شهر العسل في اسطنبول

شهر العسل في اسطنبول .. برامج سفر رائعة من خبراء السياحة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شهر العسل في اسطنبول

تركيا واحدة من أشهر وأفضل الوجهات السياحية العالمية لكثير ممن يفضلون السفر والسياحة في دول مختلفة حول العالم، وربما يمكنكم اختيار أشهر مدن تركيا اسطنبول حيث يمكنكم قضاء شهر العسل في اسطنبول وزيارة العديد من الأماكن السياحية الشهيرة خلال البرامج الترفيهية لرحلات تركيا, والتي يمكننا التعرف عليها من خلال المقال التالي.

 

افضل فندق في اسطنبول للعرسان
افضل فندق في اسطنبول للعرسان

 

افضل فندق في اسطنبول للعرسان

أفضل فنادق للعرسان في اسطنبول مطلة على البوسفور والطبيعه الخلابة وسنوضح المجموعة المتميزة من أشهر وأشهر الفنادق المشهورة بسمعتها الطيبة وخدماتها المتكاملة في أشهر أحياء المدينة،كما تعتبر من المعالم التاريخية بالمدينة والطبيعة الجميلة بجو هادئ:

فندق مرمرة بيرا

موقع قريب من قلب المدينة، للاستمتاع بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية والمطاعم والبارات القريبة.

موقع قريب من المواصلات العامة، مع سهولة الوصول إلى المنطقة بالسيارة وغرف ذات إطلالة مميزة

فندق راديسون بلو اسطنبول بيرا أيضاً من أجمل فنادق شهر العسل في اسطنبول حيث من بين خدماتها: واي فاي مجاني، موقف سيارات متاح، تكييف هواء، خدمة غسيل الملابس، مركز أعمال،

مسموح بالحيوانات الأليفة، خدمة الغرف، صديقة للأطفال، مطعم وبوفيه، حافلة المطار، حوض سبا ساخن، صالة ألعاب رياضية، بار.

 

 

ربما تفيدك قراءة : كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. دليل مهم من خبراء الرحلات

 

افضل منطقة للسكن في اسطنبول للعرسان
افضل منطقة للسكن في اسطنبول للعرسان

 

افضل منطقة للسكن في اسطنبول للعرسان

دائما ما يكون الاختيار صعب عندما يتعلق الأمر بتركيا, ولكن يمكننا ترشيح بعض الأماكن التالية:

  • منطقة السلطان أحمد: هي القلب النابض لاسطنبول، وهي واحدة من أقدم المدن التاريخية في اسطنبول التي تحتوي على العديد من الأماكن المهمة، مثل: المسجد الأزرق، وآيا صوفيا، والسوق المغطى، وقصر توبكاكي وغيرها إنها واحدة من أفضل الأماكن المناسبة للعائلات، لأنها تحتوي على العديد من الفنادق الصديقة للميزانية لديها الكثير من الناس للسفر من مكان إلى آخر.
  • ساحة تقسيم: على وجه التحديد في حي بيوغلو، الذي يحيط به شارع الاستقلال، الذي يشتهر بالعديد من المطاعم والمقاهي والحانات والمحلات التجارية المختلفة، وما إلى ذلك، كما يتميز بمتاجر تناسب جميع الأذواق المختلفة ولها موقع رائع الحياة الليلية ومناسبة للشباب وقضاء شهر العسل.
  • نيسانتاسى: وتحتوي على العديد من المباني التاريخية والمقاهي والمحلات التجارية الفاخرة على الطراز الأوروبي، كما أنها واحدة من الأماكن التي تتمتع بالهدوء والحيوية والنقل المريح بالإضافة إلى المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة.

 

ربما تفيدك قراءة : برنامج شهر العسل فى تركيا.. أفضل دليل عن البرامج المختلفة

 

 

افضل الاماكن في اسطنبول للعرسان
افضل الاماكن في اسطنبول للعرسان

 

افضل الاماكن في اسطنبول للعرسان

 

العرسان الجدد بحاجة لمكان رومانسي وهادئ بعيدا عن ضجيج المدينة المزعج, ومن أفضل الأماكن في اسطنبول:

  • رحلة البوسفور: واحدة من محطاتها هي القيام بجولة على شواطئ البوسفور مع رحلة بحرية باليخت بالإضافة إلى زيارةقصر توبكابي، حديقة جولهان، والتسوق في السوق المصري
    ومن  الرحلات المميزة التي يرغب كل سائح في القدوم إلى تركيا هي رحلة مضيق البسفور الليلية، لذلك يعد مضيق البوسفور واحدًا من أكثر الأماكن السياحية في اسطنبول التي تجذب السياح، فهي ليست مجرى مائيًا فحسب، بل هي وجهة نظر للعديد من السياح و الأماكن التاريخية في اسطنبول.
  • كما هناك تلة العرائس في اسطنبول:
    حيث  تعد إحدى محطاتها تقوم بجولة على التل الكبير والصغير، بالإضافة إلى زيارة مسجد Chamliga وقصر بيلار باي، للتسوق في شارع بغداد، مع زيارة سريعة لبرج الفتاة ومسجد محرمة.
  • رحلة سبانجا في اسطنبول:
  • واحدة من محطاتها هي التجول حول البحيرة مع الأنشطة المتاحة من ركوب القوارب،بالإضافة إلى زيارة الشلالات المنعزلة وتناول الغداء في أحضان الطبيعة على ضفاف الأنهار والشلالات.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. 4 مزارات رائعة في هذه البرامج

 

 

اماكن سياحية في اسطنبول للعرسان
اماكن سياحية في اسطنبول للعرسان

اماكن سياحية في اسطنبول للعرسان

الكثير من العرسان الجدد يرغبون في عيش روح الغامرة وزيارة كل مكان في تركيا للاستمتاع بالرحلة المميزة.

كانيليكا: هي منطقة ساحلية على الجانب الأناضولي، ومن أشهر الأماكن حول هذه المنطقة الإسماعيلية Kahvesi التي تعتبر مقهى يقع على البحر حتى تتمكن من رؤية البوسفور والجسر.

كما تعد غابات ايدوس في اسطنبول خيارًا جيدًا لعشاق الهدوء والاستجمام، دون الحاجة إلى مغادرة المدينة، حيث تقع في اسطنبول، هناك العديد من الرياضات هنا مثل الجري أو ركوب الدراجات، بالإضافة إلى ركوب الدراجات المائية حيث تحتوي الغابة على بحيرة.

شارع الاستقلال: هو الشارع الرئيسي في بيوغلو، وهو شارع مشهور مليء بالعديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المكتبات والمسارح ودور السينما والمعارض الفنية.

قصر دولما بهجة: لا يزال هذا القصر فنًا رائعًا يبهر كل من يراه بالتفاصيل الدقيقة والأدوات المستخدمة بلغت تكلفة بنائه 35 طنا من الذهب و 6 سلاطين عثمانيين عاشوا هناك وكذلك أول رئيس لجمهورية تركيا الجديدة.

أورتاكوي من أشهر اماكن شهر العسل في اسطنبول كما أنها مكان شهير للسكان المحليين والسياح على حد سواء مع المعارض الفنية والمقاهي والمطاعم والعديد من المعالم السياحية ولعل أشهرها هو المسجد الشهير وقصر السلطان أسماء بالقرب من جسر البوسفور.

بير لوتي: هو تلة تحمل اسم الكاتب الفرنسي الشهير وتقع في حي أيوب، ولها إطلالة جميلة على القرن الذهبي، وهناك مقهى تاريخي على التل حيث يمكنك شرب القهوة أو الشاي أثناء المشاهدة القرن الذهبي.

تانك بازيليكا:هو أكبر خزان أرضي من بين مئات الدبابات القديمة التي تقع تحت مدينة اسطنبول (القسطنطينية سابقًا).

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة لا تنسى مع من تحب

 

الشركات السياحية في تركيا
الشركات السياحية في تركيا

الشركات السياحية في تركيا

سنوضح أفضل الشركات الموثوق التعامل معها وبشهادة العديد من المسافرين:

تعتبر جرين توب واحدة من أفضل شركات السياحة والعقارات في اسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام مهتمة بتأجير أفخم السيارات بأفضل السائقين.

وتوفر الشركة  نموذج الحجز عبر الإنترنت، يمكنك ملؤه وإرساله إلى البريد الإلكتروني للشركة. سيرد ممثلو خدمة العملاء على استفساراتك في أسرع وقت ممكن، أو يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة العملاء على الأرقام الموضحة على الموقع من خلال WhatsApp في أي وقت.

وهناك أيضا افضل الشركات السياحية في طرابزون

وكالة السياحة التركية هي واحدة من وكالات السياحة العربية التي توفر للمسافرين العرب ازدهارًا كاملاً من السياحة في الشمال التركي.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا ديسمبر.. 5 شركات متخصصة تصمم مغامرات المسافرين

حيث تتعامل مع أهم الفنادق من فئة 5 نجوم و 4 نجوم بالإضافة إلى الشقق الفندقية المنتشرة في المنطقة

لكل من يريد إجازة اقتصادية  فتركيا من أهم الوجهات السياحية الغنية بمواقعها السياحية المتعددة والمتنوعة ومع نفقات الإقامة والنقل التي تعتبر أقل البلدان الأخرى التي لا يضاهى جمالها أي أموال.


المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى