افضل فنادق شهر العسل في تركيا

افضل فنادق شهر العسل في تركيا و 4 برامج رحلات مميزة تشملها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلة شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

افضل فنادق شهر العسل في تركيا

يحتوي فندق اسطنبول الرومانسي على 39 غرفة، كل غرفة مؤثثة بأناقة وتنسجم مع أسلوب الحياة العصري مع اللمسة العثمانية التقليدية حيث تقع رومانس اسطنبول عند تقاطع أهم جزء في المدينة القديمة كما أنه يعتبر من افضل فنادق شهر العسل في تركيا  ويرحب الفندق بتصميمه الملهم الفاخر وموقعه التاريخي المميز بالمدينة، والمتجسد في تاريخ المناطق المحيطة به، مع غرف مصممة بشكل استثنائي وكرم الضيافة التركي المشهور عالميًا, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على أفضل الأماكن في تركيا.

 

منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل
منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

 

منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

إذا سألتنا، فإن اكتشاف شهر العسل الخاص بك لا ينبغي أن يكون أكثر قوة من معرفة مخطط الجلوس لحفل الزفاف الخاص بك سواء كنت تحلم دائمًا بشهر عسل رائع على الشاطئ (واحد بدون عطلة الربيع أو الأطفال) أو تشتهي بعد رحلة سفاري لمرة واحدة في العمر، فإن حزمة المنتجعات الشاملة كليًا تشمل الاسترخاء والتدليل والأنشطة في عطلة رومانسية مثالية وقمنا بتجميع أكثر الخيارات رفاهية والتي ستجعل التخطيط لرحلتك الأولى كزوج وزوجة أمرًا صعبًا.

ليس كل يوم تحصل على فرصة لقضاء عطلة مثل رئيس (سابق) وسيدة أولى فعندما مكث باراك وميشيل أوباما في براندو في عام 2017، في جزيرة تيتياروا الخاصة، أفيد أنهم نادرا ما غادروا الفيلا المريحة كما نحصل عليه تماما مع غرفة سينما وحوض استحمام في الهواء الطلق ومغطس وكراسي استلقاء للتشمس، لماذا قد يرغب أي شخص في المغادرة؟ من المحتمل أن تميل إلى تعليق لافتة “عدم الإزعاج” على الباب وستتوقف فقط طوال إقامتك، على الرغم من أنه من العار أن تتخطى الشاطئ الرملي الأبيض الذي يبعد خطوات عن مكان نومك وعدد لا يحصى من الأنشطة المتاحة في هذا المنتجع الحصري.

 

أفضل الأماكن في اسطنبول للعرسان
أفضل الأماكن في اسطنبول للعرسان

 

ربما تفيدك قراءة : اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

 

أفضل الأماكن في اسطنبول للعرسان

فيما يلي نظرة على بعض أفضل الأماكن في اسطنبول لزوج من العرسان الجدد الراغبين في التميز:

قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول

بصفته القصر و افضل فنادق تركيا اسطنبول الإمبراطوري العثماني الوحيد على مضيق البوسفور في تركيا، يقدم فندق Cıragan Palace Kempinski Istanbul حفلات زفاف مصممة خصيصًا على التراس الفسيح الرائع بجوار البوسفور وقاعة الرقص الرائعة وغرف القصر الأخرى، وجميعها تتميز بخصائص فريدة من نوعها.

بالكاد يمكن لأي شيء أن يتغلب على قصر حقيقي لبدء الزواج مع احتفال لا ينسى، كل ذلك تم تخطيطه من قبل مخططي حفلات الزفاف المحترفين من الزهور إلى الموسيقى، ومن المسرح إلى النار، والقوائم المصممة خصيصًا لكعكة الزفاف والعروس وخيال العريس هي الحدود الوحيدة؛ يمكن لقصر Ciragan Kempinski تحقيق كل الأحلام فلن ينجح حفل الاستقبال الذي يتم تنفيذه بشكل مثالي وإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور في إثارة نفوس الزوجين المتحمسين فحسب، بل يفتن أيضًا جميع الضيوف لأنه من أفضل فنادق شهر العسل في انطاليا.

فور سيزونز اسطنبول البوسفور

احتفل بالحياة والحب والرومانسية في قصر عثماني من القرن التاسع عشر تحول إلى منتجع حضري أنيق فدع مضيق البوسفور الجميل والمتغير باستمرار يكون خلفيتك.

شرفة في الهواء الطلق تطل على الجسور المعلقة والقصور الصيفية أو قاعة رقص كبيرة مع حديقة زفاف خاصة. سنساعدك في اختيار المكان المثالي سواء كان التقاط الصور أو عشاء بروفة أو الحفل نفسه.

 

افضل فنادق اسطنبول للعرسان
افضل فنادق اسطنبول للعرسان

 

ربما تفيدك قراءة : افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. وأحدث برامج تشملها

 

افضل فنادق اسطنبول للعرسان

اسطنبول مدينة يصطدم فيها الماضي بالحاضر رافلز اسطنبول، متصل بمركز البيع بالتجزئة الراقي لمركز زورلو، يجسد بشكل جميل التناقضات لتذوق الإمبراطورية العثمانية، احجز غرفة في فور سيزونز بوسفوروس، تقع في قصر أتيك باشا المرمم كما يجب على الحداثيين الإقامة في فندق Marti الواقع في قلب الحي التجاري بالمدينة أما بالنسبة للأطفال الرائعين، يوجد فندق House، الذي ينضح بأسلوب باوهاوس الحضري وبغض النظر عن مكان إقامتك، ستكون بواب الفندق أكثر من سعيد لتوجيهك إلى أكبر المواقع في المدينة، من المسجد الأزرق وقصر توبكابي إلى آيا صوفيا.

 

اماكن ترفيهية في اسطنبول
اماكن ترفيهية في اسطنبول

 

اماكن ترفيهية في اسطنبول

تعتبر اسطنبول رائعة بنفس القدر في الليالي الشتوية, ويمكنك التجول في شوارعها الجميلة, وزيارة أفضل الأماكن:

حيث حي أورتاكوي: حي جميل على ضفاف البوسفور، يقع بالقرب من الجسر الأول وهناك العشرات من البارات والمطاعم التي تقدم ليس فقط الوجبات اللذيذة والقهوة ولكن أيضًا مناظر رائعة تشتهر أورتاكوي أيضًا بـ Kumpir، المحشو بطاطا مخبوزة  لا تفوتها.

شارع الاستقلال: اماكن سياحية في تقسيم اسطنبول: وسط المدينة والمكان الأكثر حيوية في اسطنبول طريق كبير ومزدحم للمشاة فقط والذي يوفر مئات الحانات والنوادي والمطاعم والحانات والمقاهي التقليدية وغيرها الكثير.

نيفيزاد: في منتصف شارع الاستقلال، وهو طريق جانبي حيث يمكنك العثور على طعام وافر ومتاجر هدايا صغيرة وموسيقى غجرية حية وحشود تندمج معًا لخلق جو لا مثيل لهوحانات تركية، تملأ المنطقة، وتقدم تشكيلة مذهلة من المازات والمأكولات البحرية والراكي.

 

ربما تفيدك قراءة : اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. لا تفوتك عروض هذه المكاتب

 

شارع اكبيك:هذا المكان يقع في البلدة القديمة بالقرب من المسجد الأزرق حيث حي يضم العديد من الفنادق والمقاهي والبارات والمطاعم اللطيفة التي تضع الطاولات والكراسي في الشارع، مما يجعل مشهدًا فريدًا كما أن لديها العديد من الفنادق في مجموعة من الأسعار، وعدد قليل من محلات السجاد والعديد من محلات البقالة

Nisantasi: واحدة من أكثر مناطق النخبة والطبقة العالية في المدينة فهو قريب جدا من وسط المدينة، منطقة تسوق عصرية مع العديد من المقاهي والحانات والمطاعم الفاخرة خيار أنيق لقضاء ليلة في الخارج.

Asmalimescit: مليئة بالشوارع والمباني الضيقة الجميلة ذات الواجهات القديمة الجميلة حيث أنه مكان نابض بالحياة، يقع في نهاية شارع الاستقلال، حيث حتى لو ضللت، ستنتهي بالتأكيد في مكان ما داخل الربع، وتستمتع بمشروباتك وتستمتع.

بشيكتاش: حي نابض بالحياة، على ضفاف المناطق المطلة على البسفور تقريبًا، يقدم العديد من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في قضاء ليلة رائعة وبالقرب من شارع Barbaros، وهو الطريق الرئيسي للمنطقة، هناك العديد من الأماكن لتناول الطعام في Doner وأطعمة الشارع والحانات التركية,  المقاهي التقليدية الصغيرة الجميلة والبارات اللطيفة.

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور يعد أحد أفضل أماكن الإقامة وافضل فندق للعرسان في تركياحيث تم تجديد هذا القصر العثماني في القرن التاسع عشر، ويتميز بفن معماري تاريخي متناغم مع تفاصيل فاخرة، ويقع على طول مضيق البوسفور كمايحتوي على مسبح مائي داخلي ومسبح مائي في الهواء الطلق مع مظلات وكراسي للاستلقاء والتشمس مجانًا كما يحتوي مكان الإقامة على شاطئ البحر أيضًا على حديقة وتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع.

جميع الغرف مكيفة ومزينة بذوق مع أثاث راقي كما تحتوي على قاعدة للهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهي تشمل ميني بار وخزنة ومكتب.

وإليك أهم واجمل فنادق تركيا بالصور

وإليك أهم واجمل فنادق تركيا بالصور
وإليك أهم واجمل فنادق تركيا بالصور

ربما تفيدك قراءة : اسعار شهر العسل في تركيا.. لا تفوتوا هذه البرامج المثيرة من مكاتب الرحلات

 

ومن هنا نخبرك أن من أفضل الأمكان للاستمتاع بشهر العسل هو السفر إلى تركيا فهي تنفرد بمناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية وثقافية رائعة  بالإضافة إلى الفنادق التي لن تجد مثيلها في العالم، فمنها فنادق تشبه القصور الفخمة الكبيرة ومنها فنادق حديثة على مستوى عالي من الخدمات وغيرها من الفنادق التركية التقليدية البسيطة.


المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى