شهر العسل في تركيا في الشتاء

شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة لا تنسى مع من تحب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل في تركيا في الشتاء؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شهر العسل في تركيا في الشتاء

تهانينا إذا كنت تقرأ مقالنا، فلا بد أنك قررت الزواج وتبدأ في التخطيط فإذا وصلت إلى هذه المرحلة، فإن الجزء الأصعب قد انتهى، فقد حان وقت شهر العسل لقد أعددنا مقالة خاصة لأولئك منكم الذين يخططون لقضاء شهر العسل في تركيا في الشتاء ، كل ما عليك فعله هو تحديد نوع شهر العسل الذي تبحث عنه، الراحة أم المغامرة؟ البحر أم التزلج؟ مهما كان اختيارك، نحن في هذا الطريق الطويل مع شريكك المستقبلي تحقق من اقتراحاتنا واكتشف وجهات الشتاء لقضاء شهر العسل الأكثر شهرة من خلال المقال التالي.

جدول السياحة في تركيا في الشتاء
جدول السياحة في تركيا في الشتاء

جدول السياحة في تركيا في الشتاء

 هناك دولة واحدة دائمًا في ذهني، وهو مكان لا أعتقد أنه دائمًا ما يحظى بالاهتمام الذي يستحقه، واعتمادًا على مدى شعوري بالجوع عند طرح أسئلة البلد المفضل، عادة ما تكون هي تركيا.

توفر أماكن الإقامة في اسطنبول قيمة كبيرة مقارنة بالمدن الأخرى في أوروبا وفي ما يلي نطاق عام لما نعنيه بكل فئة ميزانية:

الميزانية: غرفة في نزل، وعادة ما تكون من 5 إلى 12 دولارًا أمريكيًا في الليلة لسرير النوم أو أقل من 40 دولارًا مزدوجًا.

متوسط ​​المدى: حوالي 40-80 دولارًا

رفاهية: حوالي 100 دولار في الليلة أو أكثر

الميزانية: بالنسبة إلى فندق رائع مناسب للميزانية، يمكنك الإقامة في الغرف المفردة أو المزدوجة في Dreamers B&Bويتميز مكان المبيت والإفطار الملون والمريح بموقع رائع في بيوغلو، لإنة يحتوي علي أنشطة ترفيهية في طرابزون وعلى بعد أقل من كيلومتر واحد من ساحة تقسيم يمكنك استكشاف كل بيوغلو، ثم التوجه إلى السلطان أحمد عندما تكون مستعدًا لرؤية المدينة القديمة.

متوسط ​​المدى: للحصول على فندق بوتيك بأسعار معقولة، ولكن عصري، نوصي بـ Peradays إنها مثالية لجميع زوار إسطنبول، من أول مرة إلى قدامى المحاربين في اسطنبولوالغرف العلوية كبيرة للغاية، لذا يمكنك الانتشار والاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

رفاهية: لا يوجد في اسطنبول نقص في الفنادق الرائعة، لكننا نحب حمامان، وهو أول ما نقوم به عند قيامنا رحلة الى تركيا وفندق شقق فندقية كان في الأصل حمامًا، وفندق بيرادايز الشقيق ثم تم بناء الأجنحة في حمام تقليدي (الحمام التركي)، وهي فسيحة وفاخرة حيث يقع Hammamhane في قلب Cukurcuma، منطقة التحف، على مسافة قريبة من المعارض الفنية ومتاجر التصميم ومحلات التحف والمقاهي الأنيقة.

ربما تفيدك: جزر تركيا لشهر العسل.. احجز رحلتك مع هذه الشركات

شهر عسل في تركيا في الشتاء

تركيا هي خليط جغرافي ثقافي متميز يجمع بين قارتين، من الجنوب الشرقي تتبع أوروبا، ومن الجزء الغربي تتبع آسيا حيث تتمتع تركيا بتاريخ طويل وطبيعة ساحلية رائعة نظرًا لرؤيتها على 4 سواحل رئيسية، مما يجعل السياحة في تركيا نشاطًا خاصًا.

تركيا هي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل بين العرسان، خاصة في الشرق الأوسط فهو يجمع بين سحر الشرق وحداثة الغرب كما مكنها موقعها الجغرافي بين آسيا وأوروبا من دمج الحضارتين بطريقة فريدة، وكان أحد أسباب تنشيط السياحة في تركيا.

تتميز رحلة شهر العسل في تركيا بكونها غنية بالأنشطة والتزلج على الجليد في تركيا والأماكن السياحية التي يمكن أن يأخذها العريس ولعل أهم المدن التي يزورها العرسان هي اسطنبول وأنقرة وأنطاليا حيث تعتبر هذه المدن التركية من أهم المناطق السياحية هناك وعادة ما يختار العرسان تركيا، لأنها لا تتطلب ميزانية عالية لقضاء شهر العسل هناك، حيث أن تكلفة شهر العسل في تركيا أقل مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.

 بالإضافة إلى طقسها المعتدل، تتمتع بمناخ دافئ ورطب في الصيف وبارد ورطب في الشتاء.

كما نجد أن المسافرون العرب تركيا في الشتاء قبل أن يتم حجز رحلة شهر العسل إلى تركيا، دعنا نخبرك عن الطقس التركي الجميل، حيث تشتهر تركيا بمناخها الدافئ مع الشتاء الدافئ والشتاء المعتدل وكمية الأمطار العالية نسبيًا، كما هو الحال في المناطق الوسطى من تركيا، يتميز بمناخ مميز مع صيف حار وجاف وشتاء بارد.

بمجرد أن تبدأ في التخطيط لشهر العسل في تركيا، يجب عليك إنشاء قائمة بأهم الأماكن والمدن التي تريد زيارتها بمجرد وصولك إلى هناك.

اماكن السياحة في تركيا في الشتاء

اسطنبول هي واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل في تركيا، وتشتهر بريقها التاريخي وجمال طبيعتها، وتعدد مراكز التسوق هناك بالتأكيد، يجب عليك زيارة جزر الأميرات، لأنها واحدة من المناطق الجميلة لرحلة شهر العسل، وتتميز بمناظرها الخلابة المحيطة بها والهدوء.

 

افضل المدن السياحية في تركيا في الشتاء
افضل المدن السياحية في تركيا في الشتاء

 

افضل المدن السياحية في تركيا في الشتاء

 

 إذا كنت من محبي البحيرات، يمكنك زيارة مدينة صبنجة، وهي واحدة من أكبر البحيرات الطبيعية بالقرب من اسطنبول، وهي واحدة من الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل، حيث تحتوي على العديد من الفنادق والمنتجعات الضخمة المطلة على البحيرة، لأنها مليئة بالغابات الخضراء.

وإذا كنت من محبي الطبيعة الساحرة والغابات الواسعة، وتريد الابتعاد عن الصخب والضجيج، فإننا ننصحك بالذهاب إلى بورصة، واحدة من أجمل المدن التركية، من حيث الطبيعة والهدوء والسواحل، الينابيع والتاريخ القديم.

 

ربما تفيدك: شهر العسل في تركيا ديسمبر.. 5 شركات متخصصة تصمم مغامرات المسافرين

 

فنادق في تركيا اسطنبول على البحر

تنتشر الكثير من الفنادق على شاطئ البسفور لتقدم أفضل إقامة للعرسان الجدد, ومنها:

طريق اسطنبول بكركوي كوست:يقع طريق الساحل على بعد حوالي 11 كم من المسجد الأزرق، ويتميز بإطلالات على الحديقة كما تتميز بأماكن إقامة مع شرفة وغلاية كما يوجد مطعم في هذه المنشأة على الشاطئ.

فندق واو جالاتابورت:يقع فندق Waw Galata Port على بعد 350 متر من واجهة اسطنبول البحرية و 500 متر من شارع الاستقلالويوفر أماكن إقامة مكيفة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المبنى.

فندق غالي: يقع فندق Galley في اسطنبول ويعتبر من أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في اسطنبول وبورصه ، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر على بُعد أقل من كيلومتر واحد من عمود قسطنطين، ويضم مرافق مختلفة، مثل مطعم وصالة مشتركة وحديقة فهو فندق لطيف، قريب من البحر، يتصرف وكأنك في المنزل و فندق مريح، استقبال جيد للغاية.

في النهاية يمكننا القول كلما أردت أن تستمتع بكل أوقات شهر العسل فكل ما عليك فعلة هو التوجة إلى تركيا للاستمتاع بأفضل الأوقات.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0R4hLNZDC_g&t=47s

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى