اسعار شهر عسل تركيا

اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر عسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

اسعار شهر عسل تركيا

تقع قارة أوروبا في أقصى غرب أوراسيا وتضم دولًا تجذب أكبر عدد من المسافرين كما تجذب حزم أوروبا السياح للتمتع بعطلة في بلدان مثل سويسرا وإيطاليا وفرنسا واليونان وتركيا وإسبانيا, ولكننا نجد تركيا تفوقت عليهم من حيثاسعار شهر عسل تركياونظرًا لوجود عدد لا يحصى من الوجهات السياحية التي تخبئها هذه القارة، فإنها تجذب الزوار على مدار العام إلي ومعظمهم من الأزواج الذين يقضون شهر العسل, ونتعرف على هذه الأسعار من خلال المقال التالي.

 

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

المسافرون الذين يرغبون في أن يكونوا في كابادوكيا لقضاء شهر العسل سيستمتعون تمامًا بجميع جمال كابادوكيا التي يتم تضمينها في البرنامج.

سيكون لديهم فرصة لاستكشاف جزئين رئيسيين من كابادوكيا بكل الجولات، أيضا في شهر العسل سيكون لديهم مفاجآت لغرفهم منا مثل زجاجة من النبيذ الأحمر والفواكه وغرف شهر العسل الخاصة، هذه الجولة لا تشمل فقط الغرفة ولكن تشمل أيضًا جولات المدينة الخضراء والحمراء ولهذا السبب يجب أن يختارها زوجان شهر العسل ويأتي السؤال عن كيف اقضي شهر العسل في تركيا.

من أقل سعر مضمون تحقق من التوافر ما هو مدرج رسوم وقوف السيارات غداء مع نصائح للسائق أو الإرشاد، الإضافات، المشروبات يتم توفير خدمة الإقلاع المغادرة والرحيل نقطة المغادرة للمسافرين، يتم توفير خدمة النقل من نقطة المغادرة في رحيل المسافر يمكننا أن نقلك من أي فندق في كابادوكيا إلى شحن مجاني؛ يمكننا أيضًا اصطحابك من مطار قيصري أو مطار نفسهير مقابل رسوم إضافية ب 1,128.21 دولار.

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

كيف اقضي شهر العسل في تركيا
كيف اقضي شهر العسل في تركيا

برنامج شهر عسل تركيا

نقدم لك برنامج سياحي خلال شهر العسل، بما في ذلك حجوزات الفنادق، خدمة توصيل المطار بالإضافة إلى الجولات والإنتقالات وسيكون العرض في طرابزون في الشمال التركي، وستكون الإقامة في فنادق 5 نجوم في طرابزون، مع جولات داخل مدينة طرابزون وفي الريف التركي الشمالي واليك أفضل عروض شهر العسل لقضاء شهر العسل في برنامج تركيا السياحي لمدة 7 أيام و أفضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب:

اليوم الأول: خدمة توصيل المطار: يشمل هذا اليوم الاستقبال من المطار والتسليم إلى الفندق الذي ينتظره موظف الاستقبال في المطار مع لافتة “اسمك مكتوب باللغة الإنجليزية وفقًا لجواز السفر”، ثم يتم تثبيتك في ستوصلك السيارة الخاصة والسائق بالفندق حتى تحصل على قسط من الراحة.

اليوم الثاني: جولة في مدينة طرابزون:ميدان طرابزون، متحف طرابزون، إطلالة على بوزتيبي، قصر أتاتورك، مسجد آيا صوفيا، مجمع فوروم طرابزون.

اليوم الثالث: جولة أوزنجول: محطة الحلوم ومصنع السكاكين ومصنع الشاي والجسر القديم ومزرعة الخيل وقرية وبحيرة أوزنجول وشلالاتها.

اليوم الرابع: أيدر تور: شلال Sogutoglu، مصنع نسيج، محطة خط الزايب، تجمع كبير (اختياري)، شلالات إيدر، قرية إيدر، بحيرة السمك والجسور العثمانية.

اليوم الخامس: جولة حيدر النبي وكهف تشال وبحيرة سيرا: بدءاً بزيارة بحيرة سيرا ثم مغارة شال واختتام زيارة مرتفعات حيدر النبي وتناول الغداء.

اليوم السادس: جولة أوردو وجيرسون: بدءًا من قلعة أكابات في طرابزون، ثم قلعة جيرسون، ثم الذهاب إلى أوردو لأخذ التلفريك.

اليوم السابع: خدمة توصيل المطار: أثناء خروجك من الفندق، تنتظر السيارة أن تذهب في وقت مناسب للوصول إلى مطار إسطنبول من أجل العودة إلى بلدك.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. دليل شامل عن مكاتب السفر والخدمات

 

رحلات شهر عسل تركيا
رحلات شهر عسل تركيا

رحلات شهر عسل تركيا

شهر العسل من أكثر الأوقات المميزة بين الزوجين لذانقدم لكم شهر العسل برنامج سياحي لمدة 8 أيام لزيارة اسطنبول وأفضل عروض شهر العسل في تركيا:

اليوم الأول: خدمة توصيل المطار: يشمل هذا اليوم الاستقبال من المطار والتسليم إلى الفندق الذي ينتظره موظف الاستقبال في المطار مع لافتة “اسمك مكتوب باللغة الإنجليزية وفقًا لجواز السفر”، ثم يتم تثبيتك في ستوصلك السيارة الخاصة والسائق بالفندق حتى تحصل على قسط من الراحة.

اليوم الثاني :جولة السلطان أحمد: فهي من رحلات شهر العسل في تركيا: متحف آيا صوفيا، القصر المغمور “Basilica Cistern“، مسجد السلطان أحمد، البازار الكبير والسوق المصري.

 

 

ربما تفيدك قراءة: اماكن شهر العسل في تركيا.. دليل أشهر المدن والمنتجعات

 

اليوم الثالث: جولة ميدان تقسيم:زيارة ميدان تقسيم، أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول، شارع الاستقلال، ثم برج جالاتا، ثم نذهب لزيارة أورتاكوي المشهورة بمطاعمها وأسواقها الشعبية.

اليوم الرابع: رحلة بورصة:ا لسائق في انتظارك خارج الفندق في وقت مبكر، البداية هي عن طريق ركوب العبارة للانتقال إلى بورصة، وتشمل الرحلة اجمل مناطق شهر العسل في تركيا: جبل أولوداغ والتلفريك، ثم تناول الشاي / القهوة في ظل أقدم شجرة هي أقدم شجرة في بورصة (600 عام)، ثم ننتقل لزيارة مصانع حلومي ثم نقوم بجولة في الأسواق الشعبية في بورصة لشراء الهدايا والتذكارات قبل العودة إلى اسطنبول.

اليوم الخامس: يوم حر للراحة والتجول في الفندق.

اليوم السادس: رحلة سبانجا: السائق في انتظارك خارج الفندق مسبقًا، بما في ذلك زيارة افخم المنتجعات في تركيا: بحيرة سابانكا، والانتقال لزيارة قرية خضراء وشلالاتها الرائعة، ثم الانتقال إلى جبل كارتبة، وركوب التلفريك.

اليوم السابع:جولة حوض السمك: تبدأ الرحلة بزيارة مصنع الشوكولاتة، ثم ننتقل لزيارة الحوض ثم نزور حديقة فلوريا بمظهرها المميز، ثم نزور جاليريا مول وننهي الجولة بزيارة إلى حديقة البوتيك الجميلة.

جدول شهر عسل تركيا

هل اخترت تركيا كوجهة لك، فلديك أجمل النصائح والمعلومات والأماكن التي يجب عليك زيارتها في تركيا للإستمتاع بشهر عسل لا ينسى.

من بين الوجهات الأبرز لقضاء شهر العسل مدينة إسطنبول التركية الدولية، وهي مكان التقاء للحضارات فهذه المدينة وضواحيها هي موطن للجمال الطبيعي والحضاري، وهي من بين ما قد يكون فرصة رائعة لحياة الأزواج وركوب سفينة سياحية في البوسفور، حيث يمكن رؤية المدينة بأكملها وفي جو لطيف ورومانسي، تعطي غروب الشمس على جسر غلطة إطلالة ساحرة كما يمكن رؤيته حتى من المقاهي والمطاعم في المنطقة، مزينة بشواطئها وميزاتها الرائعة.

وهو مناسب لعشاء رومانسي للاحتفال بشهر العسل في اسطنبول، والتي تشتهر بالحياة الليلية الحديثة خاصة قريتي بيك وأورتاكوي، التي تستحق الزيارة أيضًا

كما يمكنك زيارة مساجد المدينة العظيمة في اسطنبول، تركيا، مثل مسجد آيا صوفيا والمسجد الأزرق.

 

ربما تفيدك قراءة:رحلات تركيا شهر العسل.. 5 مزارات رائعة في أشهر البرامج السياحية

 

أفضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب
أفضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

عروض شهر عسل تركيا

من ضمن عروش شهر العسل أيضا في تركيا الأماكن السياحية بالقرب من اسطنبول، ربما أهم المدن، خاصة الرحلة إلى بورصة، يالوفا، سبانكا، جزر الأميرات، أغوا، شيلا، بولو، بحيرة أبانت وغيرها وبالإضافة إلى مدينة أنطاليا الساحرة الغنية بالمعالم ووجهات النظر الهامة للعرسان وكل هذا بتكلفة منخفضة وراحة كبيرة في النقل في جدول شهر العسل في تركيا.

فعندما تقرر الزواج فعليك باستغلال أجازة شهر العسل في الذهاب إلى أرقى المدن في التنزه والاحتفال بشهر العسل وهي تركيا.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل دليل مكاتب سفر

 

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى