أخبار عاجلة
 مصانع حلويات في تركيا
 مصانع حلويات في تركيا

 مصانع حلويات في تركيا .. أجود المنتجات توفرها لك هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع حلويات في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع حلويات في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة الحلويات، وتصديرها الى كثير من الدول، ولكي تقوم بالعمل في مجال استيراد الحلويات من تركيا عليك التواصل مع أكبر مصانع حلويات في تركيا، لإرسال الأنواع التي تحددها، ويمكنك معرفة خطوات الاستيراد من خلال ” منصة افضل لكي تقوم بتنفيذ مشروعك بنجاح وتحقق أعلى الارباح…

مصانع الحلويات في تركيا

ان الحلويات الشرقية هي جزء من قائمة غنية من الأطعمة التي كان علينا أن نعتز بها لنصبح أشهر ما تداولناه في رحلة الضيافة حتى الآن، تتميز الحلويات الشرقية باختلاف تام عن الغرب، حيث تجد هنا أطعمتها لذيذة مع وجود المكسرات والزبدة المحلية الكريميه، على مر السنوات ومع الامتداد الجغرافي، وصل هذا النوع من الطعام إلى دول غير عربية مثل إيران وأذربيجان واليونان وبلغاريا وأرمينيا وبالطبع تركيا والعهد العثماني كان لهما تأثير على ذلك، كما نجد حتى الآن جودة الحلويات الشرقية في محلات حلويات تركيا في اسطنبول، لكنها اتخذت أيضًا شكلاً آخر، حيث أضيف إليها أنواع جديدة من المحليات وطرق صنع مختلفة، ومن هنا أذكر

تعتبر تجارة الحلويات بالجملة أهم مجالات التجارة بالإضافة إلى العديد من الشركات المتميزة والمتجددة في صناعة الأغذية في تركيا والمنتجة وأسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول تتمتع بعدد من الأسواق الشعبية لشراء الطعام بالإضافة إلى تلك الأسواق الأسبوعية التي تبيع المنتجات بالهواء وهذا يخلق جوًا من المنافسة وأسعارًا تنافسية للحلويات في تركيا ومن أبرز مصانع في تركيا للاستيراد ما يلي:-

ــ مصنع  حلوى بدون شوكولا  TONTON OYUNCAK SAN.

يقوم المصنع بإنتاج حلويات بدون شوكولا، كما يقوم بإنتاج  أنواع كثيرة من الحلويات.

ــ مصنع  شيكولاتة وحلويات OZEL CHOCOLATE AND CANDY

يعمل المصنع في انتاج الحلويات، كما يعمل في قطاعات الشيكولاته، وانتاج البونبون بالكراميل.

ــ معمل حلويات KARDEŞLER ŞAMBALI,

هي المُصنع/المنتج ويعمل في قطاع المعجانات، ويعمل في قطاع المواد الغذائية بالجملة والحلويات.

ــ مصنع شيكولاتة بالبندق وحلويات  EVLIYA ŞEKERLEME VE ÇIKOLATA,

هو مصنع حلويات، ويعمل في قطاع حلوى بالشوكولا، كما يعمل في قطاعات شيكولاتة بالبندق و حلويات.

ــ معمل بونبون بالكراميل  PIRLANTA DIŞ TICARET,

هو موزع للحلويات، ويعمل في قطاع بونبون بالكراميل،  كما يعمل في قطاعات حلويات.

ويوجد العديد من مصانع الحلويات الاخرى مثل:

  • KONBAKSAN TARIM ÜRÜNLERI SANAYI TICARET
  • سيفاسان جيده
  • شركة تامك
  • أتوم جيدا سان
  • Sütaş Süt Ürünleri A.Ş.
  • شركة اولكر تقوم بتصنيع وتصدير البسكويت، كما يمكنك استيراد شوكولاته من تركيا
  • شركة أنادولو بال

ربما تفيدك قراءة: أحذية جملة في تركيا … أفضل 3أماكن توفرها لك بأسعار مميزة

اسعار الحلويات في تركيا

في تركيا  غالبًا ما تكون الحلوى من الطقوس الاجتماعية، في أي وقت من النهار أو الليل، يمكن أن تجد الناس يتجمعون لاحتساء القهوة التركية، أو الشاي بمرافقة لفافة، أو معجنات، هذا ويوجد الكثير من الحلويات المشهورة في تركيا للاختيار من بينها، كما تختلف اسعار الحلويات في تركيا من مكان إلى أخر، كما تختلف اسعار حلويات تركية مستوردة.

ويميز أنواع الحلويات التركية باختلاف أشكالها وأنواعها أنها تكون مصنوعة حديثاً، بل في بعضها يتم تقديمها ساخنة مثل الكنافة التركية.

وبالنسبة إلى الأسعار التقريبية لبعض الحلويات التركية فهي وفق التالي:

سعر كيلو البقلاوة ذات الجودة الوسط يعادل حوالي 50 ليرة تركية، أما النوع الجيد فيعادل حوالي 80 ليرة تركية، بينما سعر الكيلو الممتاز يصل إلى 150 ليرة تركية.

طبق الكنافة التركية لشخص واحد يعادل حوالي 20 ليرة تركية، أما لشخصين فيصل إلى 50 ليرة تركية، وفي حال كان لأربعة أشخاص فيصل إلى 100 ليرة تركية، وهناك عدة أصناف من الكنافة.

سعر كيلو الحلقوم التركي الوسط يراوح بين 40 إلى 70 ليرة، أما الجيدة فيصل إلى 100 وقد يتجاوزها، وهناك أنواع من الحلقوم يتجاوز سعر الكيلو منها 200 ليرة تركية، ويعتمد ذلك على حسب النوع والجودة.

وهناك العديد من أنواع الحلويات التركية مثل حلوى تريليتشا وإرمك حلوى وحلويات التولمبا وحلوى العاشوراء وحلويات شامبلا ومحشي “سرمه” الفستق الحلبي وغيرها.

حلويات تركية مستوردة
حلويات تركية مستوردة

استيراد حلويات من تركيا

إذا كنت تريد أن تبدأ خطوة الاستيراد من تركيا تستطيع البدء فيها فوراً بكل سهولة، لكن يجب أن تتواصل مع هذا النوع من موقع لطلب الحلويات التركية الذي سهل مهام الاستيراد وجعله أسرع وأضمن من أي وقت مضى، بل سوف يوفر عليك غرامة مالية التي من الممكن أن تدفعها في الجمارك إذا لن تكون البضائع والمنتجات طبقاً للمواصفات المطبقة، فمثلاً عدم وجود اسم للبلد المنشأة على البضائع والمنتجات المستوردة، يكلف المستورد مبلغ كبير من المال، لذلك شركات الاستيراد مهمتها تتأكد من جميع المواصفات المتطابقة للصفقة، وأيضا هي  تقوم بالتأكد من سمعة الشركة وإنه لا يوجد عليها مخالفات ومصرح بها في الأسواق ولن تتورط نهائياً في اي معاملات أو تصدير بضائع مشبوهة، لكي تتمكن من استيراد عصائر من تركيا.

طرق استيراد حلويات من تركيا

السفر إلى تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا من خلال السفر إلى تركيا والتعرف على الأسواق و مصانع في تركيا والشركات التي تنتج الغذاء تقوم بفحص المنتجات الغذائية وتحصل على الكميات التي تحتاجها بجودة عالية، ثم  تتواصل مع شركات الشحن من تركيا.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

وتعتبر من أشهر الطرق في الوقت الحاضر، واستيراد المواد الغذائية من تركيا عبر الإنترنت، من خلال المواقع التجارية الكبرى وتضم أكثر من معمل حلويات في تركيا ذات منتج أغذية تركي يمكن استيراده.

الاستيراد عن طريق وسيط

تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق الموثوقة وبعض المستثمرين يحصلون على منتجات غذائية من تركيا وبتكليف احدى الشركات باستيراد هذه المنتجات وبالمواصفات المطلوبة للمستثمرين لتحقيق الراحة، وكلما زادت الأرباح ولكن النسبة تدفع لهذه الشركاتـ، كما يعرفك كيف اطلب حلويات من تركيا.

وفيما يلي شركات شحن المواد الغذائية من تركيا إلى جميع أنحاء العالم

–       Granty Logistic

–       شركة السندباد التركية للشحن والتجارة الخارجية في تركيا

–       شركة شحن دولية، سنا جروب

–       تجارة المواد الغذائية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى الاستثمار في تركيا .. خطواتك مدروسة مع أشهر 4 مكاتب

أنواع الحلويات التركية:

تتمتع الحلويات التركية بسمعة عالمية من حيث مذاقها الحلو وخفتها وقدرتها الهائلة على إغرائك بتناول المزيد منها، ويجب على زوار تركيا تجربة واحدة على الأقل من هذه الحلويات لذلك يتمنى الجميع شراءها

إن معظم الحلويات التركية لها قصة ترويها حيث أن الحلويات جزء من التراث الحضاري لتركيا، وتتداخل مع مجموعة من المؤثرات من جميع أنحاء العالم العربي والأوروبي و غالبًا ما يكون لكل حلوى قصة محلية أو أسطورة كما يعود العديد منها إلى مطابخ العصر العثماني، أو ربما أبعد من ذلك، مثل أيام البدو الأتراك من العالم الشرقي.

–       الكنافة والقطايف:

القطايف مزيج بسيط من القمح المبشور والمكسرات وشراب حلو جدا ويمكن إضافة العجينة البيضاء الناعمة إلى المكونات لتحويلها إلى كنافة ومن الناحية المثالية، يمكن تغطية الكنافة بطبقة من الآيس كريم (الدندورما) ورش عليها القليل من الفستق الحلبي، مما يشكل خلطة مميزة وحلوة.

–       أرز باللبن في الفرن (Fırında Sütlaç):

ربما مع تناول الكثير من الطعام، لا يمكنك إضافة المزيد من الطعام لمعدتك حتى لو كانت حلوى، لكن هذه الحلوى من الحكمة أن تأكلها وهي تختلف عن الحلوى الغربية التقليدية ويوضع الأرز في طبق خزفي ويطهى الأرز مع اللبن في الفرن ليصبح حلوى مميزة بين الحلويات التركية الرائعة.

–       بودنغ الدجاج (تافوك جوجسو):

من المستغرب أن هذا الطبق معقد للغاية لدرجة أن المكون الرئيسي فيه هو الدجاج وعندما يُطحن لحم الدجاج يصبح عجينًا ويمتزج تمامًا مع المكونات الأخرى من الحليب والسكر والقرفة و هذه الوصفة من المطابخ العثمانية في تركيا، وهي من الأطباق التي تمثل بصمة مميزة لتركيا.

  • عاشوراء:

تقليديا، توجد هذه الحلوى في الشهر الأول من التقويم الإسلامي، وعلى الرغم من أن الوصفات فيها متنوعة وكثرية، إلا أن مكوناتها الرئيسية هي الحبوب الدائمة والفواكه المجففة والسكر.

–       بودنغ الحليب والكراميل (كازانديبي):

الاسم باللغة التركية يعني بودنغ الحليب المحترق، وحلوى “كازان ديبي” هي حلوى شبيهة بودينج الكراميل، حيث يحرق الحليب من القاع ويغمس في السكر ثم يقدم بارداً، وهي من أكثر الأشياء الممتعة بالنسبة لك يمكن أن تقدمه في الصيف.

–       البقلاوة:

لا يمكننا الحديث عن الحلويات التركية دون ذكر البقلاوة، فربما تكون أكثر الحلويات استهلاكاً و تباع البقلاوة في المطاعم كحلوى بعد الوجبة بينما في مراكز التسوق كوجبة خفيفة البقلاوة عبارة عن مزيج من المعجنات الهشة والفستق والعصائر الحلوة وعندما تكون في تركيا وتتم دعوتك لتناول العشاء من قبل تركي، فإن أفضل هدية يمكنك أخذها معك هي البقلاوة كخيار مثالي وتختلف البقلاوة إقليمياً من منطقة إلى أخرى، لكن الأتراك يتفقون على أن أفضل مكان يمكن القدوم منه هو غازي عنتاب، والمحلات التجارية الشهيرة ببيع البقلاوة الجيدة في اسطنبول تأتي من تلك المنطقة.

–       لقمة القاضي:

تباع هذه الحلوى من قبل الباعة الجائلين وهي عبارة عن عجينة مقلية خفيفة وحلوة، وعادة ما تكون بحجم حبة الجوز الكبيرة وعلى الرغم من جرعته العالية من السكر، يجد الكثير أنه بسيط وخفيف ولذيذ ولكن بسبب مذاقه اللذيذ، فإنك ستأكل منه أكثر مما ينبغي دون قصد.

–       داندورما:

قد يفاجأ الكثير عندما يكتشفون أن dandorma مدرج في هذه القائمة كحلوى خاصة وهو مجرد آيس كريم، لكن الآيس كريم التركي مختلف وتستخدم بساتين الفاكهة والمستكا تقليديا، فهي صعبة والباعة الجائلين عند تقديم الآيس كريم يؤدون مهارات كوميدية وممتعة أثناء خدمتك و أفضل آيس كريم يأتي من منطقة ماراس، إذا كنت تريد آيس كريم تركي فستجده سميكًا ولزجًا جدًا وقد تحتاج إلى سكين وشوكة لأكله.

–       ملبان (الحلقوم):

تُعرف في العالم الغربي بالحلوى التركية، وهي من أفضل الهدايا التي يمكنك أن تأخذها معك و يعود تاريخ الخلقوم إلى أيام الإمبراطورية العثمانية، وقد اخترعه بكير أفندي في أواخر القرن الثامن عشر ويباع اللبن بنكهات متنوعة وقد يكون مكسرات أو بدون ملبان هي حلوى لزجة، طرية، مطاطية وحلوة، تُقدم عادة بعد فنجان من القهوة لتخفيف حدة وثقل القهوة التركية.

دراسة جدوى مشروع محل حلويات

يحتاج مشروع محل حلويات إلى مجموعة من المعدات الأساسية سواء للإنتاج أو العرض، ويراعى أن يختار صاحب المشروع ما سيفيد من  المعدات على المدى الطويل، واختيار المعدات الحديثة والصلبة سيضمن ذلك سيعمل لسنوات وسنوات دون استبدالها أو إصلاحها، ويجب عليه أيضًا اختيار المعدات الموفرة للطاقة بدلاً من تلك التي تستهلك الكثير من الطاقة، وهذا سيساهم في خفض كبير في تكاليف التشغيل (التكاليف الشهرية) وعلى أي حال، فإن المعدات والمستلزمات التي يحتاجها مشروع المعجنات الشرقية والغربية هي (خلاط، موقد كهربائي، موقد غاز، أسطوانات غاز، خلاطات، مضرب بيض، أوعية خلط، صواني، طاولات للصواني، مقالي، ثلاجة أو أكثر من أجل تخزين المواد الخام وثلاجات الكيك – للبيع قوالب أفقية وقوالب حلويات بأشكال وأحجام مختلفة – أكياس معجنات للزينة – أدوات مطبخ مختلفة – كاشير – كاميرات مراقبة – هاتف ثابت – مراوح – صناديق قمامة كبيرة).

أنواع الحلويات التركية
أنواع الحلويات التركية

معدات مصنع صغير للحلويات

في حالة إن كان المشروع عبارة عن مصنع صغير للحلويات والمعجنات يقع داخل المنزل (مطبخ إضافي) ومتخصص في صناعة الحلويات في تركيا و البسكويت والكعك والبيت 4 والفطائر والكرواسون والمعجنات وغيرها من المنتجات التي تشتد الحاجة إليها.

الأدوات والمعدات اللازمة للمشروع: –

فرن مصنع الحلويات الكهربائية الايطالية (فرن صامولي).

3 طاولات للفرن بسعة 18 صينى تقريبا.

اطباق صينى للطاولات.

ماكينة عجن بوعائين.

مجموعة من الصواني والأدوات والقوالب والمجاديف.

طاولتين من طابقين من الاستانلس ستيل للمعالجة.

عدد 2 ماكينة تغليف شرنك

مستلزمات حلويات تركيا

بالنسبة لمنتجي الحلويات، يحتاجون إلى الكثير من المواد الخام، وهي كالتالي (سكر، دقيق، زيت، بيض، قشدة، شوكولاتة خام، كاكاو خام، فانيليا، فواكه، مكسرات، كريمة مخفوقة، سمن، عسل، قشدة كريمية، خبز الصودا والنشا والحليب وما إلى ذلك)، تحتاج أيضًا إلى توفير ألواح من الورق المقوى، وعبوات بلاستيكية للتغليف، وشرائط زخرفية وأكياس بأحجام مختلفة لمنتجات التعبئة، ومن الضروري طباعة اسم المتجر وعنوانه.

العمالة اللازمة للمشروع:

يحتاج مشروع محل حلويات شرقي وغربي إلى شيف متخصص في صناعة الحلويات الشرقية وآخر متخصص في صناعة الحلويات الغربية بشرط أن يكونوا خبراء في هذا المجال ولهم القدرة على تصنيع وإنتاج أشهى وأجود الحلويات وهذا لضمان رضا العملاء والاحتفاظ بهم كعملاء دائمين، حيث يحتاج كل شيف إلى مساعد واحد على الأقل، حيث تحتاج إلى موظفين اثنين للعمل مع المبيعات ويجب أن تكون لديك خبرة في العمل في محلات المعجنات لتتمكن من إنجاح المشروع.

ربما تفيدك قراءة: اسعار اراضي في طرابزون … استثماراتك مضمونة مع 4 مكاتب

معدات حلويات في تركيا

لعمل مشروع محل حلويات لابد من عمل دراسة جدوى لكي تستطيع البد في المشروع، وتوضح لنا دراسة الجدوى المعدات اللازمة لصناعة الحلويات، ومن أهمها:ـ

1 : فرن الكهربائي

ان جميع الحلويات تقريبا تتطلب التسوية في الفرن، وهذا ما يجعله على رأس قائمة الأدوات التي تستخدم في صناعة الحلويات، حيث يعتمد الفرن في استخدامه على الهواء الساخن والجاف المنتشر في أنحاء الفرن بالتساوي، وهذا بسبب وجود مروحة تتوسط الفرن، ما يقلل وقت تسوية الحلويات والمخبوزات مقارنةً بأفران الغاز العادية.

3 : العجان

ان العجان لا غنى عنه في تحضير الكثير من أنواع الحلويات وكريمات الحشو المختلفة بمنتهى السهولة، ويفضل استخدام كيتشن ماشين كينوود KMM710 ميجر بريميوم، حيث يأتي معه وعاء كبير مصنوع من الاستانلس استيل بسعة 6.7 لتر، مما يزيد من كفاءة ومتانة الجهاز، لتحصلي على آلة متينة تدوم طويلًا.

4 : وعاء بقياس مدرج

ان صناعة الحلويات والمخبوزات تحتاج لدقة شديدة، لذلك يجب استخدام الأدوات التي تسهل عليك تنفيذها بأقل جهد، ومن بين هذه الأدوات، وعاء بقياس مدرج، الذي يعمل على صب العجين بالتساوي وبدقة كبيرة ويمنع سكبه، ويجعل عملية إعداد البان كيك أسهل وأكثر راحة، ويضمن حصولك على قطع متساوية الحجم، إضافة إلى أنه يتسع حتى 4 أكواب من العجين، كما أنه مصنوع من البلاستيك عالي الجودة، مما يسهل عملية التنظيف، فيمكنكِ غسله يدويًّا أو في غسالة الأطباق.

5 : طقم معايير ومكاييل

سر نجاح صناعة الحلويات وجميع أنواع المخبوزات هو القياس الصحيح للمكونات، حيث أن مقاس الأكواب في المطابخ تختلف من مكان لآخر، لذلك من الضروري جدًّا وجود طقم معايير ومكاييل لضمان نجاح إعداد الحلويات.

6 : ورق الزبدة

له دورًا أساسيًّا في تسوية الحلويات دون حيث يمنع تعرضها للالتصاق، بسبب قدرته على مقاومة الحرارة حتى 420 درجة فهرنهايت، ما يجعله مثاليًّا لخبز جميع أنواع الحلويات في الفرن.

 

شركات حلويات في تركيا

انه في الآونة الأخيرة اهتمت السيدات اهتماماً كبيرا بصناعة الحلويات وقوالب الكيك، استخدام البعض مهارتهن في عمل الحلويات لعمل مشروع خاص بهن، كما توجّه الكثير منهن لمجال صناعة وتزيين الكيك والحلويات، ولذلك توجد العديد من محلات بيع ادوات تزيين الكيك في تركيا التي توفر جميع  انواع مستلزمات الحلويات الخاصة بصناعة وتزيين الكيك من الألف على الياء بأفضل الأسعار، ودون الحاجة لطلبها من الانترنت.

ونقدم لك أفضل شركات الحلويات في تركيا:

1 – شركة الصباغ للتجارة

2– شركة ROYAL DAMAS للبسكويت والشوكولاتة

3– شركة Akra grup لصناعة حلوى الاطفال

4– شركة perfettivanmelle لصناعة الحلويات

5– شركة hazalbiskuvi لتصنيع الحلويات والشوكولاتة في تركيا

6– شركة evliya لتصنيع الشوكولاتة والحلويات في تركيا

اشهر محل حلويات في تركيا

تعد البقلاوة من أشهر الحلويات في تركيا حيث يعود أصلها إلى أكثر من 100 عام، ويشتهر بتقديمها أشهر الأماكن لبيع الحلويات, الشرقية مطلقة في تركيا ولمواكبة التطور الهائل اتجهت المحلات نحو الإنترنت لتوفير إمكانية شراء الحلويات التركية بضغطة زر واحدة للوصول إلى من يريدها، أينما كان على هذا الكوكب، مع المزيد عن تفاصيل طرق الدفع.

Karakoy Gulluoglu  _:

هو متجر كبيرمتعدد الطوابق يحتوي على مواقف سيارات ويستخدم شعار برج غلطة الذي يرمز إلى كاراكوي، وينتج المتجر حوالي 70 ألف قطعة بقلاوة يوميًا، ويشترون المكونات في الموسم الرئيسي، من المنطقة التي يزرع فيها الفستق يأتي من غازي عنتاب، ويشتري المكسرات من كارسار، كما يأتي ببنجر السكر من المناطق الجافة حتى لا يخفف البقلاوة، ويحضرون الزبدة من هضاب أورفة، ويتم إنتاج بقلاوة خاصة لمرضى السكر وبزيت الزيتون.

_ الإمام كاجداس:

يعتبر من أفضل المحلات في غازي عنتاب، حيث يقدم البقلاوة التركية الفاخرة، الى جانب جميع انواع الحلويات، وقد تأسس منذ أكثر من 100 عام، وهم يكمن سر طعم البقلاوة هو نوع الطحين والفستق الذي يستخدمونه، ويأتون بالدقيق من القمح المزروع في سهل حران والزبدة التي تستخدم أيضا من سهل حران.

_ سيد أوغلو

يتم انتاج البقلاوة في المصنع ويتم تسليمها إلى المتاجر في جميع أنحاء اسطنبول، وسر الطعم هو استخدام أفضل أنواع الطحين والسكر والزبدة والفستق والجوز والبقلاوة وهي مكونة من 12 طبقة من الماسة والبقلاوة بالصبار، وتعد من .شركات توزيع حلويات.

_ كاراكوي” غولو أوغلو “

إحدى أشهر متاجر الحلويات الشرقية في تركيا يتولى هذا المتجر بيع الحلويات في إسطنبول الحلويات التركية،

لقد عرضنا كل ما تريده لعمل دراسة جدوى مشروع حلويات مستوردة، وعرضنا اشهر المصانع، ومحلات الحلويات في تركيا للتواصل معهم وتستورد أنواع جيدة من الحلويات التركية.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الالبان والاجبان في تركيا

الخريطة الشاملة لأفضل مصانع الالبان والاجبان في تركيا

مصانع الأحذية النسائية في تركيا

مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 7 أماكن

مصنع الحديد في تركيا

مصانع حديد التسليح في تركيا .. أفضل الخدمات من هذه الأماكن

اسعار حديد التسليح في تركيا

مصانع حديد البناء في تركيا .. 3 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

مصانع لعب الاطفال في تركيا

مصانع لعب الاطفال في تركيا .. متعة طفلك بأفضل سعر من 4 شركات

مصانع البلاستيك في تركيا

مصانع البلاستيك في تركيا .. 6 أماكن تخدمك في الإجراءات عن بعد   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *