اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا .. لا تفوتك عروض هذه المكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

برنامج سياحي لرحلة شهر عسل في تركيا، لجميع العرسان ذوي الذوق الرفيع الذين يقبلون علي قضاء شهر عسل في الدولة الساحرة، تركيا، نقدم لك أكثر من برنامج سياحي رائع لقضاء رحلة شهر عسل في تركيا، كما سنتحدث عن اسعار قضاء شهر العسل في تركيا بسبب جمال مناظرها الجميلة وخصائصها في المناطق الخضراء والتلال والجبال وكذلك البحيرات الجميلة والشواطئ والجزر الخلابة، كل هذه المزايا تجعل تركيا الخيار المثالي للعرسان.

اسعار السياحة في تركيا
اسعار السياحة في تركيا

 

اسعار السياحة في تركيا

غالبًا ما يسأل الناس عن تكاليف السفر إلى تركيا، في هذه المقالة سنتطرق إلى إجابة هذا السؤال، حيث أن الفرق في تكلفة السفر إلى تركيا يرجع إلى العديد من العوامل، خاصة الفنادق وتذاكر الطيران والنقل والمصروفات الشخصية وما إلى ذلك، سنقدم لك شرحًا تفصيليًا لكل عامل من هذه العوامل هي الريال السعودي والدولار الأمريكي تقريبًا.

وسنقدم إليك تكلفة السفر إلى تركيا بالريال السعودي:

متوسط سعر التذكرة باتجاه واحد من تركيا من السعودية هو 1800 ريال سعودي (479 دولارًا).

متوسط سعر فندق 4 نجوم في اسطنبول لليلة الواحدة لشخصين 350 ريال سعودي (90 دولارًا)

متوسط تكاليف شهر العسل في انطاليابفنادق 5 نجوم في الليلة الواحدة لشخصين 500 ريال سعودي (133 دولار)

إذا كنت ترغب في إستئجار سيارات مع سائقين في اسطنبول، فإن الأسعار تتراوح من 375 ريال سعودي (100 دولار).

يتراوح متوسط أسعار الجولات السياحية في تركيا من 487 ريال سعودي (130 دولارًا)

 

 

تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا
تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا

 

تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا

تتمتع جميع الأماكن السياحية في تركيا بأسعار دخول جيدة وبأسعار معقولة للجميع، ويمكن أن تتراوح تكلفة الدخول في العديد من الأماكن من 5 دولارات إلى 15 دولارًا وفقا للمكان المراد دخوله.

بشكل عام عند التساؤل حول كم تكلفة السفر الى تركيا لمدة 5 ايام يمكنك تخصيص 200 دولار لدخول الأماكن السياحية لمدة 5 أيام، إعتمادًا على الأماكن التي ترغب في زيارتها، مثل زيارة مكانين كل يوم ستكون التكلفة رخيصة.

كما أن هناك العديد من العروض أرخص للتسوق لتقليل من تكلفة السفر إلى تركيا

ننصحك بالذهاب إلى الأسواق الشعبية والأسبوعية في تركيا حتى لا تفوت متعة التسوق والخدمات الأقل تكلفة، من قائمة الأسواق يوجد البازار الكبير والسوق المصري، يمكنك أيضًا البحث عن أسواق الجملة لشراء الهدايا والملابس التي تحتاجها وبتكلفة أقل وكل هذا يمكن أن يقدم لك برنامج سياحي متكامل شامل لكل ما تريده من زيارة المناطق السياحية والأسواق الشعبية وكذلك مراكز التسوق.

 

تكلفة السفر إلى تركيا
تكلفة السفر إلى تركيا

تكلفة السفر إلى تركيا

يمكنك الذهاب إلى Cevahir Mall، حيث ستجد ارخص المنتجعات في تركياوأقل تكلفة، هناك سوق Arsaba Bazaar، وهو واحد من أكثر الأسواق شعبية في تركيا، بالإضافة إلى بازار الأربعاء الأقل تكلفة الذي يحتوي على الآلاف من البائعين الذي يحتوي على الملابس والأدوات المنزلية الأجهزة والخضروات والفواكه، كل هذه الأسواق يمكنك التفاوض مع البائعين لتقليل التكلفة وتقديم عروض شهر العسل 2020.

 

سعر السياحة في تركيا لمدة أسبوع 2020
سعر السياحة في تركيا لمدة أسبوع 2020

سعر السياحة في تركيا لمدة أسبوع 2020

تذكرة ذهاب وإياب 500 دولار، أو 1850 ريال سعودي.

أسعار التنقلات الداخلية.

احجز فنادق شهر العسل في انطاليا5 نجوم في تركيا لمدة 7 أيام لشخص 300 دولار أو 1200 ريال سعودي.

تكلفة الطعام في تركيا لمدة أسبوع هي 200 دولار، أو 750 ريال سعودي، حسب طلبات الشخص.

تبلغ تكلفة الدخول إلى الأماكن السياحية في تركيا لمدة أسبوع 150 دولارًا، أو 560 ريالًا سعوديًا، وقد تختلف التكلفة اعتمادًا على عدد الأماكن.

تكلفة سيارة  في تركيا لمدة أسبوع عن كل يوم 100 دولار، أي ما يعادل 375 ريال سعودي في اليوم.

هذه الأسعار ليست ثابتة ويمكن أن تختلف وفقًا للوقت الذي ستجلس فيه وتختلف وفقًا لحجزك المبكر في شهر أو أكثر.

 

اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

الكثير من الأماكن في تركيا لا تفوت زيارتها حتى لا تشعر بالندم فيما بعد, لذا إليك أفضل الأماكن لقضاء عطلة شهر العسل بتركيا:

كهوف كابادوكيا حيث القدم والحضارة: تعتبر مدينة رائعة عبارة عن رواسب بركانية يعود تاريخها إلى تسعة ملايين سنة مع بقايا الحضارة البيزنطية، وهي طبيعة جبلية بها مئات الأعمدة والمنارات الغربية، وكانت في السابق كهوف وأصبحت الآن مجمعًا سكنيًا رائعًا تحت الأرض، تحول بعضها إلى متاحف وغيرها في الفنادق، وهو مكان مناسب جدًا لقضاء وقت ممتع للعرسان.

أكثر الاماكن السياحية في اسطنبولورومانسية للعريس جزر الأمراء: يطلق عليها الجزر الحمراء أو الأميرات، وهي بعيدة جدًا عن اسطنبول، وموقعها المميز في بحر مرمرة يجعلها المكان الأكثر رومانسية للعروسين، والذي يجب عليك زيارته خلال رحلة شهر العسل في تركيا، تتميز بجو هادئ يبعث على الاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء وحشود المدينة.

 

ربما تفيدك قراءة : افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. وأحدث برامج تشملها

 

سبانجا ذات الطبيعة المبهرة: وهي واحدة من الوجهات السياحية للبلد تقع في منطقة مرمرة، ذات الطبيعة الخلابة وتتميز بالعديد من الأماكن الترفيهية الجميلة، وتتمتع بأجمل مناظر الجبال والأنهار والبحيرات، وتتمتع بتناول الوجبات المفضلة في المطاعم على ضفاف النهر، تستمتع بمشاهدة الرسومات الطبيعية الخلابة.

البوسفور: لديها متعة مائية منعشة تفصل بين الجانب الآسيوي والأوروبي من تركيا، وتربط بين بحر مرمرة والبحر الأسود، وتجمع بين العديد من القصور والقلاع، ولديها أيضًا العديد من الأسواق مثل سوق التحف وسوق التوابل.

 

سياحة شهر العسل في تركيا
سياحة شهر العسل في تركيا

 

سياحة شهر العسل في تركيا

باموكالي هي واحدة من أشهر المعالم في البلاد التي تتميز بطبيعتها الرائعة ليس فقط لجمالها الساحر النابع من تكويناتها الجيولوجية الفريدة ولكن أيضًا لبقاياها التاريخية فأثناء التخطيط لقضاء شهر عسل في تركيا، لا تغفل عن زيارة هذا الموقع المدهش فأفضل وقت للزيارة: شهري أبريل أو أكتوبر

وأفضل الأشياء للقيام بها في اجمل اماكن شهر العسل في تركيا: استمتع بمناظر الترافرتين التي تشكلت بالينابيع الساخنة في المنطقة ثم قم بزيارة أنقاض مدينة هيرابوليس بما في ذلك مسرح هيرابوليس المذهل ثم إقض يومًا بين مياه الينابيع الساخنة المعدنية.

وكل ما عليك فعله لاغتنام أفضل الفرص لقضاء شهر عسل جيد فعليك السفر إلى تركيا للاستمتاع بمدنها الخلابة وعروضها القوية وشواطئها الحميلة.

وفي النهاية يمكننا القول أنه لا يمكن لأي عرسان جدد تفويت فرصة السفر إلى تركيا بلا ندم.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى