عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء عمليات التجميل

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

كثرت مشاكل الشعر في الآونة الأخيرة حيث أصبحت من المشاكل التي تؤثر على الحالة النفسية لدي الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر فلجأ الكثير منهم إلى إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول فهي الحل الأمثل لعلاج مشاكل الشعر ونحن من خلال منصة أفضل نقوم بتقديم كل ما يخص زراعة الشعر في تركيا أبقوا معنا.

 

عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

في معظم الحالات، لا نجد حلاً دائمًا لمشاكل تساقط الشعر من بين الخيارات المتاحة في السوق، لكن بشكل عام، يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع هذه المشاكل.

إذا كنت تبحث عن هذا الحل الرائع، فستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، وذلك بافتراض أنك قررت أن تسافر إلى تركيا فهي وجهتك المفضلة لأنها تقدم أفضل تكلفة لزراعة الشعر، وهذا هو الواقع الذي يفرض نفسه بقوة، وبناءً عليه ستحتاج إلى اختيار مراكز زراعة الشعر في اسطنبول لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وأفضل تقنية زراعة الشعر وكذلك الاسعار المناسبة لاحتياجاتك، سنزودك بمجموعة من النصائح قبل زراعة الشعر وكيفية اتخاذ القرار المناسب حتى تحصل على أفضل النتائج للعملية.

نصائح قبل زراعة الشعر في تركيا لنتائج أفضل وتكلفة مناسبة

بعد أن تقرر أن زراعة الشعر في تركيا هي الخيار المناسب لحالتك، ستحتاج إلى اتباع بعض التعليمات قبل عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، ستساعدك هذه النصائح والحيل على اتخاذ القرار الصحيح.

قد تجد أن عملية الاختيار سهلة بعض الشيء إذا كانت مرتبطة ببعض المعرفة السابقة حول الإجراءات المتاحة، لكنها ستوفر لك الكثير من المشاكل والمضاعفات الخطيرة التي ستجدها إذا اخترت إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا في عيادة أو مركز ليس لديه خبرة كبيرة.

وإليكم أهم النصائح قبل زراعة الشعر في تركيا لنتائج أفضل هي:

اعثر على أفضل مكان لزراعة الشعر

  • لكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة من عملية زراعة الشعر، يجب عليك أولاً اختيار موقع أو بلد متخصص في العملية حيث الإقامة السياحية في تركيا
  • لا توجد دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي أفضل من تركيا في مجال زراعة الشعر.
  • تعد تركيا من أوائل الدول التي أدخلت هذا النوع منعمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول على نطاق واسع بتقنيات متقدمة ونتائج موثوقة.
  • يأتي أكثر من مليوني سائح إلى تركيا كل عام بغرض السياحة العلاجية، للحصول على خدمات عالية الجودة وأسعار تنافسية كبيرة، فضلاً عن رحلة ترفيهية بالإضافة إلى العلاج.

ربما تفيدك قراءة: حقن البلازما للشعر في مكة ، الحل المثالي لعلاج تساقط الشعر

تقنيات زراعة الشعر بأحدث الأجهزة:

لكي يتمكن الطبيب من ممارسة عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبولبنجاح ونتائج رائعة يجب أن يكون على دراية بأحدث التقنيات الجراحية بالإضافة إلى استخدام أفضل الأدوات والأجهزة.

أفضل التقنيات على الساحة العالمية هذه الأيام هي تقنية الاستخراج والأكثر شيوعًا، ولكن تم إجراء بعض التعديلات على التقنية لتكون أسرع وأكثر نجاحًا، مثل تقنية القناة المائلة OSL وتقنية استخدام Choi الأقلام.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

 لا يمكننا تحديد تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول حيث لا يمكنك أن تقرر إجراء العملية لمجرد وجود تكلفة منخفضة أو مناسبة لحالتك، التكلفة المنخفضة لا تفترض الخبرة الجيدة وسمعة الطبيب أو مركز العمليات، يمكنك أيضا الحصول على سعر زراعة الشعر بشكل مناسب مع طبيب خبير ومركز متخصص في العملية دون التعرض للمخاطر والمضاعفات.

عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أصبحت تركيا اسمًا مشهورًا في العالم في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، حتى داخل تركيا وخاصة مدينة اسطنبول يوجد عدد كبير من الأطباء والعيادات ومراكز التجميل الخاصة التي تقوم بعمليات زراعة الشعر وجميع التقنيات التي تساهم بشكل كبير في تطوير عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول والحصول على نتائج رائعة.

 لهذا السبب اخترنا أشهر مستشفيات زراعة الشعر في تركيا التي تقدم أعلى معايير النظافة وأحدث الطرق وتقنيات زراعة الشعر:

مستشفى ويز التركية للتجميل وزراعة الشعر

مستشفى ويز التركية للتجميل وزراعة الشعر هي أحدث مستشفى لاستعادة الشعر مخصصة لتقديم نتائج زراعة الشعر الأكثر طبيعية ودائمة للرجال والنساء على حد سواء.

تركز المستشفى بشكل كبير على المفاهيم التقنية والرعاية الاستثنائية للمرضى.

كانت المستشفى هي الأولى في تقديم نظام زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومتخصصة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق وزراعة الشعر السفير، والتي تزيل بصيلات الشعر الفردية من أجل زراعتها مرة واحدة بكمية صغيرة مثل عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر.

مستشفى زراعة الشعر GetFUE

إن تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر لا يقتصر فقط على العمل المهني المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضا المرافق الحديثة.

لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، نعمل في مستشفى GITFUE الحديثة بالكامل مع خدمات رائعة في قلب أنطاليا، تركيا تم اعتماد هذا المستشفى الخاص من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعاييرحيث تضم المستشفى أفضل اطباء التكميم في تركيا.

مستشفى Hairsix لزراعة الشعر اسطنبول

تحتوي مستشفى Hairsix لزراعة الشعر على عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليًا لما تقدمه من مزايا عديدة للمرضى، فهيتجمع بين الأساليب الجراحية المتقدمة وأحدث التقنيات لتقديم حلول زراعة شعر موثوقة ومعقولة التكلفة، من المعروف أن المستشفى تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وأفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

  • هناك مجموعة من العناصر التي يمكن على أساسها تحديد أو اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، وأهمها:
  1. الدراسة الأكاديمية:

الدراسة الأكاديمية هي أحد العناصر التي على أساسها يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، لا يمكن معادلة الحاصلين على شهادة في الجراحة العامة بأولئك الحاصلين على درجات تخصصية عليا مثل الماجستير والدكتوراه والزمالات في مجال زراعة الشعر.

  1. خبرة عملية:

الخبرة من العناصر التي تحدد تفضيل طبيب على آخر، لذلك من الضروري الاستفسار عن عدد عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول التي يقوم بها الطبيب قبل الاتصال به، لإجراء عملية زراعة الشعر، ولا يوجد عيب في ذلك، ويمكن القيام بذلك من خلال إدارة مركز العلاج، أو عبر الإنترنت الذي يوفر معلومات كاملة عن الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر في تركيا.

  1. وجود وسيلة فعالة للتواصل مع المركز:

إن امتلاك أداة للتواصل مع أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا له أهمية كبيرة، والسبب في ذلك هو تعريف الطبيب أو المركز بالمتطلبات على وجه التحديد، وهل يمكن توفيره من خلال هذا المركز؟ أو يأخذ المريض منعطفاً آخر، ويبحث عن مكان جديد، ولا يمكن الحصول على ذلك إلا من خلال تزويد المركز بموقع إلكتروني؛ للتواصل مع المرضى الباحثين عن الخدمة.

  1. عامل التكلفة:

عند البحث عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، فهذا ليس بمعزل عن عامل التكلفة، حيث أن لكل مريض عباءة مالية محددة، ولا يمكنه تجاوزها، لذا فهو يأخذ في الاعتبار تكلفة زراعة الشعر.

  1. ملاحظات المريض:

تعتبر تقييمات المرضى للأطباء من العناصر المهمة عند اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا قد يشعر بعض المرضى بمحاباة من جانب المراكز للأطباء الذين يعملون لديهم لذلك يرون تعليقات المرضى وتجاربهم ذات أهمية خاصة، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى الخضوع للإجراء التعرف على هذه التجارب؛ من خلال الموقع الإلكتروني للمستشفى أو المركز الذي يرغب في التعامل معه.

  • من هو أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا؟

يوجد العديد من الأطباء المتميزين في زراعة الشعر في تركيا، وسوف نشرح أبرزهم من خلال الفقرات التالية:

  1. دكتور محمد جوكلو:

يعتبر الطبيب (محمد جوكلو) في طليعة أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، وقد أجرى أكثر من 20 ألف عملية بين زراعة الشعر والذقن والشارب والحواجب واللحية، وجميع العمليات كانت ناجحة، وهذا الطبيب يتميز بتنوعه في التقنيات التي يستخدمها؛ ومن أبرزها تقنية FUE التي يمكن من خلالها زراعة 10 آلاف شعرة، وقد تتراوح مدة هذه العملية من أربع إلى ست ساعات حسب حالة المريض ونسبة الصلع حيث يتم زراعة الشعر في تركيا camilia clinic bahçelievler/istanbul تركيا

  1. دكتور سونر تيلد:

برع ذلك الطبيب في عمليات زراعة الشعر في الدولة التركية، وكذلك الفروع ذات الصلة مثل زراعة اللحية والشارب والحواجب، ويستخدم الطبيب تقنية FUE، ويمكنه زراعة 5 آلاف بصيلة في ثلاثة أيام، كما يستخدم تقنية البلازما للمساعدة على نمو الشعر في فترة ما بعد العملية.

 

أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا

مشاكل الشعر كثيرة ومتعددة وأهمها تساقط الشعر الذي يعد مشكلة كبيرة تواجه النساء والرجال، وعادة ما يتعلق الأمر بالصلع الذي لا يقتصر علاجه على زراعة الشعر.

تنتشر مراكز زراعة الشعر حول العالم وتختلف تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبولمن دولة لأخرى، ولكن تركيا أثبتت نفسها في هذا المجال على نطاق واسع مؤخرًا، حيث أصبحت تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر، والعديد من المواطنين من جميع أنحاء العالم يتزاحم العالم لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: افضل دكتور لعلاج فراغات الشعر بالرياض عن تجربة

أنواع زراعة الشعر

1- زراعة الشعر FUE:

تقوم هذه التقنية بزراعة 65 بصيلة شعر بمساحة 1 سم وهي من أشهر تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

يعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وفتحها وزرعها في منطقة الصلع دون إحداث ندبات.

2- تقنية DHI:

إذا كنت مريضًا بمرض السكري أو السيولة وترغب في إجراء عملية زراعة الشعر، فلم يعد الأمر صعبًا كما كان من قبل، لأن طريقة زراعة الشعر للنساء في تركياتعتبر الحل الأفضل لك، فهي تعتبر أكثر تقدمًا من زراعة الشعر بالاقتطاف وتعتمد على اقتطاف الشعر. استخدام قلم تشوي ووضعه في محاليل مغذية ثم غرسه دون فتح مكان البصيلة؛ لا توجد جروح أو احمرار في فروة الرأس.

3- تقنية بريكوتان:

وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر وتتميز بقدرتها على التحكم في اتجاه خروج الشعر ودرجة نموه بعد الزراعة مما يعطي الشعر مظهراً طبيعياً، وأكثر من 70 بصيلة شعر في 1 يمكن زرع سم باستخدام قلم البريكوتان دون التسبب في جروح أو تشققات في الجلد.

4- تقنية Biofiber لزراعة الشعر الصناعي:

هذه التقنية مناسبة لمن يعانون من الصلع الكلي، وتعتمدزراعة الشعر بتقنية biofibreعلى زراعة الشعر الصناعي، وبعدها يظهر الشعر الطبيعي خلال فترة زمنية قصيرة، وتتميز هذه التقنية بالقدرة على تحديد لون وكثافة وسمك الشعر، لكن الأطباء يقومون ببعض الإجراءات لاختيار ألياف مناسبة لا يرفضها الجسم.

5- زراعة الشعر بالسفير:

الياقوت هو حجر كريم يشبه الياقوت يستخدم لفتح القنوات في الرأس لزراعة الشعر، وهي تقنية آمنة وتتميز بوجود عدد كبير من بصيلات الشعر التي يمكن زراعتها لكل سنتيمتر.

لا تقتصر زراعة الشعر على شعر الرأس فقط، بل يمكن إجراء زراعة الشعر للحواجب واللحية والشارب.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

مزايا زراعة الشعر في تركيا عندما ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر يمكنك الاستفادة من مزايا زراعة الشعر في تركيا حيث أن زراعة الشعر في تركيا لها الكثير من المزايا، ليس لأن تركيا هي الأفضل في زراعة الشعر، ولكن لأنها تسعى لأن تكون الأفضل في العالم.

 

مميزات زراعة الشعر في تركيا:

مزايا زراعة الشعر في تركيا نظرًا لاهتمام الحكومة التركية بمراكز زراعة الشعر، فقد أصبح هذا الاهتمام عاملاً رئيسياً في قدرة المراكز الطبية على:

تطوير خدماتها وطرقها في زراعة الشعر، حيث تلتزم مراكز زراعة الشعر في تركيا بجميع المعايير الصحية العالمية، كما هي معتمدة من وزارة الصحة التركية التي تراقب هذه المراكز من حين لآخر للتأكد من مستوى هذه المراكز.

مميزات تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

مزايا زراعة الشعر في تركيا عندما تختار زراعة الشعر في تركيا ستحصل على جميع المزايا التي تنفرد بها هذه المراكز دون غيرها، من مميزات تكلفة زراعة الشعر في تركيا أنها غير مبالغ فيها، ويمكنك مقارنة التكلفة في تركيا ومتوسط ​​التكلفة فيها دول أوروبية أو عربية وخاصة دول الخليج التي تقدم أسعاراً باهظة مما يجعل أغلب رواد المراكز الطبية في تركيا من دول الخليج.

أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا
أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تصنف زراعة الشعر ضمن أكثر التجارب التي يتحدث عنها كل من أجرى عملية زراعة الشعر في تركيا، خاصة وأن زراعة الشعر من بين أكثر خمس عمليات تجميل مطلوبة في العالم.

التجربة الأولى

حرص الأيرلندي بلادي جيم في نوفمبر 2017 على نشر تجربته في زراعة الشعر من أجل إفادة الآخرين، لأن دائمًا ما كنت أتراجع بسبب التكلفة العالية نسبيًا لهذا الإجراء، لكن الوضع تغير عندما التقيت بصديق قديم كان أصلعًا في الماضي والان شعره كثيفًا، وعلمت منه أنه قام بإجراء عملية زراعة شعر في تركيا بسبب انخفاض أسعار عمليات التجميل فيها نسبيًا مقارنة بالدول الأخرى.

توجه إلى اسطنبول في الموعد المحدد واستقبله مندوب العيادة، وبعد جلسة التشاور مع الطبيب والفحوصات اللازمة تم إدخاله إلى غرفة العمليات، مؤكداً أن العملية كانت سهلة وغير مؤلمة على الإطلاق، وكانت تكلفتها الإجمالية حوالي 2500 دولار.

التجربة الثانية

 تحدث الشاب البريطاني إيه اكس في بداية حديثة عن زراعة الشعر في تركيا تجربتي عن معاناته من مشاكل تساقط الشعر، حيث قال أن شعره بدأ يفقد كثافته عندما كان في الثامنة عشرة من عمره.

يقول “إيه اكس بالحديث عن زراعة الشعر في تركيا، بدأت تجربتي في البحث عن مركز مناسب لزراعة الشعر يقدم عروض بأسعار مناسبة وفي نفس الوقت يمكن الوثوق به، لأن عمليات زراعة الشعر في بريطانيا عالية التكلفة، ولم يكن لدي خيار سوى للبحث عن عيادات خارجية، في النهاية اخترت Emrah Cinik Dr. Clinic في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

احتلت تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر.

  1. الدكتور كونسيل أوزتورك. GÜNCEL ÖZTÜRK

يعتبر الدكتور كونسيل أوزتورك من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا الدكتور Kungl Ozturk متخصص في زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 175 شخصًا أجروا عملية زراعة الشعر معه في المواقع التي تقيم الأطباء وتحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

  1. KTOR AYHAN COLAK أيهان كولاك

يقوم الدكتور أيهان كولاك بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 135 شخصًا أجروا له عملية زراعة شعر وقاموا بتقييمه لتحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا حيث يمكن زراعة الشعر بعد 20 يوم

  1. الدكتور كوراي أردوغان

يقوم الدكتور أردوغان بزراعة الشعر في عيادته الخاصة وكذلك في شركة ASMED الجراحية.

وقد كانت له مساهمات ملحوظة في هذا المجال بالذات حيث تمكن من تطوير جهاز يحمل اسمه الآن، يساعد في حماية المنطقة التي تعطي البصيلات من التلف أو الصدمة أو الندوب.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

كم تكلف عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا في محركات البحث على الإنترنت، ولكن للإجابة على هذا السؤال يجب توضيح بعض الأمور التي لها دور كبير في تحديد تكاليف عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، ويمكن أن تختلف التكلفة على حسب مكان الإقامة والسكن أثناء مده العملية حيث يوجد شقق للإيجار الشهري في اسطنبول كاياشهير ومن بين هذه الأشياء:

  1. الفحص الأولي والتحليل والفحوصات الطبية المطلوبة قبل العملية.
  2. الجراح المكلف بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول: يتم الدفع للأطباء الأقدم والأكثر خبرة ومهارة على التكلفة العالية الناتجة لزراعة الشعر.
  3. إمكانات وسمعة مركز زراعة الشعر: التكاليف أعلى نسبيًا في المراكز ذات الإمكانات الطبية العالية والسمعة الممتازة.
  4. عدد البصيلات المراد زراعتها: يعتبر المعيار الأساسي لتحديد التكلفة، فكلما زاد عدد البصيلات المطلوبة، ارتفعت التكلفة. كما الحال في تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

لماذا تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا من مستشفى إلى آخر؟

أسعار عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بشكل خاص، وفي تركيا بشكل عام، حسب تطور وجودة المستشفيات، تتغير الأسعار من مستشفى إلى آخر، بحسب المستشفى ذات السمعة الطيبة والخبرة الواسعة، عادة ما تكون تكاليفها أعلى من غيرها، وكذلك الأمر بالنسبة للجراح المشرف على عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول، إذا كان من ذوي الخبرة والمهارة، فإن أجره أعلى من الأطباء الآخرين، بالإضافة إلى جودة وجودة المواد والأجهزة المستخدمة، وتلعب التقنية أيضا دورًا كبيرًا في تحديد تكلفة زراعة الشعر حيث تختلف تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول عن تكلفة زراعة الشعر في مرسين.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

التطور الكبير لعمليات زراعة الشعر في تركيا، وانخفاض الأسعار التي تقدمها مقارنة بالدول الأخرى، بالتزامن مع ارتفاع أسعار زراعة الشعر في المملكة العربية، جعل الكثيرين يرغبون في السفر إلى تركيا حيث تختلف أيضا اسعار تركيب الاسنان في تركيا.

لذلك، في علاجك الطبي، يتم طرح العديد من الأسئلة حول تكاليف زراعة الشعر بالريال السعودي، حتى يسهل عليهم حساب تكاليف السياحة العلاجية التي سيضطلعون بها، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر بين 4500 إلى 5625 ريال سعودي حسب التقنيات المستخدمة وعدد البصيلات المطلوبة والبرنامج المصاحب.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … هذه المراكز تعيد لشعرك الشباب

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بالدولار

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية رخيصة نسبيًا، وتختلف تكاليف زراعة الشعر في تركيا وفقًا للعديد من العوامل، من بينها التقنيات التي يستخدمها الأطباء أثناء الزراعة، وبعضها مرتبط بعدد البصيلات المراد زراعتها، وتختلف الأسعار أيضا حسب البرنامج المصاحب للعملية بشكل عام، تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار بين 1200 إلى 1500 دولار.

وختامأ نود أن نكون قدمنا لكم كل ما يخص زراعة الشعر في تركيا من حيث التكلفة وأهم المراكز وأفضل الأطباء.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى