برنامج شهر عسل في تركيا

برنامج شهر عسل في تركيا يجمع بين سحر الطبيعة و أسرار المدينة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

برنامج شهر عسل في تركيا

بالنسبة للعروسين، يمكن أن يحققا حلمهما في قضاء شهر العسل في تركيا من خلال اختيار برنامج شهر عسل في تركيا حيث تعمل الشركة على إعداد برنامج سياحي متكامل لأجمل المدن التركية، لذلك يمكن للعروسين قضاء شهر عسل كما يحلمون به وأكثر.

افضل برنامج شهر عسل في تركيا

ستستمتع بأجمل أيام حياتك مع الشريك في بودروم تتميز هذه المدينة بجمالها الطبيعي الجميل ولون بحرها الفيروزي تعتبر هذه المدينة منتجع طبيعي. المدينة صغيرة، وطرقها وأزقتها مرصوفة، والمشي جميل جدا عرض خاص لقضاء شهر عسل في مدينة بودروم فقط لمدة 8 أيام و 7 ليال، بما في ذلك: – وجبات ومشروبات شاملة لمدة 7 ليال في بودروم والنقل من وإلى المطار بسيارة خاصة مع مرشد سياحي.

 

افضل برنامج شهر عسل في تركيا
افضل برنامج شهر عسل في تركيا

 

اليوم الأول عند الوصول إلى المطار، سوف يقابلك مندوب وينقلك إلى الفندق في اسطنبول للراحة والاسترخاء.

اليوم الثاني جولة في بودروم لزيارة قبر ومسرح القديس بطرس

اليوم الثالث يوم كامل على متن القارب وتناول الغداء أثناء جولتك، استمتع برحلة القارب واسترخي في المناظر الجميلة التي ستراها.

اليوم الرابع جولة ليوم كامل بسيارة جيب سفاري في المدينة.

اليوم الخامس اليوم المجاني في بودروم اليوم هو يومك الخاص سيكون لديك وقت فراغ للقيام بما تريد والاستمتاع في بودروم بطريقتك الخاصة يمكنك أيضًا الاختيار من الجولات الاختيارية التي تقدمها الشركة.

اليوم السادس يوم كامل للاسترخاء في الفندق والاستمتاع بالأنشطة التي يقدمها الفندق يمكنك أيضًا الاختيار من بين الجولات الاختيارية التي تقدمها الشركة.

اليوم السابع يوم مجاني ابدأ يومك بأحد الأنشطة الرياضية التي يقدمها الفندق.

اليوم الثامن مغادرة وفقًا لأوقات المغادرة، سينقلك السائق من الفندق إلى المطار.

ربما تفيدك: شهر العسل في تركيا ديسمبر.. 5 شركات متخصصة تصمم مغامرات المسافرين

كم تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة 10 ايام

بعد الانتهاء من مصاريف الزفاف يحلم العروسين بشهر عسل يتماشى مع ميزانيتهم لذا نقدم بعض الاسعار في تركيا:

 

كم تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة 10 ايام
كم تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة 10 ايام

 

كم يكلف السفر إلى تركيا لشخصين لمدة 10 أيام 2020

سعر قليل لشخصين يسير 2100 ريال (560 دولار)

إقامة لمدة 10 ايام لفندقين 4 نجوم 3000 ريال (800 دولار)

سيارة بسائق خاص لمدة 8 أيام فقط 3000 ريال (800 دولار)

غداء لشخصين ب 1000 ريال (270 دولار)

رسم الدخول لشخصين لكامل الفترة 400 ريال (105 دولار).

طبعا لا تنسى أخذ احتياطيات وهدايا إضافية واحتسابها 50 ريال يوميا أو 500 ريال طوال الفترة تصبح تكلفة شهر العسل في تركيا2020فردين لمدة 10 ايام = 9500 ريال سعودي (2500 دولار) وتختلف الأسعار بين فترة الصيف والعطلة الصيفية عن فترة الشتاء، وهذا الحساب لفترات الشتاء المخفضة.

ربما تفيدك: جزر تركيا لشهر العسل.. احجز رحلتك مع هذه الشركات

جزر شهر العسل في تركيا

الجزر الصغيرة الشهيرة في تركيا تجذب العرسان في شهر العسل, ومن أهمها:

 

جزر شهر العسل في تركيا
جزر شهر العسل في تركيا

جزيرة أكدامار، وهي أكبر جزيرة في بحيرة فان، باسم جزيرة التسام. تحيط بها صخور شديدة الارتفاع تصل إلى 80 مترًا، وتوفر الجزيرة إطلالة ساحرة طوال الوقت ولكن خلال أشهر الربيع، يكون الجمال في مستوى آخر مع أشجار اللوز المزهرة في الخلفية جزيرة بوزكادا واحدة من أفضل الجزر في تركيا، وهي مكان مثالي للسياح الذين يبحثون عن وقت هادئ بين المنازل اليونانية القديمة والآثار التاريخية في الإعدادات.

جزيرة كوندا واحدة من أجمل الجزر في تركيا، وهي منتجع مثالي لقضاء عطلة لا تنسى للزوار الذين يبحثون عن عطلة هادئة في جو طبيعي وهى من اشهر المنتجعات في تركيا منتجع نموذجي لبحر إيجه تُعرف أيضًا بجزيرة أليبي وتضم الكثير من الأماكن التاريخية مثل الكنائس والأديرة والمساجد المكان محاط بشاطئ طبيعي جميل حيث يملأ البحر الأزرق اللامتناهي وخلود البحر القلب بسرور، مطاعم صغيرة وكبيرة على طول الشاطئ تقدم الأسماك.

ربما تفيدك قراءة … شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة لا تنسى مع من تحب

المدن تركيا لقضاء شهر العسل

اسطنبول بالطبع مدينة مشهورة في صناعة الضيافة، فإن اسطنبول ستكون أفضل مدينة لك عند قضاء شهر العسل في تركيا، لأنها ستلبي جميع متطلباتك، ولا عجب، حيث تستضيف هذه المدينة سنويًا العديد من المشاهير الأثرياء، وعادة يرضي جميع الأذواق والخيارات. كيف يمكن للزوجين قضاء وقتهما خلال رحله من اسطنبول الى اوزنجولورحلة خاصة إلى البوسفور على متن يخت فاخر، والذي ينتهي بعشاء فخم في المعلم الشهير المعروف باسم برج العذراء، ولا يمكنك أيضًا تفويت عربة تجرها الخيول في جزر الأمراء الشهيرة، والمعروفة ب شعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين، وخاصة خلال فصل الصيف.

فمن الأفضل لكما أن تشمل زيارة المباني التاريخية ومناطق التراث العالمي لليونسكو على قائمتك للزيارة، حيث يمكنك تخصيص يوم أو يومين لزيارة قصر دولمة بهجة، متحف آيا صوفيا وقصر توبكابي ومسجد السلطان احمد تركي. كابادوكيا أما بالنسبة للأزواج الذين يفضلون الابتعاد عن صخب وضجيج المدن الكبرى عند قضاء شهر العسل في تركيا، فقد يكون من الأفضل لهم  منطقة كابادوكيا، التي تشتهر بالكهوف القديمة، و توفر فنادق الكهوف الأصلية في بيئة مثالية مع جميع وسائل الراحة الحديثة مثل الجاكوزي والتلفزيون وخدمة الغرف شهر عسل في أنطاليا تعد مدينة أنطاليا التركية واحدة من المواقع المثالية للزيارة عند قضاء شهر العسل في تركيا، حيث يمكنك التأكد من روعة الطقس، والجمال المذهل للمناطق المحيطة، مع الكثير من الفخامة والاسترخاء.

اماكن شهر العسل في تركيا

أماكن كثيرة تناسب العرسان في تركيا يمكنك الاختيار من بينهم وفقا لاهتمامات, ومنها:

 

اماكن شهر العسل في تركيا
اماكن شهر العسل في تركيا

 

وادي الفراشات:هي واحدة من تلك الأماكن التي لم يتم تلوثها، ولم يتم استكشافها ولكنها لا تزال تعتبر أفضل مكان لقضاء شهر العسل ويقع هذا الوادي الشهير على سفوح جبال Papadag وعلى طول الساحل المتلألئ للريفييرا التركية، وهو معروف على نطاق واسع بكونه موطنًا لأنواع مختلفة من الفراشات.

شهر عسل في بودروم هي واحدة من أجمل مدن تركيا لقضاء شهر العسل، حيث أنها مكان مفضل للأزواج الجدد الباحثين عن الترفيه والاستمتاع بالمناظر البحرية الرومانسية، كما تتميز شواطئ بودروم التركية بأنها خلابة، وأهمها شاطئ فنك، كما أنها توفر لزوارها العديد من مناطق الجذب السياحي مثل المعالم التاريخية مثل مدرج بودروم والحمامات التركية وغيرها.

ومن هنا نشجع الشباب المقبل على الزواج أن تركيا هى الاختيار الأمثل فانطلق في خلال جولة في منطاد الهواء الساخن واستمتع بمناظر تشكيلات كابادوكيا الصخرية من السماء واستكشف المدن الجوده بها تحت الأرض في وقت سحري.

 

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى