تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … هذه المراكز تعيد لشعرك الشباب

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

زراعة الشعر هي الحل الأسهل لمشاكل الشعر ولكنه مكلف في نفس الوقت فاتجهت الأشخاص إلى تركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر حيث أصبحت تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر ولكن يجب أولا معرفة تكلفة زراعه الشعر في تركيا اسطنبول ، ومن خلال منصة أفضل نقدم لكم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تابعونا لمعرفة المزيد.

 

تكاليف زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر على وجه الخصوص، وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في هذا التخصص وهي من أبرز الوجهات للراغبين في إجراء هذا الإجراء الطبي.

وقدرت بعض التقارير الصحفية حجم عائدات زراعة الشعر في تركيا بنحو مليار دولار سنويًا، وقدرت معدلات الإقبال بنحو خمسة آلاف عميل شهريًا.

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من أهم العوامل المساهمة في طفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ربما تفيدك قراءة: افضل دكتور لعلاج فراغات الشعر بالرياض عن تجربة

العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى، وأحياناً مركز أو عيادة وعيادة أخرى في نفس المنطقة، ما السبب؟ في الواقع، تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضا على الشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها حيث يوجد الكثير من مراكز الأسنان ويمكنك معرفة اسعار عدسات الاسنان في تركيا

من أهم العوامل التي تحدد التكلفة:

  • عدد بصيلات الشعر المزروع وكثافة الشعر
  • تقنية الزرع المستخدمة
  • زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  • المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  • خبرات الأطباء
  • المعدات والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية
  • الفحوصات والتحليلات المطلوبة
  • النصائح والرعاية التي ستتبع العملية
  • يستخدم التخدير والمسكنات أثناء وبعد العملية
  • توفير السكن والرعاية والمواصلات ومترجم اللغة الأم للزوار والأجانب

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي 2020

إذا كنت تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي، فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا أيضا.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بتقنية حقن الميزوثيرابي 3000: 7400 ريال سعودي فقط.

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

اسطنبول هي الوجهة السياحية الأبرز في تركيا حيث تضم أكبر عدد من المؤسسات الطبية بشكل عام، وتعرف مراكز زراعة الشعر في اسطنبول بمراكز النخبة أو الفئة أ لما تتمتع به من مستوى عالٍ من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على الأحدث المعروفة التقنيات الطبية والتعاون مع أفضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا.

ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول؟ تتطلب الإجابة مراجعة متوسط ​​الأسعار التقريبية لزراعة الشعر بتقنيات مختلفة على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط ​​ تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالاقتطاف 2000 دولار
  • يتراوح متوسط ​​ تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبولFUT بين 1500 دولار: 2500 دولار ويمكنك أيضا معرفة  تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا أيضا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر باستخدام زراعة الشعر المباشر (DHI) بين 2500: 4000 دولار أمريكي
  • يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما بين 100 دولار: 270 دولارًا، ويتم تحديد التكاليف الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.
تكاليف زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
تكاليف زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعد تركيا الآن وجهة رئيسية للسياحة العلاجية، وخاصة لعمليات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل العيادات الجديرة بالثقة مثل:

  1. عيادة AestePool لزراعة الشعر والتجميل

تتكون عيادة AestePool من مجموعة من الأقسام الرئيسية، بالإضافة إلى قسم زراعة الشعر، يوجد قسم للجراحة التجميلية وقسم جراحة إنقاص الوزن وقسم أسنان آخر.

تقدم العيادة خدماتها التجميلية الطبية على أيدي خبراء في جميع المجالات المذكورة أعلاه وتحديداً في مجال زراعة الشعر، حيث أنها القسم الرئيسي للعيادة، في جو من الفخامة والراحة، وبتكاليف مناسبة تقدر بمتوسط ​​2600 دولار، ويمكن أن تكون تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول أكثر أو أقل من هذا المبلغ حسب حالة الشخص الذي يريد زراعة الشعر، وكذلك التقنية المستخدمة في الزراعة ويوجد أيضا أفضل عيادات الاسنان في تركيا.

  1. عيادة الدكتور يتكين باير YETKIN BAYER

دكتور يتكين باير طبيب تركي، تلقى تعليمه الأساسي في تركيا، ثم سافر إلى الولايات المتحدة لإكمال تعليمه هناك وتخصص في مجال الطب التجميلي وأقامه الندوات طبية وتعليمية لإثراء مهاراته وتضيف إلى خبراته أفضل طبيب زراعة الشعر yetkin bayer

مع أكثر من ثلاثة وعشرين عامًا من الخبرة، أجرى الدكتور ويتكن باير أكثر من 6000 عملية زراعة شعر، مما أدى إلى حصول المركز على تصنيف 4.3 من العملاء الذين أجروا عملية زراعة الشعر بها حيث يمكن إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة.

  1. عيادة الدكتور عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر

الدكتور عبد العزيز بلوي طبيب متخصص في مجال زراعة الشعر وهو أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، وله أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية بشكل عام، وسبع سنوات من الخبرة في هذا المجال زراعة الشعر على وجه الخصوص حيث أجرى أكثر من 8000 عملية زراعة.

  1. زراعة الشعر في تركيا ethicana clinic زراعة الشعر والتجميل في اسطنبول

يعتبر مركز Ethicana Clinic من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في دولة تركيا فيما يتعلق بزراعة الشعر والجراحة التجميلية وكذلك الجراحة التجميلية بدون جراحة، ويعتبر المركز مركزًا طبيًا متكاملًا في هذا الصدد، وما ساعده في ذلك وجود فريق طبي متميز يتمتع بقدر كبير من الكفاءة والخبرة، وبالتالي فإن المركز مستحق، من بين أفضل خمسة مراكز تجميل في تركيا.

فريق طبي متخصص

تسعى Ethicana Clinic لتزويدك بفريق طبي متخصص في الجراحة التجميلية، حيث أن خبرة الأطباء تفتح الباب إلى درجة من التميز وأمان أكبر بالإضافة إلى نتائج مبهرة مضمونة لك من قبل Ethicana Clinic وهي الأكثر متميزون من حيث نسب نجاح جراحات التجميل الخاصة في هذا المجال ويمكن إجراء زراعة شعر بدون حلاقة.

التقنيات الحديثة

تسعى عيادة Ethicana لتحديث نفسها باستمرار حتى تتماشى مع عالم الجمال بشكل عام، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات التي تظهر في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر، وكذلك المواكبة المستمرة للأجهزة أو المعدات التي تضمن إيجابية النتائج والأمان التام في نفس الوقت ويوجد أيضا عيادات للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول.

نتائج مضمونة

من الأشياء التي تشتهر بها عيادة Athicana أن النتائج التي تم الاتفاق عليها قبل بدء العملية يتم تحقيقها في النهاية بنسبة مائة بالمائة، وكان هذا دافعًا أكبر لثقة العملاء.

عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

الخطوات الأساسية لعملية زراعة الشعر:

  1. التخطيط:

من أهم خطوات زراعة الشعر هو التخطيط لخط الشعر، يعتبر خط الشعر من أكثر السمات وضوحًا لوجه الشخص، وعادة ما يتم أخذ جودة خط الشعر كمؤشر على خبرة الجراح ومهارته.

  1. تحضير المنطقة المانحة:

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يسهل الوصول إلى الطعوم ويتم إعطاؤك تخديرًا موضعيًا ويوجد أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة.

  1. استئصال:

في أخذ العينات الشريطية، والمعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة العارية لمناطق الصلع، وفي Follicular Unit Extraction،FUE، يتم حصاد الوحدات المسامية من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة باستخدام مثقاب 1 مم. عند إزالة البصيلات، فإن الحقن المتزامن لكميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس سيكون مفيدًا في الحفاظ على قوة الجلد وإجراء تحليل زراعة الشعر.

  1. تحضير موقع الاستقبال – الشقوق

بمجرد أن تصبح الطعوم جاهزة للاستخدام، يتم تحضير شفرات الحلاقة أو الإبر، بعرض 1 مم وطول 5 إلى 6 مم، للاستخدام عن طريق عمل شقوق في منطقة الاستقبال.

  1. إدخال البصيلات

  • ثم يتم زرع الطعوم بعناية وبشكل استراتيجي في كل شق واحدًا تلو الآخر، اعتمادًا على عدد الشعر في كل بصيلة وهل يجب حلاقة الشعر قبل عملية الزراعة؟
  •  يتم وضع الطعوم في الفتحات المستقبلة باستخدام ملقط دقيق الزاوية أو قلم تشوي إذا تم إجراء DHI.
  •  عند إدخال بصيلات الشعر، يتم الضغط باستمرار للتأكد من أن الطعوم متوافقة مع الجلد المحيط.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

تقنيات عمليات زراعة الشعر

كما يوحي الاسم، فإن المبدأ الأساسي لجراحة زراعة الشعر هو أن يتم أخذ الشعر من مؤخرة الرأس، والتي تحتوي على بصيلات الشعر التي هي محصنة ضد تساقطها وزرعها في المكان المطلوب، ويأتي السؤال هنا هل يسقط الشعر المزروع بعد سنوات؟ حيث يتم استخدام تقنيات مختلفة لإجراء هذا النوع من الجراحة، وسيكون من المفيد الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

  1. زرع الوحدة المسامية (FUT)

أثناء عملية زرع وحدة البصيلات، تتم إزالة شريحة من الجلد بها بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، وعادة ما تكون في مؤخرة الرأس حيث يكون الشعر ممتلئًا بشكل طبيعي.

  1. تقنية الاقتطاف FUE

يوفر استخراج البصيلات نتائج مماثلة مع طريقة مختلفة للزرع دون التسبب في ندوب أفقية. على عكس طريقة FUT التي يتم إجراؤها عن طريق الاقتطاف والتندب، يتم حصاد بصيلات الشعر مباشرة من فروة الرأس بالملقط وتوضع في شقوق صغيرة معدة مسبقًا في منطقة الاستقبال.

  1. زراعة الشعر المباشر (DHI)

مع زراعة الشعر المباشر يتم إجراء زراعة الشعرdhi  لا تزال الوحدات المسامية بحاجة إلى التحضير يدويًا، ولكن هذه المرة يتم استخدام أداة زرع ميكانيكية تسمى قلم تشوي للزرع.

 يعد قلم تشوي جهازًا متقدمًا جديدًا نسبيًا يمكنه حمل من 1 إلى 4 حزم من البصيلات في المرة الواحدة.

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر في العالم، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال، وأولئك الذين يريدون زراعة الشعر غالبًا ما يتساءلون عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا لعام 2020.

الإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى بحث جيد ووضع معايير محددة للاختيار من بين مئات الأطباء في تركيا ومعرفة الأفضل منهم للوصول إلى النتيجة المرجوة بعد العملية.

معايير اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا

  1. يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا من خلال هذه العوامل:
  2. عدد العمليات التجميلية التي يقوم بها والتي غالبًا ما تنعكس على مهارته وتزيد من خبرته.
  3. تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول لا بد من البحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع ميزانيتك.
  4. مدى تواجده على الإنترنت وتواصله مع المرضى من خلاله، خاصة إذا لم تكن مقيمًا في تركيا وتسافر خصيصًا للعملية، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك اتصال بينك وبين الطبيب عبر الإنترنت للمتابعة نتائج العملية، أرسل الصور واسأل عن أي شيء قد يحدث.
  5. آراء من أجرى العملية معه، وهي من أهم النقاط التي تحدد كيفية اختيار طبيب زراعة الشعر في تركيا

 

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

  1. د. ليفينت أجار

ليفنت أجار هو طبيب زراعة الشعر في تركيا

متخصص في زراعة الشعر في تركيا، وأنشأ مركز Cosmedica Aesthetic Center في عام 2007، وهو أول مركز زراعة شعر يتم ترخيصه من قبل مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حصل دكتور ليفنت أجار على تقييم ممتاز من أكثر من 19 ألف مريض على مواقع مختلفة تتيح للمرضى كتابة آرائهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

  1. الدكتور إيمرا سينيك

الدكتور إمرا سينيك متخصص في زراعة الشعر واللحية والحواجب، وكذلك إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة وأيضا إجراء عمليات زراعة شعر الجسم، وعيادته الموجودة في اسطنبول والتي أسسها عام 2007 م، أجرت أكثر من 8000 زراعة الشعر.

 وهو أعلى من ممتاز في مواقع تقييم الأطباء من بين أكثر من 5700 شخص أجروا عملية زراعة شعر معه، ويصفه البعض بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

عندما ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر يمكنك الاستفادة من مزايا زراعة الشعر في تركيا، حيث أن زراعة الشعر في تركيا تمنحك الكثير من المزايا، ليس لأن تركيا هي الأفضل في زراعة الشعر، ولكن لأنها تسعى لأن تكون الأفضل في العالم.

مميزات زراعة الشعر في تركيا:

مزايا زراعة الشعر في تركيا نظرًا لاهتمام الحكومة التركية بمراكز زراعة الشعر، فقد أصبح هذا الاهتمام عاملاً رئيسياً في قدرة المراكز الطبية علىتطوير خدماتها وطرقها في زراعة الشعر، حيث تلتزم مراكز زراعة الشعر في تركيا بجميع المعايير الصحية العالمية، كما هي

معتمدة من وزارة الصحة التركية التي تراقب هذه المراكز من حين لآخر للتأكد من مستوى هذه المراكز والتزامها بتطبيق المعايير الدولية.

أهم ميزة لهذه المراكز أنها توفر لجميع المرضى الذين خضعوا لزراعة الشعر شهادة ضمان للشعر الجديد ويمكن أيضا توفير شقق للإيجار الشهري في اسطنبول كآيا شهير.

تضمن الشهادة نمو الشعر بشكل منظم حتى وصوله لمرحلة النمو النهائية، كما تضمن عدم تعرضه للتعرض.

أقوى عروض زراعة الشعر في تركيا

تعتبر عروض زراعة الشعر في تركيا من أهم عوامل الجذب لعملاء زراعة الشعر من جميع أنحاء العالم، حيث قد يحتاج الكثير من الناس إلى زراعة الشعر ولكن تكلفتها غير مناسبة لهم.

عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
عملية زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ما هي مميزات عروض زراعة الشعر في تركيا:

كما ذكرنا فإن العروض دائمًا ما تكون عامل جذب في أي مجال، فأي مقدم خدمة يرغب في جذب العملاء إليه يقدم عروضًا وخصومات، وعروض زراعة الشعر في تركيا دائمًا ما تكون مرتبطة بالمناسبات الرسمية والأعياد.

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

عروض زراعة الشعر في إنفينيتي هير تركيا:

عند طلب عملية زراعة الشعر من خلال موقع Infinity Hair، انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع وتعرف على العروض الحالية، بحيث تصل عروض عمليات زراعة الشعر على حزمة التكلفة الإجمالية إلى تخفيض قدره 300 دولار لكل عملية، وإذا كان العميل يحتاج لأكثر من عملية، سيحصل على خصم لكل عملية أما بالنسبة للتكلفة الأساسية لعمليات زراعة الشعر في مركز إنفينيتي للشعر، فهي تحدد على النحو التالي:

  1. الباقة الاقتصادية

للعملاء الراغبين في زراعة الشعر بأقل تكلفة ممكنة مع الحفاظ على نجاح العملية وعدم التأثير على عدد البصيلات.

  1. الباقة الأساسية “متوسطة الميزانية”

وهي مناسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى الإقامة في تركيا خلال فترة العلاج، ويقدم المركز في هذه الباقة الإقامة في فندق أربع نجوم، والحزمة الأساسية هي أغلى باقة في مركز إنفينيتي للشعر.

  1. باقة متكاملة “ميزانية كبيرة”

هذا النوع من الباقة سواء في زراعة الشعر أو أي جراحة تجميلية يطلبها عشاق الجولات السياحية لا تختلف عن الباقة الأساسية إلا في درجة الإقامة الفندقية والجولات.

أشهر أطباء زراعة الشعر في تركيا

يوجد في تركيا العديد من أفضل الأطباء في زراعة الشعر ومنهم:

  1. دكتورسونر تاتليديد

يقوم الدكتور سونر تاتليديد بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك زراعة الشعر للرجال والنساء، وكذلك زراعة الشارب واللحية والحواجب، بالإضافة إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر.

تلقت عيادة الدكتور سونر تاتليديد تقييمات ممتازة من أكثر من 10000 عملية تجميل أجريت معه إجراءاته.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

  1. د. سيركان أيدين

الدكتور سيركان أيدين متخصص في زراعة الشعر وزراعة الشعر بالبلازما لتعزيز نموه، وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 490 أجروا عملية زراعة الشعر معه في مواقع التقييم التي تحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

  1. د. ألب أصلان

يقوم الدكتور ألب أصلان بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 1510 مريض زراعة شعر معه.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبولمع دكتور ألب أصلان من 1813 دولارًا إلى 3525 دولارًا، اعتمادًا على عدد البصيلات التي يتم زرعها.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم كيفية زراعة الشعر وعرض تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى