اسعار شهر العسل في تركيا

اسعار شهر العسل في تركيا.. لا تفوتوا هذه البرامج المثيرة من مكاتب الرحلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلة شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

اسعار شهر العسل في تركيا

التاريخ الغني والمناظر الطبيعية الخلابة والمطبخ الفخم والتسوق والمهرجانات والأنشطة ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي تجعل عطل شهر العسل في تركيا لا ينسى حقًا وخاصة أن اسعار شهر العسل في تركيا تناسب ميزانية الأزواج نظرًا لأن الدولة تقدم الكثير خلال تقديم مجموعة من الحزم, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على هذه الأسعار.

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

تكلفة شهر العسل في تركيا، وهي بالتأكيد واحدة من الأشياء المهمة التي تكمل سعادتك مع شريكك وتبدأ حياة زوجية سعيدة وتعيش معًا العسل في تركيا ولديك ذكريات لا تُنسى حقًا لتبقى ذكرى في وجدانك.

تختلف تكلفة وسعر شهر العسل في تركيا وفقًا لبرنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها، لكنك بالتأكيد ستستمتع كثيرًا في تركيا الساحرة وتكلفة الرحلة إلى تركيا من مصر لقضاء شهر العسل يتراوح من 990 دولارًا إلى 5000 دولارًا، كما ذكرنا سابقًا، عدد الأيام والخدمات المقدمة.

تلة العرائس تركيا

تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في اسطنبول الطبيعية  بسبب مناظرها الساحرة وطبيعتها البكر والجو الهادئ حيث يمكنك الاستمتاع بمناطقها السياحية والتاريخية مثل أورتاكوي، السلطان أحمد، السليمانية، الأميرة اسطنبول، اسطنبول، القرن الذهبي ومضيق البوسفور.

كما يقدم تل الزفاف في اسطنبول أيضًا جلسة نزهة أو رومانسية بين أجمل المناظر الطبيعية مثل غابات الصنوبر وزهور الزنبق والحدائق، والتي تشمل العديد من أنواع النباتات الشهيرة في أوسكودار واسطنبول، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لاستضافة أزواج جدد.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. أحدث برامج 2020

 

 

منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل
منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

رحلة سبانجا تركيا

أصبحت المنطقة واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بالنسبة لسكان اسطنبول وحتى الزوار الدوليين. هناك العديد من الفنادق وفيلات العطلات على شاطئ البحيرة.

جزء مما يجعل سبانجا مميزة للغاية هو حقيقة أنها مغطاة بالثلج في فصل الشتاء، مما يجعلها منتجع تزلج مثالي بالقرب من اسطنبول.

ويذكر أن منتجع ليكوليكو لاجون من منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل حيث  يتميز بوجود بأكواخ  فوق الماء رومانسية للغاية، فلا توجد طريقة سترغب في فعل أي شيء سوى الغوص على سطحك الخاص في المياه الكريستالية، والاستراحة في لبادة فاخرة

هنا، تبدأ الأسعار من 931 دولارًا للغرفة الواحدة في الليلة، وتشمل جميع الوجبات ومرطبات ترحيبية ومشروب ليو عند الوصول وسارونج وزجاجات المياه واستخدام الرياضات المائية غير الآلية وواي فاي ودعوة لحفلة الكوكتيل الأسبوعية.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا .. وجهات فريدة لراغبي التميز

اماكن شهر العسل في تركيا

تركيا هي واحدة من الدول السياحية المميزة والمنخفضة التكلفة ويذهب الكثير من الناس لقضاء شهر عسل بسيط وممتع لاينسى طوال العمر وهناك العديد من الأماكن السياحية الخلابة لا مثيل لها.

لذلك هي أفضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب حيث أنها كوجهة سياحية مثالية لقضاء شهر عسل غير مكلف، وسوف تستمتع بالبحار والشواطئ والمتنزهات المختلفة والمطاعم والمقاهي وجميع الأماكن الترفيهية المميزة ومن أفضل وأروع الأماكن التي قد تراها مغارة تشال تركياهو ثاني كهف أطول في العالم افتتح في عام 2013 والكهف ليس فقط للسياح ولكن أيضًا للعلاج الصحي بسبب تيار الهواء الصحي.

غابة السهول الفيضية هي واحدة من اجمل غابات في تركيا من حيث الطبيعة النادرة وهي أيضًا أكبر سهول فيضانات في أوروبا وثالث أكبر سهول فيضانات في العالم. إذا كنت ترغب في الاستيقاظ في الصباح مع العصافير، والأكسجين الوفير ونيران المخيم، فإن غابة السهول الفيضية هذه هي العنوان الصحيح للهروب في عطلة نهاية الأسبوع.

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

 

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا
اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

افضل الفنادق في تركيا للعرسان

نقدم لكم مجموعة من الفنادق لقضاء شهر العسل في اسطنبول مع أهم المعلومات حول كل فندق مثل الميزات والخدمات التي يقدمها للعرسان ومراجعات الزوار العرب لهم.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا كم يكلف .. هذه العروض تضمن أروع لحظات الاسترخاء

 

 

فندق دبل تري باي هيلتون اسطنبول بيالي باشا

تعتبر واحدة من أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في اسطنبول، لأنها قريبة من العديد من مناطق الجذب في اسطنبول مثل ميدان تقسيم، كما يقدم عددًا من الخدمات والمرافق المناسبة للأزواج، مثل باقات العافية والسبا وخدمات التجميل والتدليك، كما يوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

فندق لازوني اسطنبول من أجمل فنادق تركيا على البحرذات الـ 5 نجوم على البحر، مع إطلالة ساحرة على القرن الذهبي، بالإضافة إلى موقعه بالقرب من المدينة القديمة وأهم مراكز الجذب في اسطنبول ويقع الفندق على بعد 9 كم من ساحة تقسيم و 42.6 كم من مطار اسطنبول الدولي.

هل ما زلت غير متأكد مما يقوله الناس عندما يقولون إن تركيا رومانسية بقدر ما تحصل؟ خمين ما؟فيما يلي بعض أكثر التجارب الرومانسية لقضاء شهر العسل في تركيا  ومن خلال تجربتي شهر العسل في تركيا تعتبر مارماريس ملاذاً لأولئك الذين يحبون الاحتفال ولأولئك الذين يحبون التقارب مع الطبيعة كما تعد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تركيا لقضاء شهر العسل ولذا يجب أن تجرب في مارماريس: اختر رحلة بالقارب إلى داليان، واستكشف شاطئ إزتوزو ومدينة كاونوس القديمة.

وفي النهاية  إذا كنت تبحث عن وجهات رائعة للاستكشاف في تركيا أثناء شهر العسل، فلا تقلق بعد الآن حيث يمكنك اكتشاف مزيج رائع من الثقافات والمعالم الطبيعية الرائعة هنا في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: برنامج شهر عسل في تركيا يجمع بين سحر الطبيعة و أسرار المدينة

 

 

تلة العرائس تركيا
تلة العرائس تركيا

https://youtu.be/jgEDnzI6GC8

المصدر: أفضل

 

 

انتقل إلى أعلى