اماكن شهر العسل في تركيا

اماكن شهر العسل في تركيا.. دليل أشهر المدن والمنتجعات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن شهر العسل في تركيا

سافر إلى بلد كبير على حافة أوروبا وآسيا حيث يمكنك استكشاف الحضارة القديمة أو استكشاف إحدى المدن الضخمة ويمكنك أيضا تسلق الجبال العالية أو السباحة في البحار الدافئة كما ستجد في هذه المقالة بعض النصائح حول اماكن شهر العسل في تركيا التي يمكنها أن تمنحك شهر عسل لا يعوض.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 

تعتبر تركيا وجهة رائعة لقضاء شهر عسل لا ينتهي فإذا كنت زوجين تحب أن تفعل الأشياء بشكل مختلف، فإن تركيا هي المكان الأنسب لك لبدء حياتك الزوجية وفيما يلي قائمة بأكثر 12 وجهة شهر عسل غير مستكشفة في تركيا، وفيما يلي نستعرض أهم  اماكن سياحية في تركيا اسطنبول.

اسطنبول – المدينة الإمبراطورية

باموكالي – القلعة القطنية الرائعة

أنطاليا – أرض الرمال الذهبية

أولودينيز وفتحية – كنز الجمال الطبيعي

كوساداسي – مدينة مزدحمة

مرماريس – نقطة الحياة الليلية

بودروم – المدينة القديمة المذهلة

كابادوكيا – أرض الخيول الجميلة

Cesme – مدينة منتجع مريحة

هيرابوليس – مدينة السبا الطبيعية

أولوداغ – لتجربة تزلج مطلقة

يالوفا – تشتهر بمياهها الحارة

أنقرة – فرحة ثقافية

Demre – التاريخ والسلام

أبانت – الجمال الطبيعي

 

ربما تيدك قراءة: شهر عسل في تركيا كم يكلف .. هذه العروض تضمن أروع لحظات الاسترخاء

 

 

تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا
تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا

 

 

 

 

تجربة شهر العسل في تركيا

 

يبحث المسافرون  دائما عن أفضل بلد لقضاء إجازة شهر العسل، وبسبب السياحة المزدهرة في تركيا، يأتي الكثير من الناس من كل مكان بهدف محاولة قضاء إجازة شهر العسل في تركيا، وتعتبر معظم المدن التركية طريقة مناسبة ورائعة لقضاء عطلة شهر العسل، حيث أن الطبيعة الساحرة تجعلك تقضي أفضل أوقاتك وتساعدك على الاسترخاء، كما هو الحال في العديد من الأماكن الأثرية التي تجعلك تعود إلى العصور القديمة وعيش أجمل المغامرات مع شريكك.

 

تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا

 

تختلف التكلفة من شخص لآخر بناءً على اختيار المدينة وأماكن الإقامة، ولكن بشكل عام يمكننا أن نخبرك أنها رخيصة جدًا مقارنة ببقية دول أوروبا، وسنوجهك في هذه المقالة حول أفضل الأماكن للإقامة في تركيا إذا قررت المجيء لقضاء عطلة شهر العسل.

وأقدم لك مجموعة من أفضل عروض شهر العسل في تركيا والتي تشمل زيارة مدن مختلفة حيث تختلف تكلفة شهر العسل في تركيا  وفقًا لبرنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها، ولكنك ستستمتع حتمًا بالكثير في تركيا الساحرة حيث تتراوح تكلفة رحلة إلى تركيا  لقضاء شهر العسل من 990 دولارًا إلى 5000 دولارًا، وذلك، كما ذكرنا سابقًا، عدد الأيام والخدمات المقدمة.

 

رحلات تركيا شهر العسل

 

بمجرد توجهك إلى تركيا ستجد العديد من الشركات التي تنظم رحلات جيدة للعرسان في شهر العسل.

يتم تمثيل رحلات أنطاليا وتركيا من قبل فندق Kayalar ذو الـ 3 نجوم، والذي يقع في هادريان وهي من أجمل مدن تركيا في الصيف، حيث يحتوي الفندق على شاشة تلفزيون وحمام خاص في الغرفة كما يمكن أيضًا استخدام الفندق لرحلات شهر العسل في تركيا، وحجز فنادق تركيا، وخدمة الواي فاي المجانية في الفندق وتبعد عن مطار أنطاليا 15 دقيقة بالسيارة.

رحلة العمر، وقضاء عطلتك مع رحلات العسل، تركيا، وقضاء الصيف  في تركيا مع رحلات اسطنبول ورحلات أنطاليا، حيث نقدم برنامج كامل لتركيا فلن تحجز فندقًا، لكنك ستقوم برحلتك من بداية المطار إلى العودة إلى وطنك.

يقع الفندق في بيوغلو وتبعد محطة مترو سيشان 180 مترًا، ويقع شارع الاستقلال على بعد 450 مترًا من مكان الإقامة، بينما يقع مطار أتاتورك على بُعد 18 كم.

وتشمل جميع الغرف  مكيف الهواء وصندوق ودائع آمن ومكتب وميني بار وتتوفر أيضًا غلاية كهربائية ويشتمل الحمام على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات والمرطبات في مطعم الوجبات الخفيفة كما يوجد موظفين على أعلى مستوى لمساعدة الضيوف.

 

ربما تيدك قراءة: رحلات تركيا شهر العسل.. 5 مزارات رائعة في أشهر البرامج السياحية

 

 

أفضل اوقات التسوق في تركيا

 

من المعروف عن اسطنبول، بالإضافة إلى جميع مزاياها التاريخية والثقافية، أنها واحدة من أفضل عناوين التسوق، لأنها تزخر بفرص تسوق فريدة من نوعها، حيث تجد جميع أنواع المنتجات بوفرة كبيرة لدرجة أن كل منها المنتج له سوقه، لذلك إذا كنت تحب شراء السجاد، فستجد سوقًا للسجاد من أجود الأنواع، ولكن إذا كنت من محبي الملابس، فهناك العديد من الأسواق التي تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن المنتجات المحلية في جميع المستويات

فإذا كان الهدف من زيارة اسطنبول هو التسوق، أنصحك باختيار عنوان إقامة قريب من الأسواق التي تنوي زيارتها في الجزء الصحيح من المدينة، لأن العبور من القسم الأوروبي إلى الآسيوي في ذروة الوقت هو يكاد يكون مستحيلًا بسبب الاختناق المروري الخانق، ولهذا

أوصي دائمًا بالبقاء في القسم الذي تفضله في حال كانت الزيارة بغرض التسوق، وليس لرؤية المعالم السياحية الشهيرة في المدينة.

 

يعد مطعم المدينة باسطنبول تقسيم (هاتاي ميدينيتلر سوفراسي) هو واحد من أشهر المطاعم الفاخرة في اسطنبول، وهو متخصص في تقديم المأكولات التركية اللذيذة، وهو الأكثر جاذبية للسياح والمشاهير بين المطاعم في تركيا

 

 

ربما تيدك قراءة: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل دليل مكاتب سفر

 

 

تجربة شهر العسل في تركيا
تجربة شهر العسل في تركيا

 

 

 

أما بالنسبة عن اسعار منيو مطعم المدينة اسطنبولفهي كالتالي:

إذا كنت تريد الجلوس وتناول وجبة محترمة مع الشوربات والحلويات 150 جنيهاً للفرد، ما يعادل في الوقت الحاضر 26 دولاراًويمكن أن تكون الوجبة الدنيا للفرد 100 جنيه بدون تحلية = 17 دولار

 

كما يحلم الكثير منا بزيارة تركيا، ولكن قبل التفكير في الذهاب إلى تركيا علينا دراسة الأمر جيدًا، وأول شيء يمكننا دراسته هو كيفية الانتقال إلى هناك ومعلومات كافية حول وسائل النقل التي يمكننا استخدامها في موقعنا رحلة إلى تركيا، لذلك سنعرف الآن أفضل نصيحة عن برنامج المواصلات في اسطنبول.

 

أولا السكك الحديدية:

السكك الحديدية هي أفضل وسيلة مواصلات في تركيا، بسبب سرعتها وقدرتها على الوصول في الوقت المحدد وعدم النظر إلى الزحام وهناك العديد من الخطوط المختلفة داخل تركيا لخطوط القطارات من خلال خطوط المترو والترام، وأهمها:

 

 خط قطار سيركيجي – هالكالي:

يمكن نقل هذا الخط عن طريق شراء بطاقة من الأكشاك أو باستخدام بطاقة ذكية ويتم أخذها من منطقة Eminonu للوصول إلى منطقة Halkali.

 

 خط قطار حيدر باشا جيبس:

يجب أن نقول أن أفضل وسيلة مواصلات للتنقل بين القسم الآسيوي والقسم الأوروبي هي القطارات والعبارات حيث يتم السفر من منطقة حيدر باشا إلى منطقة جيبس ​، إحدى قرى القسم الآسيوي، عن طريق شراء بطاقة أيضًا.

 

 

ربما تيدك قراءة: عروض شهر العسل في تركيا .. لا تفوتكم زيارة هذه المناطق مع خبراء السياحة

 

 محطة مترو تقسيم – ليفينت 4:

تمر الرحلة عبر ست محطات تبدأ من منطقة تقسيم إلى ليفينت 4 وتستغرق المسافة حوالي 8 كم عن طريق شراء تذكرة.

 

 خط مترو اكسراي – المطار:

يتم شراء التذكرة، وتبدأ الرحلة يوميًا في السادسة صباحًا، وينتهي العمل حوالي الثانية عشرة والأربعين دقيقة تقريبًا، وتستغرق المسافة حوالي 20 كم، والمدة بين كل رحلة إلى الأخرى حوالي سبع دقائق.

 

خط الترام الحنين:

الخط المميز والمنطقة التي يحب الكثير من الناس التسوق فيها، وهي منطقة الاستقلال. يمتد الترام من ميدان تقسيم إلى تونل ويبدأ العمل من الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً، ويبلغ سعر التذكرة ليرة واحدة ويمكنك دائمًا ركوب أي وسيلة مواصلات في اسطنبول في أي وقت لأنها مدينة تمت مشاهدتها بالطبيعة.

 

وفي النهاية تجدر الإشارة إلي ضرورة الذهاب إلي تركيا لقضاء أسعد الأوقات ومشاهدة المعالم والاستمتاع بمقتنياتها لقضاء أفضل الأوقات.

 

ربما تيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. دليل مهم من خبراء الرحلات

اماكن سياحية في تركيا اسطنبول.
اماكن سياحية في تركيا اسطنبول.

 

 

`

 

 

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى