زراعة الشعر في اسطنبول اسعار

زراعة الشعر في اسطنبول اسعار … تخلص من الصلع مع أفضل 3 مراكز

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

زراعة الشعر في اسطنبول اسعار

من مننا لا يريد أن يكون لديه شعر صحي وجميل فالكثير من الرجال والنساء يبحثون دائما عن المنتجات التي تفيد شعرهم ولكن يوجد بعض المشاكل التي لا يمكن حلها سوي بطريق زراعه الشعر وتشتهر تركيا بعمليات زراعه الشعر في اسطنبول أسعار مجزية للغاية ومن خلال منصة أفضل تابعونا لمعرفة كيفية زراعة الشعر.

 

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر في اسطنبول اسعارعلى وجه الخصوص، وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في هذا التخصص وهي من أبرز الوجهات للراغبين في إجراء هذا الإجراء الطبي وقدرت بعض التقارير الصحفية حجم العائدات زراعة الشعر في اسطنبول اسعاربنحو مليار دولار سنويًا، وقدرت معدلات الإقبال بحوالي خمسة آلاف عميل شهريًا.

تعتبر زراعة الشعر في تركيا أسعار بشكل عام أقل بكثير من متوسط الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت أوروبية أو عربية، حيث يتراوح متوسط التكلفة العامة لزراعة الشعر في اسطنبول اسعاربين 1000: 3700 دولار أمريكي، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضا، أي أن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول اسعاربالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

ومن أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد كبير من مراكز زراعة الشعر: اسطنبول، وأنقرة، وأنطاليا، وإزمير، ومرسين.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … هذه المراكز تعيد لشعرك الشباب

اسعار زراعة الشعر في انطاليا

تعد أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020داخل مراكز أنطاليا من الأسباب الرئيسية التي ساهمت في زيادة الطلب عليها؛ حيث أنها تتراوح ما بين ما يقارب 1000: 3000 دولار أمريكي أي أن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول اسعار بالريال السعودي – في هذه الحالة – لن تتجاوز 10 آلاف ريال.

أسعار زراعة الشعر في أنقرة

تتراوح أسعار زراعة الشعر في تركيا ضمن مراكز وعيادات مدينة أنقرة بين ما يقارب 900: 2500 دولار أمريكي، بسبب التناقض النسبي في تقدير تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020بسبب الاختلاف في التقنية المستخدمة في الإجراء ومستوى الرفاهية المقدمة من قبل المركز الطبي بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية لأي من عمليات زراعة الشعر في اسطنبول اسعار، يتم تحديده حسب حالة المريض وعدد البصيلات المستخدمة في زراعة الشعر.

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي وسياحة التجميل وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية وخاصة زراعة الشعر وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات، يوجد في تركيا عدد كبير جدًا من مراكز زراعة الشعر، وزراعة شعر الشارب، مراكز زراعة الشعر في اسطنبول ومنهم:

  1. مركز كوزميديكا

يعد من أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول تأسس مركز كوزميديكا في عام 2011 من قبل الدكتور ليفينت أجار واستطاع خلال السنوات السابقة تحقيق شهرة واسعة في مجال زراعة الشعر وهو معتمد من قبل منظمة JCI المعنية بتقييم أداء مؤسسات الرعاية الصحية.

يعتمد مركز كوزميديكا على أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالميًا في مجال زراعة الشعر، ويقدم مجموعة متنوعة من العروض تتراوح بين 2300: 3100 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك فحوصات ما قبل الجراحة وتوفير المواصلات ومترجم فوري بالإضافة إلى الفندق الحجز لمدة ليلتين: ثلاث ليالٍ، بالإضافة إلى أن المركز يتيح الفرصة للتواصل مسبقًا عبر تطبيقات الهاتف المحمول لإبلاغ العميل بتفاصيل الإجراء المناسب له قبل السفر.

حيث يوجد أيضا زراعة الشعر في تركيا. مركز infinity hair ل زراعة الشعر اسطنبول

  1. مركز YETKIN BAYER

يعتبر مركز الدكتور يكتين باير من أشهر مراكز زراعة الشعر في اسطنبول. حيث يقوم المركز بإجراء أنواع مختلفة من عمليات زراعة الشعر، بالاعتماد على مجموعة من التقنيات المتقدمة لضمان أفضل النتائج، ويتعاون المركز مع فريق طبي مساعد من أمهر الأطباء في هذا المجال.

تمتد خبرة الدكتور ياكتين باير في زراعة الشعر لما يقرب من عشرين عامًا، أجرى خلالها أكثر من 4000 عملية زراعة شعر ناجحة.

وإذا قررت القيام بالعملية يجب معرفة أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول للسكن فيها أثناء مدة الإقامة هناك في حالة عدم حجز فندق للإقامة

  1. Arena Med ARENAMED HAIRTRANS

 هي واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تأسست عيادة اريناميد منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لتأسيس عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه، حيث تستقطب العديد من الباحثين عن خدمة علاجية مميزة في جو من الراحة والرفاهية.

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

قبل الإقدام على عملية زراعة الشعر، يرغب البعض في التعرف على آراء السابقين لهم كما هو الحال قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، فإليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا للتعرف على جميع جوانب هذه التجربة.

تجارب زراعة الشعر في دكتور يتكين باير

شاب عربي أراد الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الأقتطاف في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن زراعة الشعر في تركيا تجربتي كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك لم يظهروا بعد، لكنني سعيد بالتعاون مع دكتور يتكين باير والفريق الداعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس ويقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب تعرف خلالها على تفاصيل العملية والتي اشتملت على مرحلتين: زرع البصيلات بالإضافة إلى الحقن بالبلازما حيث شاهد الفرق بين زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد

تجارب زراعة الشعر في تركيا للسيدات

السيدة لانا (50 سنة) أوضحت أنها منذ ولادتها تعاني من جبهة واسعة كان لها تأثير سلبي على مظهرها العام وطالما أنها تسببت في إزعاجها فقد حاولت التغلب على هذه المشكلة والالتفاف عليها.

استعرضت لانا شهادات من خاضوا تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء وبعد التشاور مع بعضهم استقرت على مركز Acetana Clinic، وبعد إجراء الجلسات الاستشارية أقر الأطباء بحاجتها إلى زراعة 2400 بصيلة باستخدام جهاز Mini تقنية Micro FUE.

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر التكلفة من أهم العوامل التي ساهمت في أحداث الطفرة فيمجال زراعه الشعر، فهي أقل بكثير من متوسط الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في اسطنبول اسعار تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

العوامل التي تعتمد على تحديد التكلفة

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في التكلفة بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى، وأحياناً مركز أو عيادة وعيادة أخرى في نفس المنطقة، ما السبب؟ في الواقع، تختلف التكلفة في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضا على الشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها وتختلف تكلفة زراعة السعر عن تكلفة سعر زراعة الاسنان في تركيا.

من أهم العوامل التي تحدد التكلفة:

  1. عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر
  2. تقنية الزرع المستخدمة
  3. زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  4. المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  5. خبرة الطبيب الذي سيجري العملية
  6. المعدات والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية
  7. الفحوصات والتحليلات المطلوبة
  8. النصائح والرعاية التي ستتبع العملية
  9. يستخدم التخدير والمسكنات أثناء وبعد العملية
  10. توفير السكن والرعاية والمواصلات ومترجم اللغة الأم للزوار والأجانب

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

إذا كنت تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول اسعار بالريال السعودي، فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في اسطنبول اسعار أيضا وتعتبر زراعة اللحية من أكثر العمليات التجميلية للرجل العادي وتقوم قبل العملية بأجراء حجز فنادق اسطنبول تقسيم.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول اسعاربالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي 3000: 7400 ريال سعودي فقط.

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

اسطنبول هي الوجهة السياحية الأبرز في تركيا حيث تضم أكبر عدد من المؤسسات الطبية بشكل عام، وتعرف مراكز زراعة الشعر في اسطنبول بمراكز النخبة أو الفئة أ لما تتمتع به من مستوى عالٍ من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على الأحدث المعروفة التقنيات الطبية والتعاون مع نخبة من كبار خبراء زراعة الشعر في اسطنبول اسعار.

السؤال الأكثر شيوعًا هو: ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز اسطنبول؟ تتطلب الإجابة مراجعة متوسط ​​الأسعار التقريبية لزراعة الشعر بتقنيات مختلفة على النحو التالي:

يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف 2000 دولار

يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول اسعارFUT بين 1500 دولار: 2500 دولار

أيضا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر في اسطنبول اسعار باستخدام زراعة الشعر المباشر (DHI) بين 2500: 4000 دولار أمريكي

يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما بين 100 دولار: 270 دولارًا، ويتم تحديد التكاليف الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.

مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

جميع هذه المستشفيات تستخدم أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر ولديها قدرة فائقة على علاج مشاكل الصلع الوراثي والثعلبة وتساقط الشعر بشكل عام والتي تنتج عن العديد من الأسباب والعوامل المختلفة وتشتهر تركيا أيضا بوجود أفضل المستشفيات في العالم الذين يعملون في مجال تطوير زراعة الشعر وهما:

  1. مستشفى تركيا ويز للجراحة التجميلية turkeywiz

تركي ويز هي مستشفى متخصصة في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا، وتعد المستشفى من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة مميزة من المرافق الجراحية التي تتبع المعايير الدولية، تحرص دائمًا على تقديم جميع التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المهنية، فضلاً عن استقطاب مجموعات من خبراء التجميل الدوليين الذين لديهم خبرات طويلة في كل تخصص ويوجد في المستشفى أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

  1. Royal Hair Transplanation Center:

يعد المركز الملكي لزراعة الشعر من أوائل مراكز زراعة الشعر في العالم التي تستخدم تقنية FUE التي طورها خبراء الجراحة التجميلية في هذا المجال يسعى مركز رويال هير دائمًا لإدخال كافة التقنيات الحديثة والأجهزة الدقيقة في مجال جراحات زراعة الشعر، حيث يسعى المركز لتقديم أفضل الخدمات الطبية لضمان نجاح العمليات التي يقوم بها المركز وضمان توفير راحة وثقة العملاء الذين يتدفقون على المركز ويمكن قبل العملية البحث عن أفضل الفنادق التي تقدم العديد من عروض فنادق اسطنبول.

  1. مستشفى GetFUE

لا يقتصر تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر على العمل المهني المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضا المرافق الحديثةلضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، مستشفى GITFUE الحديثة بالكامل مع خدمات رائعة في قلب أنطاليا، تركيا، تم اعتماد هذا المستشفى الخاص واعتماده من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعايير.

زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى

في معظم الحالات، لا نجد حلاً دائمًا لمشاكل تساقط الشعر من بين الخيارات المتاحة في السوق، لكن بشكل عام، يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع هذه المشاكل، إذا كنت تبحث عن هذا الحل الرائع، فستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا ويجب الأول معرفة كيفية زراعة الشعر في تركيا.

ماهي أفضل تقنية لزراعة الشعر في تركيا

في البداية يجب أن تكون على دراية بجميع تقنيات زراعة الشعر في تركيا، ومزايا وعيوب كل تقنية ومدى صلاحيتها لحالتك حتى تتمكن من تحديد أفضل تقنية زراعة شعر في تركيا.

التقنية الأكثر شيوعًا وانتشارًا في عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول(FUE)، وهي تقنية تعتمد على اقتطاف البصيلات القابلة للزراعة بكامل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وخفة الشعر.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول
تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول
  • خصائص تقنية القنوات المائلة OSL وتقنية أقلام تشوي

OSL Tilted Channel

  1. طريقة الأقتطاف هي الأساس العلمي الذي تقوم عليه طريقة القناة القطرية وأقلام تشوي.
  2. الفرق الرئيسي بين كل تقنية هو في مرحلة فتح قنوات الحاضنة وزرع البصيلات.
  3. تعتمد تقنية القنوات المائلة OSL على زراعة الشعر في 3 مراحل وهي الاستخراج وفتح القنوات وزرع البصيلات.
  4. تقوم تقنية Choi Pen بزراعة الشعر المباشر على مرحلتين وهما الاستخراج ثم الزراعة المباشرة.
  5. تتخصص تقنية القنوات المائلة OSL بطريقة فريدة في فتح قنوات احتضان البصيلات في المنطقة التي تعاني من الصلع، وبذلك ستحقق طريقة رائعة لتحقيق زاوية النمو الطبيعي باستخدام الشفرة الخاصة لهذه التقنية.
  6. أما أقلام تشوي فهي تعتمد على فتح هذه القنوات باستخدام نفس أقلام الزراعة ثم زرعها مباشرة في منطقة الصلع والشعر الخفيف.
  7. الحلاقة ليست مطلوبة في تقنية قلم تشوي، ولكنها مطلوبة في تقنية القناة المائلة.
  8. لا تختلف فترة التعافي وفترة الاسترداد بين التقنيتين، حيث لا تمثلان غزوات كبيرة لفروة الرأس.

متى تكون زراعة الشعر بالقنوات المائلة هي الخيار الأفضل ولماذا؟

تعتمد قنية القناة المائلة على مهارة الطبيب وإتقانه للأدوات والتدريب المكثف على استخدامها.

تحسب التقنية الفريدة من نوعها عمق البصيلات وزاوية نموها واتجاه نمو الشعر الجديد، لكنها تتطلب احترافية عالية من الطبيب قبل أي شيء آخر.

إن معرفة الطبيب بجميع الجوانب التشريحية لفروة الرأس يجعله على دراية بكيفية استخدام الأدوات المتخصصة.

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يوجد في تركيا العديد من العيادات والمراكز الخاصة بزراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، حيث تقدم العديد من العيادات عروض متنوعة مما يجعل من الصعب اختيار العيادة المناسبة ويبقى السؤال الدائم: ما هو أفضل عيادة لزراعة الشعر في تركيا وكيف يمكنني اختيار أفضل عيادة؟

  • يتم تحديد أفضل عيادة لزراعة الشعر في تركيا بناءً على عدة عوامل من أهمها:
  • عدد العمليات الناجحة التي أجريت في العيادة.
  • مدة الخبرة الطبية للعيادة في مجال زراعة الشعر.
  • مكانة العيادة.
  • الجهات الطبية المعتمدة من العيادة.
  • مراجعات العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها فيالعيادة.
  • اهم عيادات زراعه الشعر في اسطنبول
  • عيادة أيستبالست هي إحدى عيادات سلسلة المستشفيات الدولية Academe، وهي تلك المستشفيات التي تطورت منذ عام 1991 لتصبح واحدة من أفضل المؤسسات الطبية الخاصة في مجال جراحة التجميل في تركيا.

أقامت مستشفيات Academe شراكات مع عدد من المستشفيات الدولية، أهمها IHH Healthcare Birhade، إحدى أكبر مجموعات المستشفيات في الشرق الأقصى.

في عام 2012، تضم مجموعة Academe 18 مستشفى و13 عيادة خارجية، بما في ذلك Estplast Clinic، كما أصبحت ثاني أكبر مجموعة مستشفيات وعيادات تحت رعاية IHH Healthcare Berhad.

ربما تفيدك قراءة: افضل دكتور لعلاج فراغات الشعر بالرياض عن تجربة

MCAN HEALTH HAIRلزراعة الشعر

تحتل MCAN موقعًا متقدمًا في تركيا في مجال زراعة الشعر، على الرغم من أنها حديثة التأسيس نسبيًا، إلا أنها تمكنت خلال سبع سنوات فقط من الحصول على جائزة أفضل جودة علاج، من خلال إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، بالإضافة إلى تصنيف خمس النجوم من الأشخاص الذين عولجوا به.

عيادة جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

 أسس الطبيب “Emrah Genik” مركزه الطبي في عام 2007، ليصبح خلال عشر سنوات أحد أفضل وأهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول وتركيا.

يأتي إلى العيادة عدد كبير من المرضى كل عام لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد قامت العيادة بالفعل بإجراء أكثر من 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من الدول العربية والأجنبية.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا كيفية زراعة الشعر وعرض أهم مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى