شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. أحدث برامج 2020

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

تركيا وجهة مثالية لقضاء  شهر العسل حيث تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة لقضاء عطلة رومانسية خاصه تتميز بوجود البازارات النابضة بالحياة والمياه الزرقاء الفيروزية والمواقع التاريخية الرائعة ولذا فإن شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع قد يغير حياتك تمام ويجعل لديك الكثير من الذكريات التي لن تستطيع أن تنساها طوال حياتك

تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة اسبوع

ستحتاج الكثير من المال لرحلتك إلى اسطنبول؟ يجب أن تخطط لإنفاق حوالي 189 ليرة تركية (27 دولارًا أمريكيًا) يوميًا في عطلتك في إسطنبول، وهو متوسط السعر اليومي بناءً على نفقات الزوار الآخرين، في المتوسط، 35 ليرة تركية (5.02 دولارًا) على وجبات الطعام ليوم واحد و 15 ليرة تركية (2.21 دولارًا أمريكيًا) على وسائل النقل المحلية أيضا، متوسط سعر الفندق في اسطنبول للزوجين هو 263 ليرة تركية (38 دولارًا). لذا، فإن رحلة إلى اسطنبول لشخصين لمدة أسبوع واحد تكلف في المتوسط 2649 ليرة تركية (384 دولارًا).

تم جمع كل أسعار السفر المتوسطة هذه من مسافرين آخرين لمساعدتك على تخطيط ميزانية السفر الخاصة بك واسعار رحلات تركيا شهر العسلعادة ما تكلف الإجازة إلى تركيا لمدة أسبوع واحد حوالي 1.142 ليرة تركية للشخص الواحد. لذا، فإن رحلة إلى تركيا لشخصين تكلف حوالي 2،285 ليرة تركية لمدة أسبوع واحد تبلغ تكلفة الرحلة لمدة أسبوعين لشخصين 4،570 ليرة تركية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

برنامج شهر عسل في انطاليا

في حين أن العديد من الأزواج يتطلعون إلى جزر استوائية بعيدة لقضاء شهر العسل، فهناك أماكن مثالية لقضاء وقت لا ينسى بعيدًا عن المنزل.

 أنطاليا في تركيا هي واحدة من هذه المواقع المثالية، حيث يمكنك التأكد من الطقس الرائع، والمناطق المحيطة المذهلة، والرفاهية والاسترخاء بقدر ما يمكنك أنت وزوجك الجديد التعامل معه

أنطاليا لديها مطارها الخاص. كما تطير شركة طيران إيزي جيت منخفضة التكلفة إلى أنطاليا من ثلاثة مواقع في المملكة المتحدة. يتم تشغيل رحلات مباشرة إلى المنتجع من العديد من المطارات الرئيسية في المملكة المتحدة، بما في ذلك بلفاست، وبرمنغهام، وجلاسكو، وليدز، ومطارات لندن وفنادق شهر العسل في انطاليابمجرد أن تتعافى تمامًا من حفل الزفاف، اخرج من الفندق واستكشف جمال المناظر الطبيعية المحيطة.

أطلال معبد أبولو في سايد، بالقرب من أنطاليا

كاليسي هي المركز القديم في أنطاليا، وهي مأهولة بالمنازل التركية واليونانية ذات الأسقف الحمراء المحفوظة جيدًا، ويمكن الوصول إليها من خلال شوارع متعرجة ضيقة تحقق من برج الساعة الروماني ومئذنة القرن الثالث عشر، قبل أن تأمل في الترام الذي يصل إلى الشاطئ ومتحف أنطاليا، أحد أفضل مجموعات التحف القديمة في تركيا.

بلو لاجون وشاطئ كونيالتي في أنطالياأفضل شواطئ منطقة أنطاليا هي كونيالتي، وهو شاطئ مذهل به مطاعم ومقاهي قريبة، وباتارا، أحد أجمل الشواطئ في المنطقة، وفاسيليس على ساحل تركواز التركي ولقليل من المرح، توجه إلى شاطئ لارا، موطن أكبر منافسة للقلاع الرملية في العالم من 20 مايو إلى 20 أكتوبر

فنادق شهر العسل في انطاليا
فنادق شهر العسل في انطاليا

تلة العرائس تركيا

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول الطبيعية، حيث يلجأ السكان المحليون، وكذلك الزوار الأجانب خلال الجولات السياحية في اسطنبول، بسبب مناظرها الساحرة، طبيعتها البكر، وجو هادئ، على عكس مدينة اسطنبول العظيمة، بالإضافة إلى تاريخها القديم والتي تمتد جذورها إلى الحضارة البيزنطية.

كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على اسطنبول وأشهر مناطقها السياحية

والتاريخية مثل أورتاكوي، السلطان أحمد، السليمانية، جزيرة برنسيس إسطنبول، القرن الذهبي ومضيق البوسفور

يوفر تل العرائس في اسطنبول أيضًا نزهة أو جلسة رومانسية بين أجمل المناظر الطبيعية مثل غابات الصنوبر وزهور الزنبق والحدائق، والتي تضم العديد من الأنواع النباتية الشهيرة بأوسكودار واسطنبول، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لاستضافة أزواج جدد.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالة رائعة على غروب الشمس من أعلى تلة العرائس في اسطنبول وساعات الزيارة يومياً من 8:00 صباحاً حتى منتصف الليل.

أفضل فنادق شهر العسل في اسطنبولفندق البوسفور اسطنبول هو واحد من أفضل الفنادق في اسطنبول، على بعد حوالي 2.5 كم من تل برايدل اسطنبول وهيلتون اسطنبول كوزياتاجي هو واحد من أفضل فنادق اسطنبول فئة 5 نجوم، على بعد حوالي 4.80 كم من تلة العروس في اسطنبول.

تجربة شهر العسل في تركيا

لن تنسي تجربة شهر العسل على هذا التل الرائع، وحتى رؤية جبل أولوداغ في بورصة، المغطى بالثلج على مدار السنة. يمتزج هذا المنظر مع الحديقة الخضراء وجمال البوسفور وسيعطي شهر العسل شخصية رومانسية.

حيث يوضح إحداهما  أن متعة شهر العسل في تركيا من خلال زيارة التل الثاني ويضم العديد من البحيرات والحدائق المتعددة التي ستسعدك كما يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة على التل في أجواء رومانسية والاستمتاع بجمال المنظر.

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. دليل شامل عن مكاتب السفر والخدمات

لا يمكن أن تمر رحلات شهر العسل بدون زيارة إلى مدن تركيا لقضاء شهر العسل مثل موقع الفاتح.

هناك سنعود في الوقت المناسب في جو رومانسي. سنستمتع بجمال العمارة البيزنطية القديمة في متحف آيا صوفيا

سنكتشف التحف النادرة في متحف قصر توبكابي ونرى جمال العمارة العثمانية الإسلامية.

 بعد ذلك سوف نسير في حديقة جولهان الساحلية الرائعة.

 ثم سنذهب تحت الأرض إلى خزان الكاتدرائية، الذي كان يستخدم لتزويد القصور والمباني في المنطقة بالمياه.

بعد هذه المعالم، سنذهب إلى المسجد الأزرق الكبير الذي يضم ست مآذن شاهقة، وسنرى مشهد الغروب بجانبه، وهو تجربة رومانسية رائعة لتركيا لقضاء شهر العسل

اسعار رحلات تركيا شهر العسل
اسعار رحلات تركيا شهر العسل

قضاء شهر العسل في اسطنبول

القائمة المثالية لأهم الأشياء التي يمكنك أن تنغمس فيها في رحلة شهر العسل إلى اسطنبول مع شريكك لجعلها تشعر بأنها مميزة.

القيام بنزهة

اسطنبول هي مدينة تاريخية تنتظر استكشافها، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي القيام بنزهة مع شريك حياتك في الممرات المرصوفة بالحصى في هذه المدينة وأحد الأشياء المدهشة في هذه المدينة هو أن جميع الأماكن ذات الأهمية تقع بالقرب من بعضها البعض كما يمكنك زيارة المساجد الشهيرة والتنزه على طول الشاطئ.

ربما تفيدك قراءة: اماكن شهر العسل في تركيا.. دليل أشهر المدن والمنتجعات

حمام تركي

هذه واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للأزواج في اسطنبول كما تعتبر واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك تجربتها في السليمانية الحمامي الشهيرة.

تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة اسبوع
تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة اسبوع

رحلة بحرية

اسطنبول بها مضيق البوسفور الذي يعطي تجربة واحدة لا تنسى يمكنك الاختيار من الحزم المختلفة من خلال رحلة مضيق البسفور الليلية واختر واحدًا مع العشاء حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض النكهات التركية أيضًا.

المدة: 2-3 ساعات

آيا صوفيا في اسطنبول

فندق جلامور

كنيسة سيسترن

البازار الكبير

بيير لوتي

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا .. وجهات فريدة لراغبي التميز

رحلة الى تركيا لمدة اسبوع

السفر إلى تركيا يعني المشي عبر الزمن، وتخيل المشاهد التي ظهرت هنا منذ آلاف السنين.

فهي أيضًا دولة ذات خط ساحلي أوضح ومداخن خرافية في كابادوكيا، حيث تملأ بالونات الهواء الساخن النابضة بالحياة تضيف المأكولات الرائعة والأسواق التقليدية والحياة الليلية الصاخبة إلى التجربة التركية الأصيلة.

إذا كانت وجهة الأحلام هذه على قائمة المجموعات الخاصة بك، فإليك كيف يمكنك استكشاف تركيا في 7 أيام ونعرض برنامج سياحي الى تركيا لمدة اسبوع بعد وصولك إلى مطار اسطنبول، تحقق في أحد الفنادق.

يمكنك اختيار البقاء في منطقة السلطان أحمد، المعروفة أيضًا باسم اسطنبول القديمة، حيث توجد العديد من مناطق الجذب في المنطقة المجاورة ويمكنك الحصول على رؤية واضحة لمضيق البوسفور.

فى الصباح ابدأ يومك في ساحة السلطان أحمد.

و ابدأ يومك مع المسجد الأزرق، أكبر مسجد عامل في تركيا.

وقت الظهيره في هذه المنطقة ب تشمل الخيارات الشهيرة مطعم ماربيلا تيراس كافيه وروف مزة 360 ومطعم.

بلد متنوع مثل تركيا يستحق المزيد من الأيام، ولكن إذا كان لديك أسبوع واحد فقط، فقد يساعدك خط سير الرحلة هذا الذي يستمر لمدة سبعة أيام في استكشاف بعض أفضل الأماكن.

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا كم يكلف .. هذه العروض تضمن أروع لحظات الاسترخاء

برنامج شهر عسل في انطاليا
برنامج شهر عسل في انطاليا

 

 

 

`

 

 

 

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى