تصدير ملابس من تركيا

تصدير ملابس من تركيا .. حسابات دقيقة لمشروعك مع 6 خبراء

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أساسيات تصدير ملابس من تركيا ….

تجارة الملابس هي الخيار الأسهل لكل المستثمرين ولكننا نعتبرها السهل الممتنع فعلى قدر بساطتها إلا أن النجاح فيها يحتاج للتميز، لذا ينصح الخبراء بالبحث عن شركات تصدير ملابس من تركيا لتتمكن من التميز بين منافسيك، وهذا بالتحديد ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي وعبر منصة أفضل.

شركات تصدير ملابس من تركيا

تعرف معنا على أفضل الشركات التي تساعدك على التميز:

1- AP Moller Maersk

 تحتوي على أكثر من 561 سفينة لنقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة، تعتبر من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد في تركيا.

 2- شركة DB Schenker

تقوم الشركة بتصدير ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية  إلى دول مختلفة، وهي مكتب خاص في تركيا وهي إحدى الشركات الألمانية شركة الملابس الأوروبية المستعملة هذه الشركة من الشركات التركية التي تزودك بكل الملابس المستعملة والجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، تجلب لك البضائع من كل مكان لك، تفصل وتصنف الملابس من الدرجة الأولى إلى الثالثة.

3- شركة Rakitex

أفضل  شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل مع جميع العملاء عن بعد، مما يساعدهم على شراء الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المواد الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

4- شركة PEBS Group

واحدة من أكبر موردي الملابس في العالم حيث أنها من أكبر الشركات المتخصصة في مجالها وواحدة من أهم الشركات البلجيكية وتنقل البضائع عن طريق القطارات والسفن والشاحنات يسهل التعامل معها من الفروع حول العالم وفي أي وقت.

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية
ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

ربما تفيدك قراءة: تصدير البيض من تركيا … إجراءات مبسطة من أفضل 8 مكاتب

5- شركة ABF العالمية

هذه الشركة هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة حصريًا في شحن ملابس الأطفال والرجال والنساء المستعملة ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة وأيضًا تسهل عليك الطلب من خلال تزويدك بعينة من مجموعة الملابس حتى تتمكن من رؤيتها قبل اكتمال النقل.

 6- شركة النعمة

متخصصة في توريد ألبسة بالجملة من تركيا والملابس المستعملة ولكن إعادة التدوير وأفضل حالة للأقمشة التي يمكنك الاعتناء بها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم، وجميع المنتجات المعروضة لجميع العملاء أصلية ولها موقعها الرسمي الخاص.

 7- كوميندوس

سواء كانت الملابس المستوردة من تركيا من الشركات التي أدت إلى دول العالم المختلفة الملابس بجانب الأثاث والأحذية وصنع جلود التوريد، هي إحدى الشركات ذات الشهرة العالمية المناسبة للجميع.

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

الاستيراد من تركيا أصبح أسهل مع شركات الاستيراد التالية:

8- شركة المنارة للشحن

وهي شركات الشحن الرائدة في تركيا شركة المنار التي أثبتت وجودها كشركة رائدة بين شركات الاستيراد والتصدير في تركيا، سنوات عديدة من مناطق الشحن الدولية والتشغيل المستمر وحظيت بسمعة طيبة، إرضاء العملاء نجح في كسب ثقة العملاء هو الهدف النهائي لأنهم أدركوا أنه شريك في نجاح عملائهم قد وصل.

تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل أسعار الجمارك في تركيا بأكثر الطرق دقة وموثوقية ومضمونة، وتولي أهمية لرضا عملائها، حيث تحترم خصوصية العميل، مثل راحة شحناتهم، وسرعة إنجاز المعاملات.

تولي شركة المنارة للملاحة الاهتمام الكامل لتوفير الشحن الآمن للبضائع والممتلكات مثل البيجامات التركية وضمان وصول الشحنات إلى نقاط التسليم الخاصة بهم في أسرع وقت ودون التعرض للمخاطر المحتملة، كما تقدم حزمة خدمات متكاملة تهدف إلى إرضاء عملائها وتسليم بضائعهم دون عناء، مما يوفر لهم الراحة والأمان التامين.

ألبسة بالجملة من تركيا
ألبسة بالجملة من تركيا

9- شركة الشحن الدولية

أفضل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لجميع عملائها كمساهمة في نقل أعمالهم وتجارتهم للخارج من التجار والمصنعين، ومن أهم مميزاتها:

تقدم هذه الشركة عددًا من الخدمات المهمة لتلبية جميع احتياجات عملائها الراغبين في شحن بضائعهم مثل الملابس النسائية التركية، وتعمل هذه الشركة دون انقطاع طوال الأسبوع، مما يوفر الوقت ويساهم في سرعة تسليم الشحنات.

ربما تفيدك قراءة: تصدير البيض من تركيا.. إجراءات مبسطة من أفضل 8 مكاتب

ومن أفضل مواقع استيراد ملابس من تركيا

10- باتيرتي

موقع تسوق تركي وهو موقع رخيص جدًا ولا يقل أهمية عن نظرائه في مواقع التسوق التركية المدرجة في هذا المنشور، يدعم اللغة العربية، وعند الحاجة يحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من الرجال والنساء. مع توفر فريق دعم ناطق باللغة العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات وهي العربية والتركية والإنجليزية، وستجد العباءات والملابس بأسعار تعادل 11 ريال سعودي ابتداءً من 20 ليرة تركيًة، كما يتوفر الشحن لجميع الدول تقريبًا.

11- مودانيسا

 موقع مودانيسا هو موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، يحتوي المتجر على عدة أقسام، أهم جزء في هذا المتجر، قسم فساتين المحجبات، بالإضافة إلى قسم آخر للملابس ذات المقاسات الكبيرة والمتجر، PayPal Payment، طريقتان للدفع متاحتان للتسوق في جميع البلدان، بالإضافة إلى بطاقة الائتمان وطرق أخرى.

في آبي براندز

دعم حصري للغة العربية التسوق من تركيا من  المكان المناسب هنا في ذلك الوقت مع علامة في آبي براندز.

انت تبحث عن شركات التسويق الالكتروني يقدم العديد من الاساسيات والمزايا التي لا غنى عنها كدعم كامل وتسعير دقيق لشحن اللغة العربية، جانت، ستتمكّن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية، مثل Nautica و Oksit و Avva وغيرها.

قطن

موقع تسوق تركي يبيع الأزياء النسائية والرجالية ويتضمن أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، فإذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب التي تقدمها شركة أرامكس.

 يوفر عدة طرق ووسائل للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان والتي تتميز أيضًا بتوافرها باللغتين التركية والإنجليزية مما يجعل التسوق أكثر سلاسة لمن يتقنون اللغة الإنجليزية حتى لو كانت بسيطة.

شركات التسويق الالكتروني
شركات التسويق الالكتروني

تريند جول

أرخص سوق لبيع الملابس بالجملة في تركيا وموقع تسوق تركي للإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لديكور المنزل والمفروشات، يعتبر Trendyol من أبرز مواقع الأزياء في تركيا، وما يميز هذا المتجر هو جودة الملابس التي يقدمها، ونجد أنها على مستوى الموضة للرجال أو النساء الأذواق رائعة حقًا، لكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية ولا دعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن التغلب على هذه العقبة إذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب،

شركات الملابس الجاهزة في تركيا

سوق الملابس الجاهزة في تركيا كبير جدا ويمكننا التعرف على أفضل الشركات هناك في السطور التالية:

كونسي

هي من محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا يقدمون مقاسات مختلفة من الملابس المنسوجة والمتماسكة لجميع الأجناس، الصغار والكبار، تشمل عناصر الملابس البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

قمصان الواحة

إنها شركة بيع ملابس بالجملة في تركيا ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء أنها توفر أفضل الأسعار للجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم يقوم Waheta بتصنيع قمصان ذات علامة تجارية مخصصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

تعتبر هذه الشركة Shirt Oasis Company تناسب أصحاب الأعمال الصغيرة أو المبتدئين حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل قطعة.

سنمان للتصدير

أفضل مصانع الملابس التركية اسطنبول هي شركة تصدير مبنية في تركيا يسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم تصنع Sunman الملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 قطعة لكل طراز يقومون بتزويد ملابسهم إلى Instaboutiques وعشاق الملابس الدوليين لديهم أرشيف كبير للنماذج ويمكنهم إنتاج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا وفقًا لمعايير مستدامة مقرها تركيا من أفضل مصانع الملابس الجاهزة موصى به للمبتدئين برأس مال قليل.

ربما تفيدك قراءة: تجارة قطع غيار السيارات في تركيا … دليلك لأفضل 5 خبراء

أولي

  • أولي هي إحدى مصانع ملابس نسائية في تركيا عالية الجودة مقر الشركة في اسطنبول في تركيا.
  • تضم الشركة قسمين، واحد لأخذ العينات والآخر للإنتاج. هدفهم هو عمل مجموعات من المنتجات والأحجام المختلفة وتسليمها في الوقت المحدد لإنتاج منتجات جاهزة للارتداء عالية الجودة وفقًا لمواصفات العملاء.
  • يمكنها إنشاء الكميات ذات الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى تتمكن من حل مشكلة الجودة والتسليم أقل كمية للطلب هي 200 قطعة.
  • إنهم ينتجون عينات من خلال وضع عينات الملابس المأخوذة من عملائهم في الاعتبار هذه الشركة يوصى بها للمبتدئين متخصصة في مجال الملابس الذين لا يمتلكون رأس مال كافٍ للحصول على منتجات عالية الجودة.

FKN FKN Textile

FKN Tekstil هي واحدة من الشركات المصنعة للملابس التركية الرائدة مع الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة.

العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، والمتاجر المتسلسلة، وتجار الجملة ممن يزودون الإكسسوارات لمصممي الملابس والأزياء، هم موزعون مهمتهم توريد بناء النسيج يخدمون ويقدمون قوالب الدعم تنتج 85000 قطعة شهريا للرجال والنساء.

شركات الملابس الجاهزة في تركيا
شركات الملابس الجاهزة في تركيا

ا.م  للملابس AM Clothing

من بين أفضل مصنعي الملابس الأتراك في تركيا تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم وبدلات الركض وقمصان البولو بيكيه والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر. بخلاف ذلك، يتم إنتاج الملابس المخصصة والعلامة التجارية في تركيا إنه أفضل موزع للملابس الحصرية.

توركوبت

  • Türkzebet  هي شركة مصنعة أخرى مشهورة بمصنع الملابس في تركيا ما يجذب معظم رجال الأعمال في العالم هو تصميمهم.
  • لدى Turkzbet منصة جيدة التنظيم تجعل من السهل تقديم طلب كل فئة لها ملابس تحت عناوين مختلفة.
  • هذا يسهل عليك اكتشاف منتجاتهم من خلال أنماط مختلفة وفريدة من نوعها هذه الشركة موصى بها لرجال الأعمال الذين يحبون الملابس ذات الأنماط الفريدة.

مصانع ملابس بالجملة في تركيا

أفضل المصانع تجدها في تركيا، ومنها:

1- مصنع دومينيك

هو مصنع متخصص في انتاج الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

2- مصنع جان كاميلوت

مصنع جان كاميلوت مصنع متخصص في انتاج الملابس الرجالية ومقر هذا المصنع في منطقة لالالي باسطنبول.

3- مصنع أزياء الستايلست

هو مصنع متخصص في منتجات الأزياء المصنوعة من معاطف الصوف للرجال والنساء وكذلك المعاطف الصيفية، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في منطقة اسطنبول.

4- مصنع كيمكس تريد

هو مصنع متخصص في الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة لأحدث صيحات الموضة الحديثة في عالم الموضة، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في منطقة اسطنبول كاباتاش.

5- مصنع مونو أمو

هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية مركز هذا المصنع في منطقة اسطنبول.

6- مؤسسة ارتانش ووركوير

هي مؤسسة متخصصة في تصنيع زي المختبرات الطبية وكذلك الزي الرسمي الذي تستخدمه معظم الشركات التركية، ويقع المقر الرئيسي لهذه المؤسسة في قونية.

7- مصنع محمد لطيف كوغوش للملابس

وهو مصنع متخصص في انتاج المنسوجات بكافة اشكالها وانواعها أفضل  اسعار الملابس بالجملة في تركيا ويقع مركز هذا المصنع في المنطقة الصناعية.

8- مصنع شركة كو موضة للحجاب والأزياء النسائية

هو مصنع متخصص في منتجات أزياء الحجاب مثل الحجاب والعباية والجلابية والمعطف ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في الفاتح اسطنبول.

9- مصنع صانسيرف

هو مصنع متخصص في إنتاج مقاسات وأعمار مختلفة لملابس السباحة للرجال والنساء، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في مارتر، في اسطنبول.

مصانع ملابس بالجملة في تركيا
مصانع ملابس بالجملة في تركيا

10- مجموعة لالي للتجارة الخارجية

هي مجموعة متخصصة في تصنيع تشكيلة واسعة من القمصان الرجالية المميزة الطويلة والقصيرة الاكمام في الصيف والشتاء، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

11- مصنع دينو كيدز

هو مصنع متخصص في انتاج جميع ملابس الاطفال من سن سنة الى 14 سنة من البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية واسعار مناسبة جدا ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

12- مصنع إلينا كيدز

هو مصنع متخصص في انتاج جميع ملابس الاطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية واسعار مناسبة جدا ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

13- مصنع مينى ستار

إنه مصنع متخصص في إنتاج ملابس الأطفال بأسعار مناسبة جدًا، بما في ذلك الجينز عالي الجودة للأولاد وفساتين البنات، ويقع هذا الموقع في منطقة  اسطنبول.

شروط استيراد الملابس من تركيا

فيما يلي خطوات إنشاء مشروع استيراد الملابس التركية:

اختيار الملابس المطلوبة والمربحة والتي يمكن استيرادها من تركيا:

عليك أن تختار الملابس التي تحتاجها حقًا في سوق البيع والشراء، أي السوق التجاري في بلدك، حيث تتميز ترقية المنسوجات والملابس بالجودة العالية والتصميم الفريد والأنيق، خاصة القطع اليدوية، لذا فإن المصانع التركية جيدة جدًا ومثالية.

 البضائع التركية ممتازة حيث كان سعرها أغلى ولكن التصنيع والإنتاج هو الأفضل والأفضل هو ذلك المتاح تجارياً من تركيا المعروفة في العباءات النسائية والأوشحة، بيجامات نسائية، ملابس نسائية للمنزل، ملابس نسائية للخروج، ملابس أطفال، ملابس رياضية، يمكنك استيراد ملابس رجالية. وتشمل سراويل رجالية وجينز، وبدلات رجال الأعمال، رسمية، مثل البدلات والقمصان الرجالية، والأثاث التركي والبياضات من تركيا، والمناشف، والمناديل والبياضات، ومفارش الأسرة التركية، ومفارش المائدة التركية.

وأفضلها الكتان إنه أحد أنواع الفراش ومفارش المائدة تركيا، وجموعة متنوعة للملابس النسائية التركية تتميز بوجود أصناف وأنواع، والتي يتم استيرادها من تركيا، الطلب على الملابس النسائية قوي للغاية والسوق مشهور بوارداته من الأقمشة من تركيا.

 كيف تجد أفضل عروض شركات استيراد الملابس من تركيا؟

يجب أن تتبع سلع استيراد الملابس من تركيا وخاصة ما يجب القيام به للوصول إلى أكثر الشركات أمانًا ما يلي:

أدخل الإنترنت والزي التركي يمكن أن تدخل الشركات المستوردة للبدء أو البحث في الدليل التجاري، لأن كل ملابس دليل الأعمال من تركيا وغيرها من شركات استيراد البضائع، تُظهر عناوين وأسماء المصانع والوكلاء، وحيث لم تضع مقهى ولا دليل أعمال آمنًا للاستيراد البضائع ونأمل في القريب العاجل من البلدان الأخرى إنشاء شركة دليل في تركيا.

بعد الوصول إلى أكثر من شركة، ابدأ في الاتصال بهم عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني ولا تشرح هذه النقطة بوضوح.

الشركات الموردة للبضائع التركية أو الشركات الموردة بشكل عام تريد التعامل مع شركة وأن تكون شركة خاصة صغيرة، وهذا أفضل بالنسبة لها من التعامل مع الأفراد لأن هذه النقطة من اتفاقية الاستيراد الجادة والانفتاح والمصلحة يمكنك الاستيراد وممارسة الأعمال التجارية مع شركات الوساطة التي يمكن استيرادها لصديق من خلال شركة أو من خلالها، ولكن احرص على عدم الوقوع في الاحتيال.

شروط استيراد الملابس من تركيا
شروط استيراد الملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

وبمجرد العثور على الشركة، اتبع ما يلي:

أرسل لهم ما تريد استيراده، ويفضل في الصور، ونوعية الملابس – أبعاد الملابس المستوردة – خامات الملابس – سواء قطن 100٪ أو خامات أخرى – كمية وعدد الملابس المستوردة، حيث سيختلف ذلك اختلافًا كبيرًا من حيث التالي.

  1. تختلف الكمية من حيث الخصومات، لذلك في بعض الأحيان يمكنك أن تجد العديد من الشركات التي تقدم عروض وخصومات عند الاستيراد حسب الكمية.
  2.  ستختلف الكمية من حيث الشحن، فإذا كانت الكمية بسيطة يمكنك إطلاق الهواء على الرغم من أنها باهظة الثمن، وإذا كانت الكمية المطلوبة كبيرة فستحتاج إلى شحن بحري في ناقلة أو سفن سياحية، كما تطلب الشركة إرسال عينات من البضائع وإرسال أكثر من شركة حتى تتمكن من المقارنة بينها.

ما هي كيفية استيراد ملابس من تركيا؟

السفر إلى تركيا:

 يقوم صاحب المشروع بالتجول في المتاجر وإيجاد العديد من الفرص أمامك من خلال البحث في المصانع والسفر يتيح العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة المتاحة والأنسب من حيث الجودة ويمكنك اختيار الأفضل والسعر المناسب والقدرات المطلوبة للملابس التي تدر الكثير من الأرباح والعوائد المادية.

 الاستيراد من تركيا اون لاين:

الاستيراد عبر الإنترنت شائع جدًا وأصبح طويل المدى شائعًا، لذلك من الممكن استيراد مجموعة متنوعة من الملابس عالية الجودة عبر الإنترنت من تركيا، ولكن تأكد من البداية والبحث الـ موثوق به عن شركة قيمة من بين المشترين، هذا لضمان الحقوق وتجنب الخسارة والاحتيال.

 الاستيراد عن طريق وسيط:

وسيلة الاستيراد هذه والحل الأكثر أمانًا والوسيلة تعيين شركة استيراد وتصدير حسنة السمعة لاستيراد الملابس من تركيا، والتي حاليًا هي إحدى الخطوات.

 يتم تحرير مالك المشروع من الشحن والتواصل مع الشركة، والشحن، وما إلى ذلك، وهذا مقابل مبلغ معين من المال تم الاتفاق عليه مع الشركة المعنية، ولكن هذه الخطوة حتمًا ستكون غير صالحة إذا كان لديك تراخيص لـ شركة استيراد وتصدير.

خطوات دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا كالتالي:

  • أولاً يجب تحديد أصناف الملابس وكمياتها المطلوبة اختر موردًا وتفاوض بشأن الملابس المطلوبة.
  • في الخطوة التالية، يتم شحن البضائع إلى منفذ التسليم المحدد.
  • يتم الدفع لاستلام البضائع من الميناء مع رسوم الجمارك والضرائب.
  • يجب أن يكون مكانًا آمنًا لتخزين البضائع.
استيراد ملابس من تركيا
استيراد ملابس من تركيا

وإليكم أفضل مكاتب دراسة جدوى مشروع محل ملابس:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

هذا المكتب يقوم بعمل دراسة الجدوى اقتصادية تساعدك في تجنب خسائر المشروع.

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

يتميزون بوجود خبراء في استخلاص معادلات نجاح المشروع.

تواصل مباشر بالضغط هنا

ومن هنا تكون نهاية جولتنا حول استيراد الملابس من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى