رحلات تركيا شهر العسل

رحلات تركيا شهر العسل.. 5 مزارات رائعة في أشهر البرامج السياحية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلة تركيا شهر العسل؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

رحلات تركيا شهر العسل

تركيا هي وجهة رائعة لقضاء شهر عسل لا ينسى, إذا كنتم زوجين تحبان أن تفعلا الأشياء بشكل مختلف، فإن تركيا هي المكان الأنسب لك لبدء حياتك الزوجية وخلال هذا المقال  سنتعرف على رحلات تركيا شهر العسل ونقدم قائمة بأكثر المزارات الرائعه بها والغير مستكشفة في تركيا، في انتظارك.

جولة على متن قارب

استمتع بواحدة من أفضل رحلات القوارب في اسطنبول على طول أوروبا وآسيا استمتع برحلة بحرية لمدة ساعتين على مضيق البوسفور في اسطنبول في جو مريح وجذاب على يختك الخاص.

يمكنك مشاهدة اسطنبول من البوسفور في رحلة بحرية مذهلة لا تنسى في رحلة اليخوت الخاصة بك، سوف تستنشق هواء هذه الريفييرا الشهيرة، وتبحر عبر بعض من أفضل مشاهد البوسفور على طول الشواطئ الآسيوية والأوروبية معًا وتشاهد قصور السلاطين على الواجهة البحرية وفيلات الباشا العثمانية.

يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر عن قرب بما في ذلك الجانب الأوروبي وقصر دولتشي ديلايت وقصر سيراجان وقلعة روملي وجسر البوسفور والجانب الآسيوي والمزيد.

كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء في الصالة الخاصة بك، على السطح أو حمامات الشمس لمشاهدة المعالم السياحية وإطلالات رائعة على المدينة حيث تعد جولة البوسفور اليومية مثالية للأزواج أو العائلات أو مجموعة من الأصدقاء الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة للبوسفور.

ربما تفيدك قراءة: رحلات تركيا شهر العسل.. 5 مزارات رائعة في أشهر البرامج السياحية

 

رحله الى مضيق البسفور
رحله الى مضيق البسفور

تجربة شهر العسل في تركيا

 

شهر العسل في تركيا يعبر عن حالة من السلام والهدوء والرومانسية والامتنان بين طرفين في اللحظات الأولى من زواجهما لها طعم خاص، لأنها ستكون الرحلة الأولى التي تجمع الزوجين، لذلك من الضروري التخطيط لها بشكل جيد

من بين أبرز الأماكن التي يفضلها الأزواج لقضاء شهر العسل، نجد تركيا وماليزيا، وبالتأكيد أفضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا ويعرف أن رحلات شهر العسل في تركياملاءمة للعائلات العربية بسبب التشابه الكبير في العادات والتقاليد بين العرب والأتراك

بالإضافة إلى حقيقة أن تكلفة أو تكاليف شهر العسل في اسطنبول أو تركيا بشكل عام منخفضة إلى حد ما، أولاً بسبب قربها من دول الخليج العربي أو بقية الدول العربية.

وبالنسبة لتكلفة الطيران المنخفضة نسبيًا، تختلف عروض شهر العسل أيضًا في جمهورية تركيا أفضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. دليل مهم من خبراء الرحلات

مدينة بولو أبانت، مدينة غوا وشيلا، ومدينة يالوفا، بالإضافة إلى جزيرة الأميرات الواقعة في قلب اسطنبول الأوروبية.

تعتمد نفقات الشركة السياحية المسؤولة عن تنظيم رحلات شهر العسل في تركياعلى ما أنفقته حجز الفنادق وخاصة أن شهر العسل يعتمد على العديد من التحويلات، بالإضافة إلى نفقات السيارة، والتي هي من نوع خاص ,من الضروري حساب مجموعة من الأنشطة المختلفة التي يقوم بها الأزواج خلال رحلة شهر العسل في تركيا، بما في ذلك رسوم الدخول لبعض الأماكن السياحية.

رحلات شهر العسل في تركيا
رحلات شهر العسل في تركيا

رحله الى مضيق البسفور

إذا كانت اسطنبول تعتبر عاصمة العالم، يمكنك أن تثق أنك ستجد كل ما تريده في هذا السوق، فهذا السوق يحتوي على أي شيء يمكنك أن تتخيله، عندما تدخل هذا السوق ستشعر بشعور خاص، يتميز هذا السوق وجود البهارات بكافة أنواعها والفواكه الشرقية المجففة وجميع أنواع الحلويات، وعليك أن تأخذ بعض الهدايا التذكارية الجميلة التي تجعلك تتذكر رحلة البوسفور في اسطنبول

العصر الذهبي إنها واحدة من الأماكن الرئيسية في رحلة البوسفور، عندما نعبر هذا القرن الذي يربط بحر مرمرة، سنرى جسر البوسفور، الذي يعتبر أحد أهم الجسور في العالم، جسر البوسفور الذي يربط القارة الآسيوية والقارة الأوروبية، وفي جولتنا سنرى أيضًا برج جالاتا التاريخي وقصر دولما فرحة جميلة وأهم ميزات اسطنبول وتقدم افضل برنامج شهر عسل

الغداء:

في نهاية الرحلة، ستذهب إلى بعض من أجمل وأهم المطاعم، من أجل تذوق أفضل أنواع المأكولات التركية.

النهاية:

في نهاية رحلة مضيق البوسفور في اسطنبول، ستذهب إلى أعلى قمة في اسطنبول، وهي تلة الدمية بعد الانتهاء من زيارة لقصر دولمة بهجة، ستعبر جسر البوسفور للوصول إلى دول هيل.

ملحوظة: يغلق قصر الدولة المبهج أيام الاثنين والخميس، وفي هذه الأيام تستبدله بزيارة إلى منطقة بيرا لوتي في المضيق الذهبي للجلوس في المقاهي في الجزء العلوي من القمة.

مغارة تشال في طرابزون

تعتبر واحدة من أجمل الأماكن السياحية في طرابزون، فهي تحكي قصة الجمال الطبيعي الذي تتمتع به طرابزون، مما يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية حول العالم.

تعتبر المغارة واحده من أطول وأكبر الكهوف في العالم، ويحتل المرتبة الثانية في العالم، حيث يبلغ طول دهليته المكتشفة حتى اليوم 8 كم، عندما يسير فيه يخبر الزائر قصة تشكل هذا الكهف، التي حدثت على مدى ملايين السنين، والكهف بمساراته و قنواته المائية وصواعده من افضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا ويأتي هذا العدد الكبير من الزوار لرؤية داخل الكهف، بالإضافة إلى المشي في الغابة الصغيرة خارج الكهف ويحتوي على العديد من الحيوانات البرية يحتوي الكهف الكهالي أيضًا على بحيرة جميلة والعديد من الشلالات الصغيرة، ويحيط به عدد من المقاهي والمطاعم الجميلة التي تقدم لضيوفها جلسات رائعة من الطبيعة وقوائم لذيذة من المأكولات التركية.

جولة على متن قارب
جولة على متن قارب

ربما تفيدك قراءة: افضل فنادق شهر العسل في تركيا و 4 برامج رحلات مميزة تشملها

رحلة سبانجا تركيا

هي بحيرة مياه عذبة كبيرة الحجم مساحتها 45 كيلومترًا مربعًا في شمال غرب تركيا تقع البحيرة بين خليج إيزميت ومرج أدابازاري، وتحيط بها الجبال الجبال المغطاة بالغابات على جانبها الشمالي بسبب جمالها الطبيعي المتميز، أصبحت المنطقة واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بالنسبة لسكان إسطنبول وحتى الزوار الدوليين.

هناك العديد من الفنادق وفيلات العطلات على شاطئ البحيرة يقدم العديد من منظمي الرحلات السياحية في المنطقة مسارات مسبقة الصنع واستئجار دراجات للرحلات اليومية هناك أيضًا العديد من المباني ذات الأهمية في المنطقة ولذا تعتبر من اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا نظرًا لقربها من البحر الأسود، تستفيد منطقة سبانكا من مناخ المحيط بالصيف الدافئ والشتاء البارد.

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر العسل في تركيا.. لا تفوتوا هذه البرامج المثيرة من مكاتب الرحلات

مما يجعل سبانجا مميزة للغاية ويرجع السبب في  الحقيقة إلى إنها مغطاة بالثلج في فصل الشتاء بالكامل للقيم برحلات  للتزلج لا تنسى على الإطلاق مع توافر أدوات التزلج، مما يجعلها من اجمل المنتجعات في تركيا التى يمكن ممارسة تزلج مثالي بالقرب من اسطنبول. معلومات عملية تقع بحيرة سبانجا في مقاطعة سقاريا في منطقة مرمرة في شمال غرب تركيا. يمكن الوصول إليها في غضون ساعتين من اسطنبول بالسيارة عبر الطريق المنطقة أثناء سفرك.

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

العروس في شهر العسل تحتاج إلى رحلة شهرية مناسبة واقتصادية في تركيا، وتختلف تكلفة شهر العسل في تركيا وفقًا للعروض المقدمة من الشركات،

هناك العديد من شركات الطيران التي تقدم رحلات دولية ومحلية من وإلى المدن التركية المختلفة، وتتفاوت مصاريف شهر العسل في تركيا وفقًا للتاريخ إذا كنت تفكر في السفر في المواسم السياحية، فمن الأفضل ترتيب حجوزات تذاكر السفر قبل تاريخ السفر بوقت طويل ويمكنك اختيار شركات الطيران الرخيصة التي توفر تذاكر بأسعار منخفضة ومن أهم هذه الشركات بيغاسوس وهونر وفلاي دبي والعربية للطيران.

وفي نهاية المقال يمكننا القول إذا كنت تفكر في قضاء شهر العسل فأفضل الرحلات هي لتركيا حيث تعتبر أفضل مكان لقضاء شهر العسل وأنها من أجمل الأماكن.

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا .. وجهات فريدة لراغبي التميز

تجربة شهر العسل في تركيا
تجربة شهر العسل في تركيا

`

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى