أخبار عاجلة
مقاول سباكة في اسطنبول
مقاول سباكة في اسطنبول

مقاول سباكة في اسطنبول .. 3 جهات توفر لك طلبك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن سباك في اسطنبول؛ فإن افضل سباك خبرته طويلة جدا ويؤدي عمله بضمير واتقان باسعار معقولة.. نعرفه وتعاملنا معه بانفسنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أفضل مقاول سباكة اسطنبول …

التجارة والاستيراد والتصدير من تركيا فكرة ممتازة ولها مستقبل جيد حيث يقبل الناس شراء المنتجات التركية كثيرًا نظرًا لجودتها وأسعارها، وفي هذا المقال نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن مقاول سباكة اسطنبول وأهم النصائح التي نوصي بها قبل البدء في مشروعك، ومن خلال منصة أفضل تعرف على المزيد من التفاصيل.

مقاول سباكة

لا غنى عن المتخصصين في إصلاح الأعطال المنزلية المختلفة بالمواد الصحية التركية مثل أعطال المياه والصرف الصحي وأمور السباكة الأخرى وصنبور لا يتوقف عن إهدار المياه وأخرى تؤدي إلى غرق المنزل، وأشياء أخرى، بمجرد حدوثها، تسبب ضررًا كبيرًا للجميع في المنزل هذه العيوب لا تقتصر على المنازل والوحدات السكنية فقط، بل في الشركات والمحلات وأي مبنى آخر، لذلك من أهم الأمور أن يكون لديك مختصين في إصلاح هذه الأمور مثل سباك في اسطنبول في كل حي أو شارع ومع ندرة الأماكن التي تقدم هذه الخدمات يتدفق المواطنون لديهم حرفيون مهرة متخصصون في السباكة، لذا فإن فكرة فتح متجر يقدم خدمات السباكة ويبيع لهم الأدوات الصحية اللازمة هي فكرة مربحة للغاية وفكرة جيدة.

شركات ادوات صحية في تركيا

ظهرت أسماء العديد من الشركات المصنفة في هذا المجال، وإليكم البعض منها:

  1. مجموعة أغا أوغلو من خلال شركة أكدنيز العاملة في مجال البناء وتعتبر احد شركات مقاولات سباكة بدأت مجموعة شركات أغا أوغلو العمل في عام 1981 واستمرت في العمل حتى انخرطت في مجال البناء والعقارات غير المنقولة والسياحة والطاقة وسوف تجد أعداد عمال السباكة الخاصة بهم من خلال شركتهم وتعتبر من أهم شركات السباكة في تركيا.
  2. شركة Kalashoglu: Kalışolu هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في تركيا مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة، والتي فازت بجوائز دولية لبناء العديد من مشاريع الإسكان الفاخر ومباني المكاتب ومراكز التسوق.
  3. شركة SinpashYapi: تعتبر من أهم وأقدم شركات المقاولات والعقارات في تركيا التي تتميز بعمل التشطيب من تركيا، حيث تم تأسيسها منذ عام 1974 في مدينة أنقرة، والتي أضافت على مدار 42 عامًا جودة عالية للمعيشة وطوّرت العديد من العقارات مشاريع ووسعت أنشطتها من أنقرة إلى اسطنبول عام 1986.

محلات الادوات الصحية في إسطنبول

تعد خلاطات المياه من أهم الأدوات الصحية في الحمامات والمطابخ، حيث لا يوجد حمام أو أي مطبخ في العالم خالٍ من خلاطات المياه تختلف أدوات السباكة التركية حسب الاستخدام.

تعد خلاطات المياه من أدوات السباكة في تركيا وهي أنواع مميزة وممتازة للغاية من خلاطات المياه، حيث تم تصنيع هذه الخلاطات في تركيا وتصديرها إلى جميع دول العالم حيث تتميز بالجودة العالية والأسعار الجيدة وعدم المنافسة وأشكالها تتنوع خلاطات المياه التركية لتناسب جميع الأذواق وفي جميع أشكال وديكورات الحمامات والمطابخ الخلاطات عالمية أيضا لأنها متوفرة في جميع البلدان.

محلات البيع بالجملة في لا لي:

هذه المنطقة هي إحدى المناطق التي تقع في الجزء القديم من اسطنبول وتحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية التي يتم من خلالها استيراد ادوات صحية من تركيا والشوارع الداخلية التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة بأسعار متفاوتة، كما تحتوي هذه المنطقة على عدد من المتاجر المتخصصة في الأحذية والحقائب في بالإضافة إلى أدوات المساعدة المنزلية والعلامات التجارية.

وتجدر الاشارة إلى نصائح تأسيس السباكة يجب مراعاة معايير جودة المنتج ومطابقتها للمواصفات المحددة وأن بعض الشركات والمصانع لا تتلاعب بالجودة لضمان حضور جيد في السوق المستهدف وإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية في الفحص والتفتيش على الواردات البضائع، يمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص البضائع المستوردة.

أيضا من الأمور الهامة جدا التي قد يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ وإدراجها ضمن عقد مقاول سباكةمما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك وسيتم فرض غرامة عليك، لذلك عليك الانتباه لهذه المسألة بعناية يجب على تركيا تجنب أي مشاكل أو عقوبات.

كما نشير إلى مؤسسة مقاولات سباكة مؤسسة لغة الأعمال الحديثة للمقاولات تحتوي علي أعمال بناء – مشرف – استعادة – اعمال صيانة – السباكة الكهربائية – والبلاط والرخام – الجبوس بجميع أنواعه16 عاما من الخبرة.

ادوات صحية تركية

عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين الاستعانة بموظف أو مقاول سباكة وكهرباء لإتمام الصيانة والترميم وأعمال أخرى بالمنزل، فإن ذلك يعتمد على طبيعة هذا العمل، لذلك يمكن القول إن اختيار الحرفي مناسب عندما يتعلق العمل بإجراءات صيانة منزلية صغيرة مثل تزيين واستبدال واستيراد منظفات من تركيا، وإصلاح المصابيح الكهربائية وصيانة المجاري تركيب وصيانة الأبواب والنوافذ وغيرها من المهام البسيطة.

ولكن عندما يتعلق الأمر بوظائف أكبر أو متعددة في نفس الوقت مثل إعادة تصميم المنزل وإعادة هيكلة العديد من الأشياء الأساسية في المنزل مثل (الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنجارة والدهان) وغيرها من الأمور الأساسية ولا شك أنه يحتاج إلى التعاقد مع مقاول متخصص للإشراف والاصطفاف لهذا الحجم من أعمال صيانة المنزل والاستيراد من تركيا بطريقتين:

  • الطريق الأولى دون السفر إلى تركيا.
  • الطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا.

استيراد الأدوات الصحية من تركيا من خلال الموزعين الرئيسيين للأدوات الصحية وتصليح سباكة في تركيا والذين يمكنهم مساعدتك في اتخاذ هذه الخطوة الأولى في السوق:

  • Evdema هي تاجر تجزئة وموزع ضخم متخصص في المنتجات الصحية من جميع أنحاء العالم، تقدم الشركة منتجات دولية لكل مجال من مجالات قطاع البناء في تركيا وتعمل مع المهنيين الصحيين والمتخصصين للحصول على علامات تجارية أجنبية في البناء التركي والمشاريع الداخلية كما تبيع Evdema للجمهور مباشرة من ثمانية متاجر في أوروبا وآسيا اسطنبول، كما تقدم الشركة خدمة الشحن السريع في تركيا.
  • سوق UgurYapi: تعتبر الأدوات الصحية جزءًا كبيرًا مما يقدمه سوق UgurYapi للمشترين الأتراك، ومن بين الممثلين العلامات التجارية الإيطالية مثل Bocchi.

قد قدمنا لكم أهم شركات ومحلات السباكة في اسطنبول اختاروا الأفضل لكم.

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

فني تمديدات صحية أسطنبول

فني تمديدات صحية أسطنبول .. هذه المؤسسات توفر لك أفضل خدمات السباكة

معلم تمديدات صحيه أسطنبول

من الخبراء: دليلك لأفضل معلم تمديدات صحيه أسطنبول

شركة سباكة فى أسطنبول

شركة سباكة فى أسطنبول.. 5 جهات تخدمك في تركيب وصيانة التمديدات الصحية

معلم تمديد صحي أسطنبول

معلم تمديد صحي أسطنبول.. 5 شركات تؤمن لك كافة اعمال السباكة

 معلم تمديد غاز أسطنبول

معلم تمديد غاز أسطنبول.. 5 أماكن توفر لك أفضل الخبرات

تمديدات صحية سباك باشاك شهير

تمديدات صحية سباك باشاك شهير.. 6 شركات توفر لك أفضل الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *