مشروع فندق في تركيا

مشروع فندق في تركيا .. أفكار مبتكرة من أشهر4 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع فندق في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع فندق في تركيا

 إذا كنت تفكر فى استثمار أموالك في تركيا وإقامة مشروع فندق في تركيا ، فإن منصة “أفضل” تدلك على أفضل الأماكن التي يمكنك القيام بمشروعك فيها، أشهر مكاتب دراسة الجدوى بتركيا، وإليك ذلك:

شراء فندق في تركيا

يمكنك شراء فندق في تركيا في أكثر المناطق الحيوية في تركيا، وعندما تفكر في عمل مشروع فندق في تركيا يمكنك الأستعانة بأفضل مكاتب دراسات الجدوى لكي تعرفك على الأماكن المناسبة لإنشاء مشروعك، ومن أشهر مكاتب دراسات الجدوى لمشروع فندق:

وقد تدتطلب دراسة جدوى مشروع فندق الأتي:

– تحديد المكان المناسب للإقامة الفندق

يتم تحديد نجاح المشروع من خلال موقع الفندق المخطط له، لذلك يجب على صاحب المشروع توخي الحذر لاختيار مكان حيوي في منطقة مرئية، كما يشترط أن يكونوا بالقرب من أماكن الخدمات أو المعالم السياحية أو مراكز التسوق ومناطق التسوق، فيمكن أن يكون بالقرب المطار على سبيل المثال، ويجب عليك اختيار مكان مميز ليس بعيدًا عن وسيلة المواصلات.

فلابد أنيكون قريب من أماكن حيوية كالمستشفيات لأن الفندق يعتبر مكان للسائحًا ودار استضافة أيضًا.

– تحديد رأس المال المتاح للمشروع

لابد من تحديد رأس المال المتاح للمشروع، وقد يزيد أو ينقص حسب  ما إذا كان المبنى الفندقي مؤجرًا أم مملوكًا، ومع ذلك، لا تتطلب الفنادق الصغيرة المباني الضخمة والمساحات الكبيرة.

وبصفتك صاحب مشروع فندقي صغير يمكنك الاستعانة بمنزل متعدد الطوابق لتنفيذ هذا المشروع، ويفضل أن يكون له مدخلين أحدهما للضيوف والآخر للعمال، كما يمكن البحث عن مكان للضيافة معروض للبيع أو يمكنك شراء منزل يكون جاهز، حتى يتمكن صاحب المشروع في هذه الحالة من تقليل الكثير من المصاريف التي يتطلبها المشروع، لكنه سيقلل من اختياراتك في صنع الديكورات الخاصة به كما تريد.

– وضع خطة طموحة للخدمات الممتازة لنزلاء الفندق

هنا يمكنك وضع خطة مفصلة لجميع الخدمات المقدمة للضيوف والتي تميزك عن غيرك، مثل خدمة الغرف المشتركة لتوفير التكاليف، وخدمات النقل من المطار، أو خدمة الحجز وتأجير السيارات للضيوف، وكذلك يمكن تقديم عروض مجانية وتنافسية لجذب المزيد من نزلاء الفندق مثل تقديم وجبات مجانية، أو خدمات متميزة للعروسين، أو توفير أماكن مجهزة للألعاب الإلكترونية، أو مقهى ومطعم للفندق.

– معرفة الشكل الإداري للفندق

يعتبر التنظيم الإداري لأي مشروع من أهم عوامل نجاحه، فمن المهم إنشاء هيكل إداري ووظيفي احترافي لمشروع فندقي صغير لتوفير ما يلي:

– تعيين محاسب محترف: ليتمكن من التعامل مع حسابات الفنادق والحسابات الرسمية، مثل حسابات الضرائب والتأمينات الاجتماعية، وكذلك حسابات التاجر والتجهيزات الفندقية مثل الأثاث والمعدات والأدوات الكهربائية وغيرها.

– تعيين موظفي الاستقبال: من المهم اختيار موظفي الاستقبال الذين يتمتعون بلباقة عالية، وحسن السلوك، ولديهم شاشة للوجه، كما يتمتعون بحسن المظهر، مع مراعاة أن الفنادق تظل مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، وبالتالي سوف يحتاجون إلى أكثر من طاقم واحد من موظفي الاستقبال.

– الاختيار الدقيق لموظفي خدمة الغرف: تعتبر خدمة الغرف والنظافة من أهم الميزات التي تميز أي فندق عن آخر، حيث أن الخدمة غالبًا ما تكون مقياس تقييم الفندق لمعظم النزلاء سواء كانوا سياحًا أو مواطنين.

– يجب وضع جدول لتوزيع عدد الغرف على موظفي خدمة الغرف لتحديد المسؤوليات بينهم.

– موظفو مطعم الفندق: اختيار المتخصصين لتقديم وجبات ومشروبات في مطعم الفندق على مستوى عالٍ من الاحتراف وحسن المظهر، في حين أن الطاهي عامل مهم جدًا لنجاح الفندق.

– عمال الصيانة: يعد توظيف عمال الصيانة الذين يسهل توفيرهم عند الحاجة أمرًا مهمًا للغاية، ويجب توفير عمال لصيانة الأجهزة الكهربائية، أو أعمال السباكة، أو صيانة الأثاث، حيث إنه يوفر الكثير من الوقت والتكاليف وسيشمل سمعة طيبة للفندق في حالة حدوث أي عطل مفاجئ.

ارخص فندق في تركيا
ارخص فندق في تركيا

ارخص فندق في تركيا

هل تبحث عن ارخص فندق في اسطنبول، إليك أفضل وأرخص فنادق اسطنبول التي ستوفر عليك الكثير من المال إذا كنت تفكر في السفر والسياحة في اسطنبول، ففي السطور التالية نستعرض أفضل وأرخص فنادق اسطنبول بخدمات ومرافق مميزة، لنضمن لك إقامة راقية.

– فندق مارتينيز اسطنبول

يعد فندق مارتينيز اسطنبول من أرخص الفنادق في اسطنبول وأشهر الفنادق في تركيا، حيث يقدم العديد من الخدمات مثل خدمة الكونسيرج ومكتب الجولات السياحية، بالإضافة إلى توفر الغرف مع عزل الصوت، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة للموقع والموظفين والقيمة مقابل المال.

– فندق سيركيجي اسطنبول

فندق Sirkeci هو أحد الفنادق الرخيصة في اسطنبول، يوفر الفندق خدمة حجز التذاكر ومكتبًا للجولات السياحية بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت لغير المدخنين، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة للموقع والقيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي المجانية، وقد تم عرضه كـ فندق للبيع في تركيا اسطنبول

– فندق ليدي ديانا اسطنبول

فندق ليدي ديانا هو فندق رخيص في اسطنبول، به مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف يومية، وجميع غرفه مجهزة بتكييف، وحصل الفندق على تقييمات رائعة على الموقع وتقييمات مرضية من حيث الموظفين والنظافة.

– فندق جراند ليزا اسطنبول

فندق جراند ليزا اسطنبول هو واحد من أرخص الفنادق في اسطنبول، ويحتوي على غرف لغير المدخنين، وتسجيل سريع للوصول والمغادرة، ويمكن لموظفي الفندق التحدث بعدة لغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية، وتم تصنيف الفندق جيدًا بالنسبة إلى الموقع والموظفين المرضيين والقيمة مقابل المال.

– فندق بنتلي اسطنبول – فنادق رخيصة في اسطنبول

يحتوي فندق Bentley Hotel Istanbul على مسبح خارجي يطل على بحر مرمرة، يقدم خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وخدمة النقل المكوكية برسوم إضافية، ويعتبر من أرخص الفنادق في اسطنبول، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة لمرافقه ونظافته وطاقمه.

– فندق كورنر لاليلي اسطنبول  فنادق للبيع في انطاليا

يعتبر فندق The Corner Hotel Laleli من أفضل الفنادق الرخيصة في اسطنبول، حيث يضم مناظر ساحرة للمدينة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وليالي سينمائية وعروض كوميدية حية مقابل رسوم إضافية، والفندق ذو تقييمات جيدة للغاية من حيث الموقع والنظافة والمرافق.

– فندق وايت بالاس اسطنبول

فندق وايت بالاس اسطنبول من افضل الفنادق الرخيصة في تركيا، تتميز اسطنبول بإطلالات ساحرة على المدينة وحديقة الفندق، حيث تضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة تأجير السيارات، وحصل الفندق على تقييمات جيدة للموقع والقيمة مقابل المال والمرافق وخدمة الواي فاي.

– فندق تانجو اسطنبول

فندق تانجو اسطنبول هو أرخص فندق في اسطنبول، مع المرافق والخدمات التي يقدمها، مثل خدمة حجز التذاكر، ومجالسة الأطفال، بالإضافة إلى إطلالات بانورامية على اسطنبول، يحصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للنظافة والموقع والراحة.

– فندق ايفل اسطنبول هو من أشهر فنادق اربع نجوم في طرابزون تركيا

يحتوي فندق ايفل اسطنبول على غرف لغير المدخنين وخدمة تأجير السيارات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومكتب للجولات السياحية وهو من الفنادق الرخيصة في اسطنبول، وقد حصل الفندق على تقييمات رائعة لموقعه، وتقييمات جيدة في كل من الموظفين وخدمة الواي فاي المجانية.

– فندق بلو هاوس اسطنبول

يعتبر فندق بلو هاوس اسطنبول من أشهر وأرخص الفنادق في اسطنبول حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات المميزة من أهمها سرعة تسجيل الوصول والمغادرة وغرف عائلية وجناح للعرسان وأكثرها الغرف مجهزة بعازل للصوت، وحصل الفندق على تقييمات رائعة للموقع والنظافة والقيمة مقابل المال والموظفين.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع هذه الشركات

– فندق إنوفا سلطان أحمد اسطنبول.

من أرخص فنادق اسطنبول، السلطان أحمد، والذي يوفر العديد من وسائل الراحة للزوار، فهو يضم صالة سبا مع منطقة استرخاء، وغرف مساج للجسم، وإمكانية ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، ويبعد حوالي 650 متر عن مركز السلطان أحمد، ويبعد حمام سيمبيرليتاس التركي مسافة 240 متر، ويبعد مسجد صقلية محمد باشا مسافة 3.1 كم، ويبعد مطار إسطنبول 46.8 كم، وإعطا الزائرين العرب للفندق تقييمات جيدة جدًا حول المرافق والموظفين والنظافة والخدمات والمراجعات الرائعة على الموقع.

– فندق نينا اسطنبول

تعتبر منطقة السلطان أحمد من أرخص الفنادق في اسطنبول، حيث أنها مناسبة لعشاق الحضارات القديمة لأنها تقع في قلب مدينة اسطنبول، وتوفر بعض الأنشطة الترفيهية مثل الأحداث الرياضية، وعشاء مسائي مجاني.

يقع على بعد حوالي 400 متر من وسط السلطان أحمد، ويقع Odysseus Obelisk على بعد 400 متر، ويقع قصر توبكابي على بعد 850 مترًا، ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 22 كم، وإعطاء الزوار العرب للفندق تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل والراحة والمرافق والخدمات والمراجعات الممتازة للموقع.

– فندق راست اسطنبول من أفضل الفنادق في تركيا اسطنبول.

يتميز بأنه أرخص فندق في اسطنبول، السلطان أحمد، والذي يوفر خدمة كونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة حجز تذاكر العروض والمعالم السياحية، وخدمة تأجير السيارات، ويبعد حوالي 400 متر عن مركز السلطان أحمد، وصهريج ثيودوسيوس 180 متر، والمتحف الأثري 650 متر، ومطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي على بعد 47 كم، وحصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للنظافة والراحة والموظفين والمرافق وتقييمات ممتازة في الموقع.

– فندق بلاك توليب اسطنبول

يعد من أرخص فنادق اسطنبول، السلطان أحمد، والذي يوفر العديد من خدمات الاستقبال الرائعة مثل تخزين الأمتعة، وخدمة صرف العملات، وخدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى وجود جهاز صراف آلي، يبعد حوالي 600 متر عن وسط السلطان أحمد، ومتحف العلوم الإسلامية والتكنولوجيا 170 متر، ومنتزه جولهانه 700 متر، ومطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي على بعد 47.5 كم، ويحتوي الفندق على تقييمات رائعة للمرافق والموظفين والنظافة والقيمة مقابل المال والمراجعات الممتازة على الموقع.

– فندق أردن سيتي اسطنبول

يعتبر من أرخص الفنادق في اسطنبول، منطقة السلطان أحمد، حيث يوفر غرفًا وأجنحة عائلية فسيحة للعرسان مصممة بأرقى الديكورات، ويضم غرفًا لغير المدخنين، ويبعد حوالي 300 متر عن وسط السلطان أحمد، 450 متر من النافورة الألمانية، 600 متر من حمام السلطان حارم، ومطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي 45.6 كم، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للخدمات والمرافق والنظافة والراحة والمراجعات الممتازة للموقع.

فندق صغير للبيع في تركيا
فندق صغير للبيع في تركيا

فندق صغير للبيع في تركيا

هناك فندق للبيع في تركيا- طرابزون بدخل سنوي (1800000) ليرة تركية

أما عن وصف الفندق

1- تم تجديد الفندق بالكامل العام الماضي بأثاث جديد وفاخر وديكورات فاخرة

نصف الغرف تطل على النهر والنصف الآخر يطل على الجبال الخضراء.

2- يحتوي الفندق على 58 غرفة بعضها يتسع لشخصين، بما في ذلك ما يتسع لثلاثة أشخاص، من بينهم جناح ملكي بمساحة 80 مترًا، وشرفة خارجية و3 أجنحة، وهي غرف فسيحة بها شرفات، وجميع الغرف مجهزه بتكييف مركزي وأثاث كامل وجديد يشمل سرير وحصائر أرضية وخزانة وأدراج وثلاجة صغيرة وبه مكان تخزين للأغراض الشخصية وطاولة وعدد كرسيين للجلوس، وبمكنك الاستثمار والاقامة في تركيافي وقت واحد.

3- يوجد 3 شقق مطلة مباشرة على النهر ومفروشة بالكامل، وشقتين، بما في ذلك غرفتين وصالة، يمكن أن تستوعب سبعة أشخاص، والشقة بها غرفة وصالة كبيرة.

4- يوجد حديقة كبيرة مجهزة بالجلسات وسط الخضرة وبين الورود وتضم الحديقة العاب للاطفال ويوجد جلسات على حافة الحديقة مطلة على النهر.

5- يوجد نوعان كافيان أحدهما لأن اللوبي يتميز بجلسات داخلية وخارجية تطل على النهر، فيمكنك استثمار فندق في تركيا.

6- يوجد مطعم واسع يقدم جميع الأطباق بأسعار مناسبة يتسع لـ 120 فرد

7- يوجد مصلى بالفندق

8- يقع الفندق في موقع استراتيجي يربط طرابزون والمناطق السياحية.

– دخل الفندق السنوي 1.800.000 ليره صافي، والمطلوب 4.074.000 دولار

فنادق خمس نجوم للبيع في اسطنبول

يوجد العديد من فنادق خمس نجوم المعروضة للبيع، حيث تعتبر الفنادق من الأنشطة الاستثمارية والتجارية التي لا غنى عنها في أي دولة في العالم، لأن الفنادق لها أهمية كبيرة لأنها توفر الإقامة والواجبات والعديد من الخدمات للضيوف والسياح، وهذا يجعل المشروع الفندقي مشروع استثماري مربح بالمقارنة مع المشاريع الأخرى.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول .. تكاليفك مدروسة مع هؤلاء الخبراء

كما تم عرض  فندق سكني من فئة الخمس نجوم للبيع في منطقة كايا شهير، بهدف توفير خدمة الإسكان للسياح والضيوف، ويتكون الفندق من أكثر من مبنى بمظهر خارجي مميز ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة قياسية بغرفة نوم واحدة ومزدوجة ويوجد قسم خاص للشقق الفندقية فهو من أفضل  فنادق للاستثمار في اسطنبول.

 وقد خصص الفندق مناطق تسوق وملاعب رياضية وحمامات سباحة ومطاعم ومسجد وصالة للألعاب الرياضية وقاعات أفراح وغرف اجتماعات بالإضافة إلى قاعات صحية وأجنحة لكبار الشخصيات، ويوفر الفندق العديد من الخدمات مثل غسيل الملابس وخدمة الغرف وخدمة الكونسيرج وغيرها من الخدمات، ويضم الفندق مجموعة من الموظفين المدربين تدريباً عالياً، ويعمل الفندق على جذب السياح الأجانب والندوات الاقتصادية ورجال الأعمال والمجموعات السياحية.

الاستثمار في الفنادق في تركيا
الاستثمار في الفنادق في تركيا

الاستثمار في الفنادق في تركيا

يمكنك الاستثمار في الفنادق في تركيا عن طريق شراء فندق من مجموعة فنادق شيراتون الدولية وهذا المشروع الرائع بضمان إيجار لمدة 3 سنوات، في منطقة بهجة شهير في اسطنبول، حيث سيكون شيراتون ريزيدنس منظورًا جديدًا لحياتك، وفرصة ذهبية لاستثمارات جديدة لأنه أشهر مشروع في منطقة بهجة شهير في القسم الأوروبي من اسطنبول، ويمكنك عمل  دراسة جدوى فندق لمشروعك قبل البدء فيه.

كما يمكنك استثمر في شقق فندقية ضمن مشروع يقع في واحدة من أفخم المناطق، ويحتوي على أفخم المجمعات السكنية وأرقى مراكز التسوق والمطاعم والمتنزهات، كما أنه قريب من مول أكباتي الشهير، ما يعطي أهمية استثمارية واعدة للمشروع حيث أن  أن محطة المترو ستكون على مسافة قريبة من المشروع، وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن المشروع يبعد 22 دقيقة عن المطار الثالث في اسطنبول والذي سيكون من أكبر المطارات في أوروبا، وتم بناء المشروع على مساحة 7600 متر مربع تم تخصيص 20 طابق كشقق سكنية والمساحات المتوفرة عبارة عن غرفة وصالة وغرفتين وصالة ولكن اذا كنت تريد تملك شقة كبيرة 3 + 1 أو 4 + 1 يمكن الجمع بين شقتين أو أكثر في فنادق للبيع في طرابزون.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع مربحة في اسطنبول .. 7 مكاتب  توفر لك أفكار ناجحة للاستثمار

كما يمكنك شراء شقق فندقية للبيع واستثمار أموالك فيها في اسطنبول تركيا ضمن مشروع يتكون من مبنى واحد على شكل برج مكون من 40 طابقا بإجمالي 228 شقة، تم تخصيص أربعة طوابق للمكاتب، عشرة طوابق مخصصة لفندق شيراتون، طابقين للتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى منطقة خاصة لهبوط طائرات الهليكوبتر، وسوف تستمتع بإطلالة على بحر مرمرة من الشقق الشاهقة في المشروع، بالإضافة إلى المرافق المختلفة داخل المشروع مثل: حمام تركي وساونا وصالة ألعاب رياضية وخدمة استقبال خمس نجوم ومقهى وكراج سيارات.

وتدور فكرة استثمار فندق في اسطنبول حول ثلاثة أنواع من الملكية الفندقية، وهي:

– افتتاح فندق في اسطنبول من الصفر

وذلك إما من خلال بناء فندق جديد أو شراء مبنى مناسب للاستثمار الفندقي، وهذا الخيار يتطلب ترخيص الفندق، وهذه هي أفضل طريقة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في فنادق إسطنبول بتصميمات محددة أو وفقًا لديكور خاص يفكرون فيه، لذلك يمنحك البناء من الصفر مساحة أكبر لتنفيذ ما تريد، والذي يعتبر احسن مشروع في تركيا.

ومع ذلك، فإن هذا الخيار هو أحد عيوب الفترة الطويلة، والعبء المتزايد بعد الافتتاح، بالنظر إلى أن الفندق جديد ويحتاج إلى ترقية واسعة النطاق، ما لم يكن الفندق فرعًا لسلسلة فنادق معروفة ومشهورة، فهذا يختصر الجانب المتعلق بالترويج.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

– شراء فندق في اسطنبول

يوفر هذا الخيار وقتًا أطول من الخيار الأول، ويمكن الحصول على العروض بأسعار تنافسية، كما يوفر هذا الخيار إجراءات الترخيص والإجراءات القانونية والروتينية المرتبطة بذلك، ولكن في نفس الوقت سيكون المشتري مستعداً للتعامل مع تحديين مهمين، الأول هو أن الفندق لن يكون بالضرورة وفقاً للتصميم الذي يتصوره، لذلك يجب عليه البحث بعناية وإلقاء نظرة على عدة عروض لاتخاذ القرار الصحيح، أو إجراء إصلاحات في الزخرفة، والتحدي الثاني يكمن في السبب الذي دفع صاحب الفندق لبيعه، والأرجح أن السبب مرتبط بضعف إيرادات الفندق، وهذا يجعلك قلقًا إذا لم يكن لديك خطة خاصة للاستثمار والترويج للفندق وتحقيق أرباح عن طريق افخم فندق في تركيا اسطنبول.

وهي الطريقة الأسهل والأكثر اقتصادا، وإن كانت أرباحها محدودة بعدد الشقق الفندقية التي تشتريها، كما أن فرص النجاح مرتبطة أيضًا بمزايا الفندق أو المجمع الذي يضم الشقق الفندقية التي اشتريتها، وتتميز الشقق الفندقية عن غيرها من الشقق المفروشة بكونها داخل مجمع أو فندق يحتوي على كافة الخدمات الفندقية التي يحتاجها السائح أو الزائر أثناء إقامته في الفندق.

ربما تفيدك قراءة … جملة طاولات تلفزيون .. أسعار مميزة توفرها لك 6 متاجر

كما أن الاستثمار في فنادق اسطنبول يحتاج إلى معرفتك بأنواع التراخيص الممنوحة للفنادق

حسب القانون التركي، وهما نوعان:

– رخصة تجارية ولابد من الحصول عليها في قانون الاستثمار الفنادق في تركيا

إنها إلزامية وتمنحها بلدية المنطقة التي تقوم ببناء الفندق فيها، ويختلف سعر الرخصة حسب موقع الفندق ومواصفاته ومساحته، ولا يمكن عمليا البدء في تأجير الغرف داخل الفندق ما لم يكن لديه رخصة تجارية.

– الرخصة السياحية

ليس إلزاميا، ويتم تم منحها من قبل وزارة الثقافة والسياحة على الرغم من أنه ليس إلزاميًا، إلا أنه يساهم في زيادة ثقة العملاء والضيوف في الفندق، وخاصة السياح الباحثين عن فنادق عالية التصنيف.

وختاما: يمكن القول أن مشروع إقامة فندق في تركيا من المشاريع المثمرة في تركيا، فإذا فكرت في إقامة مشروع فندق فلا تتردد بالتواصل مع أشهر مكاتب دراسات الجدوى التي تجنبك خسائر في مشروعك.

 

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى