شهر العسل في تركيا شهر فبراير

شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. 4 مزارات رائعة في هذه البرامج

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شهر العسل في تركيا شهر فبراير

الشتاء هو أحد أفضل المواسم للسفر إلى تركيا، إذا كنت تتطلع إلى تجربة التزلج والرياضات الشتوية الأخرى، والحياة المحلية الأصيلة، والفنادق ذات الأسعار التنافسية، والبيئات الطبيعية الفريدة، ويمكنك غالبًا السفر في شهر العسل في تركيا شهر فبراير للاستفادة من الأسعار المنخفضة، وتوافر غرف فندقية أفضل، ويمكننا التعرف أكثر عليها من خلال المقال التالي.

اجواء تركيا شهر فبراير

السياحة في تركيا في فبراير، هي واحدة من أفضل مواسم السياحة في تركيا، وتقدم لك المعلومات، وأبرز الأماكن للسياحة في تركيا في فبراير. أحداث اسطنبول في فبراير: مهرجان الفيلم الدولي أحد أهم المهرجانات السينمائية في اسطنبول، حيث يعرض أفضل الأفلام التركية والعالمية كل عام لمدة 10 أيام خلال النصف الثاني من شهر فبراير، ويشمل كل شيء من الأفلام التي تم نشرها على نطاق واسع إلى الأفلام المستقلة التي لم تعرض إلا قليلاً، المهرجان يحتوي على رابط لمهرجان تجذب Sundance المشهورة عالميًا حوالي 70,000 سنويًا مع معظم الأفلام المعروضة في سينما Fitaş في بيوغلو وتعتبر هذه من السياحة في تركيا فبراير.

 

السياحة في تركيا فبراير
السياحة في تركيا فبراير

 

مهرجان اسطنبول الدولي لذواقي الطعام

يقام في منتصف الشهر تقريبًا من كل عام، ويجلب هذا الحدث العالمي حوالي 2000 طاهٍ من أكثر من 25 دولة إلى المدينة، ويقدم  منظورًا جديدًا لفن الطهي التركي، يتنافس محترفو الطهي في 52 فئة مختلفة، مما يدل على قدراتهم من خلال إنشاء مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك المأكولات التركية والعالمية.

 

عيد الحب

لم يكن عيد الحب جزءًا من التقاليد التركية وتم الإحتفال به على مدار العقدين الماضيين فقط، في المدن الكبرى مثل إسطنبول، ستجد مطاعم تقدم الطعام للأزواج الذين يحتفلون باليوم بالإضافة إلى الكعك على شكل قلب في محلات الحلويات، برامج خاصة في الفنادق الكبيرة وكل شيء من مراكز التسوق إلى النوادي الليلية المزينة بالورود والقلوب الحمراء.

ربما تفيدك: شهر العسل في تركيا ديسمبر.. 5 شركات متخصصة تصمم مغامرات المسافرين

السياحة في تركيا شهر فبراير

ممطر، بارد ومبهج، ولكن هناك تزلج على جبل أولوداغ بالقرب من بورصة، وجبل إرجييس بالقرب من قيصري، وبالاندوكين بالقرب من أرضروم وفي اسطنبول والمدن الكبرى الأخرى، قد تعيد المتاحف إعادة عرض بعض معروضاتها، وقد تكون بعض الفنادق الصغيرة مغلقة للتجديد، ولكن سيكون هناك الكثير من الأماكن المفتوحة التي يمكن رؤيتها والقيام بها ولن يكون هناك حشود. الحشود السياحية خفيفة كما أن أسعار الفنادق جيدة والمعالم والمتاحف غير مزدحمة شباط (فبراير) بارد جدًا وثلجي وجليدي في شرق تركيا، ولكن ليس من شهر سيئ زيارة الجنوب الشرقي، وهو بارد الآن ولكنه حار جدًا في الصيف.

 

السياحة في تركيا شهر فبراير
السياحة في تركيا شهر فبراير

ربما تفيدك: جزر تركيا لشهر العسل.. احجز رحلتك مع هذه الشركات

جدول السياحة في تركيا شهر فبراير

سترى ما هي الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء؟ سوف أجيبك أولاً على أهم الأسئلة لمعرفة أفضل المناطق السياحية في تركيا في الشتاء ثم سأعطيك جدول للسياحة الشتوية في تركيا، والتي تضم أجمل المدن السياحية. أين أذهب إلى تركيا؟ اسطنبول هي فصل الشتاء، وبورصة تركيا وطرابزون حيث تعشقها بعض أجمل مدن تركيا في الشتاء، حيث تتوفر في بعض هذه المدن أنشطة التزلج على الجليد في تركيا. ما هي أحر مدينة في تركيا في الشتاء؟ إذا كنت تبحث عن أماكن سياحية دافئة في فصل الشتاء في تركيا، وبالنسبة لمناطق الشتاء الدافئ في تركيا وهو:

 

جدول السياحة في تركيا شهر فبراير
جدول السياحة في تركيا شهر فبراير

مدينة أنطاليا

فتحية

بودروم

مرماريس

كابادوكيا.

رحلات سياحية في تركيا

 جمال تركيا في فصل الشتاء يعتبر المدن ذات الأنشطة الثلجية ومن بين هذه المدن بورصة وسبانجا، بالإضافة إلى أوزنجول وإيدر وسأضع بين يديك برنامجًا سياحيًا شتويًا في تركيا حيث ستزور أجمل مقاطعة في تركيا، من حيث الثلج والتسوق وسيتم تخصيصه لشخصين يتبعانا في هذا برنامج اسبوعين في تركيا الرائع.

 

رحلات سياحية في تركيا
رحلات سياحية في تركيا

 

جدول رحلتي إلى اسطنبول وشمال تركيا لمدة 9 أيام

اليوم الأول: استقبال من مطار طرابزون والإنتقال إلى الفندق سيكون ممثل الشركة في إنتظارك عند باب الخروج من المطار، لأنه يحمل لافتة بإسم لغتك الإنجليزية، وبعد الاستقبال سيتم نقلك إلى الفندق لأخذ قسط من الراحة من مشكلة السفر.

اليوم الثاني: رحلة قرية أوزنجول من طرابزون في الشتاء المسافرون العرب ستبدأ الرحلة بزيارة النهر والشلالات الصغيرة على طريق أوزونغول، ثم الاستمتاع بشلالات أوزونغول الرائعة وبعد التقاط بعض الصور،توجه إلى بحيرة أوزنجول، حيث ستراها في ملابسها الشتوية المغطاة بالثلج ولباس أبيض، وسيتم تناول الغداء في أحد مطاعم أوزنجول المطلة على البحيرة فبعد الانتهاء، عد إلى الفندق في طرابزون

اليوم الثالث: قرية حمسي كوي ومرتفعات زيغانا  في هذا اليوم، ستقود إلى مرتفعات Zigana، حيث ستشاهدها بمشهد جديد وغير مألوف، وليس مثل الصور، حيث ستتم تغطية التلال والأشجار بالثلج وبعد الانتهاء من زيارة قرية حمسي كوي وتناول الغداء في أحد مطاعمها المطلة على الثلج، وكذلك تناول المهلبية، حيث تشتهر قرية هامسيكوي بهذا الطعام ثم بعد الانتهاء، عد إلى الفندق في طرابزون.

اليوم الرابع: جولة في مدينة طرابزون وأسواق طرابزون ستبدأ الرحلة بزيارة إلى قصر أتاتورك، ثم متحف آيا صوفيا، وعند الإنتهاء، توجه إلى ساحة طرابزون وسوق أوزون سوك ثم بعد ذلك، سنذهب إلى منظر بزبطة، حيث المنظر البانورامي لمدينة طرابزون، ثم إلى بحيرة سيرا جول، حيث ستتناول الغداء وتستمتع بالطبيعة المحيطة بالبحيرة.

اليوم الخامس: برنامج سياحي في اسطنبول السفر من طرابزون إلى اسطنبول تسجيل الخروج من فندق طرابزون والتوجه إلى مطار طرابزون المحلي، لبدء اسطنبول، وعند الوصول إلى مطار اسطنبول، يتم تنفيذ الاستقبال والتوجه إلى الفندق.

اليوم السادس: رحلة بورصة ضمن مجموعة سياحيةستغادر الحافلة عبر جسر البوسفور إلى بحيرة العبّارة لتبدأ إلى مدينة بورصة، التي تعد واحدة من أهم الأماكن الثلجية في تركيا، عند الوصول، سنذهب إلى Frick Bursa Hill للذهاب إلى جبل Oldag والاستمتاع بالأنشطة الثلجية وعند الانتهاء، سنذهب إلى الشجرة العملاقة. أين ستشرب الشاي ثم تذهب للتسوق من قاعات النباتات ونحل العسل ثم تعود إلى الفندق في اسطنبول ثم انظر أيضًا إلى أي مسافة تبعد بورصة عن اسطنبول.

اليوم السابع: رحلة جزر الأميرة ضمن مجموعة سياحيةستبدأ الرحلة بالمغادرة إلى ميناء اسطنبول للإنتقال إلى جزر الأميرات وفي الطريق يمكنك الاستمتاع بالبحيرات الطبيعية والقصور في الجزر وعند الوصول إلى جزيرة بويوك أدا، أكبر جزيرة، تأخذك رحلة كابريوليه حول الجزيرة، ثم تتناول الغداء في أحد مطاعم جزيرة الأميرات وعند الانتهاء، يتم التسوق في الأسواق الموجودة هناك ثم العودة إلى الميناء للعودة إلى اسطنبول ثم العودة إلى الفندق ثم انظر دليل جزيرة الأميرات في تركيا.

اليوم الثامن: رحلة سبانجا و Mashoeki في مجموعة سياحية حيث سنذهب أولاً إلى قرية معشوقية ونستمتع بالشلالات الصغيرة الموجودة، ثم نذهب في رحلة سفاري (وهي ليست إلزامية) ثم اذهب إلى جبل كارتيبي واستمتع بالأنشطة الثلجية وعند الانتهاء، توجه إلى بحيرة سبانجا واستمتع بالمنظر الرائع للبحيرة وعند الانتهاء، عد إلى اسطنبول.

اليوم التاسع: العودة إلى المنزل تسجيل الخروج من الفندق ثم التوجه إلى مطار إسطنبول للعودة إلى الوطن.

ربما تفيدك قراءة … شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة لا تنسى مع من تحب

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

تختلف تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 من مصر حسب برنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها لكنك حتما سوف تستمتع كثيرا في تركيا الساحرة وتتراوح تكلفة رحلة الى تركيا  لقضاء شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع من 990 دولار حتى 5000 دولار ويرجع ذلك كما ذكرنا سابقا لعدد الأيام والخدمات المقدمة. تختلف تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 من مصر حسب برنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها لكنك حتما سوف تستمتع كثيرا في تركيا الساحرة وتتراوح تكلفة رحلة الى تركيا من مصر لقضاء شهر العسل من 990 دولار حتى 5000 دولار ويرجع ذلك كما ذكرنا سابقا لعدد الأيام والخدمات المقدمة.

في النهاية علينا القول أحد الأشياء المهمة التي تكمل فرحك مع شريكك وتبدأ حياة زوجية سعيدة وتعيشان معًا أروع اللحظات وتستمتع برحلة شهر عسل أوروبية، ولكن بنكهة شرقية، لذا أنصحك ببدء حياتك الزوجية برحلة شهر عسل إلى تركيا وأن تكون ذكريات لا تُنسى حقًا.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى