، والأضرحة المزينة بالألوان لأول السلاطين العثمانيين داخل مجمع المرادية من أشهر المعالم الأثرية من عهد الإمبراطوري في بورصة ويقع السوق المغطى الضخم في قلب المدينة، حيث تعرض العديد من الخانات (الكرفانات) والمخازن (المستودعات) تراث بورصة كنقطة تجارية على طريق الحرير.

سانليورفا لطالما كانت سانليورفا واحدة من أكثر المحطات إثارة للاهتمام في جنوب شرق تركيا وفي وسط المدينة نفسها، يوفر المتحف الأثري الجديد الضخم والمعاصر تمامًا واحدة من أروع تجارب المتاحف في تركيا.

أزمير ثالث أكبر مركز في تركيا  هي  افضل مناطق الاستثمار العقاري في تركيا تنتشر أزمير على طول الواجهة البحرية لبحر إيجة  وتعتبر اليوم واحدة من أكثر المراكز الحضرية حيوية في تركيا يخفي صخبها التجاري الشاب وواجهتها الحديثة تاريخًا واسعًا وكانت إزمير ذات يوم سميرنا، أهم مدينة ساحلية على طول هذا الخط الساحلي من الفترة الرومانية حتى نهاية العصر العثماني.

ميناء فتحية تعد هذه المدينة الصغيرة التي يبلغ تعداد سكانها 100000 نسمة واحدة من أكثر الأماكن شعبية في تركيا للزيارة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط​​، بفضل موقعها الأمامي الرائع للميناء وفتحية هي وجهة رئيسية لليخوت تتوفر مجموعات من الأنشطة الشراعية المعروضة، من جولات القوارب الجماعية اليومية إلى تأجير اليخوت الخاصة لعدة أيام.

اراضي سكنية في تركيا

أصبحت جمهورية تركيا نقطة جذب للاستثمارات في الأراضي والمنازل وخيارات العقارات الأخرى بموقعها المركزي واقتصادها النابض بالحياة تعمل تركيا كجسر بين أوروبا وآسيا وهي بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والأديان أصدرت الدولة قوانين جعلت من البلاد وجهة مرغوبة للمستثمرين الأجانب يمكن للأجانب الآن الخضوع لعملية مبسطة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري.

الاستثمار في الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي أو بناء المشاريع عليها هو عمل مربح للغاية يفضله المستثمرون عادة في اسطنبول وخاصة الأراضي العقارية التي يمكن تضمينها في خطط الشركات بالقرب من المشاريع الكبيرة مثل مشروع قناة اسطنبول مع خيار بناء مجمعات سكنية.

استعرضنا أفضل أسعار الأراضى والشقق في تركيا لنوفر عليك مشقة البحث كثيراً.

الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

ربما تفيدك: اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل عليها بسعر مميز من 4 خبراء

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع بقالة في تركيا

مشروع بقالة في تركيا .. ابدأ تجارتك بنجاح مع هذه الشركات

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

 مشروع شركة سياحة في تركيا

مشروع شركة سياحة في تركيا .. 6 شركات تساعدك في الإجراءات

مشاريع صغيرة في اسطنبول

فكرة مشروع ناجح في تركيا .. 6 مؤسسات تساعدك في بداية استثماراتك

تأسيس شركة شخصية في تركيا

تأسيس شركة شخصية في تركيا .. حلول مبتكرة من 9 خبراء

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .. إجراءات مبسطة مع 4 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *