شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل دليل مكاتب سفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في شهر العسل في تركيا المسافرون العرب؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

عند التخطيط لقضاء شهر عسل رومانسي في تركيا، هناك العديد من الطرق لتقدير وجهاتها المذهلة ولكن أهمها حالة الطقس, فهي أفضل طريقة لقضاء شهر العسل في تركيا المسافرون العرب والطريقة الأفضل لاختيار أفضل مكان للاحتفال بزواجك بأكثر طريقة مغامرة, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على طريقة قضاء شهر عسل في تركيا.

شهر عسل في تركيا

 

تم التصويت على تركيا كواحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم، ولا ينبغي للمرء أن يرفض التفكير في زيارة هذا البلد الرائع، استرخ وابق معنا حتى نهاية هذا المقال حيث نخبرك لماذا نعتقد أن تركيا هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل، لاستكشاف تركيا لأول مرة؟ لدينا دليل لأول مرة إلى تركيا بما في ذلك نصائح السفر الأساسية التي ستحتاجها.

المناظر الطبيعية الخلابة والأسواق النابضة بالحياة وأشهر مقاهي تركياالصاخبة والمعالم السياحية الرائعة والحمامات الغريبة ليست سوى بعض من التجارب التي يجب أن تقنعك تمامًا بالشروع في شهر عسل رومانسي في تركيا، سواء كان سحر العمارة العثمانية أو الطبيعة الترحيبية للسكان المحليين.

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر عسل تركيا لا تقارن برحلات أوروبا مع أجواء مطابقة

 

عروض شهر العسل في تركيا

شارك في واحدة من أكثر التقاليد العريقة في تركيا خلال هذه الزيارة الحصرية إلى الحمام الأصيل أو الحمام التركي، استعد لتدلل نفسك بتجربة VIP التي تشمل ساونا وغرفة بخار وتقشير وتدليك صابون وتدليك زيت عطري، انغمس في حمام الطين، أو استرخ في غرفة الملح، قبل التوجه إلى المقشر المنعش وفي النهاية، سوف يجعلك التدليك تشعر بالاسترخاء وتجديد شبابك وتعد زيارة مريحة لكبار الشخصيات إلى حمام تركي أصيل، مع مشروبات مجانية إبق طالما تريد: تشمل زيارتك وقتًا غير محدود داخل الحمامات التركية دع نفسك تدلل نفسك بالحمامات الطينية وزيارات الساونا، قبل أن تغسل. تدليك عميق ومجدد بالزيوت العطرية

ما يشمل الساونا، غرفة بخار، تقشير تدليك، صابون تدليك زيت الزيتون (إذا تم إختيار الخيار الشامل كليًا) استقبال الفندق ومشروبات التوصيل الأخرى تدليك إضافي (إختياري) الإكراميات المغادرة والعودة نقطة المغادرة يتم توفير المسافر نقطة الإلتقاط دائمًا خارج الفندق إلى بوابة الأمن / البوابة الرئيسية للفندق.

ما الذي تتوقعه من خط سير الرحلة ابدأ عطلتك بزيارة في الحمام التركي، والتي بفضلها ستعد بشرتك للدباغة المناسبة. سونا وغرفة بخار، تقشير، تدليك صابون، تدليك بالزيوت العطرية سوف يمنحك الشعور بالاسترخاء التام سيضمن الحمام التركي أن بشرتك ستكون نظيفة ومرطبة بشكل مثالي، وستكون السمرة المستقبلية أكثر استدامة وطويلة الأمد وقت غير محدود في الحمام التركي والسعر 16,86 دولار

 

شهر عسل في تركيا
شهر عسل في تركيا

 

 

 

رحلات تركيا شهر العسل

بالنسبة للأزواج الذين يفضلون الابتعاد عن صخب وضجيج المدن الكبرى عند قضاء شهر العسل في تركيا، فقد يكون من الأفضل لهم التوجه إلى منطقة وسط الأناضول، وخاصة منطقة كابادوكيا، التي تشتهر بالكهوف القديمة، وتوفر فنادق الكهوف الأصلية في بيئة مثالية مع جميع وسائل الراحة الحديثة مثل الجاكوزي والتلفزيون وخدمة الغرف، بالإضافة إلى بعض الفنادق الراقية هناك حمامات سباحة خاصة في الغرف.

هنا يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهر في التجول في بساتين الزيتون ومزارع الكروم المحلية القريبة المليئة بالسحر التركي أثناء التقاط أكثر الصور التي لا تنسى.

 

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. دليل شامل عن مكاتب السفر والخدمات

 

الإبحار على الريفييرا التركية

وإذا كنت أحد الأزواج الذين يبحثون عن الخصوصية الكاملة، فربما تمنحك رحلة بحرية من 3 إلى 8 ليال في الريفييرا التركية الفرصة للاسترخاء أثناء الاستمتاع بمتعة لا مثيل لها، من خلال استئجار يخت خاص أو المشاركة في جولة منظمة في جولات بالقارب مع الطاقم والقبطان في رحلة ساحرة بين القرى الساحلية أو مراكز الإبحار الدولية مثل السياحة في انطاليا المسافرون العربأو جوتشيك.

شهر عسل في أنطاليا

تعد مدينة أنطاليا التركية واحدة من المواقع المثالية للزيارة عند قضاء شهر العسل في تركيا، حيث يمكنك التأكد من روعة الطقس، والجمال المذهل للمناطق المحيطة، مع الكثير من الفخامة والاسترخاء في.

لمزيد من المرح، توجه إلى  Lara Beach، وهي وجهة سياحية مفضلة لكثير من السياح، بفضل مياهها الزرقاء ورمالها الكريستالية، ناهيك عن الفرص الترفيهية الرائعة على طول الشاطئ.

فندق شهر العسل تركيا

من أفضل الفنادق التى تجدها فى تركيا يقع Antalya Nun Hotel في أنطاليا على بعد 8 كم من كاليسي التاريخية ويتميز بتصميم فني عصري وديكور على الطراز الفرنسي، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

حيث يقومو بتجهيز الغرف في فندق Antalya Nun بألوان دافئة وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وتشمل الغرف على حمام خاص مع نعال ولوازم استحمام مجانية،

وهناك أيضا فندق Club Falcon في وسط مدينة أنطاليا، ويتميز بشاطئ خاص ومسابح وحديقة معشبة تطل على البحر الأبيض المتوسط كما أن لديها حمام تركي تقليدي وساونا وملاعب تنس.

يوفر الفندق خيارًا شاملاً لتناول الطعام، داخليًا وخارجيًا، في مطعم Panaroma، الذي يقدم المأكولات التركية والعالمية تتوفر المشروبات من البار المغطى الموجود بجوار المسبح.

 

ربما تفيدك قراءة: اماكن شهر العسل في تركيا.. دليل أشهر المدن والمنتجعات

 

رحلات تركيا شهر العسل
رحلات تركيا شهر العسل

 

 

 

 

اماكن شهر العسل في تركيا

تتميز تركيا بطبيعتها الساحرة وشواطئها بمياهها الصافية والهدوء، وهناك العديد من المنتجعات والفنادق التي تقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق الأثرية التاريخية فيها، بالإضافة إلى أنها واحدة من الدول التي تجمع بين الطابع الأوروبي والإسلامي الحديث وبالتالي فهي وجهة للكثير لقضاء المناسبات العامة والخاصة، وهناك العديد من البرامج السياحية وقضاء شهر العسل في تركيا متوفرة بأسعار معقولة وأفضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب حيث  يحرص والشباب والفتيات دائمًا على اختيار أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل فتركيا هي واحدة من أجمل البلدان المليئة بعدد كبير من الأماكن والمعالم السياحية والمنتجعات، وبالتالي فهي وجهة سياحية لجميع المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل، وفي هذه النقاط سيتعرف قلمي على أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا .. وجهات فريدة لراغبي التميز

 

كما تتنوع الوجهات السياحية في اسطنبول بشكل خاص للحزب الآسيوي، الذي يتميز بتنوع المدن السياحية فيها، خاصة في البلدان التي بها مدينة بورصة، ومدينة سبانجا ومحبيها الكثيرون.

وإليك أفضل رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العربحيث أن مدينة سبانجا لا تزال الأفضل لأنها تحتوي على عدد كبير من الأماكن السياحيةويكون الطقس في سبانجا مشمسًا في الصيف، وهو بارد وثلجي في الشتاء كما يجتذب عددًا كبيرًا من السياح العرب والأوروبيين على حدٍ سواء خاصة أنه يحتوي على العديد من المنتزهات والحدائق الجميلة والهادئة الطبيعية. تقع سبانجا في منطقة صقاريا في منطقة مرمرة التركية على الجانب الآسيوي من اسطنبول، حيث تبعد 15 كم فقط عن إزمير، وهي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في تركيا في شهر اكتوبر العرب المسافرونومن بين أبرز الأماكن السياحية في مدينة سبانجا، بحيرة سبانجا، التي تقع في خليج إزميت، تحت مساحة 45 كيلومتر مربع فهي محاطة ببحيرة Sapanca، وهي مجموعة من الجبال والتلال التي تشكل لوحة فنية طبيعية ساحرة.

فاذا أردت الاستمتاع بالطبيعه الخلابة وقضاء أسعد أوقاتك فكل ما تحتاجه هو رحلة في الطبيعه إلي تركيا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا كم يكلف .. هذه العروض تضمن أروع لحظات الاسترخاء

الحمامات التركية
الحمامات التركية

 

 

`

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى