جزر تركيا لشهر العسل

جزر تركيا لشهر العسل.. احجز رحلتك مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في جزر تركيا شهر العسل؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

جزر تركيا لشهر العسل

المناظر الطبيعية الخلابة والأسواق النابضة بالحياة والمقاهي الصاخبة والمعالم السياحية الرائعة ووالجزر الرائعه والحمامات ليست سوى بعض من التجارب التي يجب أن تقنعك تمامًا بالشروع في الذهاب إلى جزر تركيا لشهر العسل الرومانسي سواء كان سحر العمارة العثمانية أو الطبيعة الترحيبية للسكان المحليين، لا تفوت الانغماس في هذه التجارب, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على هذه الجذر.

شهر العسل في تركيا
شهر العسل في تركيا

 

 

شهر العسل في تركيا

اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن الرومانسية التي يمكن أن تفكر بها، والتخطيط لقضاء شهر عسل في اسطنبول أمر لا يفكر فيه أحد المدينة جميلة وتاريخية وجذابة  وهي نوع من الأماكن التي يسهل فيها الذكريات التي لا تنسى تركيا بلد آمن للزيارة لقضاء شهر العسل.

ويعتبر منتجع دي جراند أزور مرمريسمن أجمل المنتجعات التي تقضي فيها شهر العسل حيث يوفر المنتجع ذو الـ 4 نجوم 324 غرفة جميلة للضيوف، فضلاً عن ملعب تنس وحلاق ومقصورة تشمس اصطناعي. افتتح الفندق سنة 1991، و يقدم غرفاً مكيفة في مبنى من 5 طوابق مزين بالعمارة العتيقة.

غرفًا مُزودة بتكييف وتدفئة مركزية وتلفزيون مع قنوات الكابل وتلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس، فضلاً عن حمامات واسعة مُزودة بدش ومجفف شعر وزجاج مكبّر تطل الغرف على البحر لجميع الغرف أرضية مغطاة بالسجاد وأثاث حديث.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : تكلفة شهر العسل في تركيا 2020.. الخيارات الأقوى مع هذه المكاتب

 

 

جزر الاميرات بالتركي
جزر الاميرات بالتركي

 

 

 

 

 

 

جزر الاميرات بالتركي

جزرالأميرة هي مزيج من تسع جزر بجوار الساحل الآسيوي لإسطنبول، في بحر مرمرة تعمل عبارات الركاب العادية أو السريعة إلى هذه الجزر في مناطق مختلفة من المدينة حيث لا يُسمح بسائقي السيارات في الجزر باستثناء الجزر التابعة للبلدية المحلية للأشغال العامة، لذلك يجب عليك المشي أو إستئجار دراجة هوائية أو عربة تجرها الخيول كما يمتلك العديد من السكان المحليين في اسطنبول بعض المنازل الصيفية حيث يقومون باستئجارها، أو يذهبون في عطلات نهاية الأسبوع للسباحة في الشواطئ الصغيرة أو للتنزه.

تسمى جزر الأميرات اسطنبول فهذه الجزر الأربع بشكل عام باسم جزر  Adalarباللغة التركية وأسمائها؛ Büyükada و Heybeliada و Burgazada و Kinaliada. Sedefada هي الجزيرة الخامسة المزدهرة بالسكان ولكنها لا تحظى بشعبية كبيرة مثل الأخرى، فهناك عدد صغيرة جدًا عليها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : افضل فنادق شهر العسل في تركيا و 4 برامج رحلات مميزة تشملها

 

 

 

يأتي إسم الجزر من الفترة البيزنطية، عندما تم نفي الأمراء والإمبراطوريات الي هناك، مع إقتحام الزوارق البخارية خلال الفترة العثمانية المتأخرة في القرن التاسع عشر، أصبحت هذه الجزر منتجعات شعبية للأغنياء الذين بنوا منازلهم الخشبية وكانت الجاليات اليهودية واليونانية والأرمينية جزءًا كبيرًا من السكان.

واليوم، الجزر هي مقاصد سياحية شهيرة للرحلات اليومية خاصة في فصل الصيف كما أن هناك العديد من الأديرة والمباني التاريخية على الجزر، إلى جانب القصور الخشبية القديمة على الطراز الفيكتوري في القرن التاسع عشر.

كما أن هناك افخم المنتجعات في تركيا ومثالي لك يمنحك حجز رحلتك معمجموعة واسعة من الخيارات.

الأفضل للأنواع الخارجية: بيليك

الأفضل لنسور الثقافة: بودروم

تعد بودروم مزيجًا مثيرًا للاهتمام من القديم والحديث: مدينة منتجع أنيقة ومكان حيث سترى فيه المنازل البيضاء التقليدية والمآذن ذات اللون الأزرق واليخوت الخشبية التي ترسو في المرفأ.

أفضل لعشاق الشاطئ : Ölüdeniz

من الصعب تصور مشهد أكثر شاعرية وسيكون من المغري قضاء عطلة كاملة هناك.

 

 

 

 

 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. وأحدث برامج تشملها

 

 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

يقدم لك يلا تركيا برنامجين سياحيين خلال شهر العسل، يقدمان 2020، بما في ذلك حجوزات الفنادق وخدمة نقل المطار بالإضافة إلى الجولات والانتقالات

سيكون العرض الأول في طرابزون في الشمال التركي، وستكون الإقامة في فنادق 5 نجوم في طرابزون، مع جولات داخل مدينة طرابزون وفي الريف التركي الشمالي.

سيكون العرض الثاني في اسطنبول مع إقامة في فنادق 4 نجوم في اسطنبول أو فنادق 5 نجوم في اسطنبول حسب رغبتك ونستعرض جدول شهر عسل في تركيامع جولات داخل اسطنبول وخارجها

لليوم الأول

خدمة توصيل المطار: يشمل هذا اليوم الاستقبال من المطار والتسليم إلى الفندق الذي ينتظر موظف الاستقبال بالمطار

اليوم الثاني:

جولة في مدينة طرابزون:ميدان طرابزون، متحف طرابزون، منظر لبوسيتيبي، قصر أتاتورك، مسجد آيا صوفيا، والحمامات التركية في طرابزون ومجمع فوروم طرابزون.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : اسعار شهر العسل في تركيا.. لا تفوتوا هذه البرامج المثيرة من مكاتب الرحلات

 

 

اليوم الثالث:

جولة أوزنجول :محطة حلوم، مصنع أدوات المائدة، مصنع الشاي، الجسر القديم، مزرعة الخيول، القرية، بحيرة أوزنجول، الشلالات.

اليوم الرابع:

أيدر تور:شلال Sogutoglu، مصنع النسيج، محطة خط  Zaib، مسبح كبير (اختياري)، شلالات Eder، قرية Eder، بحيرة السمك والجسور العثمانية.

اليوم الخامس:

حيدر النبي وكهوف تشال وبحيرة سيرا:بدءاً بزيارة بحيرة سيرا، ثم مغارة شال، وتنتهي بزيارة مرتفعات حيدر النبي وتناول الغداء.

اليوم السادس:

جولة أوردو وجيرسون: بدءًا من قلعة أكابات في طرابزون، ثم قلعة جيرسون، ثم الذهاب إلى أوردو لأخذ التلفريك.

اليوم السابع:

خدمة الاستقبال في المطار: أثناء الخروج من الفندق، تنتظر سيارتنا الذهاب في وقت مناسب للوصول إلى مطار إسطنبول من أجل العودة إلى بلدك.

 

 

 

فنادق تركيا على البسفور
فنادق تركيا على البسفور

 

 

فنادق تركيا على البسفور

البوسفور من أفضل المناطق الخلابة التي قد ترغب يوما في السكن بمكان يطل عليها, ومن أفضل الفنادق التي توفر لك هذه الخدمة:

يتميز فندق Bosphorus المجدد بعناية بإطلالات خلابة على البوسفور، تقع المطاعم والمحلات التجارية في Ortakoy بالقرب من مكان الإقامة.

كما يوفر الفندق غرفًا عصرية ومتجددة الهواء تحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. تتميز جميع الغرف بتصميم يحافظ على ميزات الفندق الأصلية مثل الأسقف العالية والجدران المزخرفة

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. لا تفوتك عروض هذه المكاتب

 

 

يقع فندق وأجنحة Neve Bosphorus في قلب أورتاكوي، ويوفر أجنحة عصرية مزينة بديكور عصري كما تتميز كل وحدة بإطلالات على المدينة حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

وفي النهاية إذا كنت هل تنوي الذهاب إلى لقضاء شهر العسل؟ فتركيا الإختيار الأمثل حيث تنتظرك المياه الزرقاء الفيروزية، والبازارات الملونة، والمواقع التاريخية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بين مزيج مذهل من الثقافة وجمال لا مثيل له .



المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى