عروض شهر العسل تركيا

عروض شهر العسل في تركيا .. لا تفوتكم زيارة هذه المناطق مع خبراء السياحة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في عروض شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

عروض شهر العسل تركيا

هل تخطط للسفر في شهر العسل؟ هل اخترت تركيا كوجهة لك؟ شهر العسل في تركيا مناسب جدًا للأزواج الجدد لقضاء شهر عسل خيالي, يوجد بها العديد من المدن والمناطق السياحية التي تجعلها من أفضل عروض شهر العسل تركيا تجربة شهر العسل حيث تكون ذكرى لا تنسى في أذهان الأزواج, ولذا تابع معنا أفضل عروض شهر العسل في تركيا وأفضل وقت لقضاء شهر العسل

 

انواع المواصلات في اسطنبول
انواع المواصلات في اسطنبول

 

انواع المواصلات في اسطنبول

تحسن النقل في اسطنبول للأفضل على مدى السنوات القليلة الماضية لا يزال الكثير من الناس يستقلون سيارات الأجرة للتنقل بين الأماكن المختلفة، ولكن هذا ليس الخيار الأفضل في كثير من الأحيان.

يتطلب استخدام وسائل النقل العام المشي أكثر قليلاً حيث يركض البعض تحت الأرض، لذا كن مستعدًا لأخذ الدرج على الرغم من أن معظم هذه المحطات بها سلالم متحركة فقرر وفقًا لحالتك الجسدية ونوضح  خريطة مواصلات اسطنبول 2020 من حيث الأسعار حيث تبلغ أجرة النقل العام حوالي 2،60 ليرة لكل شخص لكل رحلة وأجرة الكابينة للوصول من السلطان أحمد إلى تقسيم هي 15 ليرة تركية، بغض النظر عن عدد الأشخاص في الكابينة ودون الوقوع في حركة المرور وذلك من السلطان أحمد إلى تقسيم بالمواصلات العامة، عليك أولاً أن تأخذ الترام، يليه قطار مائل.

تبلغ تكلفة الرحلة لشخص واحد حوالي 5 ليرة تركية بفضل خصم النقل لذا، هذا الأخير هو فكرة رائعة عند السفر بمفرده، كزوجين أو حتى كطرف من ثلاثة، حتى ثلاثة أشخاص خلال ساعة الذروة لأنك ستكسب الوقت والمال لأن عداد سيارات الأجرة يضيف أيضًا مبالغ صغيرة عند وقوفه في حركة المرور.

 

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في اسطنبول .. برامج سفر رائعة من خبراء السياحة

 

وقت اليوم ونعرض  مواعيد المواصلات في اسطنبولحيث تعمل معظم الخطوط بين الساعة 06:00 والساعة 24:00، لذلك يجب عليك الاعتماد على سيارة أجرة خارج هذه الساعات تكون أكثر أمانًا في ذلك الوقت من اليوم على أي حال.

المواصلات العامة في اسطنبول آمنة حيث يتم صيانة خطوط المترو والترام والسكك الحديدية المعلقة في وسط المدينة جيدًا

وبالنسبه مترو اسطنبول والترام والسكك الحديدية والقطارات جديدة نسبياً ومكيفة، هناك أيضًا مناطق مخصصة لعربات الأطفال والأشخاص الذين يستخدمون كرسي متحرك، تبذل اسطنبول جهودًا لتحسين إمكانية الوصول إلى المنصات والمركبات للأشخاص المعاقين فالمحطات الرئيسية مجهزة بمصاعد، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

إذا كنت تستخدم رمزًا مميزًا، فستدفع 5 ليرة تركية لكل رحلة، ومع بطاقة اسطنبول، ستدفع فقط 2،60 ليرة تركية لكل رحلة، وستحصل على خصومات لكل عملية تحويل تجريها، لذا أقترح عليك بشدة الحصول على كارت اسطنبول حيث يسافر الأطفال حتى سن السادسة مجانًا.

اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا
اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا

 

ربما تفيدك قراءة : كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. دليل مهم من خبراء الرحلات

 

اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا

تبدأ رحلة شهر العسل بالسفر إلى تركيا عند مغادرة المطارالخاص بدولتك  بحيث يتم الترحيب بك في مطار أنطاليا الدولي، وبعد ذلك ستصل إلى فندق سافا أنطاليا (3 نجوم)، أو فندق بيلجان أو فندق الجنس (4 نجوم) ) أو ما شابه ذلك لتسجيل الوصول والإقامة والمبيت في الفندق لمدة ليلتين ولذا  رحلات شهر العسل في اسطنبول من أجمل الرحلات التى ممكن أن تحدث فى حياتك  ونقدم سعر باقة تركيا (للفرد عند المشاركة المزدوجة) ليالي

يجب أن تخطط لإنفاق حوالي 163 ليرة تركية (23 دولارًا أمريكيًا) يوميًا على عطلتك في تركيا، وهو متوسط السعر اليومي بناءً على نفقات الزوار الآخرين أنفق المسافرون السابقون، في المتوسط، 31 ليرة تركية (4.46 دولارًا) على وجبات الطعام ليوم واحد و 12 ليرة تركية (1.72 دولارًا) على وسائل النقل المحلية

  • البهجة التركية المغرية 45000 روبية 4 ليالي
  • البهجة التركية 42990 روبية 7 ليال
  • تركيا مع 44500 روبية فاخرة 4 ليالي

وعادةً ما تكلف الإجازة إلى تركيا لمدة أسبوع واحد حوالي 1.142 ليرة تركية للشخص الواحد لذا، فإن رحلة إلى تركيا لشخصين تكلف حوالي 2،285 ليرة تركية لمدة أسبوع واحد. تبلغ تكلفة الرحلة لمدة أسبوعين لشخصين 4570 ليرة تركية في تركيا.

 

برنامج سياحي في اسطنبول
برنامج سياحي في اسطنبول

 

ربما تفيدك قراءة : برنامج شهر العسل فى تركيا.. أفضل دليل عن البرامج المختلفة

 

برنامج سياحي في اسطنبول

تقع تل بورصة الخضراء، مدينة التاريخ والمناظر الطبيعية الساحرة، في جنوب اسطنبول، على بعد ساعتين ونصف فقط، وتعتبر واحدة من أجمل المدن التركية ووجهة مفضلة لكثير من السياح العرب.

هل تخطط للقيام برحلة إلى بورصة؟ لك أفضل عروض السفر بورصة التركية وأفضل الأسعار للاستفسارات والاتصالات.

مكتب عثمان فاتح أوغلو في بورصا 00905394410810

للتواصل عبر واتساب  حيث برنامج سياحي في بورصة يتضمن زيارة مجموعة من الأماكن السياحية المهمة في بورصة وهي:

  • جبل أولوداغ الشهير المغطى بالثلوج في الشتاء
  • بيت الحرير ومسجد “يسيل كامي” الأخضر، بورصة
  • مصنع الحلوم، بورصة تشتهر بصناعتها الحلوة، حلومي،
  • حديقة غابات أتاتورك أورماني بورسا هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في بورصة رحلة الشلال للصرافة (4 اشخاص 75 دولار

للاستفسارات والاتصالات

مكتب عثمان فاتح أوغلو في بورصا 00905394410810

 

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. 4 مزارات رائعة في هذه البرامج

 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

يمكنك القيام بجولات مجانية حول المعالم السياحية المختلفة في اسطنبول، مثل المسجد الأزرق، وقصر توبكابي، ومتحف آيا صوفيا، ومتحف الشوكولاتة، والتجول في جسر البوسفور وتناول المأكولات المحلية اللذيذة، أو يمكنك اختيار رحلات اسطنبول السياحية والبرنامج المناسب فعلى سبيل المثال نقدم جدول شهر عسل في تركيا لمدة 7 أيام:

  • اليوم الأول: الوصول إلى مطار اسطنبول وتسجيل الوصول في فندق مور مور في المساء، يمكن طلب جولة مسائية مع العشاء وعروض للسفينة الشامية في البوسفور.
  • يوم الثانى : رحلة إلى بحيرة سبانجا – قرية منتجع ناتوركي – قرية خضراء – شلالات خضراء مع حافلة سياحية تشمل الغداء ومدخل إلى حديقة الحيوانات في الصيف.
  • اليوم الثالث: أورتاكوي، المشهور بإطلالته على البوسفور والبطاطس والفطائر – جولة لمدة ساعتين في البوسفور – حديقة أولوس المطلة على البوسفور – مول إستيني بارك.
  • اليوم الرابع: رحلة بورصة: جبل أولوداغ والتلفريك – أنشطة جبل أولوداغ – الشجرة العملاقة  نباتات حلومي – أسواق بورصة، مع حافلة سياحية تشمل التلفريك والغداء والعبّارة.
  • اليوم الخامس: رحلة إلى بانوراما اسطنبول – منتزه المنيا التركي (الصورة المصغرة لتركيا) – بيرلوتي والتلفريك – منتزه فيالاند الترفيهي.
  • يوم السادس: رحلة بحرية في جزر الأميرة، بما في ذلك العبارة والغداء وكابريوليه.
  • اليوم السابع: التجول في اسطنبول وزيارة فيابورت مول للحصول على خصومات حتى وقت التسليم إلى المطار والعودة إلى الوطن.

 

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة لا تنسى مع من تحب

 

بكجات شهر العسل تركيا
بكجات شهر العسل تركيا

 

بكجات شهر العسل تركيا

ليس هناك شك في أن شهر العسل الرائع في تركيا يزين أحلام كل زوجين, بعض من أجمل مواقع شهر العسل لمن يريد:

نريد أن نقدم كتابتنا إليك مواقع شهر العسل الرائعة في تركيا يمكنك الاختيار من بين عروض رحلات شهر العسل الى تركيا

  • مدة رحلات شهر العسل في تركيا (اسطنبول – أنطاليا): 7 ليال / 8 أيام، من 7/2/2020 إلى 9/17/2020.
  • رحلات شهر العسل في تركيا (اسطنبول – أنطاليا:
  • فنادق أنطاليا فنادق اسطنبول للفرد في الغرفة المزدوجة / الثلاثية للفرد في الغرفة المفردة
  • فندق سافا أنطاليا (3 نجوم) فندق جولدن بيراز (3 نجوم)
  • فندق بلجيان (4 نجوم) فندق مكه اسطنبول (3 نجوم)
  • فندق الجنسين (4 نجوم) فندق جولدن بيراز (3 نجوم)

شهر العسل في بودروم أصبحت مؤخرًا واحدة من أفضل الأماكن في تركيا للأزواج باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد للسياح والسكان المحليين، حيث ترحب بالجميع بمجموعة متنوعة من الشواطئ الخلابة والمعالم التاريخية الرائعة وأماكن الترفيه المميزة.

مدينة اسطنبول مذهلة هي واحدة من أجمل الأماكن التى تقوم بزيارتها لقضاء شهرالعسل حيث أنها مكان يلتقي فيه الشرق بالغرب ولاتتردد في الزياره فتسعد كثيرا.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى