رافضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. وأحدث برامج تشملها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

المناظر الطبيعية الخلابة والأسواق النابضة بالحياة والمقاهي الصاخبة والمعالم السياحية الرائعة والحمامات الغريبة ليست سوى بعض من التجارب التي يجب أن تقنعك تمامًا بالشروع في شهر عسل رومانسي في تركيا ومن افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا كابوديك, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على  سحر العمارة العثمانية والطبيعة الخلابة.

برنامج شهر عسل في تركيا

تعتبر تركيا جنة لقضاء شهر العسل، نظرًا لكونها ثروة هائلة من المعالم التاريخية، التي تكملها المناظر الطبيعية مع المرتفعات الكاسحة وتمتد على الساحل وليس فقط بسبب الصورة المثالية، ولكن الحزمة بأكملها، بما في ذلك الطعام اللذيذ والأنشطة الشاذة التي يمكن للمرء أن ينغمس فيها هنا. استمر واحصل على لمحة عن كيف يمكن لهذا البلد الذي يمتد عبر قارتين أن يجعل خلفية مثالية لقضاء شهر العسل الخاص بك:

برنامج شهر عسل في تركيا
برنامج شهر عسل في تركيا

 

كابادوكيا: هي واحدة من تلك الأماكن التي تعتبر من أفضل اماكن شهر العسل في تركياحيث تنمو عليك في كل لحظة تمر حيث المناظر الطبيعية البركانية غير المنضبطة لتتناسب مع قلوب السباق الخاصة بك، تتركك كابادوكيا مستمتعة، ومن المؤكد أنها ستسبب ضجة كبيرة في شهر العسل. تحقق في فندق الكهف حيث تنعم كابادوكيا بشكل طبيعي بالكهوف، والتي تم تحويل بعضها إلى تجارب فندقية فريدة من نوعها، احجز فندق الكهف في الصباح الجميل في كهوفك المترامية الأطراف، وبعد الظهر الكسالى في المنتجع الصحي، لأنه يعتبر من افضل فنادق تركيا اسطنبول وفي المساء بجوار حمام السباحة من أجل احتضان هادئ ورومانسي فإنها فاخرة وحميمية، الإقامة هنا طريقة رائعة لإثارة إعجاب شريكك وتدليله بتجربة عالمية أخرى، فندق المتحف، على سبيل المثال، معروف بكرم الضيافة والخدمة التي لا تشوبها شائبة والموجهة نحو الضيف والصيانة الفخمة ويمكنك أخذ جولة في منطاد الهواء الساخن إن التحليق فوق المناظر الطبيعية السحرية لكابادوكيا يذكرنا بقصة حب يتوق إليها الجميع وعندما تخطو أنت وشريكك وتنطلق، لن يمر وقت طويل قبل أن تدرك أن الحب في الهواء.

تكلفة السياحة في تركيا لمدة اسبوع

 ومن هنا نتعرف علي كم يكلف السفر إلى تركيا؟ كم ستحتاج من المال لرحلتك إلى تركيا؟ فيجب أن تخطط لإنفاق حوالي 163 ليرة تركية (24 دولارًا أمريكيًا) يوميًا على عطلتك في تركيا، وهو متوسط السعر اليومي بناءً على نفقات الزوارالآخرين. أنفق المسافرون السابقون، في المتوسط، 31 ليرة تركية (4.51 دولارًا أمريكيًا) على وجبات الطعام ليوم واحد و 12 ليرة تركية (1.74 دولارًا أمريكيًا) على وسائل النقل المحلية وأيضا، متوسط سعر الفندق في تركيا للزوجين 204 ليرة تركية (30 دولارًا) لذا، فإن رحلة إلى تركيا لشخصين لمدة أسبوع واحد تكلف في المتوسط 2,285 ليرة تركية (331 دولارًا) حيث تم جمع كل أسعار السفر المتوسطة هذه من مسافرين آخرين لمساعدتك على تخطيط ميزانية السفر الخاصة بك.

تكلفة السياحة في تركيا لمدة اسبوع
تكلفة السياحة في تركيا لمدة اسبوع

مكاتب رحلات سياحية في اسطنبول

هناك العديد من الأماكن في جميع أنحاء المدينة في مناطق مختلفة يمكنك زيارتها للحصول على معلومات السفر، أي إذا فاتتك أول مكان في المطار كل هذه المكاتب لديها خرائط وأدلة بلغات مختلفة وفيما يلي جهات الاتصال لكل واحد في الأحياء الخاصة بهم:

 

مكاتب رحلات سياحية في اسطنبول
مكاتب رحلات سياحية في اسطنبول

 

Atatürk Havalimanı مكتب معلومات السياحة

فاكس: – +90 (212) 663 07 98

مكتب معلومات بيازيت السياحي

العنوان هاتف الفاكس:+90 (212) 522 49 02

مكتب معلومات كاراكوي السياحي

العنوان هاتف الفاكس: +90 (212) 249 57 76

مكتب معلومات السياحة سيركجي

العنوان هاتف الفاكس: +90 (212) 511 58 88

مكتب السلطان أحمد للمعلومات السياحية

العنوان هاتف الفاكس: +90 (212) 518 18 02/518 87 54 فاكس – +90 (212) 518 18 02

مكتب تقسيم تقسيم هيلتون السياحي

العنوان الهاتف الفاكس هيلتون: +90 (212) 233 05 92

مكتب تقسيم الميدان للمعلومات السياحية

العنوان هاتف الفاكس: +90 (212) 245 68 76

مكتب الإعلام السياحي تور تورز كوانتوم

الفاكس: +90 (212) 256 99 98

أماكن سياحية في تركيا

تعج تركيا بالآثار القديمة التي خلفها موكب من الغزاة، وموهبة بمشهد عرض لا يفشل أبدًا في إثارة إعجابها، تعد تركيا وجهة مبهرة تمتد عبر آسيا وأوروبا حيث إن ثقافتها النابضة بالحياة وطعامها المشهور وتاريخها الواسع يذهل جميع من يغامرون هنا، حيث أن المناظر الطبيعية الرائعة من البحر الأبيض المتوسط الغارقة بالشمس إلى الجبال القوية والسهوب القاحلة هي أمور بارزة في حد ذاتها ذا كنت ترغب في تحقيق أمجاد اسطنبول البيزنطية والعثمانية في عطلة المدينة، أو الاستلقاء على الشاطئ، أو الخوض في التاريخ الذي يتجول عبر أطلال مثل أفسس، أو مشاهدة بعض أكثر الصور البانورامية في العالم في باموكالي وكابادوكيا، جاذبية وافرة ولمزيد من الأفكار حول الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها، إقرأ قائمتنا لأهم مناطق و افخم المنتجعات في تركيا للجذب السياحي.

 

أماكن سياحية في تركيا
  1. آية صوفيا
  2. أفسس
  3. كابادوكيا
  4. قصر توبكابي
  5. باموكالي
  6. دير سوميلا

اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

الكثير من الأماكن في تركيا جميلة وساحرة, والاختيار من بينها أمر صعب للغاية, ويمكننا أن نوفر عليك التفكير ونرشح لك  أهم الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا:

 

اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 

جبل نمروت

يتوزع التلة الجنائزية لقمة جبل نمروت، وهو أعلى بطاقة لمشاهدة معالم المدينة في شرق تركيا، مع بقايا تماثيل ضخمة، والتي كانت تحرسها ويجب أن يكون هذا المكان الغريب والوحيد واحدًا من أكثر المواقع الأثرية المميزة في تركيا حيث تحدق الرؤوس الحجرية العملاقة للآلهة المنسية منذ فترة طويلة، مما يلقي بجو غريب على قمة الجبل القاحلة فالوقت قادم عند شروق الشمس، حتى تتمكن من مشاهدة التماثيل وهي تلوح في الأفق.

العاني

المباني المهجورة لمدينة آني القوية على طريق الحرير تقع مهجورة في السهول القريبة من الحدود التركية الحديثة مع أرمينيا.

  1. اسبندوس

إلى الجنوب مباشرة من أنطاليا، يحتفل الجزء الأكبر المذهل من المسرح الروماني في أسبندوس بأبهة وحفل حكم ماركوس أوريليوس. على الرغم من أن المسرح هو السبب الرئيسي للزيارة هنا – وبالنسبة لمعظم الزوار في رحلة لمدة نصف يوم من أنطاليا أو سيدي المجاورة، فإن المسرح هو كل ما يرونه  فهناك المزيد من الآثار لاستكشافها على منطقة جبلية شاسعة إذا كان لديك الوقت .

أفضل وقت لزيارة تركيا 2020

نوصي بالسفر خارج أشهر الذروة ومحاولة الذهاب إما في الربيع أو أوائل الخريف في شهري مايو وأكتوبر، يمكنك الاستفادة من الحشود الأصغر بينما يكون الطقس جيدًا حقًا. يمكن أن يصبح الشتاء باردًا جدًا في تركيا بحيث تكون البلاد أيضًا وجهة للرياضات الشتوية (بالنسبة للبعض). تحتل تركيا المرتبة السادسة في العالم من حيث عدد السياح مع وصول أكثر من 10 مليون سائح، تعد أنطاليا الوجهة السياحية الأكثر شعبية في تركيا، بينما تأتي اسطنبول في المرتبة الثانية مع وصول أقل من 10 مليون سائح كل عام حيث تعتبر السياحة كمصدر رئيسي للدخل الاقتصادي، تريد الحكومة التركية أن تنمو الصناعة بشكل كبير على مدى السنوات القادمة ونتيجة لذلك، ستصبح الوجهات السياحية الشهيرة أكثر ازدحاما.

كما أن هناك العديد من الأماكن للعيش في طرابزون، سواء كانت شقق أو فنادق، وهي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في قضاء عطلة مليئة بالراحة والسعادة و افضل أحياء طرابزون حي أكاسابات أورتا هو أحد الأحياء التي تحمل خصائص تاريخية وثقافية.  نظرًا لأنه يحتوي على المباني المعمارية التقليدية والجدران والتحف المهمة، مثل كنيسة أورتا ماهالي، فإن هذا الحي يضم أكثر من 100 مبنى، وحي أورتا هو واحد من أغنى المناطق التاريخية في طرابزون، لذلك فهو واحد من أجمل المناطق التي يمكنك العيش فيها في طرابزون حيث أثناء زيارة تركيا نجد أنها تقع بحيرة سيراجول في منطقة أكابات في أورتا، وهي بحيرة ساحلية يبلغ عرضها حوالي 150-200 مترًا وتحيط بها الغابات الخضراء، لذا تعد البحيرة واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا وراحة في هذا الحي. ومن هنا إذا أردت قضاء أسعد اللحظات التاريخية لقضاء شهر العسل فعليك الذهاب إلي تركيا للإستمتاع بأحسن الاوقات.

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى